منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رهانات لا تدعها تنال من صمودك (آخر رد :jony_kuremles)       :: 8 نساء في اكبر تعديل وزاري في تاريخ الإمارات ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: “دبي بالهول ” المرشحة الاولى لمنصب أصغر وزيرة في العالم (صور) (آخر رد :jony_kuremles)       :: الرياض تخاطب بغداد رسميا لاعادة محاكمة 11 سعوديا محكومين بالاعدام (آخر رد :jony_kuremles)       :: تظاهرات حاشدة باستراليا احتجاجاً على إخراج 267 لاجئا بينهم نساء وأطفال (آخر رد :jony_kuremles)       :: أسامة النجيفي امتداد لتاريخ الأجداد.. الموصل "تركية" (آخر رد :jony_kuremles)       :: بالصور.. الشيخة موزة تستعرض مهاراتها الرياضية (آخر رد :jony_kuremles)       :: العبادي خلال لقائه البابا فرنسيس: المسيحيون في العراق هم محط اعتزازنا ومحبتنا ونحن حريصون على رعايتهم وحمايتهم وتأمين حريتهم في ممارسة طقوسهم الدينية (آخر رد :سعد الساعور)       :: وصول جثمان المأسوف على شبابه المرحوم فريد الياس حنونا الى عينكاوا (آخر رد :jony_kuremles)       :: بشار الاسد ينجو من محاولة اغتيال (آخر رد :سياسي)       :: أشهر الميادين في العالم (آخر رد :karo)       :: فرصة للاجئين : ادرس 6 شهور لتحصل علي شهادة جامعية من ألمانيا (آخر رد :hafana)       :: بالصور..فتاة تعاني من انتفاخ كبير في احدى ساقيها بسبب مرض نادر (آخر رد :shakoo makoo)       :: إعتراف صادم للنجمة كيم كارداشيان (آخر رد :nahreen)       :: بالصور..الاطباء يمنعون صافيناز من الرقص (آخر رد :arts.4u)       :: فيديو.. وست هام يجتاز ليفربول في بطولة كاس الاتحاد بهدف قاتل (آخر رد :mondial)       :: فيصل القاسم يطرد ضيفه الكردي من ستديو الاتجاه المعاكس: نقاش حاد – فيديو (آخر رد :super news)       :: بالصور.. مهرجان بغداد الاول للرسم الحر (آخر رد :asad babel)       :: سيول الامطار تجرف 57 قطعة أثرية في زقورة بابل (مصور) (آخر رد :baghdad4u)       :: داعش ينشر تقريرا عن اقدم مناطق مسيحيي الموصل ويسقط كلمة "الكنيسة" عن اسمها الحقيقي "حاوي الكنيسة" (آخر رد :hana jajou)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 14:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 19
المشاركات: 2,245
معدل تقييم المستوى: 30
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.