منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الاب الفاضل نوئيل كوركيس , شكرا لشكركم (آخر رد :غانم كني)       :: ابن كرملش: منصور جورج منصور مع الكاردينال شونبورن، الذي تكفل بعلاجه، في النمسا.. (آخر رد :صبري موشي عوديش)       :: صورة جديدة وسؤالنا الجديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سياح إماراتيون خالفوا السرعة وسخروا من رادار بالمانيا.. ماذا حدث لهم؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هيفاء يونو سمعان ، إبنة البصرة التي توجت ملكة لجمال النخيل في السبعينات (آخر رد :ابو عماد)       :: مجدرة السمك المكسيكية بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: قوارب الكوسا بالدجاج – بالصور (آخر رد :عشتار)       :: كولكشن فساتين زفاف مبهرة بتصاميم رقيقة (آخر رد :paradise)       :: احدث موديلات الصوفات بماركات عالمية (آخر رد :sara87)       :: كارتون قديم وجميل جدا (آخر رد :عبسي وبس)       :: لغز العائلة الصغيرة (آخر رد :كرمشايا)       :: ابراهيم صالح شكر وعقدة الموت... (آخر رد :ابو فهمي)       :: قصــة وعبــره (كمـا تديـن تـدان) (آخر رد :karo)       :: نهر الحجر الكبير فى روسيا (آخر رد :miramar)       :: إطلاق أول قناة رياضية أوربية بدقة Ultra HD (آخر رد :farfesh)       :: 6 تقنيات فرضت سيطرتها على العالم في 2016 (آخر رد :peter pan)       :: طرق سهلة لتفريغ مساحة التخزين على هاتفك الآيفون (آخر رد :zaya)       :: الصين تفتتح أطول وأعلى جسر زجاجي في العالم (آخر رد :لوليتا)       :: البالونات.. السلاح السري لليابان خلال الحرب العالمية الثانية (آخر رد :kahramana)       :: سيارة فاخرة من مرسيدس قادرة على قطع 320 كم في شحنة واحدة (آخر رد :شرشور)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 12:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,058
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.