منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "داعش" يفرض الزي الافغاني على الطلاب في الموصل (آخر رد :الصحفي)       :: بالصور .. زوجات وجواري خليفة داعش " أبو بكر البغدادي " ! (آخر رد :NAYNAWA)       :: شاهد بالصورة موكب وزير خارجية الدانمارك صباح اليوم وهو يمر في كوبنهاجن (آخر رد :ابو الفوارس)       :: هل تبقى الموصل عاماً كاملاً في قبضة داعش؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الفنان أحمد عز: لهذه الأسباب لم أعلن زواجي من أنغام (آخر رد :فنون)       :: فيديو القسين الراقصين أمام صورة البابا يحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب (آخر رد :يتوما)       :: المسيحيون بخير والحمد لله.. (آخر رد :karemlisi)       :: يونادم كنا يرفع مجددا دعوى قضائية ضد "سولاقا" ويطالبه بمئة مليون دينار (آخر رد :shamasha)       :: ▒ عامرية الفلوجة .. تطالب بإرسال فــوج ... !!! ▒ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الكرمليسي حبيب شمعون عيسى (آخر رد :fawz jubrail)       :: قصص محزنة من مخيم “مارت شموني” في عنكاوا... نازحـون تركـوا ديارهـم واحلامهـم ليجـدوا انفسهـم بخيمـة في العـراء (آخر رد :karemshaia_4u)       :: مقتل 169 عنصرا من داعش وحرق مئات العجلات بقصف جوي في نينوى (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: أغلى الانتقالات الصيفية في أوروبا يتصدرها العضاض سواريز المحروم من اللعب (آخر رد :socratees)       :: اعتقال عصابة ببغداد اعترفت القيام بأكثر من 30 سرقة . (آخر رد :baghdad4u)       :: مسؤول امني كبير: قتل اكثر من 100 داعشي بأكبر هجوم للجيش والعشائر قرب الفلوجة . (آخر رد :المحرر)       :: كرديان يشكران أوباما بإطلاق اسمه على مولودهما (آخر رد :hafana)       :: شاعرة «داعش» حاولت تفجير نفسها في «قاعدة أميركية»! (آخر رد :iraq.4u)       :: كأس العالم لكرة القدم لعام ٢٠١٤ (آخر رد :jalili)       :: المتهمة باغتيال عالمة ذرة مصرية.. الممثلة “راقية إبراهيم” هى راشيل اليهودية الخائنة (آخر رد :قوس قزح)       :: أردوغان سوف تدفع الثمن غالي !! (آخر رد :nissan samo)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > الفن واهله

الفن واهله اخبار فنية للمسلسلات والافلام والمسرحيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2011, : 12:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,121
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي أماني علاء.. والدرس الأول

أماني علاء.. والدرس الأول



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بغداد – ماجد فاضل : أعلنت الفنانة العراقية أماني علاء بدء تصوير مسلسل "الدرس الأول" في بغداد، مع نخبة من الفنانين. وتدور أغلب مشاهد التصوير في احدى المدارس بالعاصمة .





والمسلسل من اخراج جمال عبد جاسم، وانتاج قاسم الملاك، ويشترك في التمثيل كل من انعام الربيعي وسنان العزاوي وشروق الحسن اضافة الى أماني علاء . وكانت أماني اشتركت عام 2008 في مسلسل "غزالة" لصالح قناة السومرية، و في مسلسل "ابن نعناعة

n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.