منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل عائلة امير كرمليس سلطان شاه تعيش فيها ؟ (آخر رد :j-alzedan)       :: العــادات والتــقاليد العــامية في ســامراء (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: تهنئة بعيد الفطر المبارك (آخر رد :Rami Waadallah)       :: زواج توماس قرياقوس القس يونان & ناريمان ابراهيم الشماس (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: مَجْدُ مَرْيَمْ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: الكاريتاس تقدم المساعدات للعوائل النازحة من الموصل (آخر رد :fatin)       :: الفاتيكان يرسل مساعدات عاجلة لمسيحيي العراق (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بعد سرقة مواشي القرى التي تهجرت !! والله عيييييييييييب (آخر رد :fatin)       :: سورية تنتقم من متحرش بإجباره على خلع ملابسه (آخر رد :ابو الامجاد)       :: الموصل "حزينة" لتفجير مقام النبي يونس ونواب يتوقعون "صداماً وشيكاً" بين التنظيم والفصائل المسلحة (آخر رد :ابو الامجاد)       :: لاعب مصري قبيح يتعرض للاهانة والشتيمة بعد وصفه المنافسة العراقية بـ" دوري داعش" (آخر رد :ابو الامجاد)       :: لماذا لم يدفع مسيحيو الموصل الجزية ! (آخر رد :saad momika)       :: قلَّما التأُريخ مثيلها كتبْ (آخر رد :رعد حداد)       :: حبيب الحبيب يتألق في كلام الناس 3 (آخر رد :عاشق الحرية)       :: كتابات على الجدران في الموصل.. "تسقط دولة داعش الخوارج (آخر رد :فراس والغربة)       :: تعليق عدنان ابراهيم على طرد داعش للمسيحيين من الموصل (آخر رد :saad momika)       :: ..اعلامية عراقية مسلمة ترتدى الصليب على الهواء تضامنا مع مسيحيى الموصل .. وتؤكد : ادافع عن حقوق ابناء وطنى (آخر رد :n24)       :: إضرام النار في مسجد قيد الإنشاء في نورشوبينغ والشرطة تعتقد أن الحادث مدبر (آخر رد :dawood)       :: ☼ ابراج : حظّـك اليوم /الأثنيـــن 28 ـ 07 ـ 2014 ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحكم بالسجن على الرجل الذي هدد بتفجير مبنى في وسط ستوكهولم (آخر رد :dawood)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديدنا > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,090
معدل تقييم المستوى: 13
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.