منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: التنظيمات القومية والسياسية الآرامية في أوربا وأمريكا تبعث برسالة عاجلة الى الحكومة العراقية تطالبها بإدارج التسمية القومية للسريان الآراميون في الدستور العراقي والبطاقة الوطنية (آخر رد :وسام موميكا)       :: مع غبطة البطريرك في مسيرة كلدانية واحدة (آخر رد :مايكل سيبي)       :: من شبيه صدام الى شبيه العبادي (آخر رد :dawood)       :: بيان البطريركيه الكلدانيه و لعازر ........... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: فتوى جديدة تجوز للمسلم اغتصاب نساء أعداء الوطن وإذلالهن ! (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: وعــود الكتاب المقــدّس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جبهة الإصلاح تنوي استجواب قارون العراق .. عمار العامري (آخر رد :عمار العامري)       :: جريمة تهز السويد.. العثور على جثة أمرأة عراقية محروقة (آخر رد :GEORGI)       :: الهيروين أشهرها .. تعرف على أخطر 5 مواد مخدرة على الصحة (آخر رد :محروك اصبعه)       :: نجم جديد خارج "باب الحارة" ووفاتان في الجزء الجديد حتى الآن! (آخر رد :bala)       :: مصرع رجل أعمال تركي بامريكا في مشاجرة بسبب "قضاء حاجته" (آخر رد :ana.4u)       :: حاتم العراقي - يا طير (آخر رد :كلمة و نغم)       :: آخر الأخبار ؛ محليّة ؛ عربيّـة ؛ عالميّــــة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصور: شاهد كيف يعيش أبناء الأغنياء في دبي.. يدهسون الدولارات ويربّون النمور ! (آخر رد :mercure)       :: شركات عالمية عملاقة بدأت مسيرتها من مرآب السيارات.. وهذه قصص نجاحها (آخر رد :راصد)       :: بت الرئيس الامريكي اوباما تشتغل بالصيف بمطعم!! (آخر رد :facebook 4u)       :: اليوم الثالث للسينودس الكلداني (آخر رد :holmz)       :: بيان من البطريركية الكلدانية (آخر رد :karemshytha)       :: اليوم الثاني لأعمال السينودس الكلداني (آخر رد :holmez)       :: فيديو... البطريرك مار لويس ساكو: يُراد منا أن نتفق على التسمية ويكون لنا موقف واحد (آخر رد :shamasha)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو نشط
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 975
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.