منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ليالي الصيف على السطوح البغدادية (آخر رد :عدنان العراقي)       :: انتقال المربي الفاضل شوكت متي عوديش ال ككو الى الاخدار السماوية (آخر رد :fahmi)       :: عاجل: إثر وقوعه في مياه الزاب الكبير... وفاة أحد أبناء شعبنا من النازحين في ديرلوك (آخر رد :dawood)       :: عراقيون يتعاطفون مع بائعة زهور قتلها انفجار إرهابي + صورة (آخر رد :WXP)       :: صور.. الجيش العراقي يفك الحصار عن آمرلي (آخر رد :WXP)       :: مناجات أرواح الموتى والتحدث معها (آخر رد :وردااسحاق)       :: الفرق بين الرجل والمرأة في تغيير الحذاء (آخر رد :لوليتا)       :: الابراج والمجاملات .. هل يقوم بمجاملة عائلتك ! (آخر رد :لوليتا)       :: اكو واحد (آخر رد :ماري-انا)       :: التحرر (آخر رد :holmez)       :: صور | شركة ماليزية تحول أكبر مستودع طائرات الى منتجع سياحي (آخر رد :karo)       :: لماذا يستخدم أحدهم زهوراً طبيعية نضرة في ذيل فستان؟ (آخر رد :karo)       :: طريقة تلوين التبويبات في متصفح فايرفوكس (آخر رد :fun4fun)       :: اللعبة المدهشه والتى تصدرت ألعاب الأكشن والإثاره أخر خمسة أعوام (آخر رد :fun4fun)       :: قناة الفراعين على Eutelsat 7WA @ 7°W (آخر رد :soraya.1985)       :: موقع يعطيك جميع القنوات الناقلة للمباريات (آخر رد :soraya.1985)       :: كيف يعمل الإنترنت ؟ (آخر رد :farfesh)       :: شاطئ مخصص للكلاب على ساحل روما (آخر رد :farfesh)       :: بالفيديو.. سعوديون يتلذذون بقتل حصان بطريقة بشعة (آخر رد :ابو عماد)       :: فيلم اجنبي الرائع سيد الوحوش (آخر رد :عدسة الفن)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,899
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.