منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاهدوا ماذا قالت أمل علم الدين كلوني مدافعةً عن الأرمن في المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الأميركية التي ترحب بالجميع بين زبائنها إلا المسلمين (آخر رد :dawood)       :: كريكار الى كردستان.. على خطى بن لادن وقريباً من داعش (آخر رد :dawood)       :: أنقذ فتاة عارية من الغرق.. فتركوه يعاني! (آخر رد :dawood)       :: الأردن: لن نطلق سراح الريشاوي ما لم نتحقق من أن الكساسبة ما زال على قيد الحياة (آخر رد :mokhlis taufik)       :: البكر وصدام في مؤتمر صحفي بعد اعلان تاميم النفط 1972 (آخر رد :mokhlis taufik)       :: النجيفي يهاجم فيان دخيل ويصف دموعها بدموع التماسيح (آخر رد :ssssds)       :: كلمة البطريرك ساكو بمناسبة مرور عامين على خدمته (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: أب لسبعة أطفال أنقذ 100 يهودي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رسالة من يسوع قادرة على تجريدك من سلاحك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قصة للعمر كلو ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل رحبت الماسونية الفلبينية بالبابا فرنسيس؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس الباعوثة في كنيسة الراعي الصالح بكندا (آخر رد :j-alzedan)       :: صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تثير مشاعر ابناء بغديدا (آخر رد :سمر)       :: االحمد لله على نعمة الاسلام ! ... الكافرة أنجلينا جولي ... (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: رسامة اثنين من الشمامسة في الكنيسة الشرقية القديمة (آخر رد :j-alzedan)       :: حظر قول كلمة "الله" يثير قلق المسيحيين (آخر رد :j-alzedan)       :: شهود عيان: مسلحون كرد وإيزيديون هاجموا قرى عربية في سنجار (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: قلقي كبير على مستقبل كنيستي الكلدانية (آخر رد :emad mekha)       :: صور صادمة.. 5 نجمات غيرت الشيخوخة ملامحهن (آخر رد :paradise)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, : 21:56   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي تفجيرات عنيفة ببغداد تقتل 49 مدنيا وتجرح 82 اخرين




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
24/6/2013 -- 23:22:17 _ pm
الانفجارات استهدفت مرآب للسيارات ومحل جبار ابو الشربت في بغداد الجديدة واسواق الوردة في الكرادة وكراج الامانة واحياء النصر والحسينية والشرطة الخامسة والجهاد والنهروان

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : قتل 49 مدنيا وجرح 82 اخرون بسلسلة انفجارات بالسيارات المفخخة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد كان اعنفها انفجاران في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي بغداد بسيارتين مفخختين وانفجار بمفخخة في منطقة الشرطة الخامسة غربي بغداد.
وقال مصدر امني في بغداد لــ" المسلة" ان "حصيلة تسعة تفجيرات بسيارات مففخة وانفجار بقنبلة في باص صغير بلغت 49 قتيلا و82 جريحا جميعم من المدنيين".
واوضح بان انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين في شارع تجاري بحي الجهاد ادى الى مقتل تسعة اشخاص واصابة 13 اخرين بينهم ثلاث نساء وصبي.
واضاف " اوقع انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبية بحي الشرطة الخامسة سبعة قتلى و11 جريحا".
وتابع " ادى انفجار سيارة مفخخة في الكرادة مستهدفا اسواق الوردة الى مقتل اربعة مدنيين واصابة 12 اخرين فضلا عن اشتعال النيران بسبع سيارات مدنية كانت مركونة امام الاسواق التي تدمرت واجهتها كما استهدفت سيارة مفخخة في انفجار عنيف اسواق ومحلا للقصابة في منطقة كراج الامانة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".
ومضى المصدر الى القول ان " انفجارين عنيفين بسيارتين مفخختين وقعا بالتزامن في حي بغداد الجديدة استهدف الاول مراب للسيارات غير بعيد عن دائرة البريد فيما استهدف الثاني تجمعا للمدنيين قرب مرطبات جبار ابو الشربت ما ادى الى مقتل 14 مدنيا وجرح 21 اخرين بينهم اربع نساء".
وتسبب انفجار سيارة مفخخة في حي الحسينية شمالي شرق بغداد بمقتل بمقتل ستة مدنيين وجرح اربعة اخرين بحسب المصدر الذي اكد ايضا ان انفجارا بسيارة مفخخة في حي النصر شرقي بغداد اوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.