منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالفديو: المتظاهرين يمسكون عمار طعمة رىيس كتلة الفضيلة ويضربونه (آخر رد :algareb)       :: رومانيا تطرد سفير السعودية على خلفية فضيحة جنسية وقتل (آخر رد :jony_kuremles)       :: عاجل فيض النور المقدس من قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة في القدس (آخر رد :jony_kuremles)       :: سؤالنا اليوم وصورة اليوم لمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أغرب محاولات اغتيال الرؤساء الأمريكيين.. من بينهم أوباما (آخر رد :jony_kuremles)       :: لماذا لا يوجد الطابق رقم 13 في بعض الفنادق والأبراج في العالم؟ (آخر رد :jony_kuremles)       :: العثور على جثة الأب فادي الحداد مقتولاً اليوم في ريف دمشق بعد خطفه قبل عدة أيام (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: صعود المسيح ومقابلة الآب (آخر رد :وردااسحاق)       :: بالفيديو..هروب برلمانيين عبر بوابات المنطقة الخضراء وآخرون في الزوارق النهرية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: التيار الصدري واللعبة المزدوجة (آخر رد :متي اسو)       :: صور: ماذا لو انقلبت المعادلة،، وسادت الحيوانات الأرض؟ (آخر رد :dawood)       :: ما هو الظل الصحيح (آخر رد :ناتاليا)       :: غنوا مع #افتح_يا_سمسم - الكابتن غرغور (آخر رد :zaya)       :: أي عين ستختار ؟ وماذا تكشف عن شخصيتك ؟ (آخر رد :mayss)       :: مذبحة الصحافة العراقية في الخمسينيات (آخر رد :ابو فهمي)       :: أسطورتان في الأدب العالمي رحلا في نفس اليوم (آخر رد :Martina)       :: بالصور .. فطائر بف باستري بالجبن والمربى (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: طريقة تحضير البيتزا التركي بالصور (آخر رد :sara87)       :: قرية سراواك الثقافية بقلب ماليزيا (آخر رد :jessy)       :: بالصور ماذا يوجد تحت رؤوس جزيرة ايستر (آخر رد :melli)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, : 20:56   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,189
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي تفجيرات عنيفة ببغداد تقتل 49 مدنيا وتجرح 82 اخرين




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
24/6/2013 -- 23:22:17 _ pm
الانفجارات استهدفت مرآب للسيارات ومحل جبار ابو الشربت في بغداد الجديدة واسواق الوردة في الكرادة وكراج الامانة واحياء النصر والحسينية والشرطة الخامسة والجهاد والنهروان

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : قتل 49 مدنيا وجرح 82 اخرون بسلسلة انفجارات بالسيارات المفخخة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد كان اعنفها انفجاران في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي بغداد بسيارتين مفخختين وانفجار بمفخخة في منطقة الشرطة الخامسة غربي بغداد.
وقال مصدر امني في بغداد لــ" المسلة" ان "حصيلة تسعة تفجيرات بسيارات مففخة وانفجار بقنبلة في باص صغير بلغت 49 قتيلا و82 جريحا جميعم من المدنيين".
واوضح بان انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين في شارع تجاري بحي الجهاد ادى الى مقتل تسعة اشخاص واصابة 13 اخرين بينهم ثلاث نساء وصبي.
واضاف " اوقع انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبية بحي الشرطة الخامسة سبعة قتلى و11 جريحا".
وتابع " ادى انفجار سيارة مفخخة في الكرادة مستهدفا اسواق الوردة الى مقتل اربعة مدنيين واصابة 12 اخرين فضلا عن اشتعال النيران بسبع سيارات مدنية كانت مركونة امام الاسواق التي تدمرت واجهتها كما استهدفت سيارة مفخخة في انفجار عنيف اسواق ومحلا للقصابة في منطقة كراج الامانة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".
ومضى المصدر الى القول ان " انفجارين عنيفين بسيارتين مفخختين وقعا بالتزامن في حي بغداد الجديدة استهدف الاول مراب للسيارات غير بعيد عن دائرة البريد فيما استهدف الثاني تجمعا للمدنيين قرب مرطبات جبار ابو الشربت ما ادى الى مقتل 14 مدنيا وجرح 21 اخرين بينهم اربع نساء".
وتسبب انفجار سيارة مفخخة في حي الحسينية شمالي شرق بغداد بمقتل بمقتل ستة مدنيين وجرح اربعة اخرين بحسب المصدر الذي اكد ايضا ان انفجارا بسيارة مفخخة في حي النصر شرقي بغداد اوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.