منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اَلْجَيْشُ العراقي والبيشمركه بَيْنَ الأمْسِ واليوم وحَرْبُ ( داعش ) اللواء فوزي البرزنجي (آخر رد :salem hanany)       :: لكيت الدوا مال داعش ادخل بسرعة الكمية محدودة وبس لاهل الواسطات (آخر رد :j-alzedan)       :: "داعش" يقتل امرأة سورية رجما بتهمة الزنا (صور) (آخر رد :j-alzedan)       :: كاكا يغازل خطيبته من قمة الجبل...اسمعه (آخر رد :j-alzedan)       :: بالفيديو ... تبادل اطلاق النار بين الشرطة الكندية وارهابي داخل مبنى البرلمان في "اوتاوا" (آخر رد :راصد)       :: الوضع داخل مدينة الموصل سيء جدا ومعنويات مسلحي داعش منهارة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: عملية احتيال تجرد الشقيقين توم وجيري من كليتيهما !!! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: شمس البارودي تستنجد بالسيسي (آخر رد :nahreen)       :: بالفيديو.. "فتاة" تسجّل أغرب حالة سرقة لـ(آيفون 6) (آخر رد :hnnona)       :: السجن 18 عاما والنفي لثلاثة مسيحيين في إيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاعــــر الفكاهــــة والهــــزل الممــــيز رحيــــم مطشــــر:الإصـابة منعتني من ممارسة كـرة القـدم .. والبرشـا عشقـي الم (آخر رد :hana jajou)       :: في بايرن ميونيخ.. أساطير الكرة الألمانية +صور (آخر رد :münchen.de)       :: الحبس 3 سنوات لمدرّسة تربية إسلامية عذّبت ابنتها القاصر بشدة (آخر رد :holmez)       :: "فيسبوك" يفضح أسترالياً متزوج من 5 فتيات وخطيب لـ 7 أخريات (آخر رد :justine)       :: ما سر سوق "بيع" النساء في لندن؟ (آخر رد :super news)       :: كندا مثل النجاشي لا يُظلم عندها أحد (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: صور: مشاهير متشابهون لدرجة لا توصف (آخر رد :bala)       :: بالصور..كرسي استجمام بـ “45″ ألف دولار (آخر رد :angel1)       :: عملة نقدية جديدة فئة 50 الف دينار مكتوبة باللغتين العربية والكردية (آخر رد :اخبار اليوم)       :: ضبط شاحنة محملة بمشروبات كحولية غرب البصرة (آخر رد :baghdad4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2008, : 11:10   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,408
معدل تقييم المستوى: 22
top secret is on a distinguished road
الاغتصاب الامريكي للعراقيات سجل أسود في تاريخ الاحتلال ... أقرأ عن حالات مؤلمة




بدأ الاغتصاب الأمريكي لنساء العراق في أعقاب الحرب مباشرةلدرجة انه بعد اقل من 40 يوماً من سقوط بغداد وإعلان نهاية الحرب، اتهمت لجنة حقوق الإنسان في العراق قوات الاحتلال الأمريكي والبريطاني باغتصاب العشرات من نساء وأطفال العراق، وقتل مئات العراقيين بعد اعتقالهم، كما وجهت اللجنة رسالة بذلك إلى المنظمة العربية لحقوق الإنسان قالت فيها: إنها "سجلت 57 حالة اغتصاب لنساء عراقيات على يد القوات الأمريكية والبريطانية، و27 حالة اغتصاب لأطفال، منها 11 حالة على يد القوات البريطانية، و3 حالات على يد القوات الدانمركية".

ومن الممارسات الموثقة ما أورده موقع تابع للأكراد في أغسطس 2003م واقعة مفادها أن الجنود الأمريكيين قاموا بفتح أبواب دار للأيتام، وطُلب من الأطفال الخروج منها، قبل أن يقوموا باغتصابهم، حيث سجلت 75 حالة اغتصاب لفتيات وأطفال صغار، و80 حالة اغتصاب لبالغين,
وقام أحد المواقع مجهولة الهوية على شبكة الإنترنت بنشر صور لثلاثة جنود يتناوبون اغتصاب امرأة عراقية في منطقة صحراوية، قبل أن يتعرض هذا الموقع للتدمير من جهات مجهولة.

وفي يناير 2004م , قام الجنود الأمريكان باغتصاب العراقيات المعتقلات بسجن أبو غريب، وقالت سجينات عراقيات أفرج عنهن مؤخراً من سجن أبو غريب أنهن أكدن تعرضهن لاعتداءات جنسية خلال اعتقالهن، وأكد البيان الذي حمل نداء استغاثة أن كثيرات من المعتقلات فقدن عذريتهن، وأن بعضهن يحملن في أحشائهن أجنة من جراء عمليات الاغتصاب.

أما الكاتب الأمريكي وليام بود لم يكن أقل صراحة وهو يروي تفاصيل جرائم بشعة ارتكبها جنود الاحتلال في صحيفة "ويست بومفريت" الأمريكية حيث كتب في صدر الصفحة الأولى تحت عنوان: "الاغتصاب الديمقراطي": إن بوش قد ترك لجنوده أن يفعلوا ما يحلو لهم مع ضحايا سجنه الكبير في العراق.. تركهم من أجل أن يتناسوا الرعب الذي يعيشون فيه من طلقات المدافعين عن بلادهم ضد المحتل؛ ترك المجندين كول وديفيد يغتصبان نساء عراقيات بلغ عددهن 26 فتاة وضحية.. يتميز كول وديفيد بالعدوانية الشديدة ضد العرب ويتميزان أيضاً بالهمجية وعدم الرحمة أو عدم الإنسانية. قبل أن يقدم المجندان على جريمتهما يقومان باختطاف ضحيتهما واغتصابها ويقومان بتصويرها وإرسال صورها إلى أصدقائهم في أمريكا.


top secret غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.