منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: العثور على رفات 836 من ضحايا الحرب العراقية الإيرانية‎ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معلم كرمليسي بارز من يتذكره? (آخر رد :salam taufik)       :: العبادي: طائرة توصل علاجاً لطفل يرقد بمدينة الطب بعد تناوله سم فئران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منو يتذكر هذا المطعم بالموصل (آخر رد :salam taufik)       :: الخْزي والعار لنا بعد فوزنا على إيران !! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: أحلام تنشر صورتها من دون ماكياج وهكذا علقت عليها (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اللواء جعفري: اسرائيل تلفظ أنفاسها الأخيرة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الكرمليسية شموني الياس شعيا .. (آخر رد :amir)       :: وفاة الكرمليسية بشرى جبرائيل توحي((ريحانه)) (آخر رد :amir)       :: والله عيني ما أدري !!! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور... اليوم من مدينة الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: † همســـــات روحيّـــــــة / الفعلة في الكــرم ... † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طلال السدر يتراجع عن موقفه ويعتذر لحسن عسيري (آخر رد :عاشق الحرية)       :: قضية "أحمد عز وزينة "عادت لمحكمة الأسرة بدون dna (آخر رد :عاشق الحرية)       :: وفاة الفنان يسري مصطفى (آخر رد :عاشق الحرية)       :: حسن عسيري يُقاضي المسيئين له (آخر رد :عاشق الحرية)       :: طريقة عمل شوربة السمك بالبطاطا (آخر رد :بغدادية)       :: وفاة الفنانة ثريا أبراهيم (آخر رد :عاشق الحرية)       :: طـــــــريقة لنـــــزع عظـــــام الدجـــــاجة بالصـــــور (آخر رد :sara87)       :: طريقة عمل كيكة الكيوي الباردة بالصور (آخر رد :paradise)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,019
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.