منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محشش صار شيخ!!! (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: شعر ياباني حزين (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: موصلي الحبيبه (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: كل النمل اللي في العالم..عربي !!! (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: ☼ حـــزّورة ســــهلة ... ☼ (آخر رد :لوليتا)       :: لحياة أفضل .. نصائح تقدمها لك الابراج نحو حياة جميلة (آخر رد :لوليتا)       :: الفلاح الغبي (آخر رد :ناتاليا)       :: كارتون باربي .. راپونزل (آخر رد :zaya)       :: ▀ ما يحدث في الموصل .. أبشع ملايين المرّات ما يحدث في غزّة !!! █ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من تاريخ القطارات العراقية (آخر رد :ابو عماد)       :: ماذا قال حفيد صدام حسين عن جده ؟ (آخر رد :top secret)       :: طرائف من خطابات العقيد عبدالسلام عارف بعد ثورة 14 تموز 1958وعندما أصبح رئيساً للعراق ! (آخر رد :حجي راضي)       :: كــيــف تخـفــين عــيوبك زوجك بذكاء (آخر رد :julia)       :: رحلة الى مدينة الجمال ويلز في انكلترا 2014 (آخر رد :ماري-انا)       :: سرايا الدفاع الشعبي تطلق تحذيرا لقناة الشرقية ومراسليها (آخر رد :ماري-انا)       :: موقع جد رائع لقراءة أفكارك (آخر رد :ماري-انا)       :: صور | لقطات منوعة طريفة وغريبة (آخر رد :شرشور)       :: صور | رجل يغطي كامل جسمه بوشم التاتو (آخر رد :شرشور)       :: صور | سيارة مرسيدس باقوى كوبيه من فئة اس ” 100 كم في 4 ثوان “ (آخر رد :شرشور)       :: صور | أصغر حمار في العالم (آخر رد :melli)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 13:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,051
معدل تقييم المستوى: 28
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 13:34   #2
حبيب حنا حبيب
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 17,026
معدل تقييم المستوى: 175
حبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.