منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى الاخدار السماوية كريستين اورو الزيباري .....مشيغان (آخر رد :حليم)       :: بطرس هرمز سهوانا في ذمة الخلود (آخر رد :حليم)       :: حكم واقوال اعجبتني (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: البولاني وزيراً للداخلية في حال انسحاب بدر (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: نادية الجندي: ‘فستاني اللي قلب الدنيا عمل 12 مليون شير في 24 ساعة (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: كيف لي ان أهنأ وبنو قومي يتعذبون ؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: فرصه لمن يريد العمل من المنزل والربح وزيادة الدخل لجميع المحافظات (آخر رد :محبة الخيرر)       :: بالصور: شرطة داعش في الموصل (آخر رد :يتوما)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: بالفيديو - شرطة "الشريعة" في بروكسل تفتعل المشاكل لإقفال إحدى البارات. (آخر رد :شميران الاشوتي)       :: ♥ ابراج : حظّـك اليــوم / الجمعـــــة 19 ـ 09 ـ 2014 ♥ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عمل اقامات رسميه (آخر رد :كلكامش)       :: مصدر امني يؤكد مقتل مايسمى المسؤول العسكري لـ{ولاية نينوى} والمتورط بخطف الايزيديات في الخازر شرق الموصل (آخر رد :Sindibad)       :: جثث 200 مهاجر غير شرعي تطفو في سواحل ليبيا(مصور) (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: شئٌ من التأريخ مَعْرَكَةُ تَحْرير الفاو فَجِرْ يوم ( 17 – 18 ) نيسان .1988.. اللواء فوزي البرزنجي (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: هل تريد اللجوء الى المانيا ?? (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: ممكن تفسير حلم... (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: فيديو: مناظرة عن الاسلام يستحق المشاهدة (آخر رد :يتوما)       :: استراليا تشهد اكبر عمليه تطهير لاراضيها من العناصر الارهابيه عبر التاريخ.+ صور (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: لغز كرمشايا 3 (آخر رد :mozahem tawfeek)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديدنا > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,105
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.