منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ابن كرمليس زياد الشابي يفتتح معرضاً فنياً في مدينة ڤـيخن الهولندية (آخر رد :dawood)       :: كرمليس خالية من ابنائها (آخر رد :Rami Waadallah)       :: "رئيس أساقفة الموصل": عيش شهادة الإيمان المسيحي أمام عنف وتهديدات (داعش) (آخر رد :Rami Waadallah)       :: والد كيم كاردشيان يضع طلاء أظافر بعد الحديث عن تحوله لإمرأة ! (آخر رد :dawood)       :: "حرب نسوان" تتسبب في اختطاف مسؤول ليبي بمصر (آخر رد :dawood)       :: صور زواج وصباحية الاعزاء نشوان فريد يوسف & باولا يوسف في استراليا (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: وفاة الكرمليسي حبيب يوسف متي ال يتيم في بلدة عنكاوا (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: شكر وتقدير (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قصور رئاسية مبهرة..مصور (آخر رد :alkarma)       :: وقف بوجه الملك.. فحصل على وسام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كندي في تنظيم داعش: " لا مشكله عندي بقتل عائلتي المسيحية وسبى أختى كعبدة" (آخر رد :alkarma)       :: داعش تكشف عن كنيسة سيدة النجاة !!!!!!!!! (آخر رد :سامر ايشوع)       :: كنيسة آثورية كلدانية! ....لما لا (آخر رد :زيد ميشو)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: سمك مسكَوف ...صور (آخر رد :fatin)       :: صور أعدام العقيد عيسى آمر فوج الرابع طوارئ شرطة نينوى الرابع أمام الناس في منطقة دورة قاسم الخياط (آخر رد :fatin)       :: ♥ ابراج : حظّـك اليوم / الجمعـة 31 ـ 10 ـ 2014 ♥ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: “داعش “يعدم ضابطين في الشرطة المحلية ويختطف ثالثا برتبة عقيد في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رفع العلم العراقي في زمار بالموصل واعادة افتتاح مديرية شرطة الناحية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المؤامره في نظرية المؤامره (آخر رد :Salam Taufik)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 14:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,125
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.