منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: 105 تلميذا وتلميذة يقتبلون سر القربان المقدس في كاتدرائية الراعي الصالح الكلدانية بكندا (آخر رد :j-alzedan)       :: الشيخ ريان الكلداني :انا مسيحي لاب وام القوشيين (آخر رد :j-alzedan)       :: شارك اليوم باختيار اشهى صينية دولمة ! (آخر رد :j-alzedan)       :: شوربة خضار (آخر رد :miramar)       :: أخطاء واقعية يمكن أن تقع فيها كلّ عروس! (آخر رد :ناتاليا)       :: بيتزا الدجاج بالثوم (آخر رد :AIDA)       :: يخنة الخضار .. صور (آخر رد :ناتاليا)       :: حساب قنادر (آخر رد :محروك اصبعه)       :: لمن تعطي مكانك (آخر رد :شرشور)       :: golden boy الولد الذهبي (آخر رد :zaya)       :: الحلم بالسكين (آخر رد :ماري-انا)       :: سامي خوندة.. صحفي من جيل العشرينيات يتحدث عن ثورة العشرين!.. (آخر رد :ابو فارس)       :: يخاطبني السفيه بكل قبحٍ ..فأكره أن أكون له مجيباً (آخر رد :ابو عماد)       :: كيف تحسن جودة صورة شاشة تلفزيون lcd الخاص بك (آخر رد :ana.4u)       :: أشهر لاعب تنس في العالم غير معجب بلون هديته الألمانية الجديدة (آخر رد :soraya.1985)       :: أجهزة توشيبا الجديدة بزر المساعد الشخصي كورتانا (آخر رد :soraya.1985)       :: قناة خاصة بأطفال العراق قريباً على النايلسات (آخر رد :ruby)       :: حصري طريقة إرسال فاكس مجانا من الأنترنت (آخر رد :ruby)       :: صور زوجان يقيمان حفل زفافهما مرة أخرى لهذه الأسباب (آخر رد :shakoo makoo)       :: أغرب 6 قصص متعلقة بعصا السيلفي (آخر رد :karo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,095
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.