منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالفيديو..حفل زفاف فاخر لبقرة في الهند بحضور 5 آلاف شخص (آخر رد :dawood)       :: مقتل مغني راب ألماني سابق انضم للجهاديين في سوريا (آخر رد :dawood)       :: الخبز الموصلّي (آخر رد :dawood)       :: مو عراقي بقلم : سالم ايليا (آخر رد :dawood)       :: بائعي الكلام.... أفضل من كثيرين غيرهم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حنة طاهر بهنام اليونان & بان سعيد العبدال (آخر رد :louis ganni)       :: صور حنة الاعزاء فادي حبيب النجار وهبه وليد في كرمليس (آخر رد :louis ganni)       :: صور من مراسم التعزية في مدينة منشن على راحة الفقيد المرحوم بطرس متي عوديش (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: جماعات نافذة «تغتصب» عقارات المسيحيين في بغداد (آخر رد :j-alzedan)       :: هل يُمييز ألله بين أبنائهِ ألمؤمنين ومُحبيه, وكيفَ يختارهم! (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: اعجوبة مريم العذراء في استراليا..Miracle of the Virgin Mary in Australia (آخر رد :Reemgj)       :: عيد ميلاد سعيد لحبيبنا باستيان (آخر رد :Reemgj)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :Reemgj)       :: اكلة مصلاوية شهيرة واللي يتعرف عليها يختار واحدة من الجوائز (آخر رد :Reemgj)       :: لا يروقني غسل البابا للأرجل وماذا يعني ذلك !! (آخر رد :Reemgj)       :: ☼ ابراج : حظّــك اليــوم / الأربعــــاء 23 ـ 04 ـ 2014 ☼ (آخر رد :نادر البغدادي)       :: حكيمة امرأة عراقية في 75 من العمر وتعمل في الجزارة لتعيل اسرتها (آخر رد :يوهان)       :: ما هو أكبر عدد من الكرات التي يمكنني وضعها في الحقيبة؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: تقرير عن مدينه الناصريه ولماذا تسمى بالشجره الخبيثه (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: صور مزار ربن بويا اليوم في قضاء شقلاوة / اربيل (آخر رد :j-alzedan)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2008, : 13:11   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 20
mercure is on a distinguished road
سمية الخشاب: مشهد الاغتصاب سبب لي أضرارا جسيمة!!

سمية الخشاب: مشهد الاغتصاب سبب لي أضرارا جسيمة!!


الفنانة "سمية الخشاب" ارتدت مؤخرا ثوب النجومية ونالت إعجاب الجمهور والنقاد بعد أدائها المتميز في فيلم "حين ميسرة" الذي يعرض حالياً بنجاح، وجسدت من خلالها شخصية مركبة تمر بأكثر من مرحلة، واعتبرت نفسها "وش السعد" على المخرج خالد يوسف بعد ان حققت الأعمال التي شاركت في بطولتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً

وعلى الرغم من ان حياتها الخاصة يشوبها الغموض والتكتم الشديد إلا ان الفنانة سمية الخشاب فتحت قلبها وكشفت عن تفاصيل جديدة في هذا الحوار حول حياتها وزواجها وطلاقها وأهم عشرة رجال في حياتها.

هل كنت تتوقعين النجاح الجماهيري الذي حققه فيلم "حين ميسرة"؟


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ناهد. شخصية مقهورة نتيجة ظروف الحياة القاسية !

بعد ان قرأت سيناريو هذا العمل قلت للمخرج خالد يوسف هذا العمل سيكتب له النجاح وسوف يكون فيلم مهرجانات لأن الحوار مكتوب بطريقة طبيعية جداً. فكرة الفيلم نفسها رائعة للغاية والتفاصيل موجودة وتعيشها فئة ليست قليلة في المجتمع المصري، كما ان شخصية "ناهد" التي جسدتها مكتوبة بدقة. وأرى أنني "وش السعد" على خالد في مسألة الايرادات فقد شاركت معه في فيلم "خيانة مشروعة" وحقق الفيلم إيرادات عالية. كذلك الحال بالنسبة لفيلم "حين ميسرة" وخالد أيضاً اعتبره وش السعد علي فقد بدأت أسهمي ترتفع في بورصة السينما منذ ان شاركت في بطولة "خيانة مشروعة" ولن أبالغ حين أقول إنني لم أحقق مثل هذا النجاح طوال مشواري الفني علي مدار 8 سنوات.

