منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: من هو الانتحاري الذي حصل على مليون جنيه إسترليني وفجر نفسه شمال الموصل (آخر رد :بهلول الرشيد)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :emad mekha)       :: أشكال نجدها في المؤسسات الدينية المحتلفة (آخر رد :زيد ميشو)       :: حفار القبور.. مهنة منبوذة ازدهرت في العراق (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فصيل بابليون يرد على بطريرك الكلدانية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: "فيديو تفسير حقيقة سفر الخروج - الحلقة الأُولى - " ألمقدمة ومقارنة شخصيات قصة الخروج الحقيقية مع شخصيات وأدوار قصة الخروج الرمزية (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أحدث صورة لعمالقة الكرة العراقية عرفتوهم ؟؟؟ (آخر رد :dawood)       :: الـﭘـطرك ساكـو مهـووس بالـتسـلط والهـيـمنة الحـلـقة الثانية (آخر رد :مايكل سيبي)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: لمناسبه تحرير قرانا اغنيه (مثواثا). (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: رسامة شمامسة قارئين في السليمانية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فلم الكاوبوي الشهير - يوم الغضب - بطولة لي فان كليف وجولينا جيما انتاج 1967 (آخر رد :rotana)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :fun4fun)       :: سواح سويديون في احد سطوح فنادق بغداد عام 1955.. (آخر رد :ابو عماد)       :: استمرت ساعات.. شاهد: كيف انتهت مطاردة مواطن لذئب افترس أغنام جاره؟ (آخر رد :super news)       :: صالونات وطلاء اظافر للنساء تبعث الامل في ايسر الموصل وسط مخاوف من استهدافها (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مصدر محلي يكشف عن شبكة انفاق ملغمة لداعش في أيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, : 13:29   #1
نبيل عبوش حندولا
نائب مدير الموقع ...ونائب رئيس لجنة الادارة
 
الصورة الرمزية نبيل عبوش حندولا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,922
معدل تقييم المستوى: 50
نبيل عبوش حندولا is on a distinguished road
افتراضي القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض

القرضاوي: سنة العراق سيقاتلون المالكي.. والشيعة هم المفسدون في الارض


شن يوسف القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فاتهمه بـ"قتل" السنّة بالتعاون مع إيران وحزب الله. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القرضاوي "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم... العراق أصبح للشيعة فقط، أصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده".
وتابع القرضاوي "إخواننا صبروا على ذلك طويلا، حاول المالكي تشويه السنة.. وهو يزداد ويذهب إلى آخر المدى في قتل أهل السنة وبالأمس قتل من قتل ولا يبالي، وهو يرى ما يجري في سوريا واشتراك إيران وحزب الله".
"كل الشيعة يعملون ضد أهل السنة، هؤلاء هم المفسدون في الأرض" كما قال القرضاوي.
وأضاف القرضاوي "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المائة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله".
__________________
ابـو مـاري
نبيل عبوش حندولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.