منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: كيري: لن نعلن عن موعد الحملة العسكرية لاستعادة الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: رسالة الى "الصديق و الزميل" جون كيري / ج2 (آخر رد :عبد الرضا حمد جاسم)       :: بيان هام من البطريركية الكلدانية (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: شوربه عدس وفته ..صور (آخر رد :محروك اصبعه)       :: بالفيديو.. إسطنبول تبني أول نفق في العالم من 3 طوابق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. هندي يقود سيارته للخلف 12 عاما (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طريقه عمل الزلابيه العراقيه بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: بالصور- الروسية جوليا أجمل إمرأة متزوجة في العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاهد أحلام بعد أن تحجبت .. قد لا تعرفها وهي محتشمة وبلا ماكياج (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: برياني عراقي (كردي) وبالصور (آخر رد :sara87)       :: هجوم شامل على تكريت والعبادي يطمئن السكان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تعلم كيف تصبح خبيثآ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: النواب السنة يعلقون مقاطعتهم لجلسات البرلمان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حكم بليغة جدا من اكبر حشاش بالعالم ؟؟؟؟؟ (آخر رد :عبسي وبس)       :: ألغاز وعيدان ثقاب (آخر رد :نسيب)       :: خمسة قروش Пятачок كرتون روسي مدبلج الى العربية (آخر رد :fun4fun)       :: مهنة التلوّن والارتزاق/ السيّد عامر حنّا فتوحي نموذجا. (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: طرائف الأبراج : لا تتزوجي من هذا البرج !! (آخر رد :jessy)       :: مطربون عراقيون خالدون رضـا عـلي .. عـندليــب بغـداد الســـاحــر (آخر رد :ابو فارس)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 14:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,251
معدل تقييم المستوى: 30
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 14:34   #2
حبيب حنا حبيب
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 19,040
معدل تقييم المستوى: 196
حبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.