منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مي اكرم والزمن (آخر رد :ميري)       :: وفاة المدرب العراقي الشهير واثق ناجي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رسالة وجهها غبطة البطريرك مار ساكو الى جميع الاخوة والاخوات المسلمين في كل مكان (آخر رد :ميري)       :: الـپـطريرك لويس ساكـو والصلـيـب المُمَجَّـد ــ السفـينة الثامنة ــ (آخر رد :مايكل سيبي)       :: في سابقة مضحكة..عبعوب يعقد اجتماعا تتوسطه ” هروش الطماطة أو السبانغ ” (آخر رد :Mike Oksten)       :: سيدات المجتمع البغدادي في الخمسينات! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ممثلة سعودية تقتحم السينما العالمية (آخر رد :dawood)       :: ثبت حبلاً فى سريره… ثم ربطه فى عنقه… وقفز من النافذة (آخر رد :dawood)       :: كنبر يهدد بالكشف عن الجهات المسؤولة عن سقوط الموصل ! (آخر رد :تسقوبنايا)       :: صوتوا للعراقي عمّار الكوفي (آخر رد :salem hanany)       :: جبل الجنس في إندونيسيا ولماذا يمارسون الجنس مع غرباء؟ (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: كدتُ أبيع إيماني - قصة مدهشة (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: ارتياح ينتاب نفوس الموصليين لسماعهم بمقتل الارهابي رضوان الحمدوني .. فمن هو؟ (آخر رد :سامر ايشوع)       :: تعرف على أغرب محطات القطار في العالم (آخر رد :adnan zaya hermes)       :: اغتيال داود القيسي .. القصة الكاملة :من وراء مصرعه.. (آخر رد :adnan zaya hermes)       :: غريب في وطني؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: اعلام (آخر رد :muwafakzebari)       :: اعلام (آخر رد :muwafakzebari)       :: مجموعة من الصور لبلدة كرمليس من اعضاء صفحة كرملش فوريو على الفيسبوك (آخر رد :albaboo)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,963
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.