منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل إلى جوار ربه المغفور له قاسم محمد جمعه أبو يحيى (آخر رد :elias8888)       :: في مقابلة مع الغد بريس بطريرك الكلدان: الله واحد بالنسبة لكل الديانات !!!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: تعقيب على مقابلة البطريرك ساكو مع (الغد بريس ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اغتصاب جماعي لمصرية أمام زوجها وأولادها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تمت إعادة 1196 لاجئاً الي تركيا. تفاصيل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :webmaster)       :: قراءات الاحد السابع من الدنح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: العقول المدبرة لمحاولة اغتيال أردوغان تروي تفاصيل خطيرة للمرة الأولى.. وهذا قصة الاتصال الذي أجبرهم على تغيير خطتهم! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: بائعة هوى تكشف أسرار مهنتها: هذا ما أحبه في الرجال! (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يحشر عائلات مقاتليه بمنازل مكتظة بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :ruby)       :: هل يحدث الحمل بدون ممارسة الجنس ؟ !!لن تصدق (آخر رد :ana.4u)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :asad babel)       :: ماذا قالت صاحبة سيلفي ناطحة السحاب بدبي بعد "فعلتها"؟ (آخر رد :akhbar)       :: تخطط ليوم القيامة (آخر رد :zaya)       :: جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم (آخر رد :sport.4u)       :: القوات العراقية تقترب من سجن بادوش المركزي غرب مدينة الموصل- (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المفخخات (حوار سياسي) خارج المنطقة الخضراء ..! (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2011, : 14:54   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,506
معدل تقييم المستوى: 22
akhbar will become famous soon enough
افتراضي تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا

تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا


تسارعت وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من الدول الاوربية لاعادتهم الى العراق مع قيام السلطات النرويجية بترحيل 52 عراقيا الى بغداد , واستعداد السويد لترحيل 30 عراقيا يوم 19/1/2011 المقبل , فيما طالب وزير هولندي بتسريع اعادة اللاجئين الذين رفضت طلبات لجوئهم الى بغداد , في وقت قتل فيه شاب عراقي في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن .




وقالت الشرطةالنرويجية في تصريح لها بانها قامت بترحيل 52 عراقياً إلى بغداد يوم السبت الماضي ممن رفضت طلبات لجوئهم و يقيمون بالنرويج بصورة غير قانونية منهم أطفال ونساء ورجال.



وقالت المتحدثة باسم شرطة الأجانب أن الشرطة قامت منذ صباح الجمعة بحملة في العديد من معسكرات اللجوء في جنوب النرويج منها في أوسلو وخارجها وقد أقلعت التي تقلهم إلى العاصمة العراقية بغداد فجر السبت ووصلت قبل الظهر.



وأضافت المتحدثة بأن ترحيل العراقيين إلى بغداد يأتي في إطار اتفاق بين النرويج والحكومة العراقية على استقبال طالبي اللجوء العراقيين، وهذه هي المرة الثالثة خلال أقل من سنة يتم فيها ترحيل عراقيين إلى العراق.



وبذلك يبلغ عدد المرحلين حتى الآن 140 شخصاً، وكل ذلك بالتنسيق بين عدة أطراف هي الشرطة النرويجية- قسم الأجانب ودائرة الهجرة النرويجية والسفارة العراقية ومجلس النمدا للاجئين .




في هذه الاثناء , ينظم كل من حزب اليسار السويدي ومنظمة (أسيل كروب) ومنظمة (كل لاجيء قانوني) اعتصاما يوم الأثنين القادم 17/1/2011 في مدينة مالمو السويدية ، لمطالبة السلطات السويدية باحترام القوانين الأوروبية لحقوق الانسان والتي أوصت بوقف التسفير القسري ضد العراقيين , والمطالبة بوقف الطائرة القسرية المعدة لنقل 30 طالب لجوء عراقي من السويد في يوم 19/1/2011 .




وفي هولندا , اعتبر وزير الهجرة واللجوء ان الاشخاص الذين ترفض طلباتهم للجوء الى هولندا مرتين يجب ان يرحلوا فورا الى بلادهم ومن يرغب بالاستئناف عليه ان يفعل ذلك من بلده. وان الحق بالمأوى والبقاء في هولندا ينتهي بعد رفض طلبهم للمرة الثانية.




واشارت صحيفة دي تلخراف ان الوزير يسعى الى عدم بقاء هؤلاء لسنوات طويلة في هولندا عن طريق الطعن بالقرار الصادر واستئنافه من جديد. ونقلت عن الوزير قوله ان هناك حالات طلب لجوء مستمرة منذ 18 عاما وهذا الامر ليس من مصلحة الاشخاص انفسهم. يجب ان نضع حدا واضحا ونقول انتهى الامر.




ياتي هذا فيما شيع المئات من الجالية العراقية في الدنمارك والسويد جثمان الشاب العراقي علي شكر الذي قتل غدرا في العاصمة كوبنهاكن .
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011, : 10:20   #2
mokhlis taufik
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mokhlis taufik
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 12,848
معدل تقييم المستوى: 139
mokhlis taufik has a spectacular aura aboutmokhlis taufik has a spectacular aura aboutmokhlis taufik has a spectacular aura about
افتراضي

شمعنى يطاردون العراقيين فيما مدنهم تعج بالباكستانيين والبنغال ؟!!!!!!!!!!
mokhlis taufik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.