منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الإعلام الهولندي :يسلط الضوء على معلمة قامت بارتداء الحجاب ...(شاهد ردود الافعال) (آخر رد :yazn alabdaly)       :: سؤالنا اليوم وصورة اليوم لمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ” امير العراقي ” يواجه عقوبة السجن 15 عاما لاغتصابه طفلاً في النمسا (آخر رد :alkarma)       :: 300 دولار (آخر رد :fatin)       :: كم اختلاف في الصورة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هو الظل الصحيح (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: رعية الكلدان في الأردن تحتفل بخميس الفصح (آخر رد :yazn alabdaly)       :: رسالة من الحجية حسنة الى صدام بعيد ميلاده؟ (آخر رد :yazn alabdaly)       :: مسؤول شؤون الاقليات في السفارة الامريكية للنائب رائد اسحق تحرير الموصل وسهل نينوى سيكون قبل نهاية 2016 (آخر رد :yazn alabdaly)       :: شاهد بالصور... ملابس كيم كارداشيان تثير ضجّة كبيرة في آيسلاندا! (آخر رد :yazn alabdaly)       :: بالصور.. عرض سيارة رشدي أباظة القديمة للبيع بـ160 ألف جنيه (آخر رد :yazn alabdaly)       :: من قصائد للشّاعر الهندي " طاغور " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا اذن لو كانت نيتك سليمة (آخر رد :yazn alabdaly)       :: الداعشي المدعو أبو ليث الأنصاري والي الموصل الذي تم قتله بضربة جوية من قبل التحالف الدولي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل يضع "الخليفة" كفه على الثقب؟ (آخر رد :باب الطوب)       :: داعش تحارب الموصليين في سكنهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: أسطورتان في الأدب العالمي رحلا في نفس اليوم (آخر رد :kahramana)       :: صفحة طريفة من حياة (الخاتون) في العراق..المس بيل وطباخها الخاص في بغداد..كيف أسست المتحف العراقي؟ (آخر رد :ابو فهمي)       :: حكاية دموع التماسيح (آخر رد :mayss)       :: طريقة تحضير البيتزا التركي بالصور (آخر رد :sara87)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الحوادث والجرائم

الحوادث والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, : 13:24   #1
n24
عضو نشط
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 975
معدل تقييم المستوى: 14
n24 is on a distinguished road
افتراضي اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

اختطاف طالبتين إحداهما ابنة مسؤول أمني بتكريت

بابنيوز - وكالات:أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،الاثنين، بأن طالبتين في المرحلة المتوسطة، إحداهما ابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، تعرضتا لعمليتي خطف منفصلتين على يد جماعات مسلحة وسط تكريت وشرقها.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفواابنة عضو اللجنة الأمنية في المجلس البلدي لقضاء طوز خورماتو، 90 كم شرق تكريت، "ز. ر.م." ، وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة"، مشيراً إلى أنها "طالبة في الصف الثالث المتوسط وكانت تشارك في أداء الامتحان الخارجي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أن "مسلحين مجهولين آخرون اختطفوا عصر اليوم أيضاً، طالبة أخرى تدعى "م. م." أثناء تجولها بالسوق وسط مدينة تكريت واقتادوها إلى جهة مجهولة"، لافتاً إلى أنها "كانت تتواجد في تكريت لأداء امتحان البكالوريا الخارجي للمرحلة المتوسطة".

وشهدت صلاح الدين اليوم، اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في عملية أمنية بمنطقة الساحل الأيسر جنوب شرق قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.