منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :fahmi)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :dawood)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2010, : 13:04   #1
holmez
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmez
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,982
معدل تقييم المستوى: 40
holmez is on a distinguished road
افتراضي «ها خوتي ها»..هوسات عراقية تثير جدلا في الكويت

«ها خوتي ها»..هوسات عراقية تثير جدلا في الكويت


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالهوسات العراقية على طريقة «ها خوتي ها» أحيت مجموعة ممن يعتقد بأنهم من فئة غير محددي الجنسية حفل زواج في احدى صالات الأفراح، قال النائب وليد الطبطبائي انها في منطقة الفروانية، فيما قال من وضع مقطعا من الحفل على موقع اليوتويوب بانها في صالة أفراح في الجهراء داعيا الجهات الأمنية المعنية إلى التحقيق بالأمر بالذات وان تلك الهوسات تضمنت إساءة لشخصيات دينية.



وبالاطلاع على المقطع المنشور على اليوتيوب بدا أصحاب الحفل معززين جيدا بالثقافة العراقية رغم هيئة ملابسهم التي تشير الى انهم من الكويت، ورفعوا اصواتهم مجاهرين باشعارهم «الهوسات» بان طائفة من الطوائف الاسلامية صارت لها الغلبة وكالوا الاساءات على هذا الاساس الى علماء دين مثل الشيخ بن باز والشيخ بن عثيمين والشيخ السوري عدنان عرعور.
وفيما دعا النائب وليد الطبطبائي وزير الداخلية إلى التحقيق في الحادثة. وقال من وضع المقطع على اليوتيوب ان هؤلاء يدعون انهم بدون جنسية وليس لهم بلد الا الكويت حيث ترعرعوا فيها وسكنوها من قرون، واضاف بقوله «إلى كل منصف وذي مصداقية ان يقول كلمة الحق ولو على نفسه وكيف في الكويت عراقيون يدعون انهم كويتيون؟ كما تساءل هل فى الكويت تهويسه؟».
أما الطبطبائي فقد قال اننا ندعو وزارة الداخلية للتحقيق فيما تم بثه على اليوتيوب قبل أيام من حفل عرس بصالة أفراح عامة بالفروانية من ترديد هوسات عراقية تضمنت اساءات لعلماء اجلاء خصوصا وان ذلك كان مصورا وتم بثه على الإنترنت.
holmez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2010, : 19:46   #2
nawal qutta
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية nawal qutta
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 20,757
معدل تقييم المستوى: 220
nawal qutta is a jewel in the roughnawal qutta is a jewel in the roughnawal qutta is a jewel in the roughnawal qutta is a jewel in the rough
افتراضي

صدك مسخرة هههههههههههه
الكويتيين حتى من الهوسات يخافون يمكن جسمهم يقشعر من الخوف من العراقيين
وشنو دخل رجال الدين بهوسات العرس بس لا رجال الدين هم يحضرون اعراس ويركصون ويغنون ويتفرجون على الراقصات
حلوة ياكويتيين حتى من هوسات العراقيين تخافون
راح تبقون طول عمركم تخافون من كلمة عراقي ياكويت ياxxx

التعديل الأخير تم بواسطة fatin ; 01-17-2010 الساعة : 05:35
nawal qutta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2010, : 05:02   #3
munir qutta
عضو منتج
 
الصورة الرمزية munir qutta
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: I live in the United States in Michigan.
المشاركات: 4,885
معدل تقييم المستوى: 57
munir qutta is on a distinguished road
6

الي شاف ذيلها اخترع لو لاعد شايف راسها شييسوي0نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة0 وجان حبل ها مو حيه

عمت عينكم يجرذان ياخونه عميلي الاستعمار
munir qutta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.