منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصة ثلاث قادة جيش اعدمهم "صدام حسين" شتاء 1991 ؟!! (آخر رد :super news)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: لقاء نادر مع اخطر مجرم في تاريخ بغداد(ابو طبر) (آخر رد :asad babel)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :راصد)       :: ما وزنُ الزُّبْدة؟ (آخر رد :jalili)       :: تعرّف على أغلى دواء في العالم ! (آخر رد :GEORGI)       :: تركيا تكشر عن انيابها ، وتعطي اشارات غير ايجابية اذا ما تدخلت في تحرير ‫‏الموصل‬ (آخر رد :facebook 4u)       :: رسميا .. احمد ابراهيم بدون نادي وعقد صيني قد ينقذ الموقف !! (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: علي حصني يتلقى ثلات عروض الموسم المقبل (آخر رد :النورس العراقي)       :: دودة مالتك (آخر رد :كرمشايا)       :: ما الخطأ في هذه الصورة (آخر رد :نسيب)       :: مغامرات عدنان ولينا كاملة (آخر رد :fun4fun)       :: في عيد الحب 2016 .. عشرة صور لتشاركها مع من تحب (آخر رد :jessy)       :: الابراج والخيانة .. ما الذي يدفع كل برج الى الخيانة! (آخر رد :jessy)       :: ما رايكم ما هو اصعب اصعب شي في الدنيا؟؟؟ (آخر رد :مرام 1)       :: يايمه ..ماابجي حزن (آخر رد :mayss)       :: “جين دغبي” أميرة أوروبية رفضت الزواج من الملوك وتزوجت عربياً بدوياً (آخر رد :Martina)       :: في ذكرى الجادرجي ( 1 شباط 1968 ).. كامل الجادرجي الديمقراطي الكبير (آخر رد :ابو فهمي)       :: وصفه مصوره اللحم بالكرز (آخر رد :paradise)       :: سلطة مع صوص الطماطم بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 13:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,189
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 14:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 28
المشاركات: 2,146
معدل تقييم المستوى: 29
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.