منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :خضر الشابي)       :: بالفيديو: الشهيد ابو بكر السامرائي ..هكذا عرف العالم عنه قبل رحيله الى الأبد (آخر رد :خضر الشابي)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وول ستريت جورنال : يجب على ترامب وقف نفوذ ايران والمالكي .. (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: القصة الكاملة للشهيد ملازم اول ابو بكر عباس ياسين حسين الدراجي السامرائي. (آخر رد :GEORGI)       :: "التنظيم الآرامي الديموقراطي " في السويد ، خلاص الشرق باحترام التنوع (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالصور.. نور عالية نصيف موظفة رئاسة الوزراء وعشيقة المنطقة الخضراء (آخر رد :الكركولية)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :سامي الياس عوديش)       :: هذه الحسناء شُوهت لدرجة لاتُصدق بسبب الغيرة (آخر رد :angel1)       :: هل تعرف سر المربعات والمستطيلات الملونة التي تظهر عند إغلاق المحطات التلفزيونية؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :karo)       :: بالصور.."مستر أربيل": ناد من نوع خاص للرجال في اقليم كوردستان (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو : هادي العامري يعد كل من يفجر عجلة لـ” داعش ” بمليون دينار شريطة تصويرها (آخر رد :CNN.karemlash)       :: داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دول بدون جيوش على الإطلاق (آخر رد :shakoo makoo)       :: العبادي يدين المالكي في سقوط الموصل (آخر رد :kitabat)       :: الى متى يبقى النفط سيفاً ينحر رقابنا؟!قيس النجم (آخر رد :قيس النجم)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 14:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 20
المشاركات: 2,600
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.