منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كاتب فرنسي يقترح ترحيل المسلمين من فرنسا ووزير الداخلية يندد (آخر رد :N YACOUB)       :: عمارة المواطن المسيحي المغتصبة في بغداد تعود لاصحابها بتدخل مباشر من رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية (آخر رد :سامر ايشوع)       :: باستيان يقوم بدور الراعي في مسرحية للروضة بمناسبة ميلاد المسيح (آخر رد :muwafakzebari)       :: † فوائـــد الصّـــوم واهميّتــــــهُ ... † (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: الكويت تستجيب لطلب العراق المتعلق بالتعويضات (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: فيديوهات..باستيان يقوم بدور الراعي في مسرحية للروضة بمناسبة ميلاد المسيح (آخر رد :dawood)       :: عبعوب:الايرانيات معجبات بيه ويصيحولي "وسيم بغداد"!! (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: لأول مرة.. ترسيم امرأة أسقفاً في إنجلترا (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: حينما كانت هذه الخمس دنانير في التداول العام، في منتصف الستينات..... (آخر رد :Sindibad)       :: افتخر بان اكون سورايا.....بقلم الشماس صهيب السناطي (آخر رد :Moayad Sleewa Habash)       :: بالصور: حكم عليهن بالسجن خمس سنوات ... فنانات سوريات تحت قائمة " الإرهاب" عام 2014 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ترفض مغادرة سوريا حتى آخر رمق... ليلى سمور ت: كيف نجت مرارا من الموت (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الطفلة مريم قصي مصلوب تحتفل بعيد ميلادها الرابع (آخر رد :ghassanalshabe)       :: ماهو سر علامة اسماعيل هنية بالصورة؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اللي ما يعجبه يطبه مرض (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالفيديو.. داعش يعلن “الجهاد المقدّس” في تونس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مؤتمر اربيل يدعو العشائر إلى التطوع لمواجهة داعش وتحقيق التوازن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الأكراد يستعيدون 100 كيلومتر مربع من داعش في العراق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: داعش يعدم مرشحة سابقة لمجلس النواب في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, : 14:14   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,190
معدل تقييم المستوى: 29
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش

قائد الفرقة الذهبية: سنخلص الانبار من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد (IMN) – قال قائد الفرقة الذهبية و رئيس جهاز مكافحة الارهاب اللواء فاضل البرواري أن قتال رجال الفرقة الذهبية مع عصابات داعش الارهابية تاتي لحماية أهل الانبار مؤكدا أن فرقته مع باقي القوات الامنية الاخرى ستخلص الانبار من هذه العصابات.[IMG]http://alakhbaar.org/home/2014/1/******s/icons/artFsBreak.png[/IMG]

وأضاف برواري في تصريح لـ(IMM) إن " عصابات داعش الارهابية تسعى إلى نشر الخراب والفوضى ونحن نعمل على استرجاع الانبار إلى وضعها الطبيعي وتتخلص من هذه التنظيمات الارهابية المتخلفة ".

وأشار إلى أن " ابناء الفرقة الذهبية لايشعرون بالغربة وهم بين اهلهم في محافظة الانبار يطاردون القاعدة ويعملون على افشال مخطاتها في اثارة العنف الطائفي في البلاد ".

وتابع أن " الفرقة الذهبية مرحب بها من قبل شيوخ الانبار الاصلاء وهم طلبوا منا تخليصهم من هذه المجاميع الأجرامية ".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد اكد اليوم الاحد ان الحرب من عصابات داعش لن تنتهي الا بتخليص الانبار وباقي المحافظات من هذه العصابات الأجرامية .
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, : 14:34   #2
حبيب حنا حبيب
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 18,411
معدل تقييم المستوى: 189
حبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura aboutحبيب حنا حبيب has a spectacular aura about
افتراضي



الله ينصركــم على أعداء العراق ! ويقوّي من عزيمتكـم ؛ لتنظيف الوطــن

من الجيوب المتعفّنــــة الموجودة فيــه !

الخزي والعار لمـن يدعم الإرهاب ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.