منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كبار جنرلات الجيش الأميركي يعتقدون أن الحرب على "داعش" لن تنتهي قبل 10 أعوام (آخر رد :المحرر)       :: شاهد.. لحظة اصطدام سيارة بطفل في العراق (فيديو) (آخر رد :karemlisi)       :: وفاة الموسيقار العراقي سالم الامير عن عمر ناهز 92 عاما (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: بالصور ..الوطني يحط الرحال في طهران استعدادا للقاء نظيره التايواني (آخر رد :النورس العراقي)       :: السّعوديّة : ضبط 50 رجُل وإمـرأة " بحالة سـكر " ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من أرشيف الرياضة : لقطة من مباراة العراق وكوريا الشمالية عام 1978 (آخر رد :mondial)       :: مقتل وإصابة عدد من عناصر ” داعش ” بقصف جوي لطيران التحالف الدولي في الموصل (آخر رد :نهرو)       :: الامتناع عن تناول الكحول يسبب قصر العمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إغتيال الشيخ ” الكرمشي ” بعبوة لاصقة في البصرة (آخر رد :اسد بابل)       :: بالصور.. مقتل 38 فتاة في تنافس محموم على اختيار الزوجة الـ15 لملك سوازيلاند (آخر رد :asad babel)       :: شيوخ عشائر وناشطون داعمون للتظاهرات تحت وطاة الاغتيال او الاعتقال (آخر رد :baghdad4u)       :: مخيم روزكي.. محطة المآسي للمهاجرين في هنغاريا (آخر رد :hana jajou)       :: المستقبل يعترض على شراء نوري المالكي قصر الحريري بـ120 مليون دولار (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ماذا حدث بين هذين الشابين في الطائرة؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: مأساة اخرى كانت على وشك الحدوث في النمسا باعتراض شاحنة مهاجرين جديدة (آخر رد :justine)       :: "رهن المنازل" شرط اداء فريضة الحج لسكان الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الايزديون في جبل سنجار يطلبون من العبادي التحقيق في سقوط سنجار وتعريضهم للابادة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: اندلاع حريق في دير راهبات التقدمة في البصرة (آخر رد :hafana)       :: مقتل عائلة مسيحية بقذائف الجيش السوري أثناء مغادرتها لبلدة القريتين (آخر رد :holmez)       :: هيئة النزاهة تسترد (14) مليار دينار إلى خزينة الدولة استولى عليها عملاء مصارف أهليَّة (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,950
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.