منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: زواج الاعزاء رياض شابو وصبى صلاح قاشا (آخر رد :amir)       :: داعش يهدد الكورد بالقتل مالم يغادروا الموصل' (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: السيارات الأقل استهلاكا للوقود في العالم (آخر رد :soraya.1985)       :: اتصل بالشرطة ليشكو.. اختفاء منزله! (آخر رد :angel1)       :: انتخاب ملكة جمال العالم للصم (آخر رد :jessy)       :: سلمى حايك تدلل كلبها في مطار لوس أنجلوس (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: بالصور- أروى تتسوق في دبي وتلتقي نجوى كرم في القصر (آخر رد :yara)       :: الحمل يظهر على نادين نسيب نجيم.. بالصور (آخر رد :rotana)       :: نجوم الفن والدراما يتألّقون في أمسية سحور "مجموعة mbc".. بالصور (آخر رد :paradise)       :: نادين نسيب نجيم:" ابنتي تشبهني كثيرا لهذا السبب لا أظهرها" (آخر رد :sara87)       :: هيفا وهبي تتعرض للاختطاف وينقذها أحمد زاهر (آخر رد :NELLA)       :: شاهدى أول صورة لنجل الأمير ويليام قبل عامه الأول (آخر رد :ruby)       :: عجائب ألمانية: ملاعب كرة قدم ولا في الأحلام (آخر رد :socratees)       :: الاندبندنت: الموصل شهدت واحدة من أكبر حالات الهروب الجماعي للمسيحيين وخطر داعش يهدد مكوناتها كلها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كنا : نصف مليون مسيحي يرفضون هجرة العراق (آخر رد :dawood)       :: مبيعات هاتف سامسونغ غالاكسي s5 مازالت تحاول اللحاق بآبل آي فون 5s (آخر رد :AIDA)       :: أوباما: إسقاط الطائرة الماليزية "إشارة خطر" لأوروبا (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: Lg تطلق أول سمارت أول جهاز الروبوت powred (آخر رد :mayss)       :: الشرق الاوسط: «داعش» أرغم مسيحيين عالقين في الموصل على تغيير ديانتهم (آخر رد :ana.4u)       :: "داعش" ينشر لأول مرة عناصر نسوية لتفتيش النساء النازحات شمال بعقوبة (آخر رد :hafana)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,857
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.