منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سيادة المطران سعد سيروب الجزيل الاحترام ما لنا ومشاكلك (آخر رد :Maher Poles)       :: وفاة شاب من أبناء بغديدا بحادث مؤسف (آخر رد :basam noh)       :: هذه صورة منفذي هجوم مطار أتاتورك (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انها منازل اليهود في البتاويين!! (آخر رد :ramona)       :: من نوادر برنارد شـــو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا صوت البريطانيون للخروج من الاتحاد الاوروبي؟ (آخر رد :Sindibad)       :: العيساوي يكشف التفاصيل الكاملة لهروب ”داعش” بحماية التحالف (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تكرر الولايات المتحدة ... خطيئة هتلر..؟؟ (آخر رد :holmez)       :: المدنيين والعشائر .. رهان داعش الخاسر (آخر رد :اسد بابل)       :: المطران بشار متي وردة : زيارة البابا للعراق ضرورية للحفاظ على وجود المكون المسيحي (آخر رد :shamasha)       :: ارتال داعش المنسحبة من الانبار باتجاه سوريا في مرمى النيران العراقية والاميركية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعد مرور عامين على اعلان “الخلافة” اين تنظيم داعش الآن في العراق وسوريا؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعد الاتصال ببوتين.. أردوغان يتصل بالأسد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اصابع خارجية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: سر الثقب الكبير في منتصف ملعقة المكرونة! (آخر رد :AIDA)       :: طلبات غريبة قام بها المشاهير على طائرات خاصة (آخر رد :راصد)       :: البغدادي يعين ألمانيا “قائدا عسكريا” في نينوى (آخر رد :باب الطوب)       :: بالصور: "النمس" يتجاهل نادين نسيب نجيم (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: شهادة مفاجئة لطاهر توفيق العاني حول تفاصيل محاولة اغتيال الرئيسين صدام حسين واحمد حسن البكر التي وقف خلفها ناظم كزار (آخر رد :top secret)       :: يورو 2016..نجوم الريال الأكثر تسجيلا للاهداف في البطولة (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو نشط
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 987
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.