منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الأتحاد الأوروبي يدعو لعدم اجراء استفتاء استقلال كورديتان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: فيديو تفسير الاسرار المخفية في خيمة الإجتماع ألإلهية - الحلقة الثانية - تابوت العهد (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: برزاني اخبرني كم دفعوا لك (آخر رد :رسل جمال)       :: عندما ترتدي القباب رداءها الاسود (آخر رد :رسل جمال)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :سليمان البابو)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2008, : 12:56   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,826
معدل تقييم المستوى: 29
top secret is on a distinguished road
افتراضي اخر الفضائح..في حمام النسوان

35 ألف $ لسحاقية طردت من حمام للنساء بسبب مظهرها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تلقت سحاقية مبلغ 35 ألف دولار كتسوية من مطعم مشهور قام أحد حراسه بملاحقتها داخل حمام النساء وإجبارها على المغادرة بسبب شكلها الرجولي.وأعلن "صندوق التربية والدفاع القانوني للمتحولين" عن التسوية الثلاثاء نيابة عن المدعية خديجة فارمر، وفق الأسوشيتدبرس.

وقالت فارمر إن الحادثة وقعت في 24 يونيو/حزيران في "غرينتش فيلاج"، بعد مشاركتها في المسيرة السنوية لـ"مثليي مدينة نيويورك."

وزعمت أن حارس المطعم لاحقها وقام بسحبها خارج حمام النساء وأجبرها على المغادرة بسبب مظهرها "المسترجل."

ورغم نفي "كاب كالينتي كومباني" التهمة الموجهة له، إلا أنه وافق على إضافة هوية الجنس إلى سياسة عدم التمييز التي يتبعها، وتعديل كتيب موظفيه بإضافة بند يتناول استخدام حمامات العملاء، وتبني زي حيادي للموظفين من الجنسين.

وقالت الشركة في بيان: "نعتقد أن التغييرات التي تم تطبيقها ستخدم كافة أفراد المجتمع على مدى السنوات المقبلة."
top secret غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.