منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رحيل الاب اراكيل كاسبريان كاهن كنيسة الارمن في مدينة الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال المأسوف على شبابه المرحوم فريد الياس بهنام حنونا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الشّرطة الألمانيّة ؛ تُداهم منزَلي " متطرّفين إثنين " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حزب بشار الاسد يلهب قاعة البرلمان بمشادة كلامية بين اتحاد القوى والتحالف الوطني (آخر رد :iraq.4u)       :: قيادة السيارة ممنوعة في العراق بدون اجازة سوق بدءاً من الأحد المقبل (آخر رد :baghdad4u)       :: زوبعة مشعان في فنجان البرلمان..احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: البطاقة الحمراء.. المرجِعيّةُ في صمتِها ابلغُ قولَ!سيف أكثم المظفر (آخر رد :سيف أكثم المظفر)       :: بعض ساستنا..هل هم أغبياء أم يستغبوننا؟المهندس زيد شحاثة (آخر رد :المهندس زيد شحاثة)       :: علامات عديدة قد تعني إصابتك بالسرطان (آخر رد :mateo)       :: العصرية بالمنصور هذا اليوم (آخر رد :mateo)       :: صورة لأربع سيدات لسن صديقات الفيس بوك او الجامعة إنما المدهش أنهن (آخر رد :dawood)       :: الرجل الذي أنتج أشهر الأفلام التي ستصدر قريباً “القائم” يتحدث عن بلده “العراق” … تدمع عيناه ويُبكي الحضور! (آخر رد :super news)       :: داعش يفرض رايته "السوداء" على سيارات الأهالي في الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: أوروبا تبيع كنائسها.. ومن يشتريها؟ (آخر رد :RimonMatti)       :: فادي مازال متمسكا بعطر (الدواسة) ولايلتفت لاغراء المنفى (آخر رد :mercure)       :: بالصور: جثث الأطفال على سواحل تركيا (آخر رد :hana jajou)       :: كيف يدير داعش اقتصاده؟ (آخر رد :news.4u)       :: الصحاف ومخابرات صدام متهمان باغتيال رئيس الوزراء السويدي السابق “بالمه” (آخر رد :akhbar)       :: خلال 3 أيام.. الدرك التركية يضبط 175 مهاجراً غير شرعي (آخر رد :hafana)       :: كيف تحصل على الفيزة التركية في بغداد واربيل (آخر رد :karemlisi)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2008, : 12:10   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,638
معدل تقييم المستوى: 25
top secret is on a distinguished road
الاغتصاب الامريكي للعراقيات سجل أسود في تاريخ الاحتلال ... أقرأ عن حالات مؤلمة




بدأ الاغتصاب الأمريكي لنساء العراق في أعقاب الحرب مباشرةلدرجة انه بعد اقل من 40 يوماً من سقوط بغداد وإعلان نهاية الحرب، اتهمت لجنة حقوق الإنسان في العراق قوات الاحتلال الأمريكي والبريطاني باغتصاب العشرات من نساء وأطفال العراق، وقتل مئات العراقيين بعد اعتقالهم، كما وجهت اللجنة رسالة بذلك إلى المنظمة العربية لحقوق الإنسان قالت فيها: إنها "سجلت 57 حالة اغتصاب لنساء عراقيات على يد القوات الأمريكية والبريطانية، و27 حالة اغتصاب لأطفال، منها 11 حالة على يد القوات البريطانية، و3 حالات على يد القوات الدانمركية".

ومن الممارسات الموثقة ما أورده موقع تابع للأكراد في أغسطس 2003م واقعة مفادها أن الجنود الأمريكيين قاموا بفتح أبواب دار للأيتام، وطُلب من الأطفال الخروج منها، قبل أن يقوموا باغتصابهم، حيث سجلت 75 حالة اغتصاب لفتيات وأطفال صغار، و80 حالة اغتصاب لبالغين,
وقام أحد المواقع مجهولة الهوية على شبكة الإنترنت بنشر صور لثلاثة جنود يتناوبون اغتصاب امرأة عراقية في منطقة صحراوية، قبل أن يتعرض هذا الموقع للتدمير من جهات مجهولة.

وفي يناير 2004م , قام الجنود الأمريكان باغتصاب العراقيات المعتقلات بسجن أبو غريب، وقالت سجينات عراقيات أفرج عنهن مؤخراً من سجن أبو غريب أنهن أكدن تعرضهن لاعتداءات جنسية خلال اعتقالهن، وأكد البيان الذي حمل نداء استغاثة أن كثيرات من المعتقلات فقدن عذريتهن، وأن بعضهن يحملن في أحشائهن أجنة من جراء عمليات الاغتصاب.

أما الكاتب الأمريكي وليام بود لم يكن أقل صراحة وهو يروي تفاصيل جرائم بشعة ارتكبها جنود الاحتلال في صحيفة "ويست بومفريت" الأمريكية حيث كتب في صدر الصفحة الأولى تحت عنوان: "الاغتصاب الديمقراطي": إن بوش قد ترك لجنوده أن يفعلوا ما يحلو لهم مع ضحايا سجنه الكبير في العراق.. تركهم من أجل أن يتناسوا الرعب الذي يعيشون فيه من طلقات المدافعين عن بلادهم ضد المحتل؛ ترك المجندين كول وديفيد يغتصبان نساء عراقيات بلغ عددهن 26 فتاة وضحية.. يتميز كول وديفيد بالعدوانية الشديدة ضد العرب ويتميزان أيضاً بالهمجية وعدم الرحمة أو عدم الإنسانية. قبل أن يقدم المجندان على جريمتهما يقومان باختطاف ضحيتهما واغتصابها ويقومان بتصويرها وