منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة المخرج العراقي عمانوئيل رسام (ع.ن.ر) عن عمر تجاوز 76 عاما (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: بعد عامين من الخدمة البطريرك ساكو يعتذر ويقبل أيادي عائلة مهجرة (آخر رد :samdesho)       :: المرور العامة تؤكد وجود تهديدات امنية واجراءات مشددة تسببت بزحامات شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الأوروبيون الجدد.. رغم تاريخها الأسوأ في رُهاب الأجانب، استقبلت ألمانيا لاجئين أكثر من أيِّ دولة أوروبية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: داعش يُنصّب ضابطاً في الحرس الجمهوري وزيراً للحرب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتدى الصدر يرفض مشاركة الحشد الشعبي في معركة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريرك ساكو واباء السينودس الكلداني يحتفلون بالقداس في كنيسة ام المعونة في عنكاوا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل وقع القيصر كاظم الساهر في حب جيسيكا؟ (آخر رد :bala)       :: بالصور.. يونس محمود يدخل عش الزوجية في حفل بهيج (آخر رد :asad babel)       :: اول طبيب عراقي ينجح في اجراء جراحة شرايين قلبية معقدة وينقذ طفل ذو ٣ اشهر (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: القدّيس مار أفرام السُّرياني (٣٠٦؟-٣٧٣) (آخر رد :jalili)       :: انظروا ماذا فعلت " الأسلمة " ‏ (آخر رد :nissan samo)       :: اردوغان: معركة تحرير الموصل ستنطلق في 19 من الشهر المقبل (آخر رد :emad mekha)       :: أثيل النجيفي يرد على اللويزي ويصفه بـ"المريض النفسي" (آخر رد :emad mekha)       :: بالصور.. ملكة جمال روسية تبيع عذريتها في الخليج مقابل 10 آلاف دولار! (آخر رد :الكركولية)       :: من هذه السيدة ؟سؤال اليوم لصورة جديدة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو | حفل زفاف يونس محمود من الفتاة الثالثة .. والرابعة بالطريق (آخر رد :dawood)       :: اذا كعدت على كرسي جلد (آخر رد :dawood)       :: ابويا من يعصب (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الله لايبشركم (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, : 20:56   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,183
معدل تقييم المستوى: 87
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي تفجيرات عنيفة ببغداد تقتل 49 مدنيا وتجرح 82 اخرين




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
24/6/2013 -- 23:22:17 _ pm
الانفجارات استهدفت مرآب للسيارات ومحل جبار ابو الشربت في بغداد الجديدة واسواق الوردة في الكرادة وكراج الامانة واحياء النصر والحسينية والشرطة الخامسة والجهاد والنهروان

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : قتل 49 مدنيا وجرح 82 اخرون بسلسلة انفجارات بالسيارات المفخخة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد كان اعنفها انفجاران في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي بغداد بسيارتين مفخختين وانفجار بمفخخة في منطقة الشرطة الخامسة غربي بغداد.
وقال مصدر امني في بغداد لــ" المسلة" ان "حصيلة تسعة تفجيرات بسيارات مففخة وانفجار بقنبلة في باص صغير بلغت 49 قتيلا و82 جريحا جميعم من المدنيين".
واوضح بان انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين في شارع تجاري بحي الجهاد ادى الى مقتل تسعة اشخاص واصابة 13 اخرين بينهم ثلاث نساء وصبي.
واضاف " اوقع انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبية بحي الشرطة الخامسة سبعة قتلى و11 جريحا".
وتابع " ادى انفجار سيارة مفخخة في الكرادة مستهدفا اسواق الوردة الى مقتل اربعة مدنيين واصابة 12 اخرين فضلا عن اشتعال النيران بسبع سيارات مدنية كانت مركونة امام الاسواق التي تدمرت واجهتها كما استهدفت سيارة مفخخة في انفجار عنيف اسواق ومحلا للقصابة في منطقة كراج الامانة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".
ومضى المصدر الى القول ان " انفجارين عنيفين بسيارتين مفخختين وقعا بالتزامن في حي بغداد الجديدة استهدف الاول مراب للسيارات غير بعيد عن دائرة البريد فيما استهدف الثاني تجمعا للمدنيين قرب مرطبات جبار ابو الشربت ما ادى الى مقتل 14 مدنيا وجرح 21 اخرين بينهم اربع نساء".
وتسبب انفجار سيارة مفخخة في حي الحسينية شمالي شرق بغداد بمقتل بمقتل ستة مدنيين وجرح اربعة اخرين بحسب المصدر الذي اكد ايضا ان انفجارا بسيارة مفخخة في حي النصر شرقي بغداد اوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.