منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل الإرهاب داعش أم المدارس (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: شتّي يا سما قديسين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الإسلاميون المتطرفون في أوروبا.. كم عددهم وأين يتواجدون؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: لماذا الشوق الى الخلافة الاسلامية ..بأمر من خليفة المسلمين ..بالت وراثت الخيول في المسجد النبوي الشريف (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: عندما تفتح عينيك ، إفتتح نهارك بتمجيد اسم الرب.... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: في أحد الكهنة صلاة تأملية .... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فتيات استراليات يعززن صفوف داعش في العراق وسوريا . (آخر رد :ابن الرافدين 13)       :: وفاة الكرمليسية شموني الياس شعيا .. (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الكاهن في نظر رجل علماني (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: † عفّـــة الزّواج المســــيحي † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ميدالية مريم العجائبية: ما هو معناها؟ وما هو معنى الرموز عليها؟ (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: صور من الإحتفال بمناسبة الرسامة الإنجيلية للشماس مارتن (آخر رد :kamal chicho)       :: جرس "اسلام فوبيا" يقرع في السويد أيضاً! (آخر رد :dawood)       :: هشام الهاشمي: البيشمركة اقرب من ساعة الصفر التي حددها التحالف الدولي لتحرير الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: حيرت العلماء.. بطارية تعمل منذ نحو 190 عاما (آخر رد :AIDA)       :: لقطات من برنامج نافذة على العالم ـ تقديم امل المدرس (آخر رد :حجي راضي)       :: الهجرة والمهجرين تدعو تركيا لمحاربة عصابات الإتجار بالبشر والتهريب (آخر رد :hafana)       :: من العراق إلى سوريا.. كيف يتنقل ابو بكر البغدادي سراً في مناطق "الخلافة" ؟!! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: عرس أمريكي ينتهي بفضيحة خيانة العريس (آخر رد :shakoo makoo)       :: بالفيديو.. شاهد سيارات المستقبل ذاتية القيادة (آخر رد :yosif)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 14:13   #1
yosif
عضو نشط
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 11
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.