منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نشطاء يستنكرون «حبس المفطرين وتغريمهم» في بلد متعدد الأديان (آخر رد :baghdad4u)       :: بالصور.. داعش يعدم جنوداً سوريين على المسرح الروماني بتدمر (آخر رد :asad babel)       :: † مجـئ المســـيح ثانيــــة † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: القصة الحقيقة المقتبس منها فيلم تشاكي الدمية القاتلة ..مرعب جدا (آخر رد :حافظ الحلي)       :: شاهد أحدث تصميمات الحمامات الزجاجية (آخر رد :حافظ الحلي)       :: عمار العراق ربانه..!رحمن الفياض. (آخر رد :رحمن الفياض)       :: اكبر جبال في العالم (آخر رد :حافظ الحلي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قتلى في تفجير سيارات مفخخة في درنة الليبية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رحيل أستيلا شاكر گوريا عقيلة السيد نوح متي الشابي (آخر رد :suad al tammo)       :: تغاصيل هروب مواطنة سعودية مع أبنائهــا الثّـلاثـــــة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: في الأردن: أربعة شباب استغلوا مرض فتاة قاصر وتناوبوا على إغتصابها (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: العثور على جثة المواطن قيس عبد شعيا في مركز الطب العدلي (آخر رد :ميري)       :: واحد خابر على صديقه (آخر رد :عذراء 91)       :: ما هو القلم الصحيح ؟ (آخر رد :كرمشايا)       :: golden boy الولد الذهبي (آخر رد :fun4fun)       :: ما هي الأبراج المناسبة لك في الحب وفي العمل وفي الزواج ؟ (آخر رد :julia)       :: شاهد .. حين تتحول بنات حواء الى "حرامية" (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: البريد والمواصلات في الموصل قديما (آخر رد :miramar)       :: الكرمليسي حازم خالد نوح حارس مرمى منتخب ناشئة العراق في كأس العالم للناشئين (آخر رد :muwafakzebari)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,208
معدل تقييم المستوى: 16
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.