منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لرجل - فمن هو هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بيان شديد اللهجة للصدر ردا على نية أميركا نقل سفارتها الى القدس (آخر رد :salam taufik)       :: رويدا عطية ونجم "ستار اكاديمي" يفسخان خطوبتهما (آخر رد :NELLA)       :: مصر: خانت عريسها في شهر العسل ثم قتلته! (آخر رد :justine)       :: صحيفة ألمانية تصف منتخب قطر لكرة اليد بـ"مرتزقة الصحراء" (آخر رد :mondial)       :: ناظم كزار مدير الامن العام حاول الانقلاب على الرئيس احمد حسن البكر (آخر رد :facebook 4u)       :: محروگ اصبعه.. (آخر رد :dawood)       :: ماعدك ابو السرطان (آخر رد :zaya)       :: سليمة الي تطمك .. (آخر رد :ناتاليا)       :: بالصور.. اخر معاقل داعش بايسر الموصل بعد التحرير (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شارع جامعة الموصل يذرف دموع الزمن الغابر (آخر رد :maslawi)       :: داعش يطرد السكان من غرب الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: لقاء الاساقفة الكلدان في العراق (آخر رد :hnnona)       :: بالفيديو.. حارس دونالد ترامب الشخصي يستخدم خدعة مذهلة لحمايته (آخر رد :dawood)       :: اللقاء الثقافي لكهنة العراق الكلدان في المجمع البطريركي – عنكاوا (آخر رد :shamasha)       :: فتاة عراقية طلقها زوجها بعدما اكتشف انها مصابة بالسرطان ورغم اصابة بالعقم لم تتركه زوجته | فيديو (آخر رد :akhbar)       :: الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن مشاركة منتخب العراق في كاس الخليج (آخر رد :kooora.4u)       :: لماذا نصاب بالإنفلونزا رغم دفء الجو؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو مواقف حرجة : السطو على البنك (آخر رد :hafana)       :: في سابقة هي الاولى من نوعها في أوروبا .. بلجيكا تعيد عراقياً إلى بلاده لتعاطفه مع داعش (آخر رد :holmez)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2011, : 21:34   #1
NELLA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية NELLA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,293
معدل تقييم المستوى: 31
NELLA is on a distinguished road
افتراضي شقيقات المشاهير الأكثر جمالا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الجميلات عادة يكون لهن شقيقات جميلات، والمشاهير ينطبق عليهم نفس الأمر، فيحدث كثيراً أن تظهر فجأة شقيقة نجمة وينبهر الجمهور بجمالها وتبدأ الصحافة في الكتابة عنها ويتعجب البعض من عدم دخولها مجال الفن، وبعضهن يكتفين بدور شقيقة النجمة، وبعضهن لا يفعلن، وهنا نعرض لك أكثر شقيقات المشاهير جمالاً.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1[h=3]مونيكا كروز[/h]مونيكا هي الشقيقة الصغرى للنجمة الجذابة بينالوب كروز، رغم إنها لم تكتسب نفس شهرة شقيقتها ولكن معروف أنها المستشارة الأساسية لشقيقتها خاصة في عالم الأعمال، كما أن مونيكا بدأت تعمل كعارضة لبعض بيوت الأزياء منذ أن ظهرت مع شقيقتها في تصوير خاص لإحدى المجلات الإنكليزية الشهيرة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2[h=3]مارتا كروبا[/h]مارتا هي شقيقة العارضة الأميركية الشهيرة جوانا كروبا، ولكن من الواضح أن جمال مارتا قادها أيضاً لعالم عروض الأزياء حيث بدأت بدورها مزاولة المهنة بعد أن لفتت الأنظار إلى جمالها.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3[h=3]إليزابيث أولسين[/h]إليزابيث الشقيقة الصغرى للتوأم الشهير أولسين، ويبدو أن إليزابيث تحظى بجمال خاص إذ بمجرد ظهورها في مهرجان صاندانس في دورته الأخيرة فإنها جذبت الأنظار وعدسات المصورين.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4[h=3]سولانغ نوليز[/h]سولانغ شقيقة المطربة السمراء الجميلة بيونسي نوليز، بجمال مختلف تخوض الكثير من الأعمال، حيث تعمل سولانغ في عالم الأزياء وتغني وتعمل في مجال الـ "دي جي" في عدد من الأماكن الشهيرة، كما بدأت في خوض أول تجاربها التمثيلية، ومن الواضح أنها ستكون منافسة قوية لشقيقتها، ليس في الجمال فقط.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5[h=3]كاسي لوزا[/h]تتمتع كاسي بجاذبية رائعة مثل شقيقتها الممثلة أودريانا باتريدج، رغم كل هذا فمن الواضح أن عالم الشهرة لا يجذب كاسي وتكتفي بزوجها نجم سباقات الدراجات النارية كيلي لوزا.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6[h=3]ساندرا فيرغارا[/h]ساندرا الشقيقة الصغرى للمذيعة الشهيرة والممثلة صوفيا فيرغارا، جذب جمالها الأنظار سريعاً وانهالت عليها العروض لتكون عارضة أزياء،

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7[h=3]أنجيل ماكورد[/h]أنجيل هي التوأم الخفي للممثلة أنالاين ماكورد، دائمة الظهور مع شقيقتها ولها جاذبية شديدة تظهر في كل ما ترتديه، وقد لقيت الشقيقتان امتعاضاً ونقداً من بعض المعجبين لتكرار تبادل القبلات أمام الجمهور.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
8[h=3]إيمي مكارثي[/h]الممثلة جيني مكارثي لها معجبون حول العالم يعشقون مجرد النظر إلى وجهها، لكن مع ظهور شقيقتها إيمي معها، فإن الجمهور بدأ يوزع أنظاره بين الأختين، ولكون إيمي وجهاً جديداً فقد تمنى الكثيرون أن تخوض تجربة التمثيل ليروها أكثر.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
9[h=3]بيبا ميدلتون[/h]اشتهرت بيبا من خلال شقيقتها كيت ميدلتون، بل استطاعت أن تخطف الأنظار في زفاف أختها على أمير بريطانيا ويليام، وظلت الصحف لشهور تتحدث عن بيبا وفستانها وقبعتها و التي صارت مثالاً حالياً لكل الفتيات، وبيبا مثال واضح على أن الشقيقات الصغرى للمشاهير قد يلقين اهتماماً أكثر من الكبرى، حتى ولو كانت الكبرى في حفل زفافها الملكي.

NELLA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, : 06:23   #2
تسقوبنايا
عضو الادارة
 
الصورة الرمزية تسقوبنايا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: u.s.a ميشغن
المشاركات: 3,963
معدل تقييم المستوى: 49
تسقوبنايا will become famous soon enough
افتراضي

هسه انا اخوي احلى مني
تسقوبنايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, : 07:12   #3
سومة حنا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية سومة حنا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 20
سومة حنا is on a distinguished road
افتراضي

اصلا ماجان اكو وبل وحدة حلوة بيهم
سومة حنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, : 15:53   #4
najad
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية najad
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,567
معدل تقييم المستوى: 83
najad is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على الموضوع والصورررررررررررررررررررررررررر
najad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.