منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالفيديو.. أكبر جريمة في حق الإنسانية: “داعش” تعدم 1500 جندى عراقي رمياً بالرصاص (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: تقرير لفتاة بريطانية يائسة (آخر رد :j-alzedan)       :: عرفنا ثمن بقاء المسيحيين في الموصل.... ترى ما هو ثمن بقاء المسلمين؟ (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: داعش يعدم أمرأة ويفجر تمثال صلاح الدين بتكريت ويفصل الطلاب عن الطالبات بالموصل (آخر رد :البعشيقلي)       :: المسيحيون العراقيون يتظاهرون امام البيت الأبيض: اوباما اوباما أين انت؟؟ (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: كنيسة مار يوسف للسريان الكاثوليك في كنـــدا - تورونتـــــو تطلق حملة تبرعات لدعـم ومساعـدة المهجرين المسيحيين من الموصل (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: رَفَضونا ... إضْطَهَدونا ... ثُمَ طَرَدونا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: النجيفي يعلن قيادته كتائب مسلحة لتحرير الموصل من داعش (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: نواة أول مقاومة مسلحة ضد تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل (آخر رد :البعشيقلي)       :: "داعش" يرغب في إعادة كتابة القرآن؟! (آخر رد :البعشيقلي)       :: المتهمة بالارتداد عن الدين الاسلامي مريم واني تصل الى الولايات المتحدة هربا من 'الاكراه الديني' (آخر رد :khabeb sher)       :: مسيحيه مصلاويه (آخر رد :j-alzedan)       :: معمودية الأطفال ضرورة إيمانية وليست مهرجانات ... (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: هذه هي نهاية احمد ديدات المسلم الذي تكلم بالسوء عن ربنا يسوع المسيح .. خرس لسانه لما كان يتلفظ به من الفاظ سيئه عن ديننا (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: سلام يا 'صاحبي'.. الموت ينهي ضحكة سعيد صالح (آخر رد :شميران الاشوتي)       :: بالصور.. 50 عاما على بناء المانش تعرف على اكبر انفاق العالم (آخر رد :Sindibad)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: زواج نبراس صبحي القس & ميرنا بطرس (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: "داعش" يقرر فصل الطلبة عن الطالبات في جامعة الموصل (آخر رد :karemlash-online)       :: راح يزعل الجميع !!! (آخر رد :nissan samo)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,869
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.