منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هذه هي ..كتيبة تسوية القبور والأضرحة” (آخر رد :alkarma)       :: وجود داعش يعرض صحة الموصليين إلى الخطر (آخر رد :alkarma)       :: مسرور بارزاني: داعش يعد العدة لمواجهة كبيرة مع البيشمركة وعلى أمريكا المساعدة (آخر رد :sam123456)       :: صور جميله لمدينة الموصل قديما (آخر رد :j-alzedan)       :: اضحك على داعش (سوال محرج) (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور داعش الارهابيه تلعب الشباب لعبة الكراسي مال عجايا (آخر رد :emad mekha)       :: وفاة السيدة سلمى داؤد حناني زوجة السيد سعيد شابا قطا (آخر رد :fahmi)       :: داعش تبلغ السكان المحيطين بمرقد النبي جرجيس في الموصل بضرورة الخروج لنيتهم تفجيره غداً (آخر رد :جنان ايشو)       :: المالكي: الحكومة عازمة على طرد الجماعات الإرهابية من الموصل وانقاذ أهلها (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: † صـلاة من أجل إخواننــا في العـــــراق † (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: شعر ياباني حزين (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: فؤاد معصوم رئيسا للعراق (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: تفخيخ منارة الحدباء تمهيدا لتفجيرها (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: عيد نوروز .. تعرف على تاريخه واصله (آخر رد :Sindibad)       :: ☼ ابراج : حظّك اليوم / السبت 26 ـ 07 ـ 2014 ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شهيدنا الغالي المطران فرج رحو....هل نطلب الرحمة لداعش (آخر رد :رعد دكالي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: صور | درّاج هولندي ينجو من ”الماليزية” مرتين (آخر رد :karemlash-online)       :: • البـدع والهـرطقات : الأبيـونيّـــــة ! • (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تفجير مرقد النبي شيت في الموصل (آخر رد :j-alzedan)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 18
المشاركات: 2,004
معدل تقييم المستوى: 26
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.