منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور من حفلة زواج رايمن ساهر حناني وساندرا سامر عربو ...مشيغان (آخر رد :louis ganni)       :: بالصور.. "صافيناز" تزلزل "فيس بوك" بملابس كرة القدم (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: السعودية – نعم للمساعدات...لا لاستقبال اللاجئين! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: يگولون شغلتين حيرت العراقيين (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: بالصور.. اصابة شرطي الماني في اطلاق للنار بمحطة قطارات (آخر رد :münchen.de)       :: تتذكرون اخر مرة نمتوا بيها على السطح (آخر رد :roka)       :: مئات السيطرات تنتشر مساءً في الموصل كل يوم (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: كوكجلي الان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: جديد جنات عيون القلب (آخر رد :mp3)       :: أحداث نهاية العالم - الحلقة الثانية - فناء بغداد وزوالها من الوجود - بدأ نهاية العالم بأجمعه (آخر رد :وردااسحاق)       :: أرخص المدن لقضاء العطلة في بريطانيا (آخر رد :yara)       :: أفضل مصور في العالم (آخر رد :karo)       :: شنط ديور بتصاميم أنيقة وعملية (آخر رد :paradise)       :: ديكورات فخمة في المساحة العصرية (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: وفر نقودك .. Hum جهاز جديد يحول سيارتك القديمة لأخرى ذكية (آخر رد :yosif)       :: بالصور : فيفي عبده تتجول في الشارع بالهوت شورت (آخر رد :زيزينيا)       :: مقتل 22 من تنظيم "الدولة" و8 من قوات البيشمركة في مدينة الموصل العراقية (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بالصور: قصص حب عنيفة انتهت بفضائح ومصائب! (آخر رد :super news)       :: بالصور: القبض على شخص يبيع "بوله" على أنه بول الجمال في السعودية (آخر رد :hafana)       :: الوشم .. قرار مصيري ينتهي بفراق مؤلم! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و الفن والمشاهير

اخبار النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 13:13   #1
yosif
عضو منتج
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,002
معدل تقييم المستوى: 14
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.