منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البارزاني يزور نازحي الموصل ويؤكد: يجب أن تستعيد مدينتكم هيبتها وبهجتها (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: كيم كاردشيان تضع زواجها في مهب الريح بعلاقة مع شاب مغربي (آخر رد :فراس والغربة)       :: موصليون يروون كيف اجبر داعش عائلتين مسيحيتين على دخول الإسلام مقابل الحافظ على ارواحهم واملاكهم (آخر رد :فراس والغربة)       :: الكابتن يونس محمود يشارك في إغاثة المهاجرين في كركوك (آخر رد :فراس والغربة)       :: العراق (مُحرج) من تصرفات بعض لاجئيه في السويد (آخر رد :j-alzedan)       :: زواج نبراس صبحي القس & ميرنا بطرس (آخر رد :j-alzedan)       :: تـصريحات الـﭘـطـريرك لـويس ساكـو والإعلام .... ويونادم كـنا يـﭼَـفـّـص في كـل مقام (آخر رد :مايكل سيبي)       :: راح يزعل الجميع !!! (آخر رد :nissan samo)       :: الحرير الأفغاني (آخر رد :fatin)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: عشر نصائح لبابا الفاتيكان أولها : أوقفوا التبشير أغلقوا التلفاز عش ودع غيرك يعيش (آخر رد :Mike Oksten)       :: بالصور مظاهرة مؤيده لداعش في المانيا (آخر رد :ensan)       :: العراق: سياسيون مسيحيون يدعون شبابهم لمواجهة تنظيم الدولة (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بيان الحكومة الفرنسية بشأن مسيحيي العراق / نوئيل عرب (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المسيحيون العراقيون يتظاهرون امام البيت الأبيض: اوباما اوباما أين انت؟؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: أمريكا: وفاة آخر أفراد طاقم الطائرة التي ألقت القنبلة الذرية على هيروشيما اليابانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعد إجراء ولادة قيصيرية إكتشفت أنها غير حامل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: “داعش تمنح “هويات حصانة” للجنود العراقيين حال “توبتهم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاكر وهيب ... فتى «داعش» الرومانسي ... بقبعة غيفارا وذكرى الزرقاوي! (آخر رد :Sindibad)       :: حراك دولي دعما لبقاء المسيحيين في العراق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > اقسام الاستراحة والترفيه > ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام

ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام برجك اليوم وكل يوم . تفسير احلامك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2014, : 18:38   #1
AIDA
عضو نشط
 
الصورة الرمزية AIDA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 709
معدل تقييم المستوى: 10
AIDA is on a distinguished road
افتراضي العلاقات العاطفية التى يبحث عنها الرجل من برجه

العلاقات العاطفية التى يبحث عنها الرجل من برجه



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
خلق رومانسياً إلا أن التفاصيل الصغيرة في الحب لا تهمه, لكنه ببساطة سيشعر بالانزعاج إذا لم تدفعه العلاقة العاطفية إلى نوع من التحدي والمناسبة والشعور بالكسب والانتصار. السعادة في الحب عنده تتلخص في تحقيق الانتصارات العاطفية والإيقاع في شباكه بأكبر عدد من ” الضحايا “.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
يسعى إلى إقامة علاقة مستديمة تنتهي بالزواج ، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً ، لكنه غيور ويسعى إلى امرأة تقدر قيمة المال ورغم أنه متطلب في حبه إلا أنه يعطي مقابل ما يطلب.
برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة ، فهو كثير الاختلاط والمشاركة ويكره التنويع في الحب ، لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه .
برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
في علاقاته العاطفية وهو ليس زوجاً أو عشيقاً سهلاً من ناحية يرفض صورة الرجل التقليدية ومن ناحية أخرى صعب المنال ومتكلم ومتحفظ ، لا يكشف أسراره العاطفية بسرعة للآخرين ، يحاول دائماً إخفاء مشاعره الحقيقية وخاصة العميقة منها لذاته ، عليك أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك ، في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك.
الأسد (23 تموز – 22 آب):
العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية.ينجذب الأسد لمواليد الأبراج الترابية, لكن هذا اللقاء الرائع ينتج خلافات ومشاكل, خاصة لعدم اهتمامه بالتفاصيل عندما يبحث في شريكه عن الاستقرار والواقية.
برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
علاقات نسائية كثيرة, وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة. كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين.ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية.
برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك, وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به, وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك, فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات.
برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة.العقرب يحب بجنون ويتمتع بقدرة فائقة على الإخلاص, انه يحب بأقصى ما لديه من عواطف ومستعد إن يضحي بنفسه في سبيل من يحب, هو دائماً في حالة غليان عاطفي, يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة, انه متعصب في العلاقات الغرامية, ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.
القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
يجب إن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة, وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.يحب الرجل القوس المرآة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة, لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.
برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
الحب ليس الدافع الرئيسي للزواج عنده فهو يفضل التضحية بالحب الكبير من اجل شريك مستقر, مناسب وعقلاني. يبحث دائماً عن شريكة وعندما يتزوج يبحث عن الاستقرار.يعطي أهمية كبرى للاحترام العميق, للشعور بالواجب, للإخلاص لقوة الرباط العائلي, يفضل هذا على عاطفة جامحة وحب مجنون.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
يحب بصدق لكنه دائماً في حالة خوف من الارتباط حفاظاً على حريته, وعندما يجد أن لا مفرّ من الزواج يجد ألف عذر كي يهرب ثم يدّعي انه تعيس. المغامرات الصغيرة لا تشبع رغباته ويبحث عن حب مستحيل وسيدات لا يمكن الوصول إليهن.يبقى أمامه حل واحد عاقل: زواج الصداقة.
برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
لن يعاملك كمجرد امرأة بل يحترمك ويحبك على أساس انك إنسانية وهذا أمر مهم في حياتنا.قلب الرجل الحوت في حالة عشق دائم, عندما يقع في الحب يغرق فيه حتى أذنيه, وهو في حالة بحث مستمر عن الحب المثالي الحقيقي الذي لا يتغير مع الظروف والأحوال, مع انه لا يحسن التعبير عن عواطفه
AIDA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, : 17:43   #2
soraya.1985
عضو منتج
 
الصورة الرمزية soraya.1985
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 29
المشاركات: 1,146
معدل تقييم المستوى: 17
soraya.1985 is on a distinguished road
افتراضي

تعبيرات جميلة
soraya.1985 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.