منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: العثور على جثة المواطن قيس عبد شعيا في مركز الطب العدلي (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: هند صبري تدعو لمساعدة العائلات بسوريا والعراق واليمن (آخر رد :عاشق الحرية)       :: مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان قلوب العقاريين الجشعة (آخر رد :عاشق الحرية)       :: بطريرك الكلدان: مستعد للتنحي عن منصبي لأجل وحدة الكنيسة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نجوم ظرف أسود : نحن الحصان الأسود (آخر رد :عاشق الحرية)       :: نجل أحمد حلمي ومنى زكي في عيد ميلاد أبناء أصالة (آخر رد :عاشق الحرية)       :: انظروا ماذا فعل هذا الطفل اليتيم ليعانق امه! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قصة صمود الـ "آي دي " .. رحيم الخالدي (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور.. هكذا يتزوج الدواعش في الموصل (آخر رد :maslawi)       :: فضيحة المليارات العراقية شوفوا فلوسكم وين بامريكا وبيد منو ؟؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور .. علي عدنان يرتدي القميص رقم 53 في أودينيزي الايطالي (آخر رد :النورس العراقي)       :: بالفيديو.داعش يقدم على تدمير تماثيل تدمر (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو سيناريو.. حماية المسؤولين واحدة من أكبر أبواب هدر المال العام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: شارك اليوم باختيار اشهى لفة فلافل !! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: تنظيم "الدولة الإسلامية" يحطم تماثيل مدينة تدمر (آخر رد :حافظ الحلي)       :: ماهو المسمار المختلف (آخر رد :dawood)       :: بعد إزاحة العرب.. أول عملية انقلاب تطرق أبواب داعش للإطاحة بالبغدادي وتصفية 13 قائدا بينهم "كوردي" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "داعش" يصدر تعليمات بتعيين بعثيين أمراء ونواباً للأمراء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: داعش يعدم أول خطيب مناهض للحكومة في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بنات افكاري ....هل تتحلى بالشجاعة الكافية لتسجل هنا كل ما يشغلك?? (آخر رد :roka)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2011, : 13:54   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,122
معدل تقييم المستوى: 16
akhbar is on a distinguished road
افتراضي تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا

تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا


تسارعت وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من الدول الاوربية لاعادتهم الى العراق مع قيام السلطات النرويجية بترحيل 52 عراقيا الى بغداد , واستعداد السويد لترحيل 30 عراقيا يوم 19/1/2011 المقبل , فيما طالب وزير هولندي بتسريع اعادة اللاجئين الذين رفضت طلبات لجوئهم الى بغداد , في وقت قتل فيه شاب عراقي في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن .




وقالت الشرطةالنرويجية في تصريح لها بانها قامت بترحيل 52 عراقياً إلى بغداد يوم السبت الماضي ممن رفضت طلبات لجوئهم و يقيمون بالنرويج بصورة غير قانونية منهم أطفال ونساء ورجال.



وقالت المتحدثة باسم شرطة الأجانب أن الشرطة قامت منذ صباح الجمعة بحملة في العديد من معسكرات اللجوء في جنوب النرويج منها في أوسلو وخارجها وقد أقلعت التي تقلهم إلى العاصمة العراقية بغداد فجر السبت ووصلت قبل الظهر.



وأضافت المتحدثة بأن ترحيل العراقيين إلى بغداد يأتي في إطار اتفاق بين النرويج والحكومة العراقية على استقبال طالبي اللجوء العراقيين، وهذه هي المرة الثالثة خلال أقل من سنة يتم فيها ترحيل عراقيين إلى العراق.



وبذلك يبلغ عدد المرحلين حتى الآن 140 شخصاً، وكل ذلك بالتنسيق بين عدة أطراف هي الشرطة النرويجية- قسم الأجانب ودائرة الهجرة النرويجية والسفارة العراقية ومجلس النمدا للاجئين .




في هذه الاثناء , ينظم كل من حزب اليسار السويدي ومنظمة (أسيل كروب) ومنظمة (كل لاجيء قانوني) اعتصاما يوم الأثنين القادم 17/1/2011 في مدينة مالمو السويدية ، لمطالبة السلطات السويدية باحترام القوانين الأوروبية لحقوق الانسان والتي أوصت بوقف التسفير القسري ضد العراقيين , والمطالبة بوقف الطائرة القسرية المعدة لنقل 30 طالب لجوء عراقي من السويد في يوم 19/1/2011 .




وفي هولندا , اعتبر وزير الهجرة واللجوء ان الاشخاص الذين ترفض طلباتهم للجوء الى هولندا مرتين يجب ان يرحلوا فورا الى بلادهم ومن يرغب بالاستئناف عليه ان يفعل ذلك من بلده. وان الحق بالمأوى والبقاء في هولندا ينتهي بعد رفض طلبهم للمرة الثانية.




واشارت صحيفة دي تلخراف ان الوزير يسعى الى عدم بقاء هؤلاء لسنوات طويلة في هولندا عن طريق الطعن بالقرار الصادر واستئنافه من جديد. ونقلت عن الوزير قوله ان هناك حالات طلب لجوء مستمرة منذ 18 عاما وهذا الامر ليس من مصلحة الاشخاص انفسهم. يجب ان نضع حدا واضحا ونقول انتهى الامر.




ياتي هذا فيما شيع المئات من الجالية العراقية في الدنمارك والسويد جثمان الشاب العراقي علي شكر الذي قتل غدرا في العاصمة كوبنهاكن .
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011, : 09:20   #2
mokhlis taufik
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية mokhlis taufik
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 15,247
معدل تقييم المستوى: 162
mokhlis taufik has a spectacular aura aboutmokhlis taufik has a spectacular aura aboutmokhlis taufik has a spectacular aura about
افتراضي

شمعنى يطاردون العراقيين فيما مدنهم تعج بالباكستانيين والبنغال ؟!!!!!!!!!!
mokhlis taufik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.