منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رومانيا تطرد سفير السعودية على خلفية فضيحة جنسية وقتل (آخر رد :jony_kuremles)       :: عاجل فيض النور المقدس من قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة في القدس (آخر رد :jony_kuremles)       :: سؤالنا اليوم وصورة اليوم لمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أغرب محاولات اغتيال الرؤساء الأمريكيين.. من بينهم أوباما (آخر رد :jony_kuremles)       :: لماذا لا يوجد الطابق رقم 13 في بعض الفنادق والأبراج في العالم؟ (آخر رد :jony_kuremles)       :: العثور على جثة الأب فادي الحداد مقتولاً اليوم في ريف دمشق بعد خطفه قبل عدة أيام (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: صعود المسيح ومقابلة الآب (آخر رد :وردااسحاق)       :: بالفيديو..هروب برلمانيين عبر بوابات المنطقة الخضراء وآخرون في الزوارق النهرية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: التيار الصدري واللعبة المزدوجة (آخر رد :متي اسو)       :: صور: ماذا لو انقلبت المعادلة،، وسادت الحيوانات الأرض؟ (آخر رد :dawood)       :: ما هو الظل الصحيح (آخر رد :ناتاليا)       :: غنوا مع #افتح_يا_سمسم - الكابتن غرغور (آخر رد :zaya)       :: أي عين ستختار ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟ (آخر رد :mayss)       :: مذبحة الصحافة العراقية في الخمسينيات (آخر رد :ابو فهمي)       :: أسطورتان في الأدب العالمي رحلا في نفس اليوم (آخر رد :Martina)       :: بالصور .. فطائر بف باستري بالجبن والمربى (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: طريقة تحضير البيتزا التركي بالصور (آخر رد :sara87)       :: قرية سراواك الثقافية بقلب ماليزيا (آخر رد :jessy)       :: بالصور ماذا يوجد تحت رؤوس جزيرة ايستر (آخر رد :melli)       :: تطبيق جديد يساعدك على قيادة السيارة (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,095
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.