منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما مشتاقلك .. كلّش (آخر رد :miramar)       :: حكم عن طيبة القلب (آخر رد :miramar)       :: ضحايا من الواقع.. الفيس بوك..عشاق مزيفون وذئاب بشرية متنكرة !! (آخر رد :مرام 1)       :: دربناهم وصاروا اوادم (آخر رد :dawood)       :: الرئيس الراحل عبدالسلام عارف قبل مقتله بساعات (آخر رد :المحرر)       :: لعبة الاختلافات الخمسة بين الصورتين (آخر رد :dawood)       :: مجموعة من الصور من محور الخازر (آخر رد :facebook 4u)       :: اين الكره الصحيحة (آخر رد :dawood)       :: 32. اختر الشكل الذي يجب ان يتلو في السلسلة التالية (آخر رد :dawood)       :: يحرق ايه ولا ايه (آخر رد :dawood)       :: اعراب سارة (آخر رد :dawood)       :: سعال ال ادارة المنتدى (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الارنب والاشاعة (آخر رد :لوليتا)       :: قصة الخباز والمعلم المشهور (آخر رد :لوليتا)       :: نظرية الحب لكل برج (آخر رد :julia)       :: ما هو بيت الزواج لكل برج؟ (آخر رد :julia)       :: إذا حلمت أنك تعاني من البرد (آخر رد :عذراء 91)       :: حلم برج كنيسة (آخر رد :عذراء 91)       :: حلم بطانية (آخر رد :عذراء 91)       :: وصفه مصوره مقبلات الفطر الشهية (آخر رد :ماري-انا)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و الفن والمشاهير

اخبار النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 13:13   #1
yosif
عضو منتج
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,205
معدل تقييم المستوى: 17
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.