منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مشهد تأمّلي مع عائلة لاجئة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لماذا كانت مداخل بيوت كرمليس مقوسة من الاعلى? (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: منو يتذكر هذا المطعم بالموصل (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: شكر وتقدير من السيد داود انطونيوس سعيد شنكول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نشأة الساعات وتطوّرها (آخر رد :Sindibad)       :: الخْزي والعار لنا بعد فوزنا على إيران !! (آخر رد :alqasha)       :: خمور وشيشة في سهرة سوزان نجم الدين مع بنات عمها / صور (آخر رد :fatin)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: صورة الكادر التدريسي لمدرسة الحريري في بغداد في الستينات . (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العثور على رفات 836 من ضحايا الحرب العراقية الإيرانية‎ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معلم كرمليسي بارز من يتذكره? (آخر رد :salam taufik)       :: العبادي: طائرة توصل علاجاً لطفل يرقد بمدينة الطب بعد تناوله سم فئران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أحلام تنشر صورتها من دون ماكياج وهكذا علقت عليها (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اللواء جعفري: اسرائيل تلفظ أنفاسها الأخيرة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الكرمليسية شموني الياس شعيا .. (آخر رد :amir)       :: وفاة الكرمليسية بشرى جبرائيل توحي((ريحانه)) (آخر رد :amir)       :: والله عيني ما أدري !!! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور... اليوم من مدينة الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: † همســـــات روحيّـــــــة / الفعلة في الكــرم ... † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طلال السدر يتراجع عن موقفه ويعتذر لحسن عسيري (آخر رد :عاشق الحرية)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 14:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,173
معدل تقييم المستوى: 15
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.