وما هي ملامح شخصية "ناهد" وأصعب المشاهد التي قمت بتجسيدها؟
"ناهد" شخصية مقهورة نتيجة ظروف الحياة القاسية والفقر المدقع والظلم الاجتماعي، وهي نموذج للفتاة الضائعة التي تستقبل في كل لحظة كوارث الدنيا ولكنها في النهاية تعيش. ومصر مليئة بهذه النماذج، وحينما تعشق وتقع في غرام شاب يتخلي عنها كما تتخلى عنها أسرتها حتى أبوها. فتقسوا على طفلها وتتركه وتهرب إلى ان تتحول إلى حوت وأستاذة في عالم البيزنس. وأود ان أقول ان أصعب المشاهد التي جسدتها هو مشهد ترك الطفل في "الأتوبيس". وقد بكيت في هذا المشهد بحرقة شديدة. وكنت قد أبديت اعتراضي علي أدائه وقلت لخالد يوسف: كيف لأم ان تترك ابنها مهما عانت من ظروف قاسية؟ فقال لي: "هناك أمهات كثيرات يفعلن هذا الامر والملاجىء تشهد بذلك"، ورضخت وقمت بتصوير هذا المشهد الذي أتعب قلبي كثيراً.

وما هي المشاهد التي أثرت فيك كثيراً حينما شاهدت العمل في شكله النهائي؟
بجانب أنني أعاني من تعب نفسي شديد بعد أداء هذه الشخصية فهناك بعض المشاهد التي تأثرت بها كثيرا وأنا أتابع العرض الخاص للفيلم، مثل مشهد "الاغتصاب" فهو من أقوى المشاهد واستمر تصويره لمدة يوم كامل لاعادته مرات عديدة وقد سبب لي هذا المشهد أضراراً نفسية وجسدية كثيرة ومن ضمن المشاهد المهمة مشهد الرقص الذي يعبر عن انطلاق هذه الشخصية التي تمارس الرقص للخروج من كل الضغوط والالام التي لحقت بها بسبب قسوة الحياة والمجتمع فهي لا ترقص باغراء وإنما ترقص بسبب آلامها.

وماذا عن شعورك وإحساسك وقت تنفيذ مشهد الاغتصاب؟


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شعوري في تجسيد دور الإغتصاب كان مرير ومؤلم!

شعور مرير ومؤلم فقد أحسست بالقهر في تجسيد الشخصية وأود ان أؤكد ان هذا المشهد لم يكن فجاً على الشريط السينمائي. وكان لابد ان أكون هادئة قبل التصوير. وقد خرجت بعد هذا المشهد وجسدي قد تحول للون الأزرق كما أصيب الممثل الرئيسي أمامي في المشهد محمود عزت إصابة بالغة أسفل عينه وتم خياطتها بغرزتين بعد أن اصطدمت أسناني في وجهه وقتها قال لي "أنت شرسة جداً" نسبة إلى واحدة يتم اغتصابها عن طريق مجموعة من الشباب وتعمل كده".

هل أحسست بالقلق لكون هذه التجربة هي الأولى لك في عالم البطولة المطلقة؟
في البداية أقدم لخالد يوسف التهنئة لأنه جازف بي لتقديم فيلم يقال عنه إنه ينتمي لأفلام البطولة النسائية. ولا أنكر أنني كنت قلقة للغاية وقلت لخالد "أنا خايفة" وأيضا عمرو سعد ممثل جديد فقال لي: هذه مسئولتي.. وجاءت النتيجة مبهرة فعمرو شبه الناس وتركيبته غير موجودة وهو فنان مجتهد جداً.

البطولة المطلقة ستكون عينك عليها في كل أعمالك؟
عن نفسي لا أعاني من عقدة النجم الأوحد وأرى أنه ليس من مصلحتي تقديم فيلم بطولة مطلقة إلا اذا كانت القضية تتطلب ذلك مثل فيلم "راندفو" ولكن بصفة عامة أنا سعيدة ان هناك بعض الكتاب الذين بدأوا يكتبون أعمالاً خاصة للمرأة.

