منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لرجل - فمن هو هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بيان شديد اللهجة للصدر ردا على نية أميركا نقل سفارتها الى القدس (آخر رد :salam taufik)       :: رويدا عطية ونجم "ستار اكاديمي" يفسخان خطوبتهما (آخر رد :NELLA)       :: مصر: خانت عريسها في شهر العسل ثم قتلته! (آخر رد :justine)       :: صحيفة ألمانية تصف منتخب قطر لكرة اليد بـ"مرتزقة الصحراء" (آخر رد :mondial)       :: ناظم كزار مدير الامن العام حاول الانقلاب على الرئيس احمد حسن البكر (آخر رد :facebook 4u)       :: محروگ اصبعه.. (آخر رد :dawood)       :: ماعدك ابو السرطان (آخر رد :zaya)       :: سليمة الي تطمك .. (آخر رد :ناتاليا)       :: بالصور.. اخر معاقل داعش بايسر الموصل بعد التحرير (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شارع جامعة الموصل يذرف دموع الزمن الغابر (آخر رد :maslawi)       :: داعش يطرد السكان من غرب الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: لقاء الاساقفة الكلدان في العراق (آخر رد :hnnona)       :: بالفيديو.. حارس دونالد ترامب الشخصي يستخدم خدعة مذهلة لحمايته (آخر رد :dawood)       :: اللقاء الثقافي لكهنة العراق الكلدان في المجمع البطريركي – عنكاوا (آخر رد :shamasha)       :: فتاة عراقية طلقها زوجها بعدما اكتشف انها مصابة بالسرطان ورغم اصابة بالعقم لم تتركه زوجته | فيديو (آخر رد :akhbar)       :: الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن مشاركة منتخب العراق في كاس الخليج (آخر رد :kooora.4u)       :: لماذا نصاب بالإنفلونزا رغم دفء الجو؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو مواقف حرجة : السطو على البنك (آخر رد :hafana)       :: في سابقة هي الاولى من نوعها في أوروبا .. بلجيكا تعيد عراقياً إلى بلاده لتعاطفه مع داعش (آخر رد :holmez)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, : 21:56   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,187
معدل تقييم المستوى: 87
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي تفجيرات عنيفة ببغداد تقتل 49 مدنيا وتجرح 82 اخرين




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
24/6/2013 -- 23:22:17 _ pm
الانفجارات استهدفت مرآب للسيارات ومحل جبار ابو الشربت في بغداد الجديدة واسواق الوردة في الكرادة وكراج الامانة واحياء النصر والحسينية والشرطة الخامسة والجهاد والنهروان

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : قتل 49 مدنيا وجرح 82 اخرون بسلسلة انفجارات بالسيارات المفخخة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد كان اعنفها انفجاران في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي بغداد بسيارتين مفخختين وانفجار بمفخخة في منطقة الشرطة الخامسة غربي بغداد.
وقال مصدر امني في بغداد لــ" المسلة" ان "حصيلة تسعة تفجيرات بسيارات مففخة وانفجار بقنبلة في باص صغير بلغت 49 قتيلا و82 جريحا جميعم من المدنيين".
واوضح بان انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين في شارع تجاري بحي الجهاد ادى الى مقتل تسعة اشخاص واصابة 13 اخرين بينهم ثلاث نساء وصبي.
واضاف " اوقع انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبية بحي الشرطة الخامسة سبعة قتلى و11 جريحا".
وتابع " ادى انفجار سيارة مفخخة في الكرادة مستهدفا اسواق الوردة الى مقتل اربعة مدنيين واصابة 12 اخرين فضلا عن اشتعال النيران بسبع سيارات مدنية كانت مركونة امام الاسواق التي تدمرت واجهتها كما استهدفت سيارة مفخخة في انفجار عنيف اسواق ومحلا للقصابة في منطقة كراج الامانة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".
ومضى المصدر الى القول ان " انفجارين عنيفين بسيارتين مفخختين وقعا بالتزامن في حي بغداد الجديدة استهدف الاول مراب للسيارات غير بعيد عن دائرة البريد فيما استهدف الثاني تجمعا للمدنيين قرب مرطبات جبار ابو الشربت ما ادى الى مقتل 14 مدنيا وجرح 21 اخرين بينهم اربع نساء".
وتسبب انفجار سيارة مفخخة في حي الحسينية شمالي شرق بغداد بمقتل بمقتل ستة مدنيين وجرح اربعة اخرين بحسب المصدر الذي اكد ايضا ان انفجارا بسيارة مفخخة في حي النصر شرقي بغداد اوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.