منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة بطرس عوديش الككو في المانيا (آخر رد :shawky)       :: الثقافة تؤكد وفاة الفنانة الكوميدية امل طه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال جولييت عبد الاحد متي أيشو الى الاخدار السماوية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: منهاج الاحتفالات الدينية في كنيسة مار بطرس للكلدان في اوكفل-كندا (آخر رد :j-alzedan)       :: مراسم الدفنة والتعزية للمرحوم المغفور له بطرس متي عوديش في مدينة منشن الالمانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور.. إحباط تهريب مخدرات للسعودية بمليار و 38 مليوناً (آخر رد :ابو وسام)       :: بالصور... كنيسة باطنايا تحتفل بعيد السعانين في زياح كبير (آخر رد :j-alzedan)       :: محطة قطارالموصل ..والله زمان ! (آخر رد :j-alzedan)       :: كم دولار خسر الرجل صاحب محل بيع الكتب ؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: تفاصيل محاولة اغتيال عدي صدام - قناة العربية (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: نجمة داوود السداسيه ماذا تعرف عنها ..؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: عماذ شربل عزيز امجد (آخر رد :حليم)       :: مرة 2 محششين ماشين ورا بنت حلوه . (آخر رد :FADI SAFA)       :: ما هي الشجرة التي ؟؟؟ (آخر رد :FADI SAFA)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: تقاليد الزواج في كرمليس .. غانم كني (آخر رد :j-alzedan)       :: بالصور ربيع كرمليس البهي / يوسف قطا (آخر رد :j-alzedan)       :: حتى لاننسى .... ولن ننسى، أول كاردينال كلداني (آخر رد :Hanna Najjar)       :: شغف العراقيين بالرؤساء.. اسماء وتسميات ومصائب قوم !! سلام توفيق (آخر رد :roka)       :: من غرئب وعجائب العراقيين ... (آخر رد :melli)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 12:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 5,852
معدل تقييم المستوى: 61
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 13:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 27
المشاركات: 1,569
معدل تقييم المستوى: 21
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.