منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محاولات “رعناء” لتدمير تمثال ابو نؤاس في بغداد تثير ضجة في الاوساط الثقافية !!! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: الملكة احلام vs حسن عسيري (آخر رد :عاشق الحرية)       :: طرائف من هنا وهنــــــاك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طريقة عمل الطعمية بالصور على أصولها (آخر رد :paradise)       :: وصفة عمل الجلاش بالجبنة بالصور (آخر رد :sara87)       :: طريقة طبخ الفول الأخضر الحراتي وصفة جديدة (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: الطبخ والابراج .. لكل برج طبخته المفضلة ! (آخر رد :jessy)       :: فيلم كرتون السحلية رانجو مدبلج بالعربي (آخر رد :fun4fun)       :: مقبرة الجنرال مود..شاهد الحرب الذي لا يشيب (آخر رد :ابو فهمي)       :: قصة تكبرٌ و غرور (آخر رد :ماري-انا)       :: ظاهرة ((السيـلفـي)) (آخر رد :فراولة)       :: الدكتور حافظ شكر التكمجي في ذمة الخلود (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: كهف جليدي مذهل تحت بركان في مملكة النار والثلج. (آخر رد :miramar)       :: اغرب سجادة بالعالم مصنوعة من السجاير (آخر رد :melli)       :: نجم هوى! جبل القوش توارى! مات أبو سعد! بقلم : سالم عيسى تولا (آخر رد :fatin)       :: صور نادرة لسيارات عسكرية غارقة فى البحر الاحمر منذ 73 عام (آخر رد :kahramana)       :: مصدر : لا عيديات ولا تخصيصات إضافية لأعضاء مجلس النواب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور.. جمال وروعة الطبيعة (آخر رد :karo)       :: البيت الاعوج (آخر رد :mina 2011)       :: "بالفيديو"....سلسلة مطاعم أمريكية تصنع كعكة بعلم داعش (آخر رد :j-alzedan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 12:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 13:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 28
المشاركات: 1,993
معدل تقييم المستوى: 26
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.