منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال جولييت عبد الاحد متي أيشو الى الاخدار السماوية (آخر رد :hazim ganni)       :: انتقال الأخت سابينا من بنات مريم الكلدانيات إلى الأخدار السماوية (آخر رد :basam noh)       :: بالصور ربيع كرمليس البهي / يوسف قطا (آخر رد :nawal qutta)       :: ((( أســهروا مـعــي ))) (آخر رد :ماري ايشوع)       :: ö (آخر رد :dawood)       :: مراسم الدفنة والتعزية للمرحوم المغفور له بطرس متي عوديش في مدينة منشن الالمانية (آخر رد :alsalam)       :: وفاة بطرس عوديش الككو في المانيا (آخر رد :fawz jubrail)       :: طفلة صغيرة حلت مشاكل الدول العربية في دقيقتين (آخر رد :البصراويه)       :: تفاصيل محاولة اغتيال عدي صدام - قناة العربية (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: الثقافة تؤكد وفاة الفنانة الكوميدية امل طه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: منهاج الاحتفالات الدينية في كنيسة مار بطرس للكلدان في اوكفل-كندا (آخر رد :j-alzedan)       :: بالصور.. إحباط تهريب مخدرات للسعودية بمليار و 38 مليوناً (آخر رد :ابو وسام)       :: بالصور... كنيسة باطنايا تحتفل بعيد السعانين في زياح كبير (آخر رد :j-alzedan)       :: محطة قطارالموصل ..والله زمان ! (آخر رد :j-alzedan)       :: كم دولار خسر الرجل صاحب محل بيع الكتب ؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نجمة داوود السداسيه ماذا تعرف عنها ..؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: عماذ شربل عزيز امجد (آخر رد :حليم)       :: مرة 2 محششين ماشين ورا بنت حلوه . (آخر رد :FADI SAFA)       :: ما هي الشجرة التي ؟؟؟ (آخر رد :FADI SAFA)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 13:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 17
المشاركات: 1,849
معدل تقييم المستوى: 24
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.