منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: اعتقال ” دمية “بسبب اثارة الغرائز ! (آخر رد :karemlash-online)       :: هل العراق في طريقه لحجب المواقع الاباحية؟؟ (آخر رد :karemlash-online)       :: بالفيديو مذيعة لبنانية تطرد ضيفها لوقاحته ! (آخر رد :sita)       :: العبيدي: لا يمكن المباشرة بتحرير الموصل قبل تأمين الأنبار (آخر رد :dawood)       :: اخر صيحه نقاب (آخر رد :كلكامش)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: صور (آخر رد :نبيل عبوش حندولا)       :: معبد شيطاني يطلب من المشاركين في حفل تقديم الروح للشيطان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التناول الاول في اينشكي (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: لا أقصد أحداً بالضبط وقد اعني الكل (آخر رد :رحيم الخالدي)       :: أموال الزكاة فاضت عن حاجة الموصل!... (آخر رد :akhbar)       :: اختار الشكل الناقص (آخر رد :لوليتا)       :: محاولة تقديرية لجرد أسماء الضباط الأحرار في العراق (آخر رد :ابو فارس)       :: بطال عطال .. ديخ ديح .. (آخر رد :zaya)       :: اصداف .. “تهجدات” عبد المنعم حمندي ... وليد الزبيدي (آخر رد :وليد الزبيدي)       :: تمن باقلاء....بالصور (آخر رد :عشتار)       :: كيكة الشاي (آخر رد :melli)       :: حكاية الضفادع والسباق (آخر رد :melli)       :: إذا رأيت في حلمك شئ يحترق (آخر رد :jessy)       :: كوسم سلطان .. من أشهر وأقوى نساء الدولة العثمانية (آخر رد :Martina)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 883
معدل تقييم المستوى: 12
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.