منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بلدة كرمليس تحتضن اكبر عمل تمثيلي (رياضة درب الصليب ) ممثلة من قبل شباب كرمليس وبعشيقة (آخر رد :salem hanany)       :: تهانيكم بحلول عيد القيامة المجيد (آخر رد :salem hanany)       :: خروج النور المقدس 2014 من قبر السيد المسيح (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: تهنئه (آخر رد :dawood)       :: لنعيد بعضنا بعضا ونقول ... المسيح قام ـ حقا قام (آخر رد :dawood)       :: أخطر المطلوبين لـ"داعش" : إيران تحرك التنظيم (آخر رد :نادر البغدادي)       :: "صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة" (آخر رد :نادر البغدادي)       :: حرب داعش والقاعدة.. "بن لادن" يفرق الأحباب (آخر رد :نادر البغدادي)       :: 13 مليون متابع للبابا فرنسيس على تويتر (آخر رد :نادر البغدادي)       :: تفاصيل عودة قطر لحضن الخليح:وقف تحريض الجزيرة وطرد الإخوان ومنع القرضاوي (آخر رد :نادر البغدادي)       :: أب بريطاني: ابني سقط شهيداً في سوريا وأنتظر شقيقيه (آخر رد :نادر البغدادي)       :: خطوبةاميليو نبيل يوشوع &بريجيتاجبران شابا (آخر رد :ابو ادي)       :: كيف نجح الأسد في البقاء في السلطة حتى الآن؟ (آخر رد :نادر البغدادي)       :: مقتل انتحاري يقود سيارة مفخخة حاول تفجير نفسه في الموصل (آخر رد :نادر البغدادي)       :: يحبسان طفلتهما 9 سنوات في مستودع مع كلب وقرد (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: ثانوية تللسقف للبنات تقيم مهرجانها العلمي والفني الأول (آخر رد :BARWARY_33)       :: وفد من قيادة زوعا يصل شيكاغو (آخر رد :BARWARY_33)       :: ندوة سياسية لقائمة الرافدين 300 في مدينة تورنتو (آخر رد :BARWARY_33)       :: شاهد.. الصور الأكثر إثارة للفرح والتسلية في مملكة الحيوانات (آخر رد :وليد حنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,770
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.