منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصة السمكة التي طارت (آخر رد :ماري-انا)       :: حلم خلع الثياب (آخر رد :jessy)       :: أبــــو الـــــشوادي (آخر رد :ابو فهمي)       :: زعلان مو بس زعل ! (آخر رد :mayss)       :: كيف تحافظ على هدوءك إذا تعرضت للنقد ...؟؟ (آخر رد :مرام 1)       :: سلطة البطاطس الروسي - بالصور (آخر رد :paradise)       :: أقراص الكبة المشوية –بالصور (آخر رد :عشتار)       :: تصميم سيارة تطوى نفسها لتصبح مثل حيوان المدرع (آخر رد :شرشور)       :: أفضل المواقع لتحويل أي صورة الى أيقونة للموقعك (آخر رد :farfesh)       :: لائحة بالتصرفات المزعجة على "فيسبوك"... تجنبوها إذا كنتم تقومون بها! (آخر رد :soraya.1985)       :: تطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك وتويتر (آخر رد :peter pan)       :: حسام جنيد - والله بجمالك والله (جديد) (آخر رد :ruby)       :: فلم الكاوبوي - يوم الغضب - بطولة لي فان كليف وجولينا جيما (آخر رد :rotana)       :: جندي عراقي يلتقي بعائلته لأول مرة بعد عامين (آخر رد :facebook 4u)       :: شاهد .. أجمل إطلالات دنيا سمير غانم خلال مسلسل نيللي وشريهان (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: طفل بريطاني ذهبت والدته لنشر الغسيل فعادت ووجدته مشنوقاً في غرفة نومه (آخر رد :justine)       :: قمر تتعرى تماماً على طريقة كيم كاردشيان (آخر رد :arts.4u)       :: صّورة: إليسا تصدم متابعيها وتكشف فبركة رامز جلال وهاني رمزي! (آخر رد :bala)       :: توقيف إمام تركي عن العمل بعد قيامه بإدخال قطعة "خيار" في مؤخرته (آخر رد :top secret)       :: المسموطة اكلة اهل جنوب العراق المحببة (آخر رد :حجي راضي)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 20
المشاركات: 2,335
معدل تقييم المستوى: 31
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.