منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المواطن ونصح المرجعية وخيبة السياسة !… (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أمريكا رحلت ولم ترحل !! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الشيخ صادق الفهداوي يتعرف على داعشي ظهر في القناة الحكومية مع العوائل النازحة من السجارية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بعد تركيا.. الامارات تبُعد عراقيين شيعة بينهم تجار (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لماذا يتغير موعد أسبوع الآلام سنوياً؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة اليوم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما معنى أن أصوم‏ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: كانت من أجمل طالبات ثانوية العقيدة للبنات . اليوم هذا حال إنتصار الياس داود يوسف (آخر رد :سليمان البابو)       :: هل الغربة أصبحت كبقايا عصفور ؟ (آخر رد :سليمان البابو)       :: هايدي كلوم تكشف عن ملابسها الداخلية على الهواء.. (آخر رد :dawood)       :: صور منوعة: سيدة كورية تكرس حياتها لإنقاذ الكلاب المشردة (آخر رد :dawood)       :: عاجـــــــــل: المرجعيات الدينية المسيحية تقاطع مؤتمر التعايش السلمي وساكو يعده مجرد شعارات (آخر رد :dawood)       :: بطاركة بابل الكلدان (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كاتدرائية ام الاحزان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اقوى برزي كردي - بختيار صالح زينيه وهي زينيه (آخر رد :ouday alnaqeeb)       :: ماذا قدم اللويكي لتحرير نينوى كي يتفوه بهذا الهذيان !!!!!! (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: جديد الفنان اكرم عبوش اغنية نرجس نرجس (آخر رد :ouday alnaqeeb)       :: النجيفي يكشف تفاصيل جديدة عن معركة تحرير الموصل المرتقبة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: داعش يعدم 300 شخص في الموصل غالبيتهم من الأجهزة الأمنية وناشطين (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 14:24   #1
n24
عضو نشط
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 948
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.