منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مئة عام من وجود الجماعة المسيحية في العراق (1914 – 2014) المطران سعد سيروب (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور اجمل تشكيلة أزياء شتاء كاملة بأحدث الوان موضة 2015 .... شاهديها و اختارى الاحلى ؟؟ (آخر رد :مرام 1)       :: كيفية اختيار ستائر المنزل مع صور لاحدث موضة ستائر 2015 (آخر رد :ماري-انا)       :: صدر دجاج مشوي بالخضروات والجبن (آخر رد :mayss)       :: أحلام أمام القضاء خلال أيام بسبب شذى حسون (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: طبق المعكرونة بالتونا..صور (آخر رد :بغدادية)       :: سلطة لحرق الدهون بالخطوات المصورة (آخر رد :عشتار)       :: "مُسنة" تُفاجئ عائلتها بالزاوج من تونسي مُسلم وتُطالب بتأشيرة دخول له (آخر رد :Rami Waadallah)       :: شغل فكرك قليلا (آخر رد :يتوما)       :: تاريخ تأسيس المتحف البغدادي (آخر رد :julia)       :: مخترع جهاز السحب الآلي atm شيفرد بارون.. مات دون براءة اختراع (آخر رد :julia)       :: توم وجيرى (القط والفار ) مجموعة من الحلقات روعة (آخر رد :كرمشايا)       :: حلم ساعة يد (آخر رد :عذراء 91)       :: شعور العراقية بعد اول بوسة ..... (آخر رد :لوليتا)       :: اشتياقات شاعر (آخر رد :لوليتا)       :: ممرات زجاجية مرعبة في لندن (آخر رد :melli)       :: أصغر مصور محترف في العالم (آخر رد :melli)       :: مشهد عجيب لهجرة السردين فى جنوب أفريقيا (آخر رد :karo)       :: أكياس شاي على شكل أسماك الزينة (آخر رد :karo)       :: آبل تصدر تحديث iOS 8.1.1 لجميع أجهزتها لحل مشاكل آيفون4 أس والأيباد (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 14:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,137
معدل تقييم المستوى: 15
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.