منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المعلم: "تركيا تقوم بأعمال عدائية واسعة ضد الشعب السوري" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "لبيك يا حسين" تستفز السنة وتثير حفيظة البنتاغون (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لبيك ياحسين ريان الكلداني يشارك مع قواته المسيحية مع الحشد الشعبي لتحرير الانبار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتل "والي الموصل" بضربة جوية للتحالف الدولي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تحركات شبكة – تركمانية عبر محوري الخابور وكوبر لإستعادة سهل نينوى من عناصر ” داعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: (داعش) يزيل إيقونة الثور المجنح في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وصفه مصوره مشروب القهوة بالآيس كريم (آخر رد :محروك اصبعه)       :: وصفه مصوره محشي البيض بالتونة (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: التجارة تجهز مناطق نينوى المحررة باكثر من 33 الف طنا من الطحين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رولات اللحم بصلصة الطماطم ..صور (آخر رد :sara87)       :: حلب: مخاوف من اعتداء وشيك للجهاديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هو الحيوان المختبئ وسط الصخور ؟ (آخر رد :نسيب)       :: قصص عالمية الأمير الصغير (آخر رد :ناتاليا)       :: تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) يطلق سراح سيدتين آشوريتين مختطفتين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف يتصرف كل برح في الحفلات والمناسبات الفنية ؟ (آخر رد :mina 2011)       :: هل خطيبك شخص مخلص ؟ اعرفي ذلك من برجه! (آخر رد :mina 2011)       :: البابا: "سقطت دمعة من عيني" لاضطهاد المسيحيين في العراق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صباح الخير يا ام الحمير !! (آخر رد :fun4fun)       :: محششيين اخترعوا باص بالعرض (آخر رد :fun4fun)       :: في زحمةِ الأشياءْ .. (آخر رد :jessy)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,084
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.