منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور.. تنظيم الدولة يعلن "مشروعه الاقتصادي" وعودة الدينار الذهبي (آخر رد :harith)       :: ما هو حجم كراهية الأجانب في ألمانيا؟ (آخر رد :بسام موصلي)       :: مجلس النجف يفعل قانون (من اين لك هذا) بشقيق وسكرتير المحافظ المقال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ارامكو السعودية تحترق وتخلف اكثر من 230 بين قتيل وجريح (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دراسة: 55 ساعة عمل أسبوعيا قد يؤدى للسكتة الدماغية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رسالة الله (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما سر المشادة الكلامية بين إدارة مطار بغداد وفيلق القدس؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مكتب المالكي يستمر باعتباره نائبا اول للرئيس ويطالب اللبنانيين بالاعتذار (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أضرار النوم في المُكيّف الهوائي إحذر منها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الفنان هاشم سلمان ...قائداً عاماً للقوات المسلحة... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: السيد العبادي : الم اقل لك انها فقاعة ؟؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ثَلاثُ فاتِنَاتٍ مِنْ اَلْمَشاهِير تَخَلّيْنَ عَنْ كُلُ شَئٍ لِيَصْبَحْنَّ راهِبَاتْ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ثَلاثُ فاتِنَاتٍ مِنْ اَلْمَشاهِير تَخَلّيْنَ عَنْ كُلُ شَئٍ لِيَصْبَحْنَّ راهِبَاتْ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: * (الديلي ميل) البريطانية وبالبنط العريض: البرلمان العراقي أفسد مؤسسة في التاريخ الانساني* (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: 40% من قيادات داعش هم من التركمان الاعافره (آخر رد :رجل الظل)       :: صور من لقاء الاب يوحنا الشابي مع الجالية الكرمليسية في كنيسة ماركوركيس ...مشيغان (آخر رد :j-alzedan)       :: استياء واسع بين اقباط النمسا بعد وضع علامة داعش على مقر الكنيسة فى فيينا (آخر رد :Sindibad)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: سجل دخولك بحكمة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاهد.. لحظة اصطدام سيارة بطفل في العراق (فيديو) (آخر رد :j-alzedan)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو نشط
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 888
معدل تقييم المستوى: 12
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.