منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يلعب الأبيض و يفوز بثلاث نقلات (آخر رد :صبري موشي عوديش)       :: هذه هي فصائل المعارضة السورية التي ستزودها واشنطن بالاسلحة (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: بطرس هرمز سهوانا في ذمة الخلود (آخر رد :thomastohi)       :: انتقلت الى الاخدار السماوية كريستين اورو الزيباري .....مشيغان (آخر رد :thomastohi)       :: الف الف مبروك للطالبة المتفوقة سانتا زهير يوشوع عيسى العبدال تفوقها في المرحلة المنتهية /الثالث المتوسط (آخر رد :fatin)       :: كلمة مدير عام تيلي لوميار في قداس تضامني مع مسيحي الموصل (تيلي لوميار) (آخر رد :غانم كني)       :: هل تتسع مظلة القانون الألماني لقضاء إسلامي موازٍ؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالفيديو .. فضــائــح المسافريــن جــوا (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: اسرى الدواعش اليوم في محور الخازر وقرى برطلة وبعشيقة بيد قوات البيشمركه (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: المحجبات في ألمانيا: بين التسامح والعنصرية + صور (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: ♣ ابراج : حظّـك اليـوم / السّـــبت 20 ـ 09 ـ 2014 ♣ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أهالي الأعظمية يستنكرون ويواسون أهالي الكاظمية بمصابهم الجلل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ♫ نُكتــــة تالـي اللّيـــــــــــــل !!! ♫ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كبير أساقفة كانتربري: أشكك أحياناً بوجود الله! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: منتخب داعش لكرة القدم يستعد لكاس العالم !! (آخر رد :يتوما)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: هل تسبب الأطعمة الحمراء الحساسية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اين هيئة النزاهه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ◙ اهم 20 شـخصيّة في داعش .. عراقيّيون !!! ◙ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شْووقْ (آخر رد :المهندس جورج تمو)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 13:13   #1
yosif
عضو نشط
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 711
معدل تقييم المستوى: 10
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.