منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: غناء جميل باللغه السومرية اسمع اللغه السومرية لأول مرة (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: كيف تغير ديانتك في 60 دقيقة؟ قسيسة ترحب باللاجئين المسلمين في كنيسة بريطانية (آخر رد :jony_kuremles)       :: إعتراف د.الآثاري الراحل بهنام أبو الصوف بآرامية الآثوريين (الآشوريين حاليا) (آخر رد :وسام موميكا)       :: مالاوي.. "الضبع البارز" رجل يمارس الجنس مع نساء القرية قبل أن يتزوجن (آخر رد :alkarma)       :: دمج شعارات أشهر الشركات مع شخصيات Angry Birds (آخر رد :karo)       :: كيف تُصنع الشوكولاتة ؟ (آخر رد :ana.4u)       :: تَفتُت وإنهيار الرابطة الكلدانية !! (آخر رد :nissan samo)       :: لـ"ديكور" مريح في غرفة الطعام (آخر رد :عشتار)       :: 3 أمور فكرّي بها قبل الجلسة النهائية لقياس الفستان (آخر رد :زيزينيا)       :: "عشوة" سمك لصافيناز وشقيقتها بالساحل الشمالي.. صور (آخر رد :arts.4u)       :: لماذا يتعمد موظفو "ستاربكس" كتابة اسمك خاطئاً؟ (آخر رد :AIDA)       :: حفرت القبر بأظافرها وخرجت بعد أن قيّدها خطيبها ودفنها (آخر رد :justine)       :: شاهد اول صورة لمهاجم ميونيخ:الماني من اصول ايرانية (آخر رد :karemlash4u)       :: رسمياً العراقي أحمد دحام مدرباً لنادي البقعة الأردني (آخر رد :socratees)       :: بالفيديو.. لحظة هجوم المسلح على المارة في ميونيخ (آخر رد :münchen.de)       :: مرتكب "مجزرة ميونيخ" الإيراني الأصل معروف للإنتربول (آخر رد :akhbar)       :: اهتمام دولي متزايد بمعركة الموصل يحولها إلى حرب دولية مصغرة (آخر رد :باب الطوب)       :: وزارة البيشمركة: قوات البيشمركة لن تتمركز داخل الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: النائب رائد اسحق يتابع موضوع النازحين المسيحيين في ديانا مع المطران بطرس موشي (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: ملايين الدولارات واتصالات بالأسد.. "ويكيليكس" تفضح علاقة أردوغان بـ"داعش" (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 20
المشاركات: 2,352
معدل تقييم المستوى: 31
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.