منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لماذا تنام "الخفافيش" مقلوبة الرأس ؟؟ اليكم السر (آخر رد :dawood)       :: أغرب 5 مدن تحت الأرض في العالم من بينهم “مدينة تونسيّة” ! (آخر رد :n24)       :: بعد خسارتهم لأراضيهم الزراعية ... مزارعو كرمليس يمارسون مهنتهم بعيداً عن بلدتهم (آخر رد :dawood)       :: شهر قلب يسوع الأقدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: مخيمات اللاجئين في اليونان تشتعل!!!هل هي بداية شرارة ما؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقارير عن رصد تحركات البغدادي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مؤتمر باريس" للمعارضة العراقية "مؤامرة كبيرة" لتقسيم العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: طريقة سهلة وفعّالة لتعليم أولادنا المغفرة، فليبدأ الأهل باستعمالها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عاجل: مصرع 3 مسيحيين في القامشلي في هجوم عنيف بحي الوسطى (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: شهادة نبوية ليسوعي قضى قتلاً في زنزانته النازية… (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البطريرك ساكو يرسم شماسات وشمامة في كنيسة الانتقال في المنصور، بغداد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اللجوء الى مريم…صلاة المسبحة قادرة أن تقضي على الشر وإنقاذ العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة: معلم دين إسلامي يتحرّش بفتاة وهي تتلو القرآن في لندن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بلدنا جريح وكفانا نزيف (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: القارب المذبح الذي أثار ضجّة في ألمانيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فيديو ماذا يحصل إذا أصبح اليورو عملة السويديين بدلاً من الكرون (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف أمسك العبادي بـ راية داعش خلال جولته في الكرمة المحررة؟ (مصور) (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة اليوم والتعليق من قلب كل عراقي طيب واصيل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: سؤال اليوم لصورة جديدة من هذه المرأة في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 200 عشيرة من السومريين العراقييين في تنزانيا (آخر رد :jony_kuremles)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, : 20:56   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,189
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي تفجيرات عنيفة ببغداد تقتل 49 مدنيا وتجرح 82 اخرين




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
24/6/2013 -- 23:22:17 _ pm
الانفجارات استهدفت مرآب للسيارات ومحل جبار ابو الشربت في بغداد الجديدة واسواق الوردة في الكرادة وكراج الامانة واحياء النصر والحسينية والشرطة الخامسة والجهاد والنهروان

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : قتل 49 مدنيا وجرح 82 اخرون بسلسلة انفجارات بالسيارات المفخخة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد كان اعنفها انفجاران في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي بغداد بسيارتين مفخختين وانفجار بمفخخة في منطقة الشرطة الخامسة غربي بغداد.
وقال مصدر امني في بغداد لــ" المسلة" ان "حصيلة تسعة تفجيرات بسيارات مففخة وانفجار بقنبلة في باص صغير بلغت 49 قتيلا و82 جريحا جميعم من المدنيين".
واوضح بان انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين في شارع تجاري بحي الجهاد ادى الى مقتل تسعة اشخاص واصابة 13 اخرين بينهم ثلاث نساء وصبي.
واضاف " اوقع انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبية بحي الشرطة الخامسة سبعة قتلى و11 جريحا".
وتابع " ادى انفجار سيارة مفخخة في الكرادة مستهدفا اسواق الوردة الى مقتل اربعة مدنيين واصابة 12 اخرين فضلا عن اشتعال النيران بسبع سيارات مدنية كانت مركونة امام الاسواق التي تدمرت واجهتها كما استهدفت سيارة مفخخة في انفجار عنيف اسواق ومحلا للقصابة في منطقة كراج الامانة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".
ومضى المصدر الى القول ان " انفجارين عنيفين بسيارتين مفخختين وقعا بالتزامن في حي بغداد الجديدة استهدف الاول مراب للسيارات غير بعيد عن دائرة البريد فيما استهدف الثاني تجمعا للمدنيين قرب مرطبات جبار ابو الشربت ما ادى الى مقتل 14 مدنيا وجرح 21 اخرين بينهم اربع نساء".
وتسبب انفجار سيارة مفخخة في حي الحسينية شمالي شرق بغداد بمقتل بمقتل ستة مدنيين وجرح اربعة اخرين بحسب المصدر الذي اكد ايضا ان انفجارا بسيارة مفخخة في حي النصر شرقي بغداد اوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.