منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تعـقـيـب عـلى السيـد عـبـد الأحـد سليمان ﭘـولـص المحـتـرم وإخـتلافاته (آخر رد :emad mekha)       :: أردوغان سوف تدفع الثمن غالي !! (آخر رد :نورالعالم)       :: وفاة الكرمليسي حبيب شمعون عيسى (آخر رد :louis ganni)       :: الفاتيكان يُطالب بحق العودة لمسيحيي الشرق الأوسط (آخر رد :ميري)       :: قتلت موظف استخبارات سابق اعتدى عليها ....إيران تُعدم ريحانة جباري (آخر رد :karmlees)       :: بالفيديو:رجال العراق الابطال في معارك جرف الصخر (آخر رد :فنون)       :: بالفيديو ... لحظة انفجار سيارة مفخخة قرب مطعم حبايبنا في منطقة الطالبية (آخر رد :ابن الرافدين 13)       :: بالصور .. زوجات وجواري خليفة داعش " أبو بكر البغدادي " ! (آخر رد :dawood)       :: "داعش" يفرض الزي الافغاني على الطلاب في الموصل (آخر رد :الصحفي)       :: شاهد بالصورة موكب وزير خارجية الدانمارك صباح اليوم وهو يمر في كوبنهاجن (آخر رد :ابو الفوارس)       :: هل تبقى الموصل عاماً كاملاً في قبضة داعش؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الفنان أحمد عز: لهذه الأسباب لم أعلن زواجي من أنغام (آخر رد :فنون)       :: فيديو القسين الراقصين أمام صورة البابا يحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب (آخر رد :يتوما)       :: المسيحيون بخير والحمد لله.. (آخر رد :karemlisi)       :: يونادم كنا يرفع مجددا دعوى قضائية ضد "سولاقا" ويطالبه بمئة مليون دينار (آخر رد :shamasha)       :: ▒ عامرية الفلوجة .. تطالب بإرسال فــوج ... !!! ▒ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قصص محزنة من مخيم “مارت شموني” في عنكاوا... نازحـون تركـوا ديارهـم واحلامهـم ليجـدوا انفسهـم بخيمـة في العـراء (آخر رد :karemshaia_4u)       :: مقتل 169 عنصرا من داعش وحرق مئات العجلات بقصف جوي في نينوى (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: أغلى الانتقالات الصيفية في أوروبا يتصدرها العضاض سواريز المحروم من اللعب (آخر رد :socratees)       :: اعتقال عصابة ببغداد اعترفت القيام بأكثر من 30 سرقة . (آخر رد :baghdad4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديدنا > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,121
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.