منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما هي حكاية مفوض المرور البصراوي المعروف (بالسيد)، (آخر رد :asad babel)       :: فيديو طريف.. سيدة تتصرف بغباء "يفوق الوصف" (آخر رد :alkarma)       :: لغز سقوط الموصل( تصريحات جديدة للمالكي) (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: طفلة استفزت اسد فماذا يفعل؟؟ (آخر رد :ندي انا)       :: ظهوره على شاشة التلفزيون كان بمثابة صافرة إنذار تأذن بمنع التجول في بغداد، (آخر رد :نبيل عبوش حندولا)       :: ¶ اليوم السّـابع : أخبــــار عالميّة / ليوم الأحـــــد ¶ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مظاهرة في الدنمارك مناصرة للدولة الاسلامية (آخر رد :alkarma)       :: عشيرة صدام تنتقد بذخ احتفالات زفاف حفيدته بنان (آخر رد :ابن الرافدين 13)       :: 16 معلومة قد لا تعرفها عن مذابح الأرمن على أيدي الجيش التركي (آخر رد :يتوما)       :: شركة موتورولا تقدم علّاقة مفاتيح ذكية (آخر رد :peter pan)       :: الذكرى العاشرة للهيئة الخيرية لشؤون المسيحيين في كرمليس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سيارة الـ"لادا" رباعية الدفع تزداد قوة (آخر رد :peter pan)       :: التقويم القومي الكلداني لعام 2015م (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: 56% يرغبون بالعودة الى مناطقهم مع الحماية الدولية و 42% يرغبون بالهجرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حارس يعثر بالصدفة على نصب لـ( اله الشمس ) في مدينة اور الاثرية (آخر رد :ابن الرافدين 13)       :: شاهد الفنان الراحل خليل الرفاعي عندما كان موظفاً في مصلحة نقل الركاب (آخر رد :ابو فارس)       :: شمال بغداد في قبضة داعش (آخر رد :kitabat)       :: أسوأ 10 اختراعات من أبل (آخر رد :soraya.1985)       :: فضل شاكر: علاقتي انتهت مع الاسير بسبب حوادث عبرا (آخر رد :n24)       :: شاب "شوى" والد خطيبته حياً في فرن صناعي (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2012, : 13:32   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,643
معدل تقييم المستوى: 33
hafana is on a distinguished road
افتراضي هل أغتصبت المطربة مادلين مطر في بغداد؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل أغتصبت المطربة مادلين مطر في بغداد؟




إنتشرت أنباء عن إغتصاب المطربة اللبنانية مادلين مطر في بغداد من قبل أحد السياسيين العراقيين أثناء إستضافتها في بغداد برعاية "دولة رئيس الوزراء الأستاذ نوري كامل المالكي"!!!


