منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: دائما السيد إبراهيم الجعفري يتحفنا بوجهات نظره الجميلة ! (آخر رد :dawood)       :: تنويه عن مساعدة العائلة المسيحية في كمب الكيلاني (آخر رد :basam noh)       :: القضاء العراقي يصدر قرارا بأطلاق سراح صاحب أشهر صورة تفضح الاعتقالات العشوائية والتهم الكيدية بزمن المالكي . (آخر رد :facebook 4u)       :: لاتصيح صبيح (آخر رد :fun4fun)       :: بالصور..درس عن غسل الميت بمدرسة ابتدائية يثير استياء العراقيين (آخر رد :dawood)       :: بـالـصـور .. نــائــمــون فــي الـقــمــة الــعـربـيـة (آخر رد :dawood)       :: سافتشينكو: طلبني شيخ عشيرة عراقي للزواج (آخر رد :dawood)       :: عُماني يغتصب أطفالاً كان يُعلّمهم القرآن (آخر رد :dawood)       :: اني والدكتور والعرك .. سلام (آخر رد :salam taufik)       :: ردّ فعل هيفاء على احتلالها المرتبة العاشرة بأجمل نساء في العالم! (آخر رد :NELLA)       :: صورة تكشف وجه غادة عبد الرازق.. ونشطاء: اقعدي في البيت (آخر رد :bala)       :: لغز شراء الأحذية (آخر رد :كرمشايا)       :: من برجه هل يفكر جدياً بالإرتباط؟إكتشفي ذلك (آخر رد :julia)       :: هل بإمكانك التراجع عن إرسال بريد إلكتروني بعد إرساله؟! (آخر رد :zaya)       :: ﺍﺧﺘﻠﻒ ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻤﺎﺭ ﺫﺍﺕ ﻳﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻟﻮﻥ &# (آخر رد :فراولة)       :: الدجاج المشوي مع الجزر بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: متى تأسست اول جمعية نسوية لمكافحة الأمية ؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: هيوندي سوناتا 2018 (آخر رد :farfesh)       :: فساتين الخطوبة في 2017 بألوان الربيع (آخر رد :paradise)       :: من آزعــــــــــل عليك آعصابي تنهار (آخر رد :miramar)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,931
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.