منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تهنئة لسلامة العزيز نبيل حندولا -ابو ماري- وخروجه من المستشفى (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: غيدان وكنبر والكعبي يتبادلون التهم .. اللجنة تبحث عن المتهم الرئيسي بسقوط الموصل (آخر رد :فراس والغربة)       :: ميلاد مجيد (آخر رد :webmaster)       :: الكشري المصري على اصوله من مطبخ فور يو الخاص (آخر رد :j-alzedan)       :: ☼ اليوم السابع / أخبار رياضيّة عالميّـة , ليوم السّبت ... ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ▀ البنتاغـون : إرسـال 1300 مدرّب الى العراق !!! ▀ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التباحث حول امكانية ايجاد مواقع لطلبة المدارس ضمن ال...رقعة الجغرافية في مدينة اربيل وخاصة في عنكاوا (آخر رد :webmaster)       :: إعلان لأبناء كرمليس -سوف يكون هناك حفل لأطفال مجمع كرمليس .. قصي المصلوب (آخر رد :webmaster)       :: وزارة الثقافة العراقية توافق علی دعم نص مسرحية الأديب قصي مصلوب بعنوان نينوی تسقط من جديد (آخر رد :webmaster)       :: داعش قبضت المقدم والبيشمركة ستقبض المؤخر لو عقلي ترللي!! (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فطور شهي ولذيذ طريقة عمل مناقيش الزعتر الشهيه (آخر رد :sara87)       :: بالصور وصفة عمل كريب الموز الشهي جدا (آخر رد :paradise)       :: غبطة البطريرك ساكو : ادعو لعدم اقامة الحفلات في العيد ورأس السنة تضامنا مع المهجرين (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: بالصور والخطوات طريقة عمل الكشري المصري (آخر رد :roka)       :: احلي تيشرتات وبلوفرات شبابي (آخر رد :julia)       :: ابحث عن الشكل المختلف من بين 15 شكل (آخر رد :peter pan)       :: مَحشش رآح يشُوف نتيجته ب السادس (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الشايب .. والمحشـش .. (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: غبـي يغـازل زوجتـه / و البخيــل (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 13:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 14:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 27
المشاركات: 1,808
معدل تقييم المستوى: 25
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.