منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية فرع ملبورن تحضر اجتماع الاب ماهر كورئيل راعي مع عضو البرلمان الفدرالي الاسترالي (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: البطريرك ساكو : كان الفريسيون دائما يحرجون يسوع بأسئلتهم !!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: في شوارعها، سكن اليهود!.ساهرة الكرد. (آخر رد :bassam &siham)       :: وفاة هناء نعيم متي ال قطا (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بنتنا وبنتهم (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: مع إقتراب الإنتخابات تَتحرك أَحجار الشطرنج (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالفيديو: نساء كرد تجاوزن الـ85 عاماً يستلمن رواتب كعناصر في البيشمركة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 73 ضحية من الكورد الإزيديين غرب الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بن سلمان يحسم قضية الأمراء المعتقلين: لن تروا النور حتى تقوموا بهذه الخطوة!! (آخر رد :بغدادي 2)       :: أين يذهب الحكام بعد الإطاحة بهم؟ (آخر رد :akhbar)       :: ما هي الهدية التي قدمها الأسد لبوتين ؟ (آخر رد :news.4u)       :: أين نجد النزيه في الاحزاب الطائفية ؟ ؟ (آخر رد :kitabat)       :: بنزيما ينقلب على رونالدو وزيدان (آخر رد :socratees)       :: الهجرة تعلن إعادة 446 لاجئاً عراقياً من مخيم الهول في سوريا (آخر رد :holmz)       :: العبادي: أمام ‏الفاسدين خيارين.. إما تسليم أنفسهم والأموال التي نهبوها أو السجن (آخر رد :اسد بابل)       :: ملادينوف: توقيت سقوط الموصل كان معروفا في 2013 (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: في مشهد لا أخلاقي.. زوجان يمارسان علاقة حميمية على شرفة منزلهما (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المرأة الحديدية ورحلة 444 دلهي - بغداد (آخر رد :ماجد برشلوني)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, : 21:56   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,187
معدل تقييم المستوى: 88
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي تفجيرات عنيفة ببغداد تقتل 49 مدنيا وتجرح 82 اخرين




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
24/6/2013 -- 23:22:17 _ pm
الانفجارات استهدفت مرآب للسيارات ومحل جبار ابو الشربت في بغداد الجديدة واسواق الوردة في الكرادة وكراج الامانة واحياء النصر والحسينية والشرطة الخامسة والجهاد والنهروان

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : قتل 49 مدنيا وجرح 82 اخرون بسلسلة انفجارات بالسيارات المفخخة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد كان اعنفها انفجاران في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي بغداد بسيارتين مفخختين وانفجار بمفخخة في منطقة الشرطة الخامسة غربي بغداد.
وقال مصدر امني في بغداد لــ" المسلة" ان "حصيلة تسعة تفجيرات بسيارات مففخة وانفجار بقنبلة في باص صغير بلغت 49 قتيلا و82 جريحا جميعم من المدنيين".
واوضح بان انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين في شارع تجاري بحي الجهاد ادى الى مقتل تسعة اشخاص واصابة 13 اخرين بينهم ثلاث نساء وصبي.
واضاف " اوقع انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبية بحي الشرطة الخامسة سبعة قتلى و11 جريحا".
وتابع " ادى انفجار سيارة مفخخة في الكرادة مستهدفا اسواق الوردة الى مقتل اربعة مدنيين واصابة 12 اخرين فضلا عن اشتعال النيران بسبع سيارات مدنية كانت مركونة امام الاسواق التي تدمرت واجهتها كما استهدفت سيارة مفخخة في انفجار عنيف اسواق ومحلا للقصابة في منطقة كراج الامانة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".
ومضى المصدر الى القول ان " انفجارين عنيفين بسيارتين مفخختين وقعا بالتزامن في حي بغداد الجديدة استهدف الاول مراب للسيارات غير بعيد عن دائرة البريد فيما استهدف الثاني تجمعا للمدنيين قرب مرطبات جبار ابو الشربت ما ادى الى مقتل 14 مدنيا وجرح 21 اخرين بينهم اربع نساء".
وتسبب انفجار سيارة مفخخة في حي الحسينية شمالي شرق بغداد بمقتل بمقتل ستة مدنيين وجرح اربعة اخرين بحسب المصدر الذي اكد ايضا ان انفجارا بسيارة مفخخة في حي النصر شرقي بغداد اوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.