منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: العبادي يدعو الى ان يكون العام الدراسي الحالي عاما للتحدي والتفوق والمثابرة (آخر رد :منى قاسم)       :: لواء في الجيش العراقي يعلن العودة للخدمة بعدما "اثلج" العبادي صدره (آخر رد :dawood)       :: بالفيديو.. شالكة يحقق فوزرا صعبا على ضيفة لشبونة البرتغالي في دوري الابطال (آخر رد :منى قاسم)       :: أول صورة من حفل عقد قران جورج وسوف على زوجته الثانية (آخر رد :enas matti)       :: دراسة: الفياغرا صمم أصلاً لمعالجة ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب (آخر رد :dawood)       :: داعش يعرض تسجيلا لسيطرته على أسلحة أسقطتها الطائرات الأمريكية فوق كوباني.. والبنتاغون يحقق (آخر رد :dawood)       :: عاشق غيور لأوباما: لا “تتحرش” بصديقتي (آخر رد :dawood)       :: كنا: العبادي وعد بإشراك المسيحيين في الحكومة خلال الايام المقبلة (آخر رد :Moslawi 2013)       :: تعرف على ..الارهابي الهولندي من أصل عراقي .. (آخر رد :عبد الرضا حمد جاسم)       :: ضبط مطربة مصرية تمارس الرذيلة بحالة تلبس مع خليجي (آخر رد :dawood)       :: المستشار ساركون يلدا يلتقي فخامة نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي والدكتور عامر الخزاعي (آخر رد :فراس والغربة)       :: الرئيس الشيشاني يتوعد بـ”قتل” ابو بكر البغدادي زعيم داعش (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالفيديو : المعاملة العنصرية للشرطة الأميركية بحق العرب والمسلمين (آخر رد :khabeb sher)       :: كيم كارداشيان تكشف عن ظهرها بطريقة مبالغ فيها (آخر رد :mamoka_67)       :: صور من حفلة زواج بول جوزيف بطرس وسونيا فريد حناكجل ...مشيغان (آخر رد :حليم)       :: ما ينبغي معرفته عن المطعم الألماني + صور (آخر رد :like love)       :: اللاجئون العراقيون في لبنان منسيون ومهملون ويواجهون صراعا يوميا للبقاء . (آخر رد :j-alzedan)       :: أسقف أردني: مسيحيو العراق المهجّرين يريدون الهجرة للغرب (آخر رد :j-alzedan)       :: هل وراء كل رجل سلطة امرأة؟ (آخر رد :j-alzedan)       :: الاف المشاهدات لفيديو يظهر شابا شجاعا أنقذ رجلا كبيرا من ألسنة اللهب (آخر رد :j-alzedan)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2008, : 12:39   #1
HAITHAM
Guest
 
الصورة الرمزية HAITHAM
 
المشاركات: n/a
إنجاز معاملات لجوء العراقيين سريعة في الدنمارك وبطيئة في أمريكا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالت صحيفة واشنطن بوست الثلاثاء إن عملية منح اللجوء للمترجمين العراقيين الذين عملوا مع القوات الأميركية لا تسير بالسرعة المرجّوة، كما أن واشنطن لا تقدم مزايا كتلك التي تقدمها دول التحالف للمترجمين العراقيين.
ولفت مكتب السناتور إدوارد كيندي إلى أن 257 مترجما عراقيا قتلوا منذ بدء الحرب التي أطاحت بالنظام السابق في آذار/ مارس عام 2003، من بين نحو سبعة الآف عراقي عملوا مع القوات الأميركية.

وذكرت الواشنطن بوست أن الدنمارك ستستكمل عملية منح اللجوء إلى 120 مترجما عراقيا عملوا لدى قواتها في العراق فضلا عن عوائلهم.
وقال ممثل شؤون وزارة الهجرة واللاجئين الدنماركية ثوماس بيل إنه تم تخيير العراقيين بين الاستقرار في العراق مقابل مبالغ مادية مجزية أو الرحيل إلى الدنمارك وبدء حياة جديدة، مشيرا إلى أن معظمهم فضّل الخيار الثاني.

ولفتت الصحيفة الأميركية إلى سرعة إنجاز معاملة العراقيين الراغبين بالهجرة إلى الدنمارك وقارنتها بالإجراءات الأميركية المطولة بحق العراقيين الراغبين بتقديم طلب الهجرة إلى الولايات المتحدة رغم ما قدموه من خدمات للقوات الأميركية في العراق.
وقالت الصحيفة إن مبادرة اللجوء الأميركية نصت على قبول 50 فردا كل عام ابتداء من عام 2006 مشيرة إلى أنه تم رفع العدد خلال العامين 2007 و2008 إلى 500، ولكنه سينخفض إلى 50 فردا فقط في العام 2009.

إلا أن غونزو غايغوس المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية قال إن نحو 860 عراقيا سيُمنحون حق اللجوء في الولايات المتحدة حتى نهاية تشرين الأول/ أكتوبر القادم بموجب برنامج خاص.
وتطرق غايغوس في حديث مع مراسل "راديو سوا" في واشنطن سمير نادر إلى الصعوبات الروتينية المتعلقة بإنهاء طلبات العراقيين الراغبين بالهجرة إلى الولايات المتحدة، قائلا:

"كانت هناك صعوبات في إرسال موظفين إلى سوريا حتى تسلمنا موافقة من الحكومة السورية في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي ولم نتمكن من تسريع معاملات العراقيين، إلا أننا نأمل أن نتمكن من إدخال 12 الف عراقي حسب البرنامج المحدد في السنة المالية 2008."
وربط المتحدث باسم الخارجية الأميركية تحقيق تقدم في معاملات الراغبين في اللجوء بالاجراءات التي تنفذها الولايات المتحدة فيما يتعلق بأمنها.
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدنمارك لن تسمح للاجئين العراقيين المرفوضين بالعمل في البلاد Just4u اللاجئون وقضايا الهجرة 0 11-23-2007 : 13:51
أستراليا تنفي طلب لجوء اللاعبين العراقيين mercure اللاجئون وقضايا الهجرة 0 11-19-2007 : 13:40
نداء إلى الإخوة العراقيين في أقليم يولاند / الدنمارك نزار ملاخا اخبار وقضايا شعبنا 1 11-14-2007 : 07:49
حلم لجوء العراقيين إلى 'الجنة البريطانية' يتبخر على الطرقات be اللاجئون وقضايا الهجرة 0 10-09-2007 : 10:49
معاملات اللاجئين العراقيين ستأخذ سنتين قبل منحهم تأشيرة الدخول الأميركية HAITHAM اللاجئون وقضايا الهجرة 0 09-17-2007 : 12:43


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.