منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الموت يفجع الدراما العربية بأحد أبرز ممثليها (آخر رد :د.اياد نوري)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صور حي ومباشر من منصة الاحتفالات في الموصل (آخر رد :facebook 4u)       :: تسريب مواصفات "غالاكسي نوت 8" (آخر رد :peter pan)       :: أشهر 10 نجوم حولوا أنفسهم للجنس الأخر وأقنعوا المشاهدين! (آخر رد :bala)       :: غرابيب سود من وجهة نظر أميرة إيزيدية (آخر رد :kitabat)       :: بالفيديو تزوج 3 مرات و في كل مرة تتوفى زوجته بنفس الشهر و امرأة كلما تزوجت رجلا مات (آخر رد :farfesh)       :: أمريكا تطلق سراح سجين "القرن".. فمن يكون؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا أعدمت ألمانيا 35 طناً من لعبة سبينر؟ (آخر رد :hafana)       :: الدنمارك تطالب بمراقبة الحدود مع السويد بسبب اعلان الامن السويدي تزايد اعداد المتطرفين في البلاد (آخر رد :holmez)       :: الاولمبي يفوز على نظيره السوري في الودية الاولى (آخر رد :gooool)       :: الخارجية السعودية: لا تفاوض مع السلطات القطرية بشأن قائمة المطالب (آخر رد :اسد بابل)       :: عريان السيد خلف يسقط بسيارته من مجسر محمد القاسم وينجو من الموت بأعجوبة (آخر رد :akhbar)       :: جودت : داعش يسيطر على 600متر فقط من مساحة الموصل القديمة (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مصادر : استعدادات لإعلان العبادي الموصل مدينة محررة بالكامل خلال الساعات المقبلة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى (آخر رد :mercure)       :: لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت (آخر رد :shamasha)       :: تحيه لكم... (آخر رد :ابتهال افو البنا)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,638
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.