منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صلاة الثالث والسابع عن راحة نفس المرحوم حبيب شمعون عيسى غدا الاحد في منشن (آخر رد :dawood)       :: كنيستي الكلدانية ....أين المفر؟ (آخر رد :غانم كني)       :: "داعش" يفخخ الكنائس في سهل نينوى بعد سرقة محتوياتها (آخر رد :j-alzedan)       :: وفاة الكرمليسي حبيب شمعون عيسى (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: فيديو من هاتف احد الإرهابيين .. يكشف عن انهيار داعش في الموصل ! (آخر رد :sam66)       :: صورة‬ لأحد الدواعش بعد تسفيره الى جنهم .. شوفو الوشم اللي مخليه مدعين الاسلام !! (آخر رد :sam66)       :: بالفيديو ... لحظة انفجار سيارة مفخخة قرب مطعم حبايبنا في منطقة الطالبية (آخر رد :j-alzedan)       :: قصص محزنة من مخيم “مارت شموني” في عنكاوا... نازحـون تركـوا ديارهـم واحلامهـم ليجـدوا انفسهـم بخيمـة في العـراء (آخر رد :j-alzedan)       :: الكتابة فن وذوق وأخلاق قبل أن تكون مجالا للانزلاق (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: عندما تبدع الصين في نسخ الدول !! صور (آخر رد :fatin)       :: صور أعدام العقيد عيسى آمر فوج الرابع طوارئ شرطة نينوى الرابع أمام الناس في منطقة دورة قاسم الخياط (آخر رد :salem hanany)       :: "سفاح بغداد" يظهر مجدداً في العاصمة العراقيّة (آخر رد :salem hanany)       :: بالصور .. زوجات وجواري خليفة داعش " أبو بكر البغدادي " ! (آخر رد :Reemi)       :: وفاة الفلكية العراقية رندة بيبو في فلسطين (آخر رد :salem hanany)       :: رحيل المغفور له المرحوم (نوري هرمز حنونا ) (آخر رد :j-alzedan)       :: ♣ ابراج : حظّـــك اليـــوم / الأحــد 26 ـ 10 ـ 2914 ♣ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صيف الغجر (آخر رد :يتوما)       :: يونادم كنا يرفع مجددا دعوى قضائية ضد "سولاقا" ويطالبه بمئة مليون دينار (آخر رد :يتوما)       :: الأمير تشارلز: مسيحيو الشرق أثبتوا أنهم يبنون الجسور بين الديانات المختلفة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 14:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,146
معدل تقييم المستوى: 29
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 14:34   #2
حبيب حنا حبيب
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 18,043
معدل تقييم المستوى: 185
حبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.