منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: غبطة البطريرك ساكو هل سيكون گورباتشوف الكنيسة الكلدانية ؟ (آخر رد :نزار ملاخا)       :: تأريخ مدينة السليمانية .. مطاعم الكباب (آخر رد :جلال جرمكا)       :: الفروقات بين أنواع الكوكا كولا الثلاثة بالتجربة (آخر رد :julia)       :: كيف ردت وزيرة الخارجية السويدية على تصريحات نظيرها الاسرائيلي؟ (آخر رد :اسد بابل)       :: كيف يقوم "اوباما" بسطو على محل تجاري!!! (آخر رد :news.4u)       :: علي حاتم السليمان ومشتقاته هم من نفذ جريمة قتل ابناء البونمر (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: شخصيات سُنية تعرضت للاستهداف فـي عهد المالكي ستحضر مؤتمر مصالحة (آخر رد :اخر خبر)       :: مسيحيو بغداد يستذكرون في صلاتهم مذبحة كنيسة سيدة النجاة +صور (آخر رد :karemshaia_4u)       :: الجمعية الكلدانية الاسترالية تلتقي بمسؤول رفيع المستوى في وزارة الهجرة الاسترالية (آخر رد :holmez)       :: جمعية الرحمة الكلدانية تقوم بتوزيع الملابس الشتوية للنازحين من موصل وسهل نينوى (آخر رد :mercure)       :: مع بدء نفاذ صبرهم... نازحو أبناء شعبنا يتجهون صوب المهجر (آخر رد :karemshaia_4u)       :: الكنيسة الكلدانية: 120 ألف مسيحي نزحوا من نينوى و50 منهم ما زالوا مفقودين (آخر رد :karemshytha)       :: مسيحيون يصلون من أجل السلام في العراق (آخر رد :karemlisi)       :: بالصور…أساليب التعذيب الأكثر عنفا في العصور الوسطى (آخر رد :kahramana)       :: موقع “فيسبوك” يخسر 25 ألف دولار بالدقيقة حال تعطله (آخر رد :peter pan)       :: كلوديا حنا تستعرض سحرها في مارينا (آخر رد :arts.4u)       :: الجنرال سليماني يحمي بغداد بحياته من البغدادي (آخر رد :kitabat)       :: اعتقال نازح موصلي في قضاء الشطرة بتهمة الانتماء لتنظيم داعش الارهابي (آخر رد :ابن الحدباء)       :: صور “ليلى علوي” بين الانتقاد والقبول (آخر رد :nahreen)       :: نازحون من نينوى يرفضون زيارة النجيفي وشقيقه المحافظ الى مخيماتهم في اربيل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,946
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.