منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الى اهل الغيرة والنخوة والشهامة عائلة كرمليسية بحاجة الى مساعدة عاجلة (آخر رد :salam taufik)       :: بالصور هذا حال دير مار كوركيس - حي العربي بالموصل بعد تحريره (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: في موصل نينوى, يتلفت الرعب مذعوراً !احسان جواد كاظم (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صورة لرجل - فمن هو هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مجموعة من صور بيد الفنان ازهر يونس تعود لعام 1985 للرجال من كرمليس. رحمهم الله جميعا. ان تتعرفوا عليهم؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: “داعش” يفجر فندق الموصل ثاني أكبر فنادق المدينة بعد “أوبروي” (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: استشهاد الدكتور طلال الملاح وزوجته الدكتورة سعاد الخشاب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ألوان غرف النوم لعام2017 (آخر رد :sara87)       :: هل تتخيل كم يبلغ سعر البيت الأبيض في حال عرضه للبيع؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: أغرب قصص الخيانة الزوجية.. مصرية تطلب من زوجها مباغتتها أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها! (آخر رد :ana.4u)       :: وفاة الفنّانة المصرية الجميلة فيفي السباعي عن عمر يناهز 59 عاماً (آخر رد :nahreen)       :: نانسي عجرم تنشر صورة أخرى لها بدون مكياج (آخر رد :NELLA)       :: وفاة الممثل السوري وليد حبال (آخر رد :bala)       :: العثور على جثة صاحبة أغنية "لامبادا" متفحمة في ريو دي جانيرو (آخر رد :arts.4u)       :: فيديو كنائس الموصل بعد تحريرها (آخر رد :ruby)       :: حدث عام 2017 والاعوام التي تليها وكيفية تجاهل العالم لهُ ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: اتحاد الكرة العراقي يحتفظ بكاس اسيا الذي حققه اسود الرافدين 2007 فوق السبلت (آخر رد :roka)       :: اهالي الكرادة يشيعون مواطن سوداني كان يعمل بائعا للشاي ويقيمون له مجلس عزاء (آخر رد :akhbar)       :: بطل كمال الاجسام العراقي علي الكيار (آخر رد :عكد النصارى)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 14:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 20
المشاركات: 2,588
معدل تقييم المستوى: 33
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.