منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذه المرأة في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حلمي هي قصة كل انسان (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مقداد مراد قبل وفاته بقليل (آخر رد :dawood)       :: زعيم كوريا الشمالية يبحث عن زوج لشقيقته... وهذه هي المواصفات! (آخر رد :dawood)       :: بينما يعاني السكان في المناطق المحتلة من داعش الفقر والجوع والامتهان ... ينشر هؤلاء الدواعش مثل هذه الصور... (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: باطنايا تهدمت .. خرائط وصور جوية تظهر تهدم بيوت و احياء في باطنايا بالكامل (آخر رد :dawood)       :: صورة.. “طرزان” يقتل اكبر افعى في العراق شرق بعقوبة (آخر رد :dawood)       :: بالصور: قصص مفجعة عن ايتام العراق (آخر رد :dawood)       :: في صور..هولندا.. لاجئون خلف قضبان السجون بسب أزمة السكن (آخر رد :dawood)       :: الملك شاول الجزء الثالث (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: عاجل.. روسيا تستدعي الملحق العسكري لسفارة أمريكا بموسكو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بعد حادث الطائرة المصرية "المنكوبة" ..فصل الكثير من المسلمين العاملين بالمؤسسات الفرنسية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مظاهرة ايمانية، الالاف توجهوا الى مار شربل اليوم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إنجيل اليوم: “تَطْلُبُوا مَا تَشَاؤُونَ فَيَكُونَ لَكُم” (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رفقا وشربل في مزار سيدة لورد في كيبك – كندا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: جماعات راديكالية وتدابير صارمة على المستوى المحلي للحصول على ترخيص لبناء كنائس جديدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عاجل: إغلاق الصفحة الرسمية لمحافظة السويس بعد إساءتها إلى يسوع…صورة هزّت الرأي العام المصري (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أجمل هدية سماوية يمكن أن نشارك الآخرين بها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مخرج يهودي يؤمن بالمسيح بعد تصويره فيلمه الجديد عن طرد الأرواح!!! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ثمانون طفلاً من أبناء الكنيسة الكلدانيّة في لبنان عراقيين ولبنانيين وسوريين، تقدّموا من مائدة الخلاص الإفخارستيّة (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو نشط
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 977
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.