منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تجمهر الشباب على ميريام كلينك أثناء قيادتها دراجة نارية بملابس مثيرة! (آخر رد :dawood)       :: انظروا ماذا فعلت " الأسلمة " ‏ (آخر رد :algareb)       :: سيدة اخرى وهذه صورتها فمن هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد عامين من الخدمة البطريرك ساكو يعتذر ويقبل أيادي عائلة مهجرة (آخر رد :basam noh)       :: القدّيس مار أفرام السُّرياني (٣٠٦؟-٣٧٣) (آخر رد :samdesho)       :: وفاة المخرج العراقي عمانوئيل رسام (ع.ن.ر) عن عمر تجاوز 76 عاما (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: "تفسير رؤيا يوحنا اللاهوتي - الحلقة الثانية " - الرؤية الاولى - المراحل الكنسية (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: تعرف على ابرز قادة الارهاب المتخرجين من الازهر (آخر رد :algareb)       :: قصة امرأة وزوجها الطبيب قدما من ألمانيا والتحقا بـ”داعش” (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صور اول قداس لابونا مارتن في بغداد كنيسة الصعود (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور: الرجل الذي كان امرأة أنجب طفلا من المرأة التي كانت رجلا! (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مشاركة اهلنا بزيهم الشعبي في قداس الاحتفالية بمناسبة تأسيس المعهد الكهنوتي ال ١٥٠ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: في صور .. المظاهر المتعددة للتطرف في شرق ألمانيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العلاج الوحيد لتحرير وطن (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رب الدواعش ... الكاريكاتير الذي ادى الى مقتل الكاتب الاردني المسيحي ناهض حتر (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من هذه السيدة ؟سؤال اليوم لصورة جديدة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مع غبطة البطريرك في مسيرة كلدانية واحدة (آخر رد :emad mekha)       :: الأسلام .. وأغتيال الكلمة الحرة / " ناهض حتر " (آخر رد :algareb)       :: "تنظيم الدولة" يعزز مواقعه شرق الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أثيل النجيفي يرد على اللويزي ويصفه بـ"المريض النفسي" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,062
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.