منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عيد الصليب في مانكيش (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: دفع سلفة مالية لحكومة كردستان بقيمة 4,5 مليار دولار (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: فيديو | كيف ينجو تنظيم داعش من غارات طائرات التحالف الدولي؟ (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: ♥ ابراج : حظّـــك اليوم / الخميس 02 ـ 10 ـ 2014 ♥ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منزل مواطن مسيحي في الموصل يشهد مجزرة ضحاياها عناصر من داعش (آخر رد :j-alzedan)       :: داعش يبدأ بجرد المنازل في الموصل غير المأهولة ليستولي عليها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شخصيات كلدانية نفخر بها ..اسرائيل ابراهيم القس اسحق كدو . (آخر رد :j-alzedan)       :: مسلحين يختطفون طبيبا معروفا شرقي الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مصرع ثلاثة هولنديين أثناء أدائهم عروضا بهلوانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور من انفجار بغداد الجديده قرب مثلجات حسان سابقا اليوم (آخر رد :j-alzedan)       :: مسنة تموت حرقاً خلال الاستحمام بسبب الممرضات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العقال (عكال agal ) (آخر رد :j-alzedan)       :: سعيا للشهرة .. امرأة تخنق طفلتها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: باكستانية تنتحر بسبب فاتورة الكهرباء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: النجيفي: وصف اكثر من 3 ملايين موصلي بالدواعش مرفوض وضباط سابقون في الحرس الوطني (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: ابرز اتجاهات الموضة لشنط خريف 2015 لمختلف المصممين (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: اسباجيتى بالتونة وبالصور (آخر رد :ناتاليا)       :: كيم كارداشيان تغيب عن إطلالة شقيقتها في عرض شانيل (آخر رد :بغدادية)       :: إصنعي بنفسك سجادة مودرن بألوان رائعة تصلح لجميع الغرف (آخر رد :بغدادية)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,918
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.