وقال البعثي الشهير داود البصري في مقال له بجريدة السياسة الكويتية قبل أيام.." اشتكت المطربة اللبنانية مادلين مطر من أنها تعرضت للاغتصاب من مسؤول كبير لم تذكر اسمه! ولكننا استطعنا تخمين شخصيته وهو أ.ع.ج وذلك عن طريق الخديعة بأن عرض عليها توصيلها للفندق بموكب حمايته الذي أوصلها اليه وهناك حدث الاغتصاب!"
هذا ونقل موقع اور عن مصادره الذي قال انها مصادر صحفية قريبة من نقيب الصحفيين عن حدوث مشادة من العيار الثقيل بين الفنانة اللبنانية مادلين مطر ونقيب الصحفيين مؤيد اللامي، على خلفية ما أسمته مطر، باختطافها واغتصابها من قبل مسؤول نافذ جداً، بعد انتهاء حفل اقامته نقابة الصحفين بمناسبة عيد الصحافة.
وقالت المصادر، ان الفنانة مادلين مطر تطالب بتعويض، عن تعرضها للاغتصاب من قبل المسؤول العراقي الكبير، الذي قالت المصادر، انه سبق له ان تزوج الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق، لكنه بعد ان طلقها، اتجه نحو استراد الاوكرانيات.
هذا وشكك صحفي عراقي في موضوع الإغتصاب في مقال له تحت عنوان "مادلين مطر: اغتصبني وطفر؟!" قال فيه: "عاش الصحفيون على مدى عقود وهم بلا قانون او اي مردود مادي يسعى لانعاش مخيلاتهم ليبدعوا في عملهم،
وبعد ان اخذ الصحفيون مكانتهم في المجتمع حتى تم وضعهم على كفي الراحة ليعوضوا ما فاتهم من ظلم واضطهاد وبعد ان شرع قانونهم ووضعت مستحقاتهم امام المسؤولين وتمت الموافقة عليها وتنفسوا الصعداء حتى جاءت الفاجعة المؤلمة تجر بخيلها بصمة عار تريد وضعها على وجه الصحافة العراقية، لطمرها تحت خيمة الخجل والانطواء وتوثقها بمضمون مزيف يمس الشرف من شأنه ان يمنع التعامل مع الصحافة ونقابتها.
حلقة جديدة بعنوان الاغتصاب تضاف الى سلسلة حلقات مأساة البلد، لم يكن للصحفيين العراقيين حيزاً من الوقت ليعبروا عن مدى فرحهم في العيد الوطني للصحافة العراقية والذي شاركه العديد من الصحفيين العرب وكانت بغداد تضج بالتساؤلات حول هذا الكم الوفير الذي اترع حدائق متنزه الزوراء وما المناسبة العظمى التي زحفت من اجلها باقات عربية متمثلة بفنانيين ومطربين وصحفيين من دول العالم."
وقال " ماء السماء الكندي" في مقاله: "ليس جديدٌ علينا ان نعيش الفرحة وهي تتؤكأ على عكاز المناحرات والتصعيدات واصبحت حلماً ازلياً ان تمر بلا اضطراب او قذف او حتى رأي متضارب الا ان الفاتنة الحسناء (مادلين مطر) والتي لم تكُ بغيا ؟؟ اصرت على تثبيت هذا المشهد حيث فجرت قنبلة جديدة بعنوان (أُغتِصبتٌ) وهذا الاغتصاب جاء من قبل شخصية نافذة.. لذا سوف نقص الحكاية .. قالت المطربة اللبنانية مادلين مطر انها وبعد خروجها من متنزه الزوراء استقلت سيارة محصنة تجر خلفها سيارات للحماية وتسبقها اخر .. الا هنا الموضوع اوضح من شعاع الشمس .. واردفت مادلين بان السيارات التي قامت بنقلها لم تتوجه الى الفندق المخصص لها .. وهنا تبين ان مادلين تعرف بغداد بشوارعها وازقتها وان الفندق الذي كان مخصص لها لم يقم باي اجراء للبحث عن مادلين لانها بحكم المفقودة؟؟... واستطردت بالقول من ان المكان الذي ذهبت اليه لم يكن الفندق المقصود وانما مكان يتواجد فيه احد المسؤولين ولم تمانع؟؟ مادلين باحتساء الخمر من الشخصية الوهمية حتى الثمالة.. وكان ما كان.. وبعد ولوج النهار اكتشفت مادلين بانها قد اغتصبت على يد الشخصية الوهمية او الذي فضلت عدم الكشف عن اسمه حسب قولها، الجدير بالذكر ان المصدر الذي سرب الخبر كان قد اشرف على العملية بأكمالها فهل هذا منطقي من ان ينفرد اثنان ويجالسهم اخر؟؟!!.
تلك كانت قصة مادلين المسكينة لنرى ماهو تحليل الموقف وماهو دور القضاء في الرد على ما قالته مادلين : بما ان مادلين المسكينة لم تكن تعلم بانها مساقة الى مكان تمكث فيه شخصية مسؤولة فكان من الاجدر بها ان تضع حداً للموقف وتتخذ اي اجراء في سبيل الخروج من المأزق الذي وقعت به في ليلتها الحمراء، واذا كان الشرف لا يطالب به الا في بغداد فكان عليها ان تمتنع من احتساء الخمر وان لا تصل مرحلة الثمالة كي لا يفعل بها مثلما قالت، وهنا لماذا طالبت مادلين مطر بتعويض مادي ؟ اليس من المفروض ان تقدم دعوة قضائية ضد الشخص الذي قام باغتصابها !!.
من المعلوم ان مثل هكذا قضايا مستشرية في الدول المتحررة تخضع الى عدة اجراءات ومنها الفحص الطبي الذي يشرف على ماحدث للضحية المغتصبة، دور القضاء في تحليل الموقف واصدار اقصى العقوبة بحق الجاني، البحث المستمر لمعرفة ملابسات الحادث وما هي الجهة التي تقف خلفها وكيف تمت العملية دون ان يكون هناك اي اتفاق بين الجاني والمجني عليها او تمت العملية تحت الضغط والترهيب والتعذيب والبحث عن العلامات الظاهرة .. والادهى من ذلك لماذا لم تقم مادلين بالبوح عن اسم هذه الشخصية ؟؟ فهل هي خائفة على مكانته التي تنتفع منها في الايام السود ام ان المصائب تصب علينا ونحن نقف نرمي الاعذار بلا دراية او موضوعية.
لاشك من الجارة الغبراء (الكويت) اخذت الموضوع بصورة واسعة مع تطويرات بسيطة تضفي رونقاً للحدث المفبرك الذي اصطنعته مادلين واخذ كتاب الكويت يخطون باقلامهم الجافة تلك الحادثة التي تحاول ارجاع البلد الى الوراء وان تضع عليه بصمة عارٍ تجعل من الاخرين التحيط من ان تطأ اقدامهم ارض الطهر بغداد.
كفانا شرف وانتصار من ان الحفل جرى على اكمل وجه من الجانب الامني والنفسي والثقافي وكفانا شرفاً ان تحتضن بغداد تلك الشخصيات الاكاديمية العربية التي احتضنت الاحتفالية بصدرٍ حنون ينبض بالحب والتفانِ والاخلاص .
وفي النهاية لا يسعني الا صفع الاخماس بالاسدادس على الصحفيين من جلدتي ان يؤولوا الموضوع وان يعطوه حيزاً جعل من البلد يضج بالتساؤلات وينحني خجلاً على ما حدث وهو بالحقيقة لم يحدث.
كيف ستتعامل الجهات المعنية بهذا الصدد الم تلقى مادلين المبالغ التي كانت تتخيلها وهل ما خصص لها ولاقرانها لم يسد تكاليف عمليات التجميل او تصوير الكليب، كفاكم ترمون علينا المصائب ونحن ننزاع في سبيل ان نقف على ارجلنا وكفى لتلك الجيرة العفنة التي تطعن بخناجر الحقد ظهر البلد فالعراق باقٍ حتى أزوف القيامة ولن تهزنا الكلمات ولا الاشاعات".
واعتبر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد، أن الاحتفال بعيد الصحافة حادثة غير مسبوقة و"تسيء إلى صورة الإسلام والعقيدة"، مبينا أن المتحدث باسم الحكومة نفى دعوة المغنيات إلى الحفل وعلم رئاسة الوزراء بذلك.
وقال الصدر في رده على سؤال لأحد أتباعه بشان إقامة احتفالات بعيد الصحافة بخمسة ملايين دولار وبرعاية رئيس الحكومة نوري المالكي، وخروج عن المألوف والأعراف والتقاليد في وقت يأن فيه العراقي من وطأة ظروف المعيشة الصعبة، ونقص وفقدان الخدمات الضرورية:
إن "هذه الحادثة غير مسبوقة، وقد دعي فيها من أهل الفسق والفجور بما يسيء إلى صورة الإسلام والعقيدة".
وأضاف الصدر "لقد اتصلت شخصيا بالمتحدث باسم الحكومة علي الدباغ الذي يمثل أحد القائمين على الحفل للاطلاع على تفاصيل الموضوع، وقد نفى دعوة المغنيات، كما نفى علم رئاسة الوزراء بذلك"، مشيرا إلى "إننا لازلنا نحقق بالموضوع".
ونظمت نقابة الصحفيين العراقيين، يوم الجمعة (7 تموز 2012)، حفلا كبيرا في العاصمة العراقية بغداد، برعاية الحكومة العراقية، وأحيا هذا الحفل الفنانة اللبنانية مادلين مطر، بحضور مجموعة كبيرة من السياسيين والإعلاميين والفنانين من العراق والدول العربية، حيث تواجد من مصر كل من الممثلة شيرين، والفنانة مي كساب، والممثل سامح السريطي، وغيرهم.
ورافق وصول الفنانة مادلين مطر إلى مكان الحفل الذي أقيم بمنتزه الزوراء وسط بغداد، موكب رئاسي خصص لها بغية حمايتها.
يذكر أن زيارة مادلين للعراق هي الثانية من نوعها، خلال فترة زمنية قصيرة لا تتعدى الأشهر.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, : 15:14   #2
mokhlis taufik
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mokhlis taufik
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 14,850
معدل تقييم المستوى: 156
mokhlis taufik has a spectacular aura aboutmokhlis taufik has a spectacular aura about
افتراضي

