منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسطوانة الطوارئ وصيانة الكمبيوتر Ultimate Boot CD 5.3.1 (آخر رد :mostalo)       :: تفسير كلمه شنو كلت!! من يكولهة ابوك" (آخر رد :سعد الساعور)       :: مسلحو داعش يفجرون كنيسة شهداء الأرمن التاريخية في دير الزور (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: القنصل التركي في الموصل: لقد خرجنا من جهنم وهذه تفاصيل احتجازنا (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: بالفيديو .. داعش تستولي على أموال واملاك النجيفي .. في قصوره بالموصل ! (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: يـد الكاهـن تحـت أقلام الكـُـتاب (آخر رد :مايكل سيبي)       :: الجعفري في الأمم المتحدة... ركة ورثاثة تعبير (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: جهاديون ينفذون أول اختطاف في الجزائر لصالح تنظيم 'الدولة الاسلامية' (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: العبادي يرفض أي تدخل بري لقتال تنظيم 'الدولة الاسلامية' (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ثياب الزعماء.. تأريخ من صراع الأيديولوجيا عبر «المظهر» الخارجي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالفيديو: أحد الجنود الناجين من مجزرة الصقلاوية يروي قصة خيانة الضباط لهم (آخر رد :alkarma)       :: أكثر من 2000 مسلح سعودي ضمن صفوف "داعش" وأخواتها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ظريف يلتقي الفيصل بذروة الحديث عن تحالف دولي ضد داعش: فصل جديد بين السعودية وإيران (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مسؤول في الفيفا: قطر لن تستضيف كأس العالم في 2022 (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالفيديو..جندي عراقي يروي كيفية قتله خمسة دواعش بالسلاح والرمانات في الصقلاوية (آخر رد :alkarma)       :: جثث مقاتلي داعش تنتشر بشوارع دجلة ووعود بـ"زف البشرى" بعيد الاضحى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تبادل معلومات الاستخبارات قد يوقف سيل الجهاديين عبر تركيا للدولة الاسلامية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "داعش" يدعو أتباعه إلى قتل الأجانب: إن عجزت عن العبوة.. فانحره أو ارميه من شاهق أو اكتم أنفاسه (آخر رد :ابو الامجاد)       :: هكذا يعيش ابناء شعبنا المسيحي في قاعة مرحبا بعينكاوة... (آخر رد :j-alzedan)       :: شهادة مدرسية قديمة (آخر رد :j-alzedan)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2011, : 13:54   #1
akhbar
عضو نشط
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 908
معدل تقييم المستوى: 13
akhbar is on a distinguished road
افتراضي تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا

تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا


تسارعت وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من الدول الاوربية لاعادتهم الى العراق مع قيام السلطات النرويجية بترحيل 52 عراقيا الى بغداد , واستعداد السويد لترحيل 30 عراقيا يوم 19/1/2011 المقبل , فيما طالب وزير هولندي بتسريع اعادة اللاجئين الذين رفضت طلبات لجوئهم الى بغداد , في وقت قتل فيه شاب عراقي في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن .




وقالت الشرطةالنرويجية في تصريح لها بانها قامت بترحيل 52 عراقياً إلى بغداد يوم السبت الماضي ممن رفضت طلبات لجوئهم و يقيمون بالنرويج بصورة غير قانونية منهم أطفال ونساء ورجال.



وقالت المتحدثة باسم شرطة الأجانب أن الشرطة قامت منذ صباح الجمعة بحملة في العديد من معسكرات اللجوء في جنوب النرويج منها في أوسلو وخارجها وقد أقلعت التي تقلهم إلى العاصمة العراقية بغداد فجر السبت ووصلت قبل الظهر.



وأضافت المتحدثة بأن ترحيل العراقيين إلى بغداد يأتي في إطار اتفاق بين النرويج والحكومة العراقية على استقبال طالبي اللجوء العراقيين، وهذه هي المرة الثالثة خلال أقل من سنة يتم فيها ترحيل عراقيين إلى العراق.



وبذلك يبلغ عدد المرحلين حتى الآن 140 شخصاً، وكل ذلك بالتنسيق بين عدة أطراف هي الشرطة النرويجية- قسم الأجانب ودائرة الهجرة النرويجية والسفارة العراقية ومجلس النمدا للاجئين .




في هذه الاثناء , ينظم كل من حزب اليسار السويدي ومنظمة (أسيل كروب) ومنظمة (كل لاجيء قانوني) اعتصاما يوم الأثنين القادم 17/1/2011 في مدينة مالمو السويدية ، لمطالبة السلطات السويدية باحترام القوانين الأوروبية لحقوق الانسان والتي أوصت بوقف التسفير القسري ضد العراقيين , والمطالبة بوقف الطائرة القسرية المعدة لنقل 30 طالب لجوء عراقي من السويد في يوم 19/1/2011 .




وفي هولندا , اعتبر وزير الهجرة واللجوء ان الاشخاص الذين ترفض طلباتهم للجوء الى هولندا مرتين يجب ان يرحلوا فورا الى بلادهم ومن يرغب بالاستئناف عليه ان يفعل ذلك من بلده. وان الحق بالمأوى والبقاء في هولندا ينتهي بعد رفض طلبهم للمرة الثانية.




واشارت صحيفة دي تلخراف ان الوزير يسعى الى عدم بقاء هؤلاء لسنوات طويلة في هولندا عن طريق الطعن بالقرار الصادر واستئنافه من جديد. ونقلت عن الوزير قوله ان هناك حالات طلب لجوء مستمرة منذ 18 عاما وهذا الامر ليس من مصلحة الاشخاص انفسهم. يجب ان نضع حدا واضحا ونقول انتهى الامر.




ياتي هذا فيما شيع المئات من الجالية العراقية في الدنمارك والسويد جثمان الشاب العراقي علي شكر الذي قتل غدرا في العاصمة كوبنهاكن .
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011, : 09:20   #2
mokhlis taufik
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mokhlis taufik
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 14,755
معدل تقييم المستوى: 155
mokhlis taufik has a spectacular aura aboutmokhlis taufik has a spectacular aura about
افتراضي

شمعنى يطاردون العراقيين فيما مدنهم تعج بالباكستانيين والبنغال ؟!!!!!!!!!!
mokhlis taufik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.