منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل الإرهاب داعش أم المدارس (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: شتّي يا سما قديسين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الإسلاميون المتطرفون في أوروبا.. كم عددهم وأين يتواجدون؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: لماذا الشوق الى الخلافة الاسلامية ..بأمر من خليفة المسلمين ..بالت وراثت الخيول في المسجد النبوي الشريف (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: عندما تفتح عينيك ، إفتتح نهارك بتمجيد اسم الرب.... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: في أحد الكهنة صلاة تأملية .... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فتيات استراليات يعززن صفوف داعش في العراق وسوريا . (آخر رد :ابن الرافدين 13)       :: وفاة الكرمليسية شموني الياس شعيا .. (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الكاهن في نظر رجل علماني (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: † عفّـــة الزّواج المســــيحي † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ميدالية مريم العجائبية: ما هو معناها؟ وما هو معنى الرموز عليها؟ (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: صور من الإحتفال بمناسبة الرسامة الإنجيلية للشماس مارتن (آخر رد :kamal chicho)       :: جرس "اسلام فوبيا" يقرع في السويد أيضاً! (آخر رد :dawood)       :: هشام الهاشمي: البيشمركة اقرب من ساعة الصفر التي حددها التحالف الدولي لتحرير الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: حيرت العلماء.. بطارية تعمل منذ نحو 190 عاما (آخر رد :AIDA)       :: لقطات من برنامج نافذة على العالم ـ تقديم امل المدرس (آخر رد :حجي راضي)       :: الهجرة والمهجرين تدعو تركيا لمحاربة عصابات الإتجار بالبشر والتهريب (آخر رد :hafana)       :: من العراق إلى سوريا.. كيف يتنقل ابو بكر البغدادي سراً في مناطق "الخلافة" ؟!! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: عرس أمريكي ينتهي بفضيحة خيانة العريس (آخر رد :shakoo makoo)       :: بالفيديو.. شاهد سيارات المستقبل ذاتية القيادة (آخر رد :yosif)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 14:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,223
معدل تقييم المستوى: 30
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 14:34   #2
حبيب حنا حبيب
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 18,755
معدل تقييم المستوى: 193
حبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.