منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: من كتابات نزار قباني الرائعه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رحـيـل الـفـنـان إبـراهـيـم يـسـري (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: مقبرة جماعية لـ20 ألف مهاجر في عرض المتوسط.. هل تفلت أوروبا من المسؤولية؟ (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: † انتقال د . رأفت عماري الى الأمجاد السّــماوية † (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: صار يرادلها گلاص لبن بارد .... مو ؟؟؟ (آخر رد :dawood)       :: الغرور والتكبّر مرَضين مميتين نهايتهما صراع الذات .... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "ومشى يسوع معهما وهما مكتئبان، ولم يعرفاه إلا عند كسر الخبز" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: داعش يعدم اثيوبيين مسيحيين ويعلن الحرب على المسيحيين في سوريا والعراق (آخر رد :sabah qutta)       :: قطع رأس إندونيسي آخر في المملكة العربية السعودية و الحزن يلفّ جاكرتا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البابا يتلو صلاة افرحي يا ملكة السماء ويتذكر المهاجرين الذين قضوا في البحر المتوسط (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رئيس حزب المشرق المحامي "رودريك الخوري" يرّد على تهديدات مفتي تركيا .. ويلقنه درسا قاسيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: معنى الشهادة المسيحيّة مع المسيح (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاثوريون الحاليون وعلاقتهم بالاشوريين سكان العراق القدماء (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مهرجان السيارات القديمة في منشن بعدستنا (آخر رد :nader alsati)       :: زيت جوز الهند.. بين الفوائد والأضرار (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كنيسة عراقية تعيد قرع أجراسها بعد توقف 1700 سنة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال جرجيس جمعة يعقوب صلوحة للاخدار السماوية (آخر رد :حنين 2000)       :: مسرحية واغنية لقصي مصلوب لنازحي انبار وصلاح الدين (آخر رد :قصي المصلوب)       :: الأسم الكلداني يعلو مع الكبار- الرابطة الكلدانية خير دليل (آخر رد :زيد ميشو)       :: النحات ثابت ميخائيل: العشرات من أعمالي دمرت في نينوى وما جاء به الدواعش هو لطمس هويتنا الدينية والقومية (آخر رد :رياض)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,204
معدل تقييم المستوى: 16
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.