منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لمن يريد ان يعرف هل هاتفه “اصلي ” ام لا ؟ .. هذه هي الطريقة المثلى (آخر رد :سعد الساعور)       :: لماذا تاخرت البيشمركة بالتقدم وتحرير سهل نينوى وتحديدا كرمليس وقرقوش وبرطلة من وجهة نظر شخصية.. سلام (آخر رد :سعد الساعور)       :: الكشف عن وزارات السنة في الحكومة الجديدة (آخر رد :Moslawi 2013)       :: وفاة صاحب فكرة "دلو الماء المثلج".. غرقاً (آخر رد :Moslawi 2013)       :: ارهابيو داعش يجبرون رجل مسن ومريض وزوجته على الفرار من بغديدا قبل يومين (آخر رد :Moslawi 2013)       :: فيديو حرب ايهما اكبر الله داعش ام الله النصرة (آخر رد :ابو الامجاد)       :: بالصور ماريا تواجه دلو الثلج بفستان بلاستيك فاضح (آخر رد :Moslawi 2013)       :: لا مسيحيين في الشرق: القرار رسمي والأمر مقضي (آخر رد :متي اسو)       :: أنتقال (( وارينا بنيامين اليوسف )) الى الاخدار السماويه (آخر رد :ثامرة)       :: "اسطورة عراقية" قصة بطل عراقي + صور (آخر رد :fatin)       :: اغنية : وينك يا يسوع للفنان الكرمليسي المبدع فراس الامير (آخر رد :غانم كني)       :: بدعة الأديان السماوية ( أكذوبة ) (آخر رد :Rami Waadallah)       :: تتويج ربيع الزين ملك جمال لبنان 2014 والثقافة هي الغائب الاكبر (آخر رد :Rami Waadallah)       :: مراسيم الدفنة والتعزية للمرحومة وارينة بنيامين في تورنتو-كندا (آخر رد :ايشوع جبوري)       :: الفنان ناهي مهدي يبكي في موقف رائع تجاه المسيحيين العراقيين (آخر رد :AL_PRIMO)       :: الدولة الإسلامية تسرق منازل المسيحيين في سهل نينوى بمشاركة أهالي القرى المجاورة (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: سكان تلسقف لم يترك الإرهابيون في بيوتنا شيئا ثميناً (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: دعوة لدعم صفحة احرار نينوى على الفيسبوك (آخر رد :Salam Taufik)       :: بالفيديو | اغبى سائق في العالم هو في العراق (آخر رد :خضر الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديدنا > مجلة الحوادث والجرائم

مجلة الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,098
معدل تقييم المستوى: 13
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.