منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لبيرتو أورتيغا مارتن سفيراً للكرسي الرسولي لدى المملكة الاردنية والعراق (آخر رد :n24)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: وفاة المأسوف على شبابه ازل سلام نيسان اثر حادث مؤسف في القوش (آخر رد :نبيل عبوش حندولا)       :: العراق عبارة عن ثلاث وزارات !... (آخر رد :رحيم الخالدي)       :: ديكتاتورية الفقر.. وترنح سلمان في فرنسا (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: البارزاني يدعو حزب العمال الكوردستاني ؛ لإخـراج قواعده ! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: (قصص حقيقية عن الحياة تحت حك مداعش‬) (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لا يا رئيس وزراء العراق(العبادي) الكلدان ليسوا طائفة!! منصور عجمايا (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: مؤسس فيسبوك: ابنتي أشارت بـ"أعجبني" من بطن أمها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اخر صيحه نقاب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إردوغان: لا نتعامل مع داعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتل والدة شقيق أسامة بن لادن وأخته في حادث تحطم طائرة ببريطانيا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حريق بيادر كرمليس - حقائق وارقام (آخر رد :ثامرة)       :: ذكريات كرمليسية: زورا تمو (آخر رد :ثامرة)       :: القضاء والتعليم معيار النزاهة والتقدم (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: كيف أصبح العراق عالةً على إيران؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: يا حكومة .... أحذروا الحليم إذا غضب .... هاي أول الغيث ...صور (آخر رد :mokhlis taufik)       :: أسترالي سبعيني يزعم أنه "المسيح المنتظر" (آخر رد :mokhlis taufik)       :: بالصور... رسامة أول كاهن كلداني في أبرشية مار أدي بكندا ! (آخر رد :mokhlis taufik)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > اخبار كرة القدم

اخبار كرة القدم نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2011, : 14:23   #1
sport.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية sport.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,679
معدل تقييم المستوى: 25
sport.4u is on a distinguished road
افتراضي نادي الوكرة القطري يتعاقد مع يونس محمود لموسم واحد

كشفت مصادر بنادي الوكرة القطري انه تم توقيع عقدا مع الكابتن يونس محمود مهاجم الغرافة السابق وهداف الدوري هذا الموسم لمدة عام ، وأوضحت المصادر أن النادي تعاقد أيضا مع العراقي الآخر علاء عبد الزهرة لاعب الخريطيات السابق لمدة عام واحد أيضا.

وذكرت صحيفة الراية القطرية أن الوكرة اقترب بشدة من التعاقد مع محمود بطلب من مواطنه عدنان درجال مدرب الفريق لحاجته إليه الموسم القادم، مشيرة إلى أن الوكرة حصل على موافقة محمود الموجود حاليا في بلاده وان المفاوضات مع وكيله ستتم اليوم.

وكان الغرافة استغنى رسميا عن محمود منذ أيام بطلب من مدربه الفرنسي برونو ميتسو. ويلعب يونس بالدوري القطري منذ 2004 حيث انضم إلى الخور لمدة موسمين ثم انتقل عام 2006 إلى الغرافة حتى هذا الموسم .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
sport.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.