منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الصوم في العهد القديم (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: مرقس الاصحاح 13 (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: الموصل... قيّادات داعش تتقاتل على الغنائم (آخر رد :algareb)       :: مطالبات بوقف محاولات إيران الاساءة للمسيحية (آخر رد :algareb)       :: مستشفى ابن الاثير بعيون الدواعش (آخر رد :algareb)       :: لاجئ عراقي يغتصب زميله في فنلندا (آخر رد :algareb)       :: الصوم الكبير --- اربعاء الرماد (آخر رد :j-alzedan)       :: بطاركة بابل الكلدان (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 750 شابا مسيحيا يتلقون تدريبات عسكرية لحماية مناطقهم (آخر رد :nawal qutta)       :: كانت من أجمل طالبات ثانوية العقيدة للبنات . اليوم هذا حال إنتصار الياس داود يوسف (آخر رد :nawal qutta)       :: ريتا ... طفلة عراقية مغتربة في أميركا .تريد تتبرع بشعرها لمرضى السرطان (آخر رد :nawal qutta)       :: العصرية بالمنصور هذا اليوم (آخر رد :nawal qutta)       :: ما معنى أن أصوم‏ (آخر رد :nawal qutta)       :: الغربة تحرم اللاجئين المسيحيين العراقيين من احياء"جمعة الموتى" (آخر رد :nawal qutta)       :: البوم ريمكس انتاج نايف العثمان 2016حنين الشوق (آخر رد :النيفي)       :: مراره الغربه (آخر رد :سليمان البابو)       :: تركيا تشدد شروط منح العراقيين تأشيرة الدخول إلى أراضيها ... (آخر رد :نبيل عبوش حندولا)       :: أوباما بقرون شيطان يأكل أعلام دول النزاعات (فيديو) (آخر رد :nawal qutta)       :: بالصورة .. شقيقة زوجة "أبو بكر البغدادي" تقبع في سجن بإقليم كوردستان العراق (آخر رد :nawal qutta)       :: المجموعة الثانية من اللاجئين العراقيين المسيحيين يصلون إلى براغ في التشيك (آخر رد :nawal qutta)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,044
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.