منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية فرع ملبورن تحضر اجتماع الاب ماهر كورئيل راعي مع عضو البرلمان الفدرالي الاسترالي (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: البطريرك ساكو : كان الفريسيون دائما يحرجون يسوع بأسئلتهم !!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: في شوارعها، سكن اليهود!.ساهرة الكرد. (آخر رد :bassam &siham)       :: وفاة هناء نعيم متي ال قطا (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بنتنا وبنتهم (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: مع إقتراب الإنتخابات تَتحرك أَحجار الشطرنج (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالفيديو: نساء كرد تجاوزن الـ85 عاماً يستلمن رواتب كعناصر في البيشمركة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 73 ضحية من الكورد الإزيديين غرب الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بن سلمان يحسم قضية الأمراء المعتقلين: لن تروا النور حتى تقوموا بهذه الخطوة!! (آخر رد :بغدادي 2)       :: أين يذهب الحكام بعد الإطاحة بهم؟ (آخر رد :akhbar)       :: ما هي الهدية التي قدمها الأسد لبوتين ؟ (آخر رد :news.4u)       :: أين نجد النزيه في الاحزاب الطائفية ؟ ؟ (آخر رد :kitabat)       :: بنزيما ينقلب على رونالدو وزيدان (آخر رد :socratees)       :: الهجرة تعلن إعادة 446 لاجئاً عراقياً من مخيم الهول في سوريا (آخر رد :holmz)       :: العبادي: أمام ‏الفاسدين خيارين.. إما تسليم أنفسهم والأموال التي نهبوها أو السجن (آخر رد :اسد بابل)       :: ملادينوف: توقيت سقوط الموصل كان معروفا في 2013 (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: في مشهد لا أخلاقي.. زوجان يمارسان علاقة حميمية على شرفة منزلهما (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المرأة الحديدية ورحلة 444 دلهي - بغداد (آخر رد :ماجد برشلوني)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2011, : 13:57   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,840
معدل تقييم المستوى: 29
top secret is on a distinguished road
افتراضي السحرة والروحانيون صراع حروب جنودها الجن : كيف استخدم تنظيم القاعدة السحر للايقاع بضحاياه

السحرة والروحانيون صراع حروب جنودها الجن : كيف استخدم تنظيم القاعدة السحر للايقاع بضحاياه


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حروب طاحنة دارت منذ الازل بين الدجالين والروحانين سلاحهم الطلاسم والتمائم وجنودهم الجن والضحايا الادميين عوالم من الغرابة جعلتنا نعيد النظر في ظننا اننا في هذا الكون وحديين .

(( رحلتنا مع الرواحني ابو احمد ))
ابو احمد روحاني محترف دمث الاخلاق له في هذا العلم 50 عاما استقبلنا في بيته المتواضع الواقع في بستان في احد قرى الخالص قادنا ابو احمد لغرفة معزولة نائية نوعا ما عن بيته في هذه الغرفة يعالج ابو احمد من تعرضوا لاعمال سحرية او غيرها من امور الدجل، الغرفة واسعة ذات اضاءة جيدة تستقبلك رائحة البخور عن بعد ويبهرك منظرها الذي اتسم بالرواحنية والغرابة، تحوي الغرفه مكتبة زاخرة بالكتب القديمة النادرة ورفوف لعلاجات عشبية وسيف وخنجر يعود تأريخه لمئات السنين . تحدث ابو احمد عن علمه وبقية العلوم التي على شاكله علمه قال هذه علوم هي علم الجفر وعلم الفلك وعلم تحضير الارواح وعلم الزايرجبة والسحر ايضا احد هذه العلوم لكل واحد من هذه العلوم قواعده وقوانينه وايضا لاننسى علم قراءة الكف اما علمي الذي اختص به فهو يشمل اغلب هذه العلوم واسترسل قائلا صعوبة هذه العلوم لاتكمن في دراستها او التعامل مع عوالم اخرى وانما يكمن في معادات الكثيرين لك فالممسوس او الذي يقبع تحت طائلة عمل سحري معين يشعر التهديد عندما يراني وشعوره هذا يأتي من خوف الجن المسلطين عليه مني لذلك يتعامل معي بهجومية وعدائية وربما يظن البعض اني ابالغ بالقول ان اغلب الناس تعرضوا لهكذا امور لكن هذه الحقيقة المغيبة فاليوم كتب السحر تباع على الارصفة ويمكن ان يتعامل معها حتى الناس العاديين ناهيك عن السحرة الذين وجدوا في هذا العمل مصدر مادي هائل يستغلون به ضعاف النفوس . اذكر لكم حادثة عن كيفت شعور المسوس بقدومي ورده فعله اذكر اني دخلت لبيت احد اصدقائي وحين دخولي لهم سقطت ابنته مغشيا عليها فعرفت على الفور انها مسحورة فبادرت لعلاجها .


