منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تعرف على مسيحيي “داعش” (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: محطات من القديس بطرس ج 2 (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: بالصور ..مجلس عزاء في واسط برحيل محمد علي كلاي (آخر رد :harith)       :: القوات الامنية تلقي القبض على اثنين من شيوخ الفلوجة ممن حضر مقتل الجندي (آخر رد :harith)       :: العثور على قصر أبو بكر البغدادي في منبج السورية (آخر رد :harith)       :: سؤال اليوم من هو هذا الرجل ومن في الصورة التي يحملها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: خروج بريطانيا من سجن الاتحاد الاوربي دليل على فشل الوحدة المزعومة (آخر رد :Josef Schallal)       :: طيار عراقي عاد من ايران مشيا على الاقدام (آخر رد :husam)       :: حادث غرق السفره المدرسيه 28-12- 1962 (آخر رد :dawood)       :: لابوكم لابو ديانتكم (آخر رد :dawood)       :: إشارة !Wow لغز فضائي محيّر لم يستطع أحد حله! (آخر رد :babel)       :: ما الخطاء في الصورة (آخر رد :dawood)       :: اطلاق نار على الدواعش في مناطق متفرقة بالموصل (آخر رد :نهرو)       :: . الحلقة السادسة عشر: أوزان ثقيلة #افتح_يا_سمسم (آخر رد :شرشور)       :: حلم خلع الثياب (آخر رد :عذراء 91)       :: حلم فروج (آخر رد :عذراء 91)       :: طرائف الابراج: حروف برجك تدل على شخصيتك (آخر رد :julia)       :: الابراج والموضة : أناقتك ومظهرك الجميل يحددها برجك (آخر رد :julia)       :: أبــــو الـــــشوادي (آخر رد :ابو عماد)       :: كلية الهندسة في الاربعينيات.. ذكريات واحداث (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,110
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.