منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: دورة اعداد مضيف و مضيفات الطيران حقق حلمك في 3 شهور (آخر رد :هبه حماد)       :: كرملش ماثا دبابا وساوه… ماثا دقديشتا برباره.. ابونا اسعد (آخر رد :يتوما)       :: العراق أنفق كل عوائد النفط في 7 أشهر.. ورواتب كردستان خاضعة للرصيد النقدي (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: برنامج ثلاثي الأبعاد للهندسة المعمارية Ashampoo 3D CAD Architecture 5 (آخر رد :mostalo)       :: منزل مواطن مسيحي في الموصل يشهد مجزرة ضحاياها عناصر من داعش (آخر رد :البعشيقلي)       :: مكتبة الإطارات لتزيين صوركم بجودة عالية المجموعة 20 (آخر رد :mostalo)       :: الانتحار في مصر.. قراءة موضوعية لواقع معقد (آخر رد :khalid taha)       :: عروس يقتلها فستان زفافها (آخر رد :khalid taha)       :: عريس يبتكر بطاقة زفاف كوميدية تجلب له آلاف المدعوين (آخر رد :khalid taha)       :: مافيا تستعمل الباركود في تجارة الجنس حول العالم (آخر رد :khalid taha)       :: مديحة يسري تكسر كتفها (آخر رد :khalid taha)       :: لا تذبحوا ( الرياضة العراقية ) بسكين الطائفية ! (آخر رد :khalid taha)       :: "حتّه لو يجينه حاكم يهودي نقبل بي" (آخر رد :khalid taha)       :: ديوان الرقابة المالية يرصد اختلاسات "أبو رحاب" سكرتير المالكي (آخر رد :khalid taha)       :: مهدي وحسن ابنا هادي العامري .. تنتظرهما المحاكمة بتهمة الابتزاز (آخر رد :khalid taha)       :: داعش يسيطر على قضاء هيت اثر هجوم مباغت فجرا (آخر رد :khalid taha)       :: واشنطن: تدريب المعارضة السورية قد يستغرق سنوات (آخر رد :khalid taha)       :: فرنسا تنوي نشر مقاتلاتها في الأردن أو الكويت (آخر رد :khalid taha)       :: الميلشيات الحوثية تتجه نحو مأرب حيث النفط والكهرباء (آخر رد :khalid taha)       :: ستيني يشفى من الغدة الدرقية بعدما استعصت حالته على الأطباء (آخر رد :روان)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديدنا > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,108
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.