منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: † ســفر التّثنيـة / الإصحـاح الثّاني والعشـرون † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانواء الجوية تتوقع الطقس صحوا مع قطع من الغيوم وانخفاض درجات الحرارة الى 25 مْ (آخر رد :منى قاسم)       :: فوز خيتافي على سوسيداد بعد نهاية مجنونة في دوري اسبانيا (آخر رد :منى قاسم)       :: نجيب : رواتب موظفي كردستان مازالت متوقفة بانتظار نتائج مفاوضات الوفد الكردي (آخر رد :منى قاسم)       :: • اسرة عبدالعزيز هنية / حماس / تفضل العلاج ... !!! • (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمليس الحبيبة (آخر رد :zuhair alabdly)       :: انتقال الماسوف على شبابها ذكرى ججيكا الى الاخدار السماوية (آخر رد :zuhair alabdly)       :: سفرة كنيسة مار ماري إلى حدائق متنزه الزوراء في بغداد هذا اليوم (آخر رد :zuhair alabdly)       :: صور من حفلة زواج بول جوزيف بطرس وسونيا فريد حناكجل ...مشيغان (آخر رد :zuhair alabdly)       :: السمك الاسكتلندي القديم "أول من مارس الجنس" (آخر رد :dawood)       :: تقرير: جوازات السفر تثبت تورط انقرة في دعم داعش.. (آخر رد :dawood)       :: أول صورة من حفل عقد قران جورج وسوف على زوجته الثانية (آخر رد :dawood)       :: ألف قتيل من "داعش" بسبب خيانة (آخر رد :dawood)       :: "داعش" يهاجم كوباني بضراوة على كافة المحاور (آخر رد :dawood)       :: لواء في الجيش العراقي يعلن العودة للخدمة بعدما "اثلج" العبادي صدره (آخر رد :Rami Waadallah)       :: هل يليق بغبطة البطريرك أن ينطق بِها؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: مذكرة عاجلة الى الحكومة العراقية للمطالبة بمعونة مالية فورية لتوفير منازل مؤقتة للنازحين من محافظة نينوى (آخر رد :Rami Waadallah)       :: حسب رايك ماهو الشكل المختلف ؟؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: صدام حسين المجيد طائفي مائة بالمائة (آخر رد :dawood)       :: بالفيديو ... ضابط يتحدى البغدادي في منطقة انحساب "داعش" (آخر رد :فراس والغربة)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,936
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.