منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: من هي أكثر شخصيات الكتاب المقدس غير المعروفة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عاجـــــــــل: ارهابيو داعش يقتلون مواطنا مسيحيا في برطله رفض اعتناق الاسلام (آخر رد :dawood)       :: ماذا وجدت الصحفية جنان موسى داخل حاسوب تابع لداعش؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ​الإِدْمَانُ الإِلِكْتْرُونِيُّ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذخائر القديسة رفقا تصل الى دير كفيفان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لأول مرة فيديو اغتيال الشهيد آيه الله العظمى السيد محمد الصدر من قبل المقبور صدام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور لزيارة المالكي الى ناحية امرلي ولقائه بالاهالي والقوات المحررة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عاجل: إثر وقوعه في مياه الزاب الكبير... وفاة أحد أبناء شعبنا من النازحين في ديرلوك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اسرع عشر طيور في العالم (آخر رد :samknare)       :: الى خليفة المسلمين الشيخ أبي بكرٍ البغدادي "سخ" (آخر رد :Sindibad)       :: لبنان: عبارة “الدولة الإسلامية قادمة” على جدران كنيستين (آخر رد :Sindibad)       :: انتقال المربي الفاضل شوكت متي عوديش ال ككو الى الاخدار السماوية (آخر رد :جورج شابا)       :: مدينة برازيلية سكانها نساء فقط تطلب رجالًا للزواج (آخر رد :Sindibad)       :: مايلي سايرس فضائحية على صفحات مجلة v (آخر رد :رياض)       :: أحد شيوخ نينوى:انهيار كامل للدواعش ولم يتبق سوى حواضنهم (آخر رد :رياض)       :: ليالي الصيف على السطوح البغدادية (آخر رد :عدنان العراقي)       :: عراقيون يتعاطفون مع بائعة زهور قتلها انفجار إرهابي + صورة (آخر رد :WXP)       :: صور.. الجيش العراقي يفك الحصار عن آمرلي (آخر رد :WXP)       :: مناجات أرواح الموتى والتحدث معها (آخر رد :وردااسحاق)       :: الفرق بين الرجل والمرأة في تغيير الحذاء (آخر رد :لوليتا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديدنا > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,101
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.