منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصورة : قصة جنديان عراقيان "مثليين" يهربان سويا ليتزوجان في الولايات المتحدة ( تفاصيل ) (آخر رد :fatin)       :: اللبنانية قمر تتعرى .. يا ربّي كما خلقتني! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: معضلة القوميات،الاشورية و الكلدانية و السريانية..الخ والسبيل الى حل المعضلة، فكيف نحلها؟؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة وارينة زورا ججيكا، (آخر رد :Johnny Hanna)       :: رحلتي بين مواقع كرمليس (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالصور حملة شبابية في بخديدا لازالة شعارات كتابات داعش الزائلة (آخر رد :رندة ال مكو)       :: البطريرك ساكو لم يترأس فإنسحب !! (آخر رد :THE CHALDEAN)       :: كيف اصبح احمد حسين وزيرا في كندا !!!!! (آخر رد :samer_karemshaya)       :: ما سر انجذابنا للأشياء اللامعة؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: حول بيان البطريركية.. من اين لك هذا ايها الكاهن?? (آخر رد :salam taufik)       :: النقل تكشف عن اخطر عصابة متخصصة بسرقة مكاتب السكك في المناطق المحررة (آخر رد :اسد بابل)       :: اتشرف ان اكون ...! (آخر رد :julia)       :: تويوتا تكشف عن سيارتها الذكية (آخر رد :farfesh)       :: صور مسربة تكشف مواصفات “Galaxy S8″.. سامسونغ لن تقلد “آيفون 7″ (آخر رد :peter pan)       :: ازعل وارضه بشفافك (آخر رد :miramar)       :: لماذا حرق نيرون روما ؟ (آخر رد :kahramana)       :: ساحة ستيفانز في مدينة فيينا (آخر رد :karo)       :: السفير الفرنسي في العراق يزور البطريركية (آخر رد :hnnona)       :: كيف اتهم الوالي الشهير بالسرقة؟ (آخر رد :ابو فهمي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,916
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.