منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور .. داعش يرسل تعزيزات عسكرية الى تكريت وسط ترحيب الأهالي (آخر رد :salam taufik)       :: بالصور .. وزير الداخلية في تكريت (آخر رد :salam taufik)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: صينية المكرونة بمكعبات الباذنجان ..بالصور (آخر رد :مرام 1)       :: خلطه السمك المشوي..بالصور (آخر رد :sara87)       :: طرق تعلیم تزیین الجزر بالصور خطوه بخطوه (آخر رد :محروك اصبعه)       :: لغز حسابي من جديد (آخر رد :نسيب)       :: قصة الأصدقاء الأربعة (آخر رد :zaya)       :: أهالي مدينة الموصل يواصلون الهروب من مدينتهم عبر "طريق الموت" (آخر رد :ابو الامجاد)       :: : !! من تاريخ الخلافة .. التي يتباكى عليها الاسلاميون اليوم !! (آخر رد :ابو الامجاد)       :: ماهو شريك العمر المناسب للمرأة من كل برج ؟ (آخر رد :ماري-انا)       :: التصرفات التى يكرهها الزوج من كل برج (آخر رد :ماري-انا)       :: تفاصيل لم تنشر عن عائلة رئيس الوزراء حيدر العبادي (آخر رد :ابو فهمي)       :: مريم مرزاخاني .. أول امرأة تحصل على نوبل في الرياضيات (آخر رد :kahramana)       :: مَا بكِ مُحمَرَةَ العَينَين ِ جئتِ ..؟ (آخر رد :mayss)       :: البارحة قدرت اصدق ظنوني (آخر رد :mayss)       :: صور حقيقية لكن حيرت العالم !!! (آخر رد :miramar)       :: غرائب تدوير قارورة المياه البلاستيكية (آخر رد :miramar)       :: حسناوات عالم السجون حول العالم (آخر رد :mina 2011)       :: شاهد: أجمل الصور الملتقطة حول العالم بواسطة آيفون 6 (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, : 14:13   #1
yosif
عضو نشط
 
الصورة الرمزية yosif
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 891
معدل تقييم المستوى: 12
yosif is on a distinguished road
افتراضي ديانا كرزون تجري عملية جراحية

ديانا كرزون تجري عملية جراحية





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد معاناة خمسة شهور، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعملية جراحية عاجلة لتصحيح انحراف الأوتار الصوتية والجيوب الأنفية.
خبر العملية أعلنت عنه الصفحة الرسمية لديانا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن هذه العلمية هو سبب اختفائها عن الساحة الفنية منذ فترة، حيث كان تعاني من صعوبة في التنفس والغناء، إلى أن قرر الأطباء المشرفون على حالتها الصحية إجراء هذه العملية على الفور.
الفنانة الأردنية طمأنت محبيها على صحتها، مؤكده أنها أصبحت بخير الآن، كما أنها تستعد للترويج لألبومها الخليجي المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل
yosif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.