منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الاب الفاضل نوئيل كوركيس , شكرا لشكركم (آخر رد :غانم كني)       :: ابن كرملش: منصور جورج منصور مع الكاردينال شونبورن، الذي تكفل بعلاجه، في النمسا.. (آخر رد :صبري موشي عوديش)       :: صورة جديدة وسؤالنا الجديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سياح إماراتيون خالفوا السرعة وسخروا من رادار بالمانيا.. ماذا حدث لهم؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هيفاء يونو سمعان ، إبنة البصرة التي توجت ملكة لجمال النخيل في السبعينات (آخر رد :ابو عماد)       :: مجدرة السمك المكسيكية بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: قوارب الكوسا بالدجاج – بالصور (آخر رد :عشتار)       :: كولكشن فساتين زفاف مبهرة بتصاميم رقيقة (آخر رد :paradise)       :: احدث موديلات الصوفات بماركات عالمية (آخر رد :sara87)       :: كارتون قديم وجميل جدا (آخر رد :عبسي وبس)       :: لغز العائلة الصغيرة (آخر رد :كرمشايا)       :: ابراهيم صالح شكر وعقدة الموت... (آخر رد :ابو فهمي)       :: قصــة وعبــره (كمـا تديـن تـدان) (آخر رد :karo)       :: نهر الحجر الكبير فى روسيا (آخر رد :miramar)       :: إطلاق أول قناة رياضية أوربية بدقة Ultra HD (آخر رد :farfesh)       :: 6 تقنيات فرضت سيطرتها على العالم في 2016 (آخر رد :peter pan)       :: طرق سهلة لتفريغ مساحة التخزين على هاتفك الآيفون (آخر رد :zaya)       :: الصين تفتتح أطول وأعلى جسر زجاجي في العالم (آخر رد :لوليتا)       :: البالونات.. السلاح السري لليابان خلال الحرب العالمية الثانية (آخر رد :kahramana)       :: سيارة فاخرة من مرسيدس قادرة على قطع 320 كم في شحنة واحدة (آخر رد :شرشور)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو نشط
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 973
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.