منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تنظيم "داعش" يقول انه ذبح "ساحرا" شمال بغداد+صور مروعة (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور /داعش يحطم صليب دير مار كوركيس في الموصل ويحوله الى سجن لمعارضيه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور .. داعش يصدر اول تصريح عمل لصحافي يحمل ختم الخليفة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الطفلة مريم قصي مصلوب تحتفل بعيد ميلادها الرابع (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عبعوب:الايرانيات معجبات بيه ويصيحولي "وسيم بغداد"!! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فيديوهات..باستيان يقوم بدور الراعي في مسرحية للروضة بمناسبة ميلاد المسيح (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: باستيان يقوم بدور الراعي في مسرحية للروضة بمناسبة ميلاد المسيح (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالفيديو… عائلة مسيحية لبنانية “تضرب حيدر” في ذكرى عاشوراء (آخر رد :hal)       :: حينما كانت هذه الخمس دنانير في التداول العام، في منتصف الستينات..... (آخر رد :j-alzedan)       :: عمارة المواطن المسيحي المغتصبة في بغداد تعود لاصحابها بتدخل مباشر من رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية (آخر رد :j-alzedan)       :: كاتب فرنسي يقترح ترحيل المسلمين من فرنسا ووزير الداخلية يندد (آخر رد :N YACOUB)       :: † فوائـــد الصّـــوم واهميّتــــــهُ ... † (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: الكويت تستجيب لطلب العراق المتعلق بالتعويضات (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: لأول مرة.. ترسيم امرأة أسقفاً في إنجلترا (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: افتخر بان اكون سورايا.....بقلم الشماس صهيب السناطي (آخر رد :Moayad Sleewa Habash)       :: بالصور: حكم عليهن بالسجن خمس سنوات ... فنانات سوريات تحت قائمة " الإرهاب" عام 2014 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ترفض مغادرة سوريا حتى آخر رمق... ليلى سمور ت: كيف نجت مرارا من الموت (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ماهو سر علامة اسماعيل هنية بالصورة؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اللي ما يعجبه يطبه مرض (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالفيديو.. داعش يعلن “الجهاد المقدّس” في تونس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,982
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.