منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: من هو الانتحاري الذي حصل على مليون جنيه إسترليني وفجر نفسه شمال الموصل (آخر رد :بهلول الرشيد)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :emad mekha)       :: أشكال نجدها في المؤسسات الدينية المحتلفة (آخر رد :زيد ميشو)       :: حفار القبور.. مهنة منبوذة ازدهرت في العراق (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فصيل بابليون يرد على بطريرك الكلدانية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: "فيديو تفسير حقيقة سفر الخروج - الحلقة الأُولى - " ألمقدمة ومقارنة شخصيات قصة الخروج الحقيقية مع شخصيات وأدوار قصة الخروج الرمزية (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أحدث صورة لعمالقة الكرة العراقية عرفتوهم ؟؟؟ (آخر رد :dawood)       :: الـﭘـطرك ساكـو مهـووس بالـتسـلط والهـيـمنة الحـلـقة الثانية (آخر رد :مايكل سيبي)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: لمناسبه تحرير قرانا اغنيه (مثواثا). (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: رسامة شمامسة قارئين في السليمانية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فلم الكاوبوي الشهير - يوم الغضب - بطولة لي فان كليف وجولينا جيما انتاج 1967 (آخر رد :rotana)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :fun4fun)       :: سواح سويديون في احد سطوح فنادق بغداد عام 1955.. (آخر رد :ابو عماد)       :: استمرت ساعات.. شاهد: كيف انتهت مطاردة مواطن لذئب افترس أغنام جاره؟ (آخر رد :super news)       :: صالونات وطلاء اظافر للنساء تبعث الامل في ايسر الموصل وسط مخاوف من استهدافها (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مصدر محلي يكشف عن شبكة انفاق ملغمة لداعش في أيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الاحداث اليومية والمصورة والجرائم

الاحداث اليومية والمصورة والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 14:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,182
معدل تقييم المستوى: 17
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.