منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: منزل مواطن مسيحي في الموصل يشهد مجزرة ضحاياها عناصر من داعش (آخر رد :البعشيقلي)       :: مكتبة الإطارات لتزيين صوركم بجودة عالية المجموعة 20 (آخر رد :mostalo)       :: العراق أنفق كل عوائد النفط في 7 أشهر.. ورواتب كردستان خاضعة للرصيد النقدي (آخر رد :khalid taha)       :: الانتحار في مصر.. قراءة موضوعية لواقع معقد (آخر رد :khalid taha)       :: عروس يقتلها فستان زفافها (آخر رد :khalid taha)       :: عريس يبتكر بطاقة زفاف كوميدية تجلب له آلاف المدعوين (آخر رد :khalid taha)       :: مافيا تستعمل الباركود في تجارة الجنس حول العالم (آخر رد :khalid taha)       :: مديحة يسري تكسر كتفها (آخر رد :khalid taha)       :: لا تذبحوا ( الرياضة العراقية ) بسكين الطائفية ! (آخر رد :khalid taha)       :: "حتّه لو يجينه حاكم يهودي نقبل بي" (آخر رد :khalid taha)       :: ديوان الرقابة المالية يرصد اختلاسات "أبو رحاب" سكرتير المالكي (آخر رد :khalid taha)       :: مهدي وحسن ابنا هادي العامري .. تنتظرهما المحاكمة بتهمة الابتزاز (آخر رد :khalid taha)       :: داعش يسيطر على قضاء هيت اثر هجوم مباغت فجرا (آخر رد :khalid taha)       :: واشنطن: تدريب المعارضة السورية قد يستغرق سنوات (آخر رد :khalid taha)       :: فرنسا تنوي نشر مقاتلاتها في الأردن أو الكويت (آخر رد :khalid taha)       :: الميلشيات الحوثية تتجه نحو مأرب حيث النفط والكهرباء (آخر رد :khalid taha)       :: ستيني يشفى من الغدة الدرقية بعدما استعصت حالته على الأطباء (آخر رد :روان)       :: كرملش ماثا دبابا وساوه… ماثا دقديشتا برباره.. ابونا اسعد (آخر رد :nahid hannona)       :: كن ذا حدود ولا تكنْ بلا قيود ..!! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: أغرب تفسير لمثلت برمودا من طرف معمم (آخر رد :نوري بطرس مروكي)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 13:13   #1
yosif
عضو نشط
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 722
معدل تقييم المستوى: 10
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.