منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل حُكِم على يهوذا الاسخريوطي بالهلاك الأبدي؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: من اجمل وأعمق وأقوى ما كتب جبران خليل جبران عن المصلوب!!!! ننصح الجميع بالفعل بالقراءة!!! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كم سنة هجروا البابكا والحندولا كرمليس وبقوا في ارموطا (آخر رد :faiz handula)       :: رحلة مناقشة رسالة الماجستير.. نزار ملاخا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اشتباكات عشيرتي (الفرطوس) و ( البوعلي ) في العمارة بالفيديو على الملأ (آخر رد :j-alzedan)       :: لماذا لا توحّدوا العيد؟؟؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جانب من احتفالات السعانين من كنيسة مار ادي ..مشيغان (آخر رد :جورج شابا)       :: ماقاله عادل امام في رسالته الى الرئيس السيسي (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: هل الإسلام دين عربي؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالصور.... العلم العراقي يدخل موسوعة غينس للأرقام القياسية (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: شكل يختلف عن باقي الأشكال المطلوب ذكر رمز الشكل المختلف مع ذكر وجه الاختلاف (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: شاهد كيف اصطاد الجيش العربي السوري البطل جرذان داعش وهم يهددون ويتوعدون!! (آخر رد :فراس والغربة)       :: خوشابا عبدالعزيز وخوشابا الياس الشماس من هم ؟ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: العبادي يعلن تحرير مدينة تكريت ورفع العلم العراقي فوق مبنى المحافظة (آخر رد :WXP)       :: بالصور: داعش ينفذ حد الرجم بحق رجل وامرأة بالموصل (آخر رد :salam taufik)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: انت مع أو ضد ؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ال قطا في دراسة تحليلية عاجلة (آخر رد :دنخا برواري)       :: عكد النصارى (آخر رد :دنخا برواري)       :: اكرم سلمان يقود المنتخب العراقي الكروي الى الفوز في ثاني مباراة ودية على نظيره الكونغولي (آخر رد :الرياضي العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,052
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.