منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أهم الأعراض المبكرة لأمراض الكلى (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: صور أعدام العقيد عيسى آمر فوج الرابع طوارئ شرطة نينوى الرابع أمام الناس في منطقة دورة قاسم الخياط (آخر رد :top secret)       :: أخطر 10 حوادث قطارات سنة 2014 (آخر رد :ana.4u)       :: تعليق اعلام البطريركية الكلدانية على بيان اسقفية مار بطرس الرسول/ سانديكو- كاليفورنيا (آخر رد :shamasha)       :: راغب علامة : معقولة.. 30 مليون لرأس داعشي؟! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: رحيل المغفور له المرحوم (نوري هرمز حنونا ) (آخر رد :عادل فرج القس يونان)       :: عفاف وهدى.. دعارة خمس نجوم بشرم الشيخ (آخر رد :justine)       :: سيلفي نجوى كرم مع جمهورها يختتم عالم من الأزياء (آخر رد :bala)       :: داعش يعدم امر فوج في شرطة نينوى امام الناس شرقي الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: هل تبقى الموصل عاماً كاملاً في قبضة داعش؟ (آخر رد :maslawi)       :: بالفيديو: على الرغم من قصر قامته.. عراقي تزوج من حبيبته ! (آخر رد :super news)       :: إماراتى تقمص دور مدرب خيول وحاول اغتصاب فتاة سعودية (آخر رد :hafana)       :: بالصور.. أوّل تصريح للممثلة “رينيه زيلويغر” بعد تشويهها (آخر رد :nahreen)       :: عراقي يتسلق إيفرست دعما للنازحين إلى سنجار (آخر رد :CNN.karemlash)       :: شنيشل يقود فريق قطر الى فوز جديد على الشمال (آخر رد :kooora.4u)       :: بالفيديو من العراق.. صواريخ القوات الجوية العراقية تصيب أهدافها (آخر رد :ابو عماد)       :: اتحاد السلة: 30 لاعباً محترفاً بالدوري العراقي (آخر رد :mondial)       :: ذي قار.. أكثر المحافظات العراقية انتحاراً (آخر رد :اسد بابل)       :: دوللي شاهين : جرأتي سبب شهرتي ولن أتراجع عنها ولا يحق لأحد انتقادي (آخر رد :arts.4u)       :: فيديو القسين الراقصين أمام صورة البابا يحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب (آخر رد :akhbar)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, : 20:56   #1
khalid taha
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية khalid taha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8,201
معدل تقييم المستوى: 86
khalid taha will become famous soon enough
افتراضي تفجيرات عنيفة ببغداد تقتل 49 مدنيا وتجرح 82 اخرين




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
24/6/2013 -- 23:22:17 _ pm
الانفجارات استهدفت مرآب للسيارات ومحل جبار ابو الشربت في بغداد الجديدة واسواق الوردة في الكرادة وكراج الامانة واحياء النصر والحسينية والشرطة الخامسة والجهاد والنهروان

صحيفة اخبار جهينة / وكالات : قتل 49 مدنيا وجرح 82 اخرون بسلسلة انفجارات بالسيارات المفخخة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد كان اعنفها انفجاران في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي بغداد بسيارتين مفخختين وانفجار بمفخخة في منطقة الشرطة الخامسة غربي بغداد.
وقال مصدر امني في بغداد لــ" المسلة" ان "حصيلة تسعة تفجيرات بسيارات مففخة وانفجار بقنبلة في باص صغير بلغت 49 قتيلا و82 جريحا جميعم من المدنيين".
واوضح بان انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين في شارع تجاري بحي الجهاد ادى الى مقتل تسعة اشخاص واصابة 13 اخرين بينهم ثلاث نساء وصبي.
واضاف " اوقع انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبية بحي الشرطة الخامسة سبعة قتلى و11 جريحا".
وتابع " ادى انفجار سيارة مفخخة في الكرادة مستهدفا اسواق الوردة الى مقتل اربعة مدنيين واصابة 12 اخرين فضلا عن اشتعال النيران بسبع سيارات مدنية كانت مركونة امام الاسواق التي تدمرت واجهتها كما استهدفت سيارة مفخخة في انفجار عنيف اسواق ومحلا للقصابة في منطقة كراج الامانة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة اخرين".
ومضى المصدر الى القول ان " انفجارين عنيفين بسيارتين مفخختين وقعا بالتزامن في حي بغداد الجديدة استهدف الاول مراب للسيارات غير بعيد عن دائرة البريد فيما استهدف الثاني تجمعا للمدنيين قرب مرطبات جبار ابو الشربت ما ادى الى مقتل 14 مدنيا وجرح 21 اخرين بينهم اربع نساء".
وتسبب انفجار سيارة مفخخة في حي الحسينية شمالي شرق بغداد بمقتل بمقتل ستة مدنيين وجرح اربعة اخرين بحسب المصدر الذي اكد ايضا ان انفجارا بسيارة مفخخة في حي النصر شرقي بغداد اوقع ثلاثة قتلى وسبعة جرحى.

khalid taha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.