منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصورة : قصة جنديان عراقيان "مثليين" يهربان سويا ليتزوجان في الولايات المتحدة ( تفاصيل ) (آخر رد :fatin)       :: اللبنانية قمر تتعرى .. يا ربّي كما خلقتني! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: معضلة القوميات،الاشورية و الكلدانية و السريانية..الخ والسبيل الى حل المعضلة، فكيف نحلها؟؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة وارينة زورا ججيكا، (آخر رد :Johnny Hanna)       :: رحلتي بين مواقع كرمليس (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالصور حملة شبابية في بخديدا لازالة شعارات كتابات داعش الزائلة (آخر رد :رندة ال مكو)       :: البطريرك ساكو لم يترأس فإنسحب !! (آخر رد :THE CHALDEAN)       :: كيف اصبح احمد حسين وزيرا في كندا !!!!! (آخر رد :samer_karemshaya)       :: ما سر انجذابنا للأشياء اللامعة؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: حول بيان البطريركية.. من اين لك هذا ايها الكاهن?? (آخر رد :salam taufik)       :: النقل تكشف عن اخطر عصابة متخصصة بسرقة مكاتب السكك في المناطق المحررة (آخر رد :اسد بابل)       :: اتشرف ان اكون ...! (آخر رد :julia)       :: تويوتا تكشف عن سيارتها الذكية (آخر رد :farfesh)       :: صور مسربة تكشف مواصفات “Galaxy S8″.. سامسونغ لن تقلد “آيفون 7″ (آخر رد :peter pan)       :: ازعل وارضه بشفافك (آخر رد :miramar)       :: لماذا حرق نيرون روما ؟ (آخر رد :kahramana)       :: ساحة ستيفانز في مدينة فيينا (آخر رد :karo)       :: السفير الفرنسي في العراق يزور البطريركية (آخر رد :hnnona)       :: كيف اتهم الوالي الشهير بالسرقة؟ (آخر رد :ابو فهمي)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الاحداث اليومية والمصورة والجرائم

الاحداث اليومية والمصورة والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 14:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,182
معدل تقييم المستوى: 17
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.