منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: برنامج ادارة الملفات Total Commander Ultima Prime 6.0 (آخر رد :mostalo)       :: مقتل “ نظمي أوجي” وكيل أعمال صدام حسين ومحمد برزان التكريتي وسطام الكعود أبرز قيادات البعث في اليمن (آخر رد :algareb)       :: عزيزي ابو باستيان..الجهاد في المسيحية ليس له محل من الاعراب (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بكلمة صباح الخير !!!! أعاد أهله إلى الحياة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الكاهن المتوفي في السجن هو "شهيد جديد" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قراءة هادئة في زوبعة "داعش" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البابا فرنسيس: الشيطان يريد أن يقضي على البشرية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بعض التوضيحات حول صلاة مسبحة الوردية! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تجدد الغارات الجوية ضد (داعش) في سوريا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الصين: الشرطة تقمع مرة جديدة الجماعات المسيحية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دعوة: هل أنتم مهندسون، أرباب عمل أو أطباء... ودخلتم إلى الرهبنة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل البابا فرنسيس موحِّد أم مفرِّق؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور بمناسبة عيد الصليب (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ساره والابس كريم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هَب لي يا رب (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الناصرية تشهد اول زواج لعريسين نازحين من الموصل - تقرير مصور - (آخر رد :خضر الشابي)       :: كرملش ماثا دبابا وساوه… ماثا دقديشتا برباره.. ابونا اسعد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الهجرة الى كندا كمستثمر (آخر رد :ayad aljumaili)       :: القيصر كاظم الساهر فنان عراقي أصيل .. تعرف على مكانته عربيا وعالميا (آخر رد :يتوما)       :: البغدادي يصل الموصل هربا من القصف الدولي في سوريا (آخر رد :يتوما)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 18
المشاركات: 2,140
معدل تقييم المستوى: 27
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.