منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بيان هام من البطريركية الكلدانية (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: كيري: لن نعلن عن موعد الحملة العسكرية لاستعادة الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: سيادة المطران مار باسليوس يلدو يقيم قداسه الاول بعد وصوله الى بغداد (آخر رد :GEORGI)       :: الشخصيات الكرتونية تغزو أزياء "موسكينو" (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: أمريكا .. معركة بين فتاتين على "فيسبوك" تنتهي بمقتل إحداهما (آخر رد :justine)       :: سامسونغ تطلق هاتفها الذكي Galaxy S6 (آخر رد :soraya.1985)       :: الإمساك.. أسبابه وطرق علاجه! (آخر رد :angel1)       :: بالصور: قطع أثاث على شكل حيوانات بالحجم الطبيعي (آخر رد :عشتار)       :: من الذي وصل الى نهائيات "جوت تالنت" ؟ (آخر رد :yara)       :: آمال ماهر تكشف سر اختيارها من أجمل 50 امرأة في العالم (آخر رد :mayss)       :: صدام حسين : «تعرفون؟ نص مشاكلي العراق والنصف الآخر أقاربي» (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: الصور المغضوب عليها في إيران! (آخر رد :asad babel)       :: مصلحة الهجرة تطلب 18 مليار كرون إضافي وتتوقع 350 ألف لاجئ جديد (آخر رد :اسد بابل)       :: جمعيات عربية في مالمو تكرم صحفيّا سويديّا ساعد طفلا سوريا في الوصول للسويد من اليونان (آخر رد :hafana)       :: هيونداي تستدعي 200 ألف سيارة بسبب عيوب (آخر رد :peter pan)       :: فيديو..صلاح يقود فيورنتينا لتجاوز عقبة إنتر ميلان (آخر رد :gooool)       :: شاهد أحلام بعد أن تحجبت .. قد لا تعرفها وهي محتشمة وبلا ماكياج (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: تفجير تسعة منازل لعوائل مسيحية وشبكية في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: بالصور- الروسية جوليا أجمل إمرأة متزوجة في العالم (آخر رد :bala)       :: السلطان سليمان يطل في فيلم سينمائي جديد (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 14:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,187
معدل تقييم المستوى: 15
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.