منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصة الأصدقاء الأربعة (آخر رد :zaya)       :: أهالي مدينة الموصل يواصلون الهروب من مدينتهم عبر "طريق الموت" (آخر رد :ابو الامجاد)       :: : !! من تاريخ الخلافة .. التي يتباكى عليها الاسلاميون اليوم !! (آخر رد :ابو الامجاد)       :: ماهو شريك العمر المناسب للمرأة من كل برج ؟ (آخر رد :ماري-انا)       :: التصرفات التى يكرهها الزوج من كل برج (آخر رد :ماري-انا)       :: تفاصيل لم تنشر عن عائلة رئيس الوزراء حيدر العبادي (آخر رد :ابو فهمي)       :: مريم مرزاخاني .. أول امرأة تحصل على نوبل في الرياضيات (آخر رد :kahramana)       :: مَا بكِ مُحمَرَةَ العَينَين ِ جئتِ ..؟ (آخر رد :mayss)       :: البارحة قدرت اصدق ظنوني (آخر رد :mayss)       :: صور حقيقية لكن حيرت العالم !!! (آخر رد :miramar)       :: غرائب تدوير قارورة المياه البلاستيكية (آخر رد :miramar)       :: حسناوات عالم السجون حول العالم (آخر رد :mina 2011)       :: شاهد: أجمل الصور الملتقطة حول العالم بواسطة آيفون 6 (آخر رد :mina 2011)       :: أفضل 10 أسواق في العالم لشراء الطعام (آخر رد :yara)       :: هواكاشينا أجمل واحة على وجه الأرض (آخر رد :yara)       :: العثور على جثة امرأة في سيارتها بعد 5 سنوات من وفاتها (آخر رد :holmez)       :: هندي مدان بجريمة اغتصاب عن ضحيته: كان عليها الصمت والسماح باغتصابها (آخر رد :justine)       :: آلام الأذنين أثناء السفر في الطائرة (آخر رد :jessy)       :: ▀ اليوم السابع / صحافة عالميّـة ... ▀ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تعرف على سبب وجود ملصقات صغيرة على الفواكه (آخر رد :soraya.1985)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,035
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.