منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رحيل أستيلا شاكر گوريا عقيلة السيد نوح متي الشابي (آخر رد :shafeq)       :: الكرمليسي حازم خالد نوح حارس مرمى منتخب ناشئة العراق في كأس العالم للناشئين (آخر رد :ثامرة)       :: هـل يـدرك غـبطة ساكـو مع مَن يـبحـث الـوحـدة ؟ وشيء عـن رابطته (آخر رد :مايكل سيبي)       :: ربّاطة الـﭘـطـرك لويس المحـتـرم أراد كـحـْـلَها فأعـماها الحـلـقة الثانية (آخر رد :مايكل سيبي)       :: نشطاء يستنكرون «حبس المفطرين وتغريمهم» في بلد متعدد الأديان (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ألغباء ألسياسي متناغم مع مهزلة وأكذوبة ألمصالحة ألوطنية في ألعراق (آخر رد :Josef Schallal)       :: نهاية باب الحارة ... سلام (آخر رد :كلكامش)       :: عمل البطاطس المحشية باللحمة المفرومة بالصور (آخر رد :فراشة عبير)       :: للتذكير فقط يرجى الاطلاع (آخر رد :رجل الظل)       :: في الأردن: أربعة شباب استغلوا مرض فتاة قاصر وتناوبوا على إغتصابها (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: معاوية واحفاده؛ قتلوا الاولين والاخرين.باسم العجر (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: "داعش" يصدر تعليمات بتعيين بعثيين أمراء ونواباً للأمراء (آخر رد :salam taufik)       :: ليش كثرت الخيانات بهالزمن وشنو السبب (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور.. رولا سعد تنجو من حادث سير (آخر رد :farfesh)       :: بالصور.. داعش يعدم جنوداً سوريين على المسرح الروماني بتدمر (آخر رد :asad babel)       :: † مجـئ المســـيح ثانيــــة † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: القصة الحقيقة المقتبس منها فيلم تشاكي الدمية القاتلة ..مرعب جدا (آخر رد :حافظ الحلي)       :: شاهد أحدث تصميمات الحمامات الزجاجية (آخر رد :حافظ الحلي)       :: عمار العراق ربانه..!رحمن الفياض. (آخر رد :رحمن الفياض)       :: اكبر جبال في العالم (آخر رد :حافظ الحلي)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 19
المشاركات: 2,488
معدل تقييم المستوى: 31
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.