منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: زواج سان سعد يونس & رنا خيري بهنام (آخر رد :قصي المصلوب)       :: صور زواج الاعزاء فادي حبيب النجار وهبه وليد في كرمليس ..الجزء الاول (آخر رد :dawood)       :: ذكرى مرور 7 أعوام على إستشهاد الأعلامية العراقية خمائل محسن (آخر رد :Reemi)       :: الساعاتي سمير ألشمري أقدم مصلح للساعات ... يقضي وقته لضبط وقت الآخرين (آخر رد :WXP)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: كيف تحول فرح القيامة مأتم في مدينة نورشوبنك السويدية؟؟ (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: أول معجزة للبطل الروماني القديس مار كوركيس (آخر رد :وردااسحاق)       :: مصور كرمليس تحتضن اكثر من مائة مغترب (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: صور من بلادنا ... مدينة حديثة في محافظة الأنبار (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: ╬ كم هي عظيمــة عطاياكَ ياربّ ╬ (آخر رد :نادر البغدادي)       :: ♠ نُكتــــة ظريفــــــة ♠ (آخر رد :نادر البغدادي)       :: تل أبيب عاصمة “الشذوذ الجنسي” (آخر رد :نادر البغدادي)       :: في رد فعل تلقائي..سعودية تلقي بنفسها في خزان لحاقًا بطفلها (آخر رد :نادر البغدادي)       :: العثور على جثث ثلاثة أطفال في لندن والشرطة تشتبه في الأم (آخر رد :نادر البغدادي)       :: أبشع 6 جرائم للخادمات في 2014 (آخر رد :نادر البغدادي)       :: بالفيديو .. هل هو "كائن" يجري بسرعة في مدرج ملعب بوليفي ؟ (آخر رد :ouday alnaqeeb)       :: خطوبة نادر خضر المامو _ كارولين (آخر رد :basam noh)       :: صور من مراسم التعزية في بلدة كرمليس على راحة الفقيد المرحوم بطرس متي عوديش (آخر رد :wissambasma)       :: المرشح د. حبيب تومي في سطور (آخر رد :Sindibad)       :: صورة جديدة وسؤال الاسبوع بعد العيد (آخر رد :suad al tammo)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 14:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 26
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 14:34   #2
نادر البغدادي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية نادر البغدادي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 15,267
معدل تقييم المستوى: 156
نادر البغدادي has a spectacular aura aboutنادر البغدادي has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
نادر البغدادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.