عجيب امور غريب قضية ؟! يدعوها الى حفلة ويغدقون عليها الاموال حتى يشوفون خلقتها ؟!!!!!!!!!!!!
mokhlis taufik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, : 16:02   #3
amir
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية amir
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,420
معدل تقييم المستوى: 41
amir is on a distinguished road
افتراضي

الكويت واهلها حاقدين على العراق ورادوها من الله حتى يشوهون سمعة العراق . الله يساعدك ياعراق منكوب من كل النواحي صاروا ينهشون بلحمك مثل الكلاب المسعورة
الله ينصرك على الظالمين وتعود ايامك لمجدها وازدهارها امين
amir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, : 16:03   #4
نوري بطرس مروكي
عضو منتج
 
الصورة الرمزية نوري بطرس مروكي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 53
المشاركات: 4,564
معدل تقييم المستوى: 50
نوري بطرس مروكي is on a distinguished road
افتراضي

شكراً للموضوع , لكن هل تاريخ الحفلة هو يوم 7/ تموز/ 2012 الجمعه ؟
نوري بطرس مروكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, : 22:30   #5
najad
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية najad
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,709
معدل تقييم المستوى: 83
najad is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لاتعليق
najad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, : 22:33   #6
BARWARY_33
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية BARWARY_33
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: california_los angeles
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 57
BARWARY_33 will become famous soon enough
افتراضي

وهل المطربة شريفة وان كانت كذلك فلماذا لم تكن مع مرافقيها ثم ان الصحفي بعثي ومقالته هي ضرب كل ما هو موجود بالعراق ولو كانت حكومتنا مسيطرة على وضع العراق وبدلا الصراعات الطائفية لكانت افواه البعثييين مقفولة بالشمع الاحمر الى الابد ثم كيف تقبل جريدة كويتية ان يعمل فيها بعثي مثل داود البصري ان لم تكن هناك مصالح مشتركة للوقوف ضد كل ما هو عراقي جديد ثم يقول تلك كانت قصة مادلين المسكينة وما ذنب العراقيين طيلة السنوات الطويلة من حكمكم الدكتاتوري البعثي وبدلا ان ترحم العاهرة مادلين فارحم امهات المفقودين والاسرى والشهداء وغيرهم ام ان لك نصيب من تعويضات مادلين ياداود البعثي الجريدي.الله يكون بعون العراق فبعد ان تلهو الفنانات العاهرات في دول العالم مجانا يذهبون للعراق ويسردون قصص اغتصابهم لاجل الدولار لكن الحق يقع على حكومتنا التي لازالت تتصارع واقتصادها بيد الحرامية وكل من ليس له رصيد في بنوك العالم يذهب للعراق لاجل التعويض من اجل قصة وهمية وشكرا للخبر
__________________
albumid=15&pictureid=45
BARWARY_33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, : 23:06   #7
البعشيقلي
عضو منتج
 
الصورة الرمزية البعشيقلي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 51
المشاركات: 1,414
معدل تقييم المستوى: 19
البعشيقلي will become famous soon enough
افتراضي

هاي اول مرة نعرف انه مسؤولينا الاجلاء عدهم وقت لحضور الحفلات لانه نعرف كلش زين انه ملتهين بمشاكل الوطن والمواطن ........... خطيه
البعشيقلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.