منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رئيسة الحزب الديمقراطي المسـيحي السويدي تُطالبُ (آخر رد :حافظ الحلي)       :: مقتل 5 قياديين من داعش في الموصل بغارة لطيران التحالف (آخر رد :حافظ الحلي)       :: شارك باختيار اشهى طبق كباب حسب برايك (آخر رد :salar_alyonan1988)       :: محاولات “رعناء” لتدمير تمثال ابو نؤاس في بغداد تثير ضجة في الاوساط الثقافية !!! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: الملكة احلام vs حسن عسيري (آخر رد :عاشق الحرية)       :: طرائف من هنا وهنــــــاك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طريقة عمل الطعمية بالصور على أصولها (آخر رد :paradise)       :: وصفة عمل الجلاش بالجبنة بالصور (آخر رد :sara87)       :: طريقة طبخ الفول الأخضر الحراتي وصفة جديدة (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: الطبخ والابراج .. لكل برج طبخته المفضلة ! (آخر رد :jessy)       :: فيلم كرتون السحلية رانجو مدبلج بالعربي (آخر رد :fun4fun)       :: مقبرة الجنرال مود..شاهد الحرب الذي لا يشيب (آخر رد :ابو فهمي)       :: قصة تكبرٌ و غرور (آخر رد :ماري-انا)       :: ظاهرة ((السيـلفـي)) (آخر رد :فراولة)       :: الدكتور حافظ شكر التكمجي في ذمة الخلود (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: كهف جليدي مذهل تحت بركان في مملكة النار والثلج. (آخر رد :miramar)       :: اغرب سجادة بالعالم مصنوعة من السجاير (آخر رد :melli)       :: نجم هوى! جبل القوش توارى! مات أبو سعد! بقلم : سالم عيسى تولا (آخر رد :fatin)       :: صور نادرة لسيارات عسكرية غارقة فى البحر الاحمر منذ 73 عام (آخر رد :kahramana)       :: مصدر : لا عيديات ولا تخصيصات إضافية لأعضاء مجلس النواب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 13:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,356
معدل تقييم المستوى: 31
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 13:34   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 20,296
معدل تقييم المستوى: 208
حبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.