وماذا عن أخبارك الجديدة؟
أبداً قريباً بتصوير فيلم بعنوان "الريس عمر حرب" إخراج خالد يوسف أيضا وبطولة هاني سلامة وخالد صالح وغادة عبدالرازق، وأعود للتليفزيون من خلال مسلسل رمضاني مع المخرج مجدي أبوعميرة ويتم حالياً ترشيح باقي فريق العمل.

ظهرت في آخر أعمالك بدون مكياج في معظم المشاهد كما أنك حضرت العرض الخاص بنفس الكيفية فهل تنوين الظهور بملامحك الطبيعية في الفترة المقبلة؟
كان لابد ان أظهر بدون مكياج في فيلم "حين ميسرة" لأنني جسدت شخصية فتاة فقيرة تعيش في منطقة شعبية وبصراحة سوف أتخلى عن المكياج في حياتي الشخصية وأود أن أظهر دائماً على طبيعتي.

وماذا عن حياتك الشخصية والعاطفية بعد طلاقك؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعتبر دائماً حياتي الشخصية بيتاً مغلقاً لا أهوي أن أمنح مفتاحه للجميع!!


أعتبر دائماً حياتي الشخصية بيتاً مغلقاً لا أهوي أن منح مفتاحه للجميع. فيكفي أنني فنانة أحاول إسعاد الناس من خلال أعمالي لذلك أبسط حقوقي ان أغلق باب بيتي علي نفسي بعد الانتهاء من عملي. ولكن هذا لا يمنع أنني سوف أتزوج قريباً من رجل به المواصفات التي أتمناه في زوج المستقبل وهي الحنان والطيبة والاقتراب من الله بجانب احترامه لعملي كممثلة.

ترى من هم أهم عشرة رجال في حياتك الشخصية والفنية؟
يأتي والدي علي رأس قائمة أهم الرجال في حياتي فهو مثلي الأعلى وكان دائماً يقول لي: خلصي الجامعة وأنا أساعدك تدخلي الوسط الفني. وفي مجال الفن هناك الفنان صلاح السعدني الذي وقف بجانبي وساعدني في البداية حتي وقفت علي أرض صلبة وأيضاً المخرج جمال عبدالحميد والمنتج جمال العدل والمنتج عصام إمام والكاتب محمد صفاء عامر والمخرجين مجدي أبوعميرة وعلي عبدالخالق وخالد يوسف. ويبقي هناك بعض الاشخاص منهم حبيبي الأول أيام الجامعة وبعد ان تمت خطبتنا انفصلنا لأسباب لا أود الافصاح عنها.

وماذا عن دور والدتك في حياتك؟
أعيش بنجاح بسبب دعوات أمي وحرصها الشديد على الوقوف بجانبي فهي تؤمن بأنني لابد أن أقدم فناً جيداً وهي تقرأ كل ما يعرض علي من أعمال وتبدي دائماً رأيها. وكل الاعمال التي وافقت عليها وشجعتني علي قبولها جاءت ناجحة مثل مسلسل "ريا وسكينة" ومسلسل "حدائق الشيطان" وفيلم "خيانة مشروعة" وفيلم "حين ميسرة".

وماذا عن أخبار الأتيليه الخاص بك؟
تفرغت والدتي لادارته بسبب انشغالي بفيلم "حين ميسرة" وقد قمت أنا ووالدتي بتصميم كل ملابسي في هذا الفيلم.
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سمية الخشاب خسران المايشوفها مايكل صور الفنانين و المشاهير 15 02-06-2010 : 15:50
سمية الخشاب : الحياة مثل الكازينو..صور bala اخبار النجوم و المشاهير 1 06-08-2008 : 09:36
صور سمية الخشاب من فلم حين ميسرة mercure صور الفنانين و المشاهير 11 02-11-2008 : 21:33
زواج وطلاق سمية الخشاب holmz اخبار النجوم و المشاهير 2 12-27-2007 : 00:36


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.