منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ▀ في مجزرة وحشيّة جديدة .. شهود عيان يؤكّدونَ ... !!! ▀ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اللواء جعفري: اسرائيل تلفظ أنفاسها الأخيرة (آخر رد :jony_kuremles)       :: قصة حب “داعشية” بدأت في الملاهي الليلية وانتهت في سوريا !! (آخر رد :jony_kuremles)       :: كارداشيان تزور السعودية بعد عرضٍ مغرٍ من أميرسعودي! (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: هشام الهاشمي: البيشمركة اقرب من ساعة الصفر التي حددها التحالف الدولي لتحرير الموصل (آخر رد :Esam Haddad)       :: سيارة فاخرة للرئيس الروسي ستكون جاهزة بحلول عام 2018 (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: لماذا كانت مداخل بيوت كرمليس مقوسة من الاعلى? (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: فتاة عراقيه مغتربه في ألمانيا إحتفلت بعيد ميلادها بطريقه خاصه (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: قلقي كبير على مستقبل كنيستي الكلدانية (آخر رد :غانم كني)       :: هل يمكن تناول المكسرات لعلاج ارتفاع ضغط الدم؟ (آخر رد :ابو وسام)       :: أنجلينا جولي في مطار لوس أنجلوس .. بالصور (آخر رد :ابو وسام)       :: الموت يغيب الفنان العالمي ديميس روسوس (آخر رد :ابو وسام)       :: جينفير لوبيز تصدم الملايين باطلالتها النادرة (آخر رد :ابو وسام)       :: في الذكرى السبعين للمحارق النازية: الناجون يحذرون من جرائم جديدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ترتيله من الحان وسام حازم البهنو (آخر رد :ابو وسام)       :: وفاة الكرمليسية شموني الياس شعيا .. (آخر رد :ابو وسام)       :: وفاة الكرمليسية بشرى جبرائيل توحي((ريحانه)) (آخر رد :توما ايشو)       :: رئيس الوزراء الصومالي يعلن تشكيل حكومته الجديدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: 9 قتلى، بينهم أجانب، في هجوم على فندق في العاصمة الليبية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل تسبب السيجارة الإلكترونية السرطان أكثر من التبغ التقليدي؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 14:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 18
المشاركات: 2,300
معدل تقييم المستوى: 30
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.