منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :fatin)       :: ترامب: تعلموا من جنرال "قتل إرهابيين إسلاميين برصاص مغموس بدم الخنزير" (آخر رد :fatin)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هكذا نعطي من حبنا للآخرين مجاناً (آخر رد :وردااسحاق)       :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حنان الهاشم مرشحة الان لملكة جمال العراق مواليد ١٥/١/١٩٩٢ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: توثيق ايام التهجير كي لا ننسى (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ترامب " الإرهاب الإسلامي " يجب أن يتوقف ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل المسيحيون نصارى ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحلقة الثانية (آخر رد :نزار ملاخا)       :: الشيخ ريّان الكلداني ... لارا زرا ... وموقف الكنيسة..د. نزار عيسى ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: أخـونا الموقـر لـويس بـطـركـنا العـزيز بـدأ متـمـرّداً وينـتـهي مـتخـبّـطاً الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: بالصور.. حالة الذعر التي أصابت أهالي برشلونة عقب الهجوم (آخر رد :alkarma)       :: بالفيديو.. انهيار ميس كمر على الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا (آخر رد :edwar)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: ألمانيا: لاجئون عراقيون وسوريون قضوا عطلة في بلدانهم.. كيف يقولون انهم في خطر؟ (آخر رد :سعد الساعور)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :سعد الساعور)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2009, : 08:17   #1
الشماس يوسف قطا
Guest
 
الصورة الرمزية الشماس يوسف قطا
 
المشاركات: n/a
افتراضي العراق: التربية تعلن مواعيد امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية

العراق: التربية تعلن مواعيد امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية




بغداد ـ رلى واثق _ جريدة الصباح

حددت وزارة التربية جداول الامتحانات العامة للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية والدراسات الاسلامية والتركمانية للدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2008 ـ 2009.




وقالت مديرة الاعلام التربوي في الوزارة سحر حربي بتصريح صحفي ان اليوم الاول من امتحانات الدراسة الاعدادية الموافق 29 اب سيكون مخصصا لمادة التربية الاسلامية وقرآن وتفسير للدراسات الاسلامية، واليوم الثاني الموافق الثلاثين من اب للغة العربية للفرعين العلمي والادبي والحديث الشريف للدراسات الاسلامية.
واضافت ان الامتحان الثالث سيكون للغة الانكليزية أو اللغة الفرنسية بالنسبة للوافدين للفرعين العلمي والادبي واللغة الانكليزية للدراسات الاسلامية، واليوم الرابع الاول من ايلول سيكون امتحان مادة الاحياء للفرع العلمي والتاريخ للفرع الادبي والفقه الاسلامي للدراسات الاسلامية، والامتحان الخامس الذي يوافق الثاني من ايلول سيكون لمادة الرياضيات للفرعين العلمي والادبي والعقائد للدراسات الاسلامية.
وأضافت حربي ان الامتحان السادس للدراسة الاعدادية الذي يوافق الثالث من ايلول سيكون لمادة الكيمياء بالنسبة للفرع العلمي والجغرافية للفرع الادبي واصول الفقه وتاريخ التشريع للدراسات الاسلامية، اما اليوم السابع الموافق الخامس من ايلول فسيكون امتحان مادة الفيزياء للفرع العلمي والاقتصاد السياسي للفرع الادبي واللغة العربية للدراسات الاسلامية، في حين سيكون اليوم الثامن الموافق السادس من ايلول للغات الاجنبية بالنسبة للفرعين الادبي والعلمي والاجتماعيات للدراسات الاسلامية، واليوم التاسع بالنسبة للدراسات الاسلامية فسيكون امتحانا بمادة الاحياء.
وافادت بأن جدول الامتحانات العامة للدراستين الابتدائية والمتوسطة يبدأ في السابع من أيلول المقبل ويتضمن اليوم الاول للدراستين امتحان مادة التربية الاسلامية واليوم الثاني الموافق الثامن من ايلول اللغة العربية للدراستين، واليوم الثالث الموافق التاسع من ايلول اللغة الانكليزية للدراسة الابتدائية واللغة الانكليزية او الفرنسية بالنسبة للوافدين للدراسة المتوسطة، فيما سيكون اليوم الرابع الموافق العاشر من ايلول لمادة الرياضيات للدراستين الابتدائية والمتوسطة، فيما يكون الامتحان الخامس الموافق الثاني عشر من ايلول لمادة العلوم بالنسبة للدراسة الابتدائية والاجتماعيات للدراسة المتوسطة.
واشارت مديرة الاعلام التربوي ان اليوم السادس للامتحان الذي يوافق الثالث عشر من ايلول سيكون لمادة التاريخ بالنسبة للدراسة الابتدائية والانسان وصحته للدراسة المتوسطة، اما اليوم السابع في الرابع عشر من ايلول فسيكون الامتحان بمادة الجغرافية للدراسة الابتدائية والكيمياء بالنسبة للدراسة المتوسطة.
وبينت ان طلبة المرحلة الابتدائية سيؤدون امتحان مادة التربية الوطنية في اليوم الاخير من امتحانات الدور الثاني الموافق الخامس عشر من ايلول، في الوقت الذي سيمتحن طلبة المرحلة المتوسطة مادة الفيزياء وسيكون السادس عشر من ايلول موعداً لامتحان اللغات الاجنبية بالنسبة للدراسة المتوسطة.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.