منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: 5 أشهر على نشر صور لوحشية داعش بحق أطفال مسيحيي العراق والمجتمع الدولي ما زال يتجاهل (آخر رد :j-alzedan)       :: صوم الباعوثا في خورنة مريم العذراء في بغداد (آخر رد :j-alzedan)       :: ما الذي حصل للوزير الذي اخرج حذاءه بدلا عن باج الدخول الى الخضراء؟ (آخر رد :j-alzedan)       :: برايك شنو جانت افضل صناعاتنا الوطنية..صور (آخر رد :j-alzedan)       :: أحتفال كاتدرائية مار بطرس الكلدانية في سان دييكو "ثلاثة أيام باعوثا دننوايي" (آخر رد :j-alzedan)       :: بماذا اعترفت جنيفر لورانس لكيم كارداشيان في المصعد؟! (آخر رد :miramar)       :: هكذا أطلّت ريهانا بجلسة تصوير لمجلة i-D (آخر رد :mayss)       :: بالصور- غادة عبد الرازق بإطلالة انيقة ومميزة (آخر رد :bala)       :: هيفا وهبي بكامل جمالها على الثلج.. بالصور (آخر رد :arts.4u)       :: سعودي يقتل ابنته وخالها .. ثم ينتحر (آخر رد :justine)       :: الجوارب القصيرة مع التنانير والسراويل التي تصل إلى الكاحل (آخر رد :yara)       :: بالصور: موضة 2015.. الكنب المستديرة لغرفٍ أوسع ومواكبة الموضة (آخر رد :yara)       :: بالأرقام.. أفضل البلدان للعمل وكسب المال (آخر رد :angel1)       :: أستشهاد العميد شيركو شهيد فاتح شواني قائد لواء الاول. (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: سعدون الدليمي : الغراوي دفع ( 50 شدة ) لوزارة الدفاع .. ليبقى قائدآ لعمليات الموصل ! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: “آبل ” تحقق أرباحا هائلة تجاوزت الـ 74 مليار دولار من آيفون 6 (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالفيديو ..منتخب العراق ينال المركز الرابع في امم اسيا بعد خسارته امام الامارات (2-3) (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: صور جديدة لعارضة الازياء الممتلئة “النصف كويتية” دينيس بيدوت (آخر رد :NELLA)       :: البصرة: المسيحيون يطالبون بتوفير اماكن خاصة لطقوسهم والوقف السني بتوفير الحماية لائمة المساجد (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ضحايا الـ” سيلفي ” حول العالم ..أرادوا إسعاد أصدقائهم فقتلوا (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 13:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 14:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 27
المشاركات: 1,845
معدل تقييم المستوى: 25
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.