منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عواقب غير متوقعة للغش في حياتنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: محكمة أمريكية تدين عابد نصير المتهم بالتخطيط لتفجير لندن (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الحكومة الليبية تطلب إذن الأمم المتحدة لشراء طائرات ودبابات (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تحصنوا في الصوم المقدس والصلاة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: احترس من التفكير الذي قد يؤدي إلى وفاتك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما الذي ادى إلى انقسام جماعة الاخوان المسلمين في الاردن؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فورد تطرح دراجة ذكية لأول مرة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: جنوب السودان: عقوبات الأمم المتحدة ستضر بعملية السلام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اندلاع حريق هائل في المركز الدولي للمؤتمرات في القاهرة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مخاوف من مقتل العشرات في انفجار في منجم فحم بشرق أوكرانيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نشطاء يقارنون صورا بين أوباما وبوتين ..شتان مابين نمر وقط (آخر رد :thikra)       :: جرح السفير الأمريكي في كوريا الجنوبية إثر هجوم شخص عليه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مقتل عشرات في تفجير وهجوم على مبنى أمني في حلب (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أهالي مدينة الموصل يواصلون الهروب من مدينتهم عبر "طريق الموت" (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: فيديو بشع.. الجيش العراقي يعدم طفلا في ديالى (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: شاهد أحلام بعد أن تحجبت .. قد لا تعرفها وهي محتشمة وبلا ماكياج (آخر رد :edwar)       :: بالصور: هذه أجمل ممثلة سورية بدون أي عملية تجميل (آخر رد :رياض)       :: الممثل السوري عمر حجو في ذمة الله (آخر رد :رياض)       :: شاهد بالصور وبالأسماء… أخطر 7 نساء في تنظيم داعش ؟! (آخر رد :رياض)       :: بالصور .. داعش يرسل تعزيزات عسكرية الى تكريت وسط ترحيب الأهالي (آخر رد :رياض)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2008, : 13:39   #1
HAITHAM
Guest
 
الصورة الرمزية HAITHAM
 
المشاركات: n/a
إنجاز معاملات لجوء العراقيين سريعة في الدنمارك وبطيئة في أمريكا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالت صحيفة واشنطن بوست الثلاثاء إن عملية منح اللجوء للمترجمين العراقيين الذين عملوا مع القوات الأميركية لا تسير بالسرعة المرجّوة، كما أن واشنطن لا تقدم مزايا كتلك التي تقدمها دول التحالف للمترجمين العراقيين.
ولفت مكتب السناتور إدوارد كيندي إلى أن 257 مترجما عراقيا قتلوا منذ بدء الحرب التي أطاحت بالنظام السابق في آذار/ مارس عام 2003، من بين نحو سبعة الآف عراقي عملوا مع القوات الأميركية.

وذكرت الواشنطن بوست أن الدنمارك ستستكمل عملية منح اللجوء إلى 120 مترجما عراقيا عملوا لدى قواتها في العراق فضلا عن عوائلهم.
وقال ممثل شؤون وزارة الهجرة واللاجئين الدنماركية ثوماس بيل إنه تم تخيير العراقيين بين الاستقرار في العراق مقابل مبالغ مادية مجزية أو الرحيل إلى الدنمارك وبدء حياة جديدة، مشيرا إلى أن معظمهم فضّل الخيار الثاني.

ولفتت الصحيفة الأميركية إلى سرعة إنجاز معاملة العراقيين الراغبين بالهجرة إلى الدنمارك وقارنتها بالإجراءات الأميركية المطولة بحق العراقيين الراغبين بتقديم طلب الهجرة إلى الولايات المتحدة رغم ما قدموه من خدمات للقوات الأميركية في العراق.
وقالت الصحيفة إن مبادرة اللجوء الأميركية نصت على قبول 50 فردا كل عام ابتداء من عام 2006 مشيرة إلى أنه تم رفع العدد خلال العامين 2007 و2008 إلى 500، ولكنه سينخفض إلى 50 فردا فقط في العام 2009.

إلا أن غونزو غايغوس المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية قال إن نحو 860 عراقيا سيُمنحون حق اللجوء في الولايات المتحدة حتى نهاية تشرين الأول/ أكتوبر القادم بموجب برنامج خاص.
وتطرق غايغوس في حديث مع مراسل "راديو سوا" في واشنطن سمير نادر إلى الصعوبات الروتينية المتعلقة بإنهاء طلبات العراقيين الراغبين بالهجرة إلى الولايات المتحدة، قائلا:

"كانت هناك صعوبات في إرسال موظفين إلى سوريا حتى تسلمنا موافقة من الحكومة السورية في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي ولم نتمكن من تسريع معاملات العراقيين، إلا أننا نأمل أن نتمكن من إدخال 12 الف عراقي حسب البرنامج المحدد في السنة المالية 2008."
وربط المتحدث باسم الخارجية الأميركية تحقيق تقدم في معاملات الراغبين في اللجوء بالاجراءات التي تنفذها الولايات المتحدة فيما يتعلق بأمنها.
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدنمارك لن تسمح للاجئين العراقيين المرفوضين بالعمل في البلاد Just4u اللاجئون وقضايا الهجرة 0 11-23-2007 : 14:51
أستراليا تنفي طلب لجوء اللاعبين العراقيين mercure اللاجئون وقضايا الهجرة 0 11-19-2007 : 14:40
نداء إلى الإخوة العراقيين في أقليم يولاند / الدنمارك نزار ملاخا اخبار وقضايا شعبنا 1 11-14-2007 : 08:49
حلم لجوء العراقيين إلى 'الجنة البريطانية' يتبخر على الطرقات be اللاجئون وقضايا الهجرة 0 10-09-2007 : 11:49
معاملات اللاجئين العراقيين ستأخذ سنتين قبل منحهم تأشيرة الدخول الأميركية HAITHAM اللاجئون وقضايا الهجرة 0 09-17-2007 : 13:43


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.