منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور زواج الاعزاء فادي حبيب النجار وهبه وليد في كرمليس ..الجزء الاول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نينوى والموصل المسيحية الحلقة ال 47ـ الاعلام من العلمانيين ـ ملحق ـ يوسف حودي (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: خطوبة نادر خضر المامو _ كارولين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: زواج سان سعد يونس & رنا خيري بهنام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى مرور 7 أعوام على إستشهاد الأعلامية العراقية خمائل محسن (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عماذ بول وكيفن نديم واياد ابلحد تمو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أمانة بغداد: قطع الماء كان إجراءً احترازياً وسيتم تشغيل محطات المياه غداً (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قوة امنية تحبط عملية استعراض لـ"داعش" وتعتقل جميع المستعرضين شرقي الرمادي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الشواكة عذراء بغداد الجميلة تتجاوز سن العنوسة وتغرق في كهولة الزمن الرديء! (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: باقرصولاغ يسرق يبحث عن اجداده في الدفاتر (العتيقة) (آخر رد :البعشيقلي)       :: جمهورية فيصل القاسم تتعرض لهجوم عنيف ولا رد‍!! (آخر رد :البعشيقلي)       :: صورة جديدة وسؤال الاسبوع بعد العيد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بائعي الكلام.... أفضل من كثيرين غيرهم (آخر رد :زيد ميشو)       :: دبكة كرمليسية بمناسبة وضع حجرة اساس مدرسة كرمليس1920 (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كيف تحول فرح القيامة مأتم في مدينة نورشوبنك السويدية؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ☼ ابراج : حظّـك اليوم / الجمعـة 25 ـ 04 ـ 2014 ☼ (آخر رد :نادر البغدادي)       :: الساعاتي سمير ألشمري أقدم مصلح للساعات ... يقضي وقته لضبط وقت الآخرين (آخر رد :WXP)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: أول معجزة للبطل الروماني القديس مار كوركيس (آخر رد :وردااسحاق)       :: مصور كرمليس تحتضن اكثر من مائة مغترب (آخر رد :وليد حنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2010, : 11:53   #1
ruby
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ruby
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,662
معدل تقييم المستوى: 23
ruby is on a distinguished road
افتراضي أنجلينا جولي مجنونة .. حسب حارسها الشخصي !؟

صاحبة أجمل وجه في العالم ونصيرة الفقراء ذات شخصيتين سرية وأخرى علنية
أنجلينا جولي مجنونة .. حسب حارسها الشخصي !؟


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وصف حارس شخصي سابق للنجمــــة الهوليوودية أنجلـينا جولي الممثلة التي يعرف عنها اهتمامها بقضايا المحتاجين والفقراء بالـ'مجنونة'، قائلا انها تؤذي ليــــس الموظفـــين لديها وحسب وإنما شريكها النجم الأميركي براد بيت وأولادهما الستة. وقال الحارس، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لأسباب أمنية واكتفى بالتعريف عن اسمه الأول وهو 'بيل' في مقابلة خاصة مع مجلة 'إن تاتش' الأمريكية، ان جولي 'تتميز بشخصية علنية وأخرى سرية وبرأيي فإن أنجلينا الحقيقية تحب نفسها ومهووسة بالسيطرة ولا تتمتع بالصبر بتاتاً ولا تقوم بأمور نابعة من طيبة قلبها وهي في الحقيقة مجنونة بالكامل'.

وأضاف انه فيما بيت يتميز بالهدوء والصبر مع أولاده، فإن جولي تختلف تماماً 'وهي تصرخ كثيراً وتذهب بعدها'، موضحاً انها 'تختفي في غرفتها طوال ساعات' وتترك بيت والموظفين لديها للتعامل مع أولادها.

وتابع ان جولي 'تعاقب أولادها بصمت 'وهي 'تكون استغلالية في بعض الأوقات بطريقة عقلية'.

وأشار إلى ان جولي لا تهتم أبداً إن انزعج أولادها من تصرفاتها 'ولا تتأثر بالدموع، حتى انها تقهقه عندما يبدأ أحد الأطفال بالبكاء'.
وقال الحارس السابق انه بعدما كانت علاقة جولي وبيت مميزة في البداية فهما غالباً ما ينامان الآن في غرف منفصلة وبات 'شهر العسل' بينهما تاريخاً قديماً.

وأضاف ان بيت بات ينزعج من اتصالات جولي 'فهي تتصل به أحياناً لاستجوابه فيتغير لون وجهه ويكتفي بالنظر إلى قدميه'.

وكشف انه عندما تبدأ جولي بالصراخ يترك بيت الهاتف جانباً إلى أن تنهي المكالمة، لكنها لا تتوقف عن الاتصال مراراً وتكراراً إلى أن يجيب أحد الموظفين.

يشار إلى ان لبيت وجولي 6 أولاد 3 منهم بالتبني. كما يشار الى ان النجم العالمي كلينت ايستود كان وصف انجلينا جولي بـ "الملاك الساحر" وصاحبة اجمل وجه على وجه الأرض.

نبذة من حياة انجلينا جولي
وحائزة على جائزة الأوسكار، ولدت في 4 يونيو، 1975. لديها طفله اسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما أنهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهار جولي بيت من إثيوبيا، وابنة بيولوجية اسمها نوفيل شيلوه. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام. وبالإضافة لذلك فهي معروفة بأعمالها الخيرية وتشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللآجئين.

ابنة الممثل الحائز على جائزة الاكادمي (بالإنكليزية: Jon Voight) وعارضة الازياء والممثلة السابقة (بالإنكليزية: Marcheline Bertrand)، انفصل والداها عندما كانت تبلغ عاما واحدا ونشأت هي وشقيقها مع والدتها. أول ظهور سنمائي لها كانت في سن الخامسة مع والدها في أحد أفلامه. جولي اسمها الأوسط ويعني با اللغة الفرنسية (جميلة) وليس اسم عائلتها وسبب تفضيلها لاسمها الأوسط علقت "احب والدي لكن لا اريد ان اكون هو "

كانت تعشق في طفولتها تربية الزواحف, وكان اسم سحليتها المفضلة فلادمير, والافعى المفضلة هاري دين ستانتن. أيضا في المرحلة الابتدائية كانت عضوة في عصابة فتيات التقبيل "kissy girls" وكانت مهمتهن اللحاق بفتيان المدرسة وتقبيلهم حتى يصرخوا ولكن الغيت العصابة بسبب اتصال إدارة المدرسة بأهالي الفتيات.

بدأت جولي التمثيل في سن الثانية عشرة حيث التحقت بمعهد ستراسبرج المسرحي، الجدير بالذكر انها كانت تضع مقوم أسنان وتردي نظارات طبية انا ذاك. التحقت بمدرسة بيفيرلي هيلز الثانوية في سن الخامسة عشر, حيث لم تكن الوحيدة في طموحها السينمائية ولكنها شعرت بأنها الوحيدة التي تفتقد إلى الجاذبية وسط أولئك الفتية والفتيات المدللين الوسيمين !

في سن السادسة عشر انتقلت للسكن لوحدها في شقة مقابل المنزل الذي تقطن فيه والدتها, وعرض عليها دور فتاة ألمانية في أحد الأفلام, فبدأت تتعلم من والدها كونه ممثل قدير وحائز على جائزة اوسكار. وأيضا في سن السادسة عشر - بعد أن خلعت النظارات وتقويم الأسنان - عملت كعارضة أزياء محترفة في لندن، نيويورك ولوس انجلوس.

جوانب اخرى من حياة انجلينا

في عام 1993 التقت بأول زوج لها الممثل جوني لي ميلر، وبقيا على علاقة لعدة أشهر ثم تزوجا, كانت جولي تبحث عن الاستقرار آن ذاك مع أنها كانت لا تزال شابة, وبدت أكثر انفتاحا مع الصحافة حيث أدلت بتصريحات مضحكة وغريبة بعض الشيء من أهمها: "You're young, you're drunk, you're in bed, you have knives; shit happens" حيث قالت هذه العبارة بسخرية وزوجها أيضا كررها.

كانت ترتدي في تلك الفترة العديد من الملابس الجلدية السوداء وكان لديها قميص أبيض مكتوب عليه اسم ميلر زوجها السابق. في المقابلات وضحت جولي بأن اهتمامها بالدم والموت كان طويل المدى, حيث لم تكن تهوى جمع السكاكين فحسب, بل كانت منذ صغرها تتمنى لو أنها تستطيع العمل كمتعهدة لدفن الموتى في الجنازات.

فيما بعد بسب كثرة الخلافات بين جولي وزوجها واضطرا للانفصال وانتقلت هي للعيش في مانهاتن. وازدادت السنة الشائعات حول جولي وانفصالها عن زوجها وعن سر الخلافات.

في سنة 1999 تزوجت مرة أخرى من الموسيقي بيلي بوب ثورتون. عام 2001 كانت بالنسبة لانجلينا أشبه بما يعرف بـ "فترة نضج" حيث أبدت تعاطفها مع الشعوب التي أهلكتها الحروب والدمار وقامت بعدة تبرعات تعاطفا من الشعوب الفقيرة. عينت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة وقد بدت عليها الجدية والنشاط في منصبها الجديد حيث سافرت إلى العديد من الدول كباكستان وتنزانيا وجيبوتي وغيرها من دول العالم الثالث التي تعاني من الفقر. في نفس العام تبنت طفلا كمبوديا اسمه مادوكس وكان لا يتجاوز عاما واحد آن ذاك.

في عام 2002 حصل الطلاق مع زوجها الثاني ثورنتون حيث ادعت جولي بأنه كان أكثر اهتماما بمهنته -في ذلك الوقت موسيقاه- أكثر منها ومن مادوكس الصغير. في عام 2003 بدأت مواعدة الفنان العظيم نعوم لكنه انفصل عنها بعد وقت قصير لأنه بدأ بمواعدة أدريانا ليما. في عام 2004 كانت جولي تقوم بتصوير فيلمها "السيد والسيدة سميث" مع براد بيت حيث تعرفت عليه بشكل أفضل, وكانت هناك العديد من الإشاعات حولهما في تلك الفترة, أيضا ادعت جينيفر أنيستون بأن بيت على علاقة بجولي آنذاك. مع أن جولي أنكرت ذلك تمام معللة بأنها من المستحيل أن تقيم علاقة مع رجل متزوج كون والدتها عانت من خيانة والدها لها.

في عام 2005 حصل الطلاق بين بيت وأنيستون وبعدها بعدة أشهر شوهد مع جولي حيث أعلنا علاقتهما رسميا في الصحف. أيضا في عام 2005 قامت جولي بتبني لاجئة أثيوبية اسمها زاهرا.

مساهمات انجلينا جولي الإنسانية

منحت مليون دولار لأحد معسكرات اللجوء الأفغاني في باكستان
مليون دولار لمنظمة أطباء بلا حدود.
مليون دولار لمنظمة الطفل العالمي.
مليون دولار لمنظمة غلوبال إيدز أليانس.
مليون دولار لمنكوبي دارفور.
5 ملايين دولار لأطفال كمبوديا.
100 ألف دولار لمؤسسة دانيال بيرل
وستنشئ قريبا عيادة طبية لمكافحة الإيدز في أثيوبيا.

وفي زيارتها الثالثة للعراق الشهر الماضي قدمت دعما مادياً ومعنوياً لمئات الآلاف من اللاجئين العراقيين داخل وخارج العراق.

يقال ان حوالي 20 مليون دولار (عدا الأطعمة والأدوية وغيرها) هي إجمالي ما تبرعت به خلال ثماني سنوات. وتنفق سفيرة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على زياراتها التفقدية من جيبها الخاص.

زارت مخيمات اللاجئين بلبنان. واللاجئين الصوماليين بكينيا. وزارت أفغانستان. الصومال. باكستان. دارفور. سلفادور. تنزانيا. سيراليون وغيرها بشاحنات محملة بملايين الدولارات وبمختلف أنواع الأغذية والأدوية والأطعمة

اهم افلام انجلينا

وهذه قائمة ببعض أشهر أفلامها:

Gia جيا (1998)
Girl, Interrupted (1999)
The Bone Collector جامع العظام (1999)
Gone in 60 Seconds اختفى في ستين ثانية (2000)
Original sin الخطيئة الاصلية
Pushing Tin
Lara Croft: Tomb Raider لارا كروفت تومب رايدر (2001)
Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life تومب رايدر 2 (2003)
Sky Captain and the World of Tomorrow قبطان السماء وعالم الغد (2004)
ألكسندر «Alexander» سنة (2004)
Taking Lives صائد الأحياء (2004)
Mr. and Mrs. Smith السيد والسيدة سميث (2005)
Beowulf 2007
وانتد 2008
صوت "النمرة" في فيلم كونج فو باندا
Changeling 2008 - ترشحت لأوسكار أفضل ممثلة عن هذا الفيلم.
فيلم wanted المطلوب
فيلم hell kitchen مطبخ الجحيم


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انجلينا جولي في أحدث صورة خلال تصويرها لفيلم السائح في مياه البندقية الايطالية وهي ملتقطة في 17 مارس 2010
ruby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, : 21:33   #2
جميل ال يوسف
VIP
 
الصورة الرمزية جميل ال يوسف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: PARIS
العمر: 62
المشاركات: 8,119
معدل تقييم المستوى: 86
جميل ال يوسف is on a distinguished road
افتراضي

هو اعرف من عدنا
جميل ال يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, : 09:16   #3
munir qutta
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية munir qutta
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: I live in the United States in Michigan.
المشاركات: 8,877
معدل تقييم المستوى: 94
munir qutta is on a distinguished road
لازم راد ياخذ من عدها لون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة سلفه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكال عليهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
munir qutta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.