منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أوسع قائمة أمريكية بأسماء كبار الفاسدين في العراق(شاهد من هؤلاء) (آخر رد :yazn alabdaly)       :: ما الخطأ في هذه الصورة (آخر رد :dawood)       :: لقاء نادر مع اخطر مجرم في تاريخ بغداد(ابو طبر) (آخر رد :salam taufik)       :: قصة ثلاث قادة جيش اعدمهم "صدام حسين" شتاء 1991 ؟!! (آخر رد :super news)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :راصد)       :: ما وزنُ الزُّبْدة؟ (آخر رد :jalili)       :: تعرّف على أغلى دواء في العالم ! (آخر رد :GEORGI)       :: تركيا تكشر عن انيابها وطمعها بالموصل (آخر رد :facebook 4u)       :: رسميا .. احمد ابراهيم بدون نادي وعقد صيني قد ينقذ الموقف !! (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: علي حصني يتلقى ثلات عروض الموسم المقبل (آخر رد :النورس العراقي)       :: دودة مالتك (آخر رد :كرمشايا)       :: مغامرات عدنان ولينا كاملة (آخر رد :fun4fun)       :: في عيد الحب 2016 .. عشرة صور لتشاركها مع من تحب (آخر رد :jessy)       :: الابراج والخيانة .. ما الذي يدفع كل برج الى الخيانة! (آخر رد :jessy)       :: ما رايكم ما هو اصعب اصعب شي في الدنيا؟؟؟ (آخر رد :مرام 1)       :: يايمه ..ماابجي حزن (آخر رد :mayss)       :: “جين دغبي” أميرة أوروبية رفضت الزواج من الملوك وتزوجت عربياً بدوياً (آخر رد :Martina)       :: في ذكرى الجادرجي ( 1 شباط 1968 ).. كامل الجادرجي الديمقراطي الكبير (آخر رد :ابو فهمي)       :: وصفه مصوره دجاج بالليمون والزعفران (آخر رد :paradise)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و الفن والمشاهير

اخبار النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 14:13   #1
yosif
عضو منتج
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,118
معدل تقييم المستوى: 15
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.