منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قتلى وجرحى بتفجيرين في حي العامل والحسينية ببغداد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كلمة في الذكرى الثامنة والاربعين لقبول الرسامة الكهنوتية..الخوراسقف يوسف شمعون. (آخر رد :louis ganni)       :: بلدنا جريح وكفانا نزيف (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مباراة بكرة القدم فريدة من نوعها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "خطأ" يتسبب في ضياع بصمات وأحماض نووية لـ800 إرهابي في بريطانيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عاجل.. انفجار بركان وسط اليمن " (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أردوغان يدين دعم واشنطن للأكراد " (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: سيلفي مع صدام حسين وسط تل أبيب! " (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كيف أمسك العبادي بـ راية داعش خلال جولته في الكرمة المحررة؟ (مصور) (آخر رد :azad handola)       :: اعتقال 7 أشخاص إثر اشتباكات في أستراليا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: سؤال اليوم لصورة جديدة من هذه المرأة في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كيم كاردشيان شبه عارية فى حفل Vogue. (آخر رد :فراس والغربة)       :: لماذا تنام "الخفافيش" مقلوبة الرأس ؟؟ اليكم السر (آخر رد :dawood)       :: أغرب 5 مدن تحت الأرض في العالم من بينهم “مدينة تونسيّة” ! (آخر رد :n24)       :: بعد خسارتهم لأراضيهم الزراعية ... مزارعو كرمليس يمارسون مهنتهم بعيداً عن بلدتهم (آخر رد :dawood)       :: شهر قلب يسوع الأقدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: مخيمات اللاجئين في اليونان تشتعل!!!هل هي بداية شرارة ما؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقارير عن رصد تحركات البغدادي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مؤتمر باريس" للمعارضة العراقية "مؤامرة كبيرة" لتقسيم العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: طريقة سهلة وفعّالة لتعليم أولادنا المغفرة، فليبدأ الأهل باستعمالها (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 12:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,189
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 13:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 29
المشاركات: 2,210
معدل تقييم المستوى: 30
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.