منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "داعش" يقتل امرأة سورية رجما بتهمة الزنا (صور) (آخر رد :يتوما)       :: سياسي سرياني يتولى منصب نائب رئيس مجلس محافظة ستكهولم واول سرياني يترأس مجلس بلدية سودرتاليا في السويد (آخر رد :يتوما)       :: † حـركة " شباب كرسـتيان " تعتــــرض ... † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عندما لا تسع الأرض الموتى! صور (آخر رد :Rami Waadallah)       :: شاعــــر الفكاهــــة والهــــزل الممــــيز رحيــــم مطشــــر:الإصـابة منعتني من ممارسة كـرة القـدم .. والبرشـا عشقـي الم (آخر رد :Salam Taufik)       :: جولة في مختلف دول العالم ظهر فيها ملامح فصل الخريف (آخر رد :paradise)       :: كيم كارداشيان تقضي وقتاً عائلياً ممتعاً .. بالصور (آخر رد :sara87)       :: "فيسبوك" يفضح أسترالياً متزوج من 5 فتيات وخطيب لـ 7 أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحبس 3 سنوات لمدرّسة تربية إسلامية عذّبت ابنتها القاصر بشدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ▒ مقتل كنـدي آعتنق " الإسـلام المتشدّد " ... !!! ▒ (آخر رد :سعد الساعور)       :: ازياء نسائية 2014 (آخر رد :ناتاليا)       :: غرف نوم 2014 (آخر رد :ناتاليا)       :: صينية اللحم مع الدجاج باالخضار بالصور (آخر رد :miramar)       :: بيتزا السمك بالصور (آخر رد :miramar)       :: ملف كامل للمشويات بالصور (آخر رد :yara)       :: كيفيه تزيين كيك الزفاف بالصور (آخر رد :yara)       :: • من هو منفذ الهجوم على البرلمان الكنـــدي ؟ !!! • (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سالفتين محد يقاطعك بيهم (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: شنو فائدة المدرسه ؟ (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: للبنات ( وصفة زواج مجربه ) (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 13:13   #1
yosif
عضو نشط
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 748
معدل تقييم المستوى: 10
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.