منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لا يا غبطة الباطريرك لم تكن دقيقاً في دعمك الحالي!! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: نشاط التعليم المسيحي لكنائس الدورة (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: نشطاء يقارنون صورا بين أوباما وبوتين ..شتان مابين نمر وقط (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: أهالي مدينة الموصل يواصلون الهروب من مدينتهم عبر "طريق الموت" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالصور .. داعش يرسل تعزيزات عسكرية الى تكريت وسط ترحيب الأهالي (آخر رد :salam taufik)       :: بالصور .. وزير الداخلية في تكريت (آخر رد :salam taufik)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: صينية المكرونة بمكعبات الباذنجان ..بالصور (آخر رد :مرام 1)       :: خلطه السمك المشوي..بالصور (آخر رد :sara87)       :: طرق تعلیم تزیین الجزر بالصور خطوه بخطوه (آخر رد :محروك اصبعه)       :: لغز حسابي من جديد (آخر رد :نسيب)       :: قصة الأصدقاء الأربعة (آخر رد :zaya)       :: : !! من تاريخ الخلافة .. التي يتباكى عليها الاسلاميون اليوم !! (آخر رد :ابو الامجاد)       :: ماهو شريك العمر المناسب للمرأة من كل برج ؟ (آخر رد :ماري-انا)       :: التصرفات التى يكرهها الزوج من كل برج (آخر رد :ماري-انا)       :: تفاصيل لم تنشر عن عائلة رئيس الوزراء حيدر العبادي (آخر رد :ابو فهمي)       :: مريم مرزاخاني .. أول امرأة تحصل على نوبل في الرياضيات (آخر رد :kahramana)       :: مَا بكِ مُحمَرَةَ العَينَين ِ جئتِ ..؟ (آخر رد :mayss)       :: البارحة قدرت اصدق ظنوني (آخر رد :mayss)       :: صور حقيقية لكن حيرت العالم !!! (آخر رد :miramar)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 13:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 14:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 28
المشاركات: 1,878
معدل تقييم المستوى: 25
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.