منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: التَّرْبِيَةُ اللِيتُورْجِيَّةُ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: خطير جداً!!! الأب ماك آرثي يحذر بشدة أنه لا وجود لشيء يعرف باللعب ببراءة مع الشيطان، بعد حملة لعبة تشارلي تشارلي لاستدعا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بين مائدة نزهت.. وام كلثوم (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: كيف تشرع الدولة الاسلامية العنف الجنسي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الـﭘـطريرك ساكـو المشرقي المحـتـرم وإدارته للكـنيسة الكـلـدانية الحـلقة التاسـعة (آخر رد :مايكل سيبي)       :: دمشق : نريد تنسيقاً أكبر مع بغداد لمحاربة داعش ! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: افتتاح معرض تراثي في القوش (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وليد بحر: استدعائي الى الوطني تم دون ضغوطات (آخر رد :النورس العراقي)       :: أيوب ينتقل الى الطلبة ومعه لاعبي أربيل (آخر رد :kooora.4u)       :: شيخ المصورين الحاج أمري سليم.. في أخر لقاء صحفي معه (آخر رد :ابو فارس)       :: عمل بطاطس روستد (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: هل الموت قدر و مكتوب ام ماذا ؟؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: طريقة عمل السمك الفيليه بالطماطم (آخر رد :melli)       :: † كلمات السيد المسيح على الصليب † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هو الحيوان المختبئ وسط الصخور ؟ (آخر رد :كرمشايا)       :: شاهد: أندر وأقوى 15 صورة في التاريخ (آخر رد :kahramana)       :: قاهرة الروس “نينه خاتون” قصة ليست كباقي القصص (آخر رد :kahramana)       :: البطرك الكلداني مار يوسب عمانوئيل وذكريات من كرملش (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: البطتان والسلحفاة (آخر رد :fun4fun)       :: ((طــريقــة عمـــل السيـنـــابون بالصــور .. خطوه بخطوه..)) (آخر رد :عشتار)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 13:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,326
معدل تقييم المستوى: 31
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 13:34   #2
حبيب حنا حبيب
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 19,881
معدل تقييم المستوى: 204
حبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.