منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لنصلي لمن يجب ان يصلي لنا (آخر رد :صهيب السناطي)       :: أخبار سريعة متعلقة بالنازحين في محافظة أربيل (آخر رد :التاج الملكي)       :: مجموعة من أحدث تطبيقات أندرويد –v4- (آخر رد :mostalo)       :: ريال مدريد يزيح الصليب من شعاره احتراما لمشاعر المسلمين (آخر رد :dawood)       :: انتقادات إيرانية غير مسبوقة للأسد والمالكي: قمع المظاهرات والسياسات الطائفية ولّدت داعش (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: نسب و صوم يسوع المسيح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: معجزة تحويل الماء الى خمر في عرس قانا الجليل (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: رئيس البرلمان ينجو من صاعقتين جويتين ضربتا طائرته (آخر رد :رياض)       :: بيليه ينقل إلى وحدة عناية خاصة في مستشفى برازيلي (آخر رد :dawood)       :: بعد رحيل صباح.. نهوند ترحل بصمت (آخر رد :dawood)       :: صلاة التعزية عن روح المرحومة لطيفة ايوب شابا في مشيغان (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أول صورة للحظة وفاة الشحرورة «صباح» (آخر رد :dawood)       :: الاب دوكلص البازي يتكلم بعد صمت طويل عما حدث له في العراق (آخر رد :j-alzedan)       :: مفارقة بين بيان الباطريركية الكلدانية ورأي الأبرشية حول الطقس المجدد (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: لماذا يرتدي الحرس السويسري البابوي الملابس الملونة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فيديو: أسئلة حساسة يجيب عليها البابا فرنسيس في الطائرة! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رسالة صريحة جداً وقوية جداًمن البطريرك ساكو الى المسلمين هل سيسمعونها؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فيديو .. لحظة استشهاد نجل سكرتير الحزب الاشتراكي الكردستاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال المغفور لها لطيفة ايوب شابا الى الاخدار السماوية (آخر رد :غانم كني)       :: ما الاسم المطلوب (آخر رد :يتوما)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2011, : 14:54   #1
akhbar
عضو نشط
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 967
معدل تقييم المستوى: 14
akhbar is on a distinguished road
افتراضي تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا

تسارع وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من اوربا


تسارعت وتيرة ترحيل اللاجئين العراقيين من الدول الاوربية لاعادتهم الى العراق مع قيام السلطات النرويجية بترحيل 52 عراقيا الى بغداد , واستعداد السويد لترحيل 30 عراقيا يوم 19/1/2011 المقبل , فيما طالب وزير هولندي بتسريع اعادة اللاجئين الذين رفضت طلبات لجوئهم الى بغداد , في وقت قتل فيه شاب عراقي في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن .




وقالت الشرطةالنرويجية في تصريح لها بانها قامت بترحيل 52 عراقياً إلى بغداد يوم السبت الماضي ممن رفضت طلبات لجوئهم و يقيمون بالنرويج بصورة غير قانونية منهم أطفال ونساء ورجال.



وقالت المتحدثة باسم شرطة الأجانب أن الشرطة قامت منذ صباح الجمعة بحملة في العديد من معسكرات اللجوء في جنوب النرويج منها في أوسلو وخارجها وقد أقلعت التي تقلهم إلى العاصمة العراقية بغداد فجر السبت ووصلت قبل الظهر.



وأضافت المتحدثة بأن ترحيل العراقيين إلى بغداد يأتي في إطار اتفاق بين النرويج والحكومة العراقية على استقبال طالبي اللجوء العراقيين، وهذه هي المرة الثالثة خلال أقل من سنة يتم فيها ترحيل عراقيين إلى العراق.



وبذلك يبلغ عدد المرحلين حتى الآن 140 شخصاً، وكل ذلك بالتنسيق بين عدة أطراف هي الشرطة النرويجية- قسم الأجانب ودائرة الهجرة النرويجية والسفارة العراقية ومجلس النمدا للاجئين .




في هذه الاثناء , ينظم كل من حزب اليسار السويدي ومنظمة (أسيل كروب) ومنظمة (كل لاجيء قانوني) اعتصاما يوم الأثنين القادم 17/1/2011 في مدينة مالمو السويدية ، لمطالبة السلطات السويدية باحترام القوانين الأوروبية لحقوق الانسان والتي أوصت بوقف التسفير القسري ضد العراقيين , والمطالبة بوقف الطائرة القسرية المعدة لنقل 30 طالب لجوء عراقي من السويد في يوم 19/1/2011 .




وفي هولندا , اعتبر وزير الهجرة واللجوء ان الاشخاص الذين ترفض طلباتهم للجوء الى هولندا مرتين يجب ان يرحلوا فورا الى بلادهم ومن يرغب بالاستئناف عليه ان يفعل ذلك من بلده. وان الحق بالمأوى والبقاء في هولندا ينتهي بعد رفض طلبهم للمرة الثانية.




واشارت صحيفة دي تلخراف ان الوزير يسعى الى عدم بقاء هؤلاء لسنوات طويلة في هولندا عن طريق الطعن بالقرار الصادر واستئنافه من جديد. ونقلت عن الوزير قوله ان هناك حالات طلب لجوء مستمرة منذ 18 عاما وهذا الامر ليس من مصلحة الاشخاص انفسهم. يجب ان نضع حدا واضحا ونقول انتهى الامر.




ياتي هذا فيما شيع المئات من الجالية العراقية في الدنمارك والسويد جثمان الشاب العراقي علي شكر الذي قتل غدرا في العاصمة كوبنهاكن .
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011, : 10:20   #2
mokhlis taufik
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mokhlis taufik
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 14,855
معدل تقييم المستوى: 156
mokhlis taufik has a spectacular aura aboutmokhlis taufik has a spectacular aura about
افتراضي

شمعنى يطاردون العراقيين فيما مدنهم تعج بالباكستانيين والبنغال ؟!!!!!!!!!!
mokhlis taufik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.