منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الغد مجهول، ويبدو مظلمًا. (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "لا تنسوا العراق" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رئيس الجمهورية يستقبل وفد كنيسة المشرق الآشورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: فرنسا تنتشل مسيحيي العراق من جحيم متصاعد وتمنحهم حياة بلا عودة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حفلة زواج الاعزاء بسمان توفيق الشابي وفاتن ناصر دوشا .....مشيغان. (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: تفاصيل مذهلة عن اللقاء الأخير بين القيادة الروسية وصدام حسين قبل الاجتياح الأمريكي للعراق (آخر رد :asad babel)       :: القبض على زوجة أردوغان وهي "تسرق" من زوجة أوباما (آخر رد :GEORGI)       :: خذ الحكمة من افواه المحششين (آخر رد :نسيب)       :: يلعب الأبيض و يفوز بثلاث نقلات (آخر رد :نسيب)       :: براعم حديقة المرح القيلوله (آخر رد :zaya)       :: هل تحلمين بالارتباط والزواج بشريك مميز ولكنه لا يلمّح لاي خطط زواج مستقبلية؟ (آخر رد :jessy)       :: نورمان وزدم في بغداد (آخر رد :ناتاليا)       :: هنري الثامن.. و التخلص من الزوجات (آخر رد :ناتاليا)       :: اذا الجناح هو يعلي الطيور (آخر رد :لوليتا)       :: ايهما اقوى ترابط علاقة الدم ام علاقة المشاعر ؟؟؟ (آخر رد :لوليتا)       :: استراليا الخلابة .. (آخر رد :لوليتا)       :: بالصور..تشريح حبار بحري عملاق في نيوزيلندا (آخر رد :farfesh)       :: سيدة تحول اطفالها الى مخلوقات فضائية بالرسم (آخر رد :farfesh)       :: نيوكى بكرات اللحم والصلصة ..وبالصور (آخر رد :بغدادية)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,912
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.