منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الأفق الأزرق بالغ الجمال في جرينلاند (آخر رد :ناتاليا)       :: مدينة روما كما لم تشاهدها من قبل (آخر رد :ناتاليا)       :: عـــــــندما تــــــستــهبل التـــــــكنولوجـــــــــيأ (آخر رد :karo)       :: القطار الوحيد في العالم المعلق بسكة أحادية (آخر رد :karo)       :: كيف تجعل حاسوبك اللوحي أقرب ما يكون إلى الحواسيب التقليدية (آخر رد :shakoo makoo)       :: قنوات mbc الرياضيه الـ 7 الجديدة (آخر رد :farfesh)       :: الأن يمكنك التكلم مع روبوت مع هذا الموقع (آخر رد :farfesh)       :: اهرب اذا كان في هروبك حياه (آخر رد :holmz)       :: ساندي الريكاني - كوشيني (آخر رد :mp3)       :: كنيسة مار يوسف للسريان الكاثوليك في كنـــدا - تورونتـــــو تطلق حملة تبرعات لدعـم ومساعـدة المهجرين المسيحيين من الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: اغنيه تركيه تجنن - وعد الحياه (آخر رد :rotana)       :: مسلسل عائلة سوي جات - الحلقة الاولى 1 - كاملة (آخر رد :rotana)       :: تهجير المسيحيين... لا تدعوها تصبح وصمة عار في تاريخنا! (آخر رد :kitabat)       :: فيديو لابناء الموصل الغاضبين من تمزيق عدد من المصاحف في جامع النبي يونس بعد تفجيره (آخر رد :شميران الاشوتي)       :: عبود «عملة موصلية بوجوه متعددة» (آخر رد :j-alzedan)       :: الهجرة الى كندا كمستثمر (آخر رد :ayad aljumaili)       :: هذه هي نهاية احمد ديدات المسلم الذي تكلم بالسوء عن ربنا يسوع المسيح .. خرس لسانه لما كان يتلفظ به من الفاظ سيئه عن ديننا (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: إدارة أوباما تدرس منح الأكراد أسلحة لمواجهة داعش (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: هل يمكن أن نعيش زمن الخلافة ؟ ماجد عزيزة (آخر رد :j-alzedan)       :: المتهمة بالارتداد عن الدين الاسلامي مريم واني تصل الى الولايات المتحدة هربا من 'الاكراه الديني' (آخر رد :j-alzedan)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 18
المشاركات: 2,018
معدل تقييم المستوى: 26
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.