منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور زواج الاعزاء فادي حبيب النجار وهبه وليد في كرمليس ..الجزء الاول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نينوى والموصل المسيحية الحلقة ال 47ـ الاعلام من العلمانيين ـ ملحق ـ يوسف حودي (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: خطوبة نادر خضر المامو _ كارولين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: زواج سان سعد يونس & رنا خيري بهنام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى مرور 7 أعوام على إستشهاد الأعلامية العراقية خمائل محسن (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عماذ بول وكيفن نديم واياد ابلحد تمو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أمانة بغداد: قطع الماء كان إجراءً احترازياً وسيتم تشغيل محطات المياه غداً (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قوة امنية تحبط عملية استعراض لـ"داعش" وتعتقل جميع المستعرضين شرقي الرمادي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الشواكة عذراء بغداد الجميلة تتجاوز سن العنوسة وتغرق في كهولة الزمن الرديء! (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: باقرصولاغ يسرق يبحث عن اجداده في الدفاتر (العتيقة) (آخر رد :البعشيقلي)       :: جمهورية فيصل القاسم تتعرض لهجوم عنيف ولا رد‍!! (آخر رد :البعشيقلي)       :: صورة جديدة وسؤال الاسبوع بعد العيد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بائعي الكلام.... أفضل من كثيرين غيرهم (آخر رد :زيد ميشو)       :: دبكة كرمليسية بمناسبة وضع حجرة اساس مدرسة كرمليس1920 (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كيف تحول فرح القيامة مأتم في مدينة نورشوبنك السويدية؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ☼ ابراج : حظّـك اليوم / الجمعـة 25 ـ 04 ـ 2014 ☼ (آخر رد :نادر البغدادي)       :: الساعاتي سمير ألشمري أقدم مصلح للساعات ... يقضي وقته لضبط وقت الآخرين (آخر رد :WXP)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: أول معجزة للبطل الروماني القديس مار كوركيس (آخر رد :وردااسحاق)       :: مصور كرمليس تحتضن اكثر من مائة مغترب (آخر رد :وليد حنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديدنا > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,060
معدل تقييم المستوى: 13
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.