منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صيف الغجر (آخر رد :يتوما)       :: يونادم كنا يرفع مجددا دعوى قضائية ضد "سولاقا" ويطالبه بمئة مليون دينار (آخر رد :يتوما)       :: وفاة الكرمليسي حبيب شمعون عيسى (آخر رد :سامي داؤد بهنام)       :: الأمير تشارلز: مسيحيو الشرق أثبتوا أنهم يبنون الجسور بين الديانات المختلفة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصور .. زوجات وجواري خليفة داعش " أبو بكر البغدادي " ! (آخر رد :يتوما)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: كنيستي الكلدانية ....أين المفر؟ (آخر رد :زيد ميشو)       :: صور أعدام العقيد عيسى آمر فوج الرابع طوارئ شرطة نينوى الرابع أمام الناس في منطقة دورة قاسم الخياط (آخر رد :ensan)       :: عندما تبدع الصين في نسخ الدول !! صور (آخر رد :كلكامش)       :: بالصور ... أجدد حقائب سارة بيضون لخريف وشتاء 2015 (آخر رد :بغدادية)       :: مهرجان طوكيو السينمائي (آخر رد :عشتار)       :: صلاة الثالث والسابع عن راحة نفس المرحوم حبيب شمعون عيسى غدا الاحد في منشن (آخر رد :ثامرة)       :: الفول بالصور (آخر رد :عذراء 91)       :: أنيقة هي عاشقة الفيونكات (آخر رد :mayss)       :: احدث ديكورات شقق 2014 (آخر رد :mayss)       :: صِيْنِيَّة سَويَتز بِالْدَّجَاج بِالْصُّوَر (آخر رد :jessy)       :: صينية الباميه....... بالصور (آخر رد :jessy)       :: للبنات ( وصفة زواج مجربه ) (آخر رد :ruby)       :: ☼ تســـــــلية ..... ☼ (آخر رد :zaya)       :: البالون الاحمر (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,938
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.