انواع السحر
السحر الاسود ( السحر السفلي ) هو من اخطر انواع السحر والاقوى تأثيرا وضرارا ويقسم الى عدة فروع منها سحر القودو او مايسمى بالسحر الافريقي وهو متخصص بالقتل والنزف . وسحر هيمون وهو سحر يهودي فرعوني وسحر القبالة وهو اخطر واشد انواع السحر اليهودي وقد حذر كهنة اليهود من دراسته الابعد سن الـ 30
يشترط بالسحر الاسود ليس الكم المعرفي والمعلوماتي للساحر وانما بقوة الخادم ( الجني والعفريت ) الذي مع الساحر فالساحر مهما قرء واحاط بهذا العلم لن يفيده بشيء الا ان كان معه خادم قوي يتوكل بهذا العمل . ولا يقرء هذا النوع من السحر من غير المختصين لان مجرد قرائته تلحق الاذئ البالغ كونه علم الموت ولان خدام هذا السحر اشداء اقوياء فالعبث معهم لمجرد المعرفة والتجربة قد يؤدي بحياة القارء او المتعاطي كما ويعد السحر المعمول على نجاسة من اشد انواع السحر ايضا والذي نجد صعوبة في فكه والخلاص منه وكذلك السحر المعمول على عظام ادمي اذكر انا كاتبة هذه السطور دخولنا لاحد السحارات في منطقة مدينة الصدر دخلت لها على اني زبون واستفزيتها لتخربني مدى جدارتها بهذا المجال قالت انا اعمل السحر على عظام الاموات واخرجت لي كيس يحوي مجموعة من العظام بادرت لسؤالها عن مصدر هذه العظام قالت يحضرها لنا اشخاص مختصين بهذا العمل من المقابر . ثم ابتسمت ابتساما صفراء قائله لعلك لاتريدين معرفة التفاصيل .. والنوع الاخر من السحر هو الرصدي وهو شديد عتي وهو السحر الذي اعتمده الفراعنة بستخدام الاعداد والحروف والرصد . وهناك يقول السحرة ان حضارة الفراعنة والاهرامات في مصر بنيت بمعرفة علم الهندسة الفلكية والرصد .

" السحر القاتل "
ذكرنا في الفصل السابق شيء عن السحر القاتل في هذا السحر يكلف خدامة بقتل الشخص المعمول لاجله السحر ما لم يتم علاجه وقد حدث ان عمل هذا السحر لقرية ثانزا ماسورا الهندية التي توفي منها 6 اشخاص بغضون اسبوع بظرف غامض يتعرض الضحايا لنوبه من القيء المستمر واختناقات تؤدي بحياتهم فيتحولون بعد الموت للون الاسود وحارت اللجان الطبية بمعرفة هذا الوباء وتنبئ الكهنة بان سحر اسود القي على القرية .
وذكر لي ابو احمد عن واقعة حدثت في منطقته الخالص لفتاة تعرضت لسحر قاتل اودى بحياتها قال احد الحضور الاستاذ محمد استاذ جامعي لقد شهدت حادثة وفاة الفتاة وكانت غريبة جدا فقد دهستها سيارة وهي تقف على رصيف احد الشوارع وحتى الضربه لم تكن قاتله لكنها ماتت على الفور، واردف ابو احمد قائلا منذ رؤيتي لها عرفت علتها وحاولت علاجها ولكن رفضت اسرتها العلاج لعدم ا يمانهم بهذه الامور .


( كتب السحر )
كتاب شمس المعارف يعد من اشهر كتب السحر ويعود تأريخه الى القرن الثاني الميلادي الفه ابو العباس احمد بن علي البوني المولود بالجزائر وقيل ان لهذا الكتاب خدام يحومون حوله وانتشرت حول هذا الكتاب قصص كثيرة عن خروج اناس غريبي الشكل لمن يقتنيه وقادني الفضول لاقتناء هذا الكتاب فترة للتأكد من صحة هذه القصص فلم يحدث شيء مما روي والغريب الوحيد ان هذا الكتاب لايظهر باجهزة الاستسناخ ولرسوماته وقع غريب على النفس مجرد رؤيتها تجعل الابدان تقشعر .
وتعتبر كتب السحر من اخطر انواع الكتب لانها تعلم الناس علم مهلك هدام، والمقلق ان هذه الكتب تباع اليوم على الارصف ويمكن لاين كان العمل بها وكما ذكرت ان اقل خطئ في موازين هذه الامور يؤدي بحياة المتعاطي بها او يؤدي لتلبس الجن جسده او جنونه فالمتعاطي بهذه الكتب يمكنه استحضار الجن لكن لايمكنه صرفهم . وخلال اطلاعي على بعض هذه الكتب رأيت اكثر الاعمال السحري المذكورة هي لجلب الحبيب وهذا ما يغري شريحة كامل من الفتيات للعمل به ،وكذلك اعمال التفريق وتشويه السمعة .


( تحضير الارواح )

تحضير الارواح كان من اكثر الامور غموضا وغرابة في تجربتنا هذه البعض يراه دجل والبعض يراه خرافة والبعض يراه علما لم تسبغ اغواره بعد اما نحن فننقل تجربنا لكم كما هي .
عرض علينا ابو احمد ان نختار روح شخص متوفي نعرفه نحن ولايعرفه هو ليحضر الروح وقبل التحضير ذكر لنا طرق التحضير قائلا هم طريقتان الاولى طريقة الوسيط فتكون عن طريق احضار شخص تتلبس به روح المتوفي مؤقتا ولابد ان يكون هذا الوسيط من الناس الانقياء او يكون طفل والطريقة الاخرى هي الفنجان حيث يتم وضع الفنجان وسط دائرة من الرموز والارقام ويمسك احد الحضور بطرف الفنجان ويمسك المحضر بالطرف الاخر وتوجه الاسئلة للمتوفي ويجيب عنها بتحريك الفنجان اتجاه الرموز والارقام وقد حضر ابو احمد روح لامرأة نعرفها متوفية منذ 10 سنوات وذكرت لنا سبب موتها وتأريخه بتحريك الفنجان وكانت المعلومات دقيقه ، حركة الفنجان اغرب ما رأيناه .


( نقل الروح ) في اتصال هاتفي مع ابو احمد وعدني بأنه من الممكن ان ينقلني بروحي دون جسدي اينما اريد عن طريق التنويم المغناطيسي ولكن للاسف لم ينفع الامر معي كون برجي ترابي والاشخاص ذوي الابراج الترابية يصعب تنويمهم مغناطيسيا ولكنه نفع مع احد الحضور حيث نقل الى الحضرة الكاظمية ووصف لنا الوضع هناك بالضبط .


( السحر والارهاب )

خلال جلساتنا مع ابو احمد شاهدنا مالا تصدقه الاذان ولاتعقله الاعين ولاننا اردنا الوصول لحقيقة هذا العلم فقد تابعنا بعض الحالات وتابعنا علاجها وشفائها. في احد جلساتنا دخل مجموعة من الرجال وقد قيدوا الرجل بالكاد كانو مسيطرين عليه نهض ابو احمد من فوره وامسك برأس الرجل وتمتم باشياء تعذر علينا سماعها فصرع الرجل فورا وسقط على الارض تغير لون الرجل وصوته وبدء يتكلم مع ابو احمد بالفاظ نايية فصاح به ابو احمد وزجره وطلب منه مغادرة جسد الرجل وبعد حوار دام 15 دقيقة ذكر الجني انه خادم السحر سلط على هذا الرجل ليكون قاتلا يذكر ان الرجل كان في تنظيم القاعدة . فهذه التنظيم لم يترك درب من دروب الشر الا وسلكه. قال ابو احمد سلط هذا التنظيم اعمال سحرية على قرية كاملة لكسب افرادها لتنظيمهم وجعلهم متعطشين للدماء عن طريق السحر .

الخاتمة

ادركت من تجربتي هذه اننا لسنا وحدنا وان العالم مليء بعوالم اخرى تدور من حولنا .. ادركت كم من الممكن ان يكون الانسان شريرا قاسيا في اذية غيره، ادركت كيف من الممكن ان يأكل الحسد ضمائر الناس ليلجئوا لاسهل الطرق واشدها فتكا في تدمير غيرهم . ادركت اهمية العلماء الرواحنيون في انقاذ وعلاج ضحايا السحرة والدجالين فكان هذا التحقيق شكرا لهم ودليلا لمن تعرض لهذا الشر حتى لايبقون متحيرين متخبطين دون امل بخلاصهم من شرا قبعوا تحت طائلته دون ذنب .
top secret غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.