منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور رائعة من شارع فلسطين في بغداد (آخر رد :salem hanany)       :: مصر.. السجن لحارس صدام بتهمة إدارة شبكة دعارة (آخر رد :dawood)       :: بالصور : أغرب 8 قصص لأشخاص حفظت جثثهم بعد الموت (آخر رد :fatin)       :: تهنئة للاعزاء لؤي الشماس وفادية بمناسبة الزواج (آخر رد :hazim)       :: شربت الحاج زبالة .... شراب الزعماء والرؤساء في بغداد (آخر رد :حجي راضي)       :: مقتل ابن لادن الكردي بالموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: (داعش) يمنع الموصليين من حلق اللحى ويأمر بتخفيف الشارب ويهدد المخالفين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نواب عن نينوى يدعون التحالف الدولي لتوخي الدقة في ضرباته الجوية بالموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموصل.. مقتل قيادي بارز في "داعش" من الجنسية الالمانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حبيب تومي فارسٌ كلداني (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: فـوز دكتاتـــــور السّودان في الإنتخابات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: يؤدين الصلوات الـ 5 .. مومسات حلال للمسلمين فى هولندا !! (آخر رد :top secret)       :: ضبط تاجر مصري يمارس الجنس مع 3 نساء في نفس الوقت (آخر رد :justine)       :: يتزوج بقسيسة قبل 72 ساعة من تنفيذ حكم بإعدامه ! (آخر رد :shakoo makoo)       :: الكحل الدراماتيكي خدعة جديدة لتكبير العين.. اكتشفيها! (آخر رد :paradise)       :: كيف يمكن إجراء جراحة أسنان فى 14 دقيقة فقط؟ (آخر رد :angel1)       :: بالصور : بينيلوبي كروز جذابة في Jumpsuit أحمر.. فهل تفوقت على بريتني سبيرز؟ (آخر رد :nahreen)       :: صورة: أخت كيم كارداشيان الصغرى تتلقى عرضاً للزواج من معجب مهووس بطريقة غريبة (آخر رد :mayss)       :: بالصور: ثلاث فنانات يتباهين بجمال أبنائهن (آخر رد :yara)       :: من هم أكثر النجوم العرب ثراءً حتى الآن ؟ (آخر رد :bala)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, : 12:16   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/5/2013 -- 13:31:10 _ pm

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة
ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.ان “اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران”.من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول
khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, : 13:10   #2
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 28
المشاركات: 1,932
معدل تقييم المستوى: 26
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الامطار في ميسان تحاصر العشرات من القرى والسيول تجرف الطرق بين العراق وايران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادت الامطار المتساقطة على محافظة ميسان خلال الثلاث ايام الماضية الى محاصرة العشرات من القرى في منطقة البتيرة في قضاء العمارة والقرى في قضاء المجر وناحية السلام والمناطق القريبة من الاهوار.

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين ] اليوم ان "اضرارا كبيرة لحقت المزروعات وخاصة محصولي الحنطة والشعير حيث ان الفلاحين هم بصدد موسم الحصاد.

وضربت السيول القادمة من ايران الشريط الحدودي بين العراق وايران وادت الى جرف الشارع وانقطاع الطريق الى منفذ الشيب الحدودي مع ايران".

من جانبها حذرت مديرية بيئة ميسان المواطنين في تلك المناطق من انجراف الالغام نتيجة هذه السيول والفيضانات حيث ان تلك المناطق تحتوي على اكثر من 5 ملايين لغم ومقذوف حربي قد تنجرف الى المناطق السكنية بسبب السيول.
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.