منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الكرمليسي حبيب يوسف متي ال يتيم في بلدة عنكاوا (آخر رد :ثامرة)       :: صور زواج وصباحية الاعزاء نشوان فريد يوسف & باولا يوسف في استراليا (آخر رد :ثامرة)       :: فاتنات يهرب منهن الرجال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كنيسة آثورية كلدانية! ....لما لا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ○ الإمارات / دبي : آنتقمت من صديقها ... !!! ○ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا تواضروس: لايمكن أن نتخيل الشرق الأوسط بدون مسيحيين (آخر رد :holmez)       :: وزير العلوم والتكنولوجيا فارس يوسف ججو يزور غبطة البطريرك ساكو (آخر رد :mercure)       :: في الذكرى الرابعة لمجزرة سيدة النجاة.. لازلنا نعيش احداثها (آخر رد :karemshytha)       :: الخاطفون يفرجون عن ميشيل كرّو في ظلّ استمرار احتجاز باقي افراد عائلته (آخر رد :shamasha)       :: صور.. مقتل حارس مرمى فريق داعش (آخر رد :top secret)       :: ميريام اشترطت وmbc رفضت (آخر رد :arts.4u)       :: فيديو: امرأة تتعرض لـ108 حالات تحرش خلال 10 ساعات (آخر رد :super news)       :: الشيعة والمسيحيون في الموصل: حتى البيوت لم تنج من مصائر اصحابها (آخر رد :maslawi)       :: مواطنون : دورة معرض بغداد الـ 41 كان باهتة بغياب معظم الشركات والدول (آخر رد :اسد بابل)       :: فيديو.. بسيف الساموراي حلاق فيتنامي يصنع احلى قصات الشعر (آخر رد :angel1)       :: شرطة البصرة تلقي القبض على عصابة للسطو المسلح وسط المدينة (آخر رد :baghdad4u)       :: بالفيديو : عائلة تايلندية تكتشف فجأة ان ثعبانا ضخما يعيش معها (آخر رد :shakoo makoo)       :: بالفيـديـو ..السيارة الطائرة (AeroMobil 3.0) (آخر رد :yosif)       :: فتاة يهودية تحارب مع "داعش" تثير رعب إسرائيل !! (آخر رد :akhbar)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 13:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 14:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 27
المشاركات: 1,760
معدل تقييم المستوى: 24
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.