منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور : ابنة ميرفت أمين وحسين فهمي تفوقهما جمالا (آخر رد :يتوما)       :: عودة النازحين والإشاعات السياسية (آخر رد :الاب بولس ثابت حبيب)       :: فطيرة السمك بالبطاطا والسبانخ (آخر رد :عشتار)       :: فراخ مشويه ع الفحم من مطبخى بالصور (آخر رد :paradise)       :: كوكز بقطع الشوكولاته Chocolate chip (آخر رد :paradise)       :: اجمل تصاميم الديكور 2015 (آخر رد :ماري-انا)       :: █ مصر : آرتفاع حصيلة آنهيار عقار بالمطريّة الى 18 قتلاً !!! █ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مُقابَلات رؤوساء دول في زمن الحروب راسِخَةٌ في الذاكِرَةِ .. اللواء فوزي البرزنجي (آخر رد :فوزي البرزنجي)       :: كولكشن ملابس ماركة ديزل (آخر رد :ماري-انا)       :: اللي يترك زوجته زعلانه شيصير بيه (آخر رد :yosif)       :: فى أى طابق يمكن لكل منهم أن يسكن ؟ (آخر رد :عبسي وبس)       :: قصة بيضة الدجاجة (آخر رد :عبسي وبس)       :: الى من سلبتني عقلي ونبض (آخر رد :jessy)       :: اشهر عشر سفاحات في التاريخ (آخر رد :jessy)       :: يوم الاثنين عند البغداديين (آخر رد :حجي راضي)       :: الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة (آخر رد :فراولة)       :: مطعم إيطالي معلق بين البحر والسماء (آخر رد :لوليتا)       :: جولة مصورة مرعبة إلى مستشفى الزومبي (آخر رد :karo)       :: أغرب طريق في العالم يختفي بين المد والجزر (آخر رد :karo)       :: إنطلاق قناة فضائية للأسرة العربية من القاهرة قريباً (آخر رد :melli)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,968
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.