منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تحالف خليجي بقيادة السعودية يشن عملية عسكرية باليمن ومصر مستعدة للمشاركة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: حــدث في مثل هــــذا اليــوم / 26 ـ آذار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل إستغرق خلق الكون ستة أيام, أم مليارات السنين؟ - الحلقة الثالثة وألأخيرة (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: الكشف عن معلومات حول ملابسات وفاة اللاجئ العراقي عدنان العامري أثناء محاولة ترحيله قسراً (آخر رد :ميري)       :: وفاة رئيس كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: باكستان: لم نقرر الانضمام إلى التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن بعد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اتهام مسيحيَين بمقتل ارهابيَين مزعومَين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تبرئة أمّ بعد 23 سنة من انتظار تنفيذ حكم الإعدام بحقها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ☼ حـــزّورة ســــهلة ... ☼ (آخر رد :zaya)       :: الفلم الكارتوني جنيات جبل كومانغ (آخر رد :zaya)       :: تفسير حلم الأكل (آخر رد :ناتاليا)       :: حضـــر صـــدام مـــع شيراك عرضـــاً عسكريــاً لطائـــرات الميراج فقال: متى سأحصل عليها؟ (آخر رد :super news)       :: فصــول مــن (ليـلة الهــرير فــي قـصـــر النـهـايـــة) (آخر رد :ابو فهمي)       :: واحد رجع من الشغول شاف بيته ديحتروك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: نصائح تحشيشية تموت من الضحك ..... (آخر رد :fun4fun)       :: هل سيعود قمري.. (آخر رد :miramar)       :: راح اصبر بدونك وارهم بلياك (آخر رد :miramar)       :: الكنيسة هي رجاؤنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هلـ سمعت بـ مدينة الذهب..!! (آخر رد :kahramana)       :: لماذا نبتعد عن المنتديات فجأة!!! (آخر رد :مرام 1)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > صور الفنانين و المشاهير

صور الفنانين و المشاهير الاخبار بالصور فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2012, : 14:07   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 18
المشاركات: 2,372
معدل تقييم المستوى: 30
karo is on a distinguished road
افتراضي بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار

بالصور..فيفى عبده وابنتها عزة فى احتفال قناة النهار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج “النهارده عيدك” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية.
وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل “كيد النسا 2″ وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .
فيفي صرحت لـ “النهارده عيدك” بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .
و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت :”شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد”وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .
كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة “أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني” وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.