منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رد على الأب بولس ساتي.. نزار ملاخا (آخر رد :مايكل سيبي)       :: عراقي وفلسطيني يسرقان موبايل امرأة سويدية.. فيديو‎ (آخر رد :jony_kuremles)       :: بالصور.. أول ظهور مزعوم للبغدادي منذ إعلانه تأسيس “داعش” (آخر رد :jony_kuremles)       :: قتلوه لأنه لم يكن قادراً على دفع الفدية لقاء حريّته، ولأنه رفض اعتناق الإسلام (آخر رد :jony_kuremles)       :: رحيل الطفل جوزيف اكرم حنا الهوزي في مدينة ملبورن (آخر رد :jony_kuremles)       :: اسد وحمار (آخر رد :حافظ الحلي)       :: السعودية ترسل مختصين إلى تركيا لبحث التدخل البري في سوريا (آخر رد :حافظ الحلي)       :: احتراق منزل طفلة عراقية بعد ساعات من انتقادها محافظ بابل (آخر رد :حافظ الحلي)       :: ألمانيا ـ تزايد القلق بشأن التمييز ضد اللاجئين المسيحيين (آخر رد :danyal33)       :: كان أحدهم .. ممن أسسوا السلوك والوسيلة لـ "داعش" (آخر رد :algareb)       :: كرمليس ترابك كحل للعين (آخر رد :nawal qutta)       :: لخطوات الواجب اتباعها من قبل المواطنين العراقيين من حملة الجوازات العادية للحصول على التأشيرة , 02.02.2016 (آخر رد :nawal qutta)       :: أحتفال العشاق في 14شباط (عيد الحب ) .. عادل فرج القس يونان (آخر رد :عادل فرج القس يونان)       :: أيها السياسيون الا تشمون رائحة ً كريهه في جلساتكم ؟؟شوكت توسا (آخر رد :ثامر توسا)       :: موسكو تحذر من "حرب عالمية" في حال هجوم بري في سوريا .. سليمان يوحنا. (آخر رد :سليمان يوحنا)       :: ضحية جريمة اغتصاب تسلم نفسها للشرطة حاملة “قضيب” المعتدي (آخر رد :dawood)       :: صورة اليوم (آخر رد :dawood)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: إحداهن تعترف :"والدي اغتصبني فسلكت طريق الحرام" .. ضبط شبكة "دعارة" من القاصرات للأثرياء فقط مقابل 4 آلاف جنيه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قصّة المثل الشّهير : [ على نفسها جنت براقش ] ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2009, : 09:17   #1
الشماس يوسف قطا
Guest
 
الصورة الرمزية الشماس يوسف قطا
 
المشاركات: n/a
افتراضي العراق: التربية تعلن مواعيد امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية

العراق: التربية تعلن مواعيد امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية




بغداد ـ رلى واثق _ جريدة الصباح

حددت وزارة التربية جداول الامتحانات العامة للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية والدراسات الاسلامية والتركمانية للدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2008 ـ 2009.




وقالت مديرة الاعلام التربوي في الوزارة سحر حربي بتصريح صحفي ان اليوم الاول من امتحانات الدراسة الاعدادية الموافق 29 اب سيكون مخصصا لمادة التربية الاسلامية وقرآن وتفسير للدراسات الاسلامية، واليوم الثاني الموافق الثلاثين من اب للغة العربية للفرعين العلمي والادبي والحديث الشريف للدراسات الاسلامية.
واضافت ان الامتحان الثالث سيكون للغة الانكليزية أو اللغة الفرنسية بالنسبة للوافدين للفرعين العلمي والادبي واللغة الانكليزية للدراسات الاسلامية، واليوم الرابع الاول من ايلول سيكون امتحان مادة الاحياء للفرع العلمي والتاريخ للفرع الادبي والفقه الاسلامي للدراسات الاسلامية، والامتحان الخامس الذي يوافق الثاني من ايلول سيكون لمادة الرياضيات للفرعين العلمي والادبي والعقائد للدراسات الاسلامية.
وأضافت حربي ان الامتحان السادس للدراسة الاعدادية الذي يوافق الثالث من ايلول سيكون لمادة الكيمياء بالنسبة للفرع العلمي والجغرافية للفرع الادبي واصول الفقه وتاريخ التشريع للدراسات الاسلامية، اما اليوم السابع الموافق الخامس من ايلول فسيكون امتحان مادة الفيزياء للفرع العلمي والاقتصاد السياسي للفرع الادبي واللغة العربية للدراسات الاسلامية، في حين سيكون اليوم الثامن الموافق السادس من ايلول للغات الاجنبية بالنسبة للفرعين الادبي والعلمي والاجتماعيات للدراسات الاسلامية، واليوم التاسع بالنسبة للدراسات الاسلامية فسيكون امتحانا بمادة الاحياء.
وافادت بأن جدول الامتحانات العامة للدراستين الابتدائية والمتوسطة يبدأ في السابع من أيلول المقبل ويتضمن اليوم الاول للدراستين امتحان مادة التربية الاسلامية واليوم الثاني الموافق الثامن من ايلول اللغة العربية للدراستين، واليوم الثالث الموافق التاسع من ايلول اللغة الانكليزية للدراسة الابتدائية واللغة الانكليزية او الفرنسية بالنسبة للوافدين للدراسة المتوسطة، فيما سيكون اليوم الرابع الموافق العاشر من ايلول لمادة الرياضيات للدراستين الابتدائية والمتوسطة، فيما يكون الامتحان الخامس الموافق الثاني عشر من ايلول لمادة العلوم بالنسبة للدراسة الابتدائية والاجتماعيات للدراسة المتوسطة.
واشارت مديرة الاعلام التربوي ان اليوم السادس للامتحان الذي يوافق الثالث عشر من ايلول سيكون لمادة التاريخ بالنسبة للدراسة الابتدائية والانسان وصحته للدراسة المتوسطة، اما اليوم السابع في الرابع عشر من ايلول فسيكون الامتحان بمادة الجغرافية للدراسة الابتدائية والكيمياء بالنسبة للدراسة المتوسطة.
وبينت ان طلبة المرحلة الابتدائية سيؤدون امتحان مادة التربية الوطنية في اليوم الاخير من امتحانات الدور الثاني الموافق الخامس عشر من ايلول، في الوقت الذي سيمتحن طلبة المرحلة المتوسطة مادة الفيزياء وسيكون السادس عشر من ايلول موعداً لامتحان اللغات الاجنبية بالنسبة للدراسة المتوسطة.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.