منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: نجوم الفن يشيعون غسان مطر الى مثواه الأخير (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: هايد بارك لندن من فوق (آخر رد :batool22)       :: بالصور.. العبادي يتجول بسامراء "ويتناول الكباب والشاي" عشية عملية تحرير تكريت (آخر رد :Sindibad)       :: تركيا تنضم للعملية العسكرية في الموصل (آخر رد :Sindibad)       :: فنانو العراق ينعون الراحلة فريال كريم (آخر رد :salam taufik)       :: صدام حسين : «تعرفون؟ نص مشاكلي العراق والنصف الآخر أقاربي» (آخر رد :j-alzedan)       :: نشرة أسبوعية جديدة عن أخبار النازحين في محافظة أربيل (آخر رد :j-alzedan)       :: بيان هام من البطريركية الكلدانية (آخر رد :j-alzedan)       :: أمير الحلو في ذمة الخلود (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: أتحاد الكرة يرفض حارس محمد (آخر رد :sport.4u)       :: شنيشل: مستغرب من تسمية أكرم سلمان لتدريب المنتخب (آخر رد :capten)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: كيري: لن نعلن عن موعد الحملة العسكرية لاستعادة الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: رسالة الى "الصديق و الزميل" جون كيري / ج2 (آخر رد :عبد الرضا حمد جاسم)       :: شوربه عدس وفته ..صور (آخر رد :محروك اصبعه)       :: بالفيديو.. إسطنبول تبني أول نفق في العالم من 3 طوابق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. هندي يقود سيارته للخلف 12 عاما (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طريقه عمل الزلابيه العراقيه بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: بالصور- الروسية جوليا أجمل إمرأة متزوجة في العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاهد أحلام بعد أن تحجبت .. قد لا تعرفها وهي محتشمة وبلا ماكياج (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2011, : 21:34   #1
NELLA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية NELLA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,293
معدل تقييم المستوى: 30
NELLA is on a distinguished road
افتراضي شقيقات المشاهير الأكثر جمالا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الجميلات عادة يكون لهن شقيقات جميلات، والمشاهير ينطبق عليهم نفس الأمر، فيحدث كثيراً أن تظهر فجأة شقيقة نجمة وينبهر الجمهور بجمالها وتبدأ الصحافة في الكتابة عنها ويتعجب البعض من عدم دخولها مجال الفن، وبعضهن يكتفين بدور شقيقة النجمة، وبعضهن لا يفعلن، وهنا نعرض لك أكثر شقيقات المشاهير جمالاً.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1[h=3]مونيكا كروز[/h]مونيكا هي الشقيقة الصغرى للنجمة الجذابة بينالوب كروز، رغم إنها لم تكتسب نفس شهرة شقيقتها ولكن معروف أنها المستشارة الأساسية لشقيقتها خاصة في عالم الأعمال، كما أن مونيكا بدأت تعمل كعارضة لبعض بيوت الأزياء منذ أن ظهرت مع شقيقتها في تصوير خاص لإحدى المجلات الإنكليزية الشهيرة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2[h=3]مارتا كروبا[/h]مارتا هي شقيقة العارضة الأميركية الشهيرة جوانا كروبا، ولكن من الواضح أن جمال مارتا قادها أيضاً لعالم عروض الأزياء حيث بدأت بدورها مزاولة المهنة بعد أن لفتت الأنظار إلى جمالها.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3[h=3]إليزابيث أولسين[/h]إليزابيث الشقيقة الصغرى للتوأم الشهير أولسين، ويبدو أن إليزابيث تحظى بجمال خاص إذ بمجرد ظهورها في مهرجان صاندانس في دورته الأخيرة فإنها جذبت الأنظار وعدسات المصورين.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4[h=3]سولانغ نوليز[/h]سولانغ شقيقة المطربة السمراء الجميلة بيونسي نوليز، بجمال مختلف تخوض الكثير من الأعمال، حيث تعمل سولانغ في عالم الأزياء وتغني وتعمل في مجال الـ "دي جي" في عدد من الأماكن الشهيرة، كما بدأت في خوض أول تجاربها التمثيلية، ومن الواضح أنها ستكون منافسة قوية لشقيقتها، ليس في الجمال فقط.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5[h=3]كاسي لوزا[/h]تتمتع كاسي بجاذبية رائعة مثل شقيقتها الممثلة أودريانا باتريدج، رغم كل هذا فمن الواضح أن عالم الشهرة لا يجذب كاسي وتكتفي بزوجها نجم سباقات الدراجات النارية كيلي لوزا.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6[h=3]ساندرا فيرغارا[/h]ساندرا الشقيقة الصغرى للمذيعة الشهيرة والممثلة صوفيا فيرغارا، جذب جمالها الأنظار سريعاً وانهالت عليها العروض لتكون عارضة أزياء،

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7[h=3]أنجيل ماكورد[/h]أنجيل هي التوأم الخفي للممثلة أنالاين ماكورد، دائمة الظهور مع شقيقتها ولها جاذبية شديدة تظهر في كل ما ترتديه، وقد لقيت الشقيقتان امتعاضاً ونقداً من بعض المعجبين لتكرار تبادل القبلات أمام الجمهور.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
8[h=3]إيمي مكارثي[/h]الممثلة جيني مكارثي لها معجبون حول العالم يعشقون مجرد النظر إلى وجهها، لكن مع ظهور شقيقتها إيمي معها، فإن الجمهور بدأ يوزع أنظاره بين الأختين، ولكون إيمي وجهاً جديداً فقد تمنى الكثيرون أن تخوض تجربة التمثيل ليروها أكثر.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
9[h=3]بيبا ميدلتون[/h]اشتهرت بيبا من خلال شقيقتها كيت ميدلتون، بل استطاعت أن تخطف الأنظار في زفاف أختها على أمير بريطانيا ويليام، وظلت الصحف لشهور تتحدث عن بيبا وفستانها وقبعتها و التي صارت مثالاً حالياً لكل الفتيات، وبيبا مثال واضح على أن الشقيقات الصغرى للمشاهير قد يلقين اهتماماً أكثر من الكبرى، حتى ولو كانت الكبرى في حفل زفافها الملكي.

NELLA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, : 06:23   #2
تسقوبنايا
عضو الادارة
 
الصورة الرمزية تسقوبنايا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: u.s.a ميشغن
المشاركات: 4,876
معدل تقييم المستوى: 56
تسقوبنايا will become famous soon enough
افتراضي

هسه انا اخوي احلى مني
تسقوبنايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, : 07:12   #3
سومة حنا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية سومة حنا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,450
معدل تقييم المستوى: 19
سومة حنا is on a distinguished road
افتراضي

اصلا ماجان اكو وبل وحدة حلوة بيهم
سومة حنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, : 15:53   #4
najad
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية najad
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,709
معدل تقييم المستوى: 83
najad is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على الموضوع والصورررررررررررررررررررررررررر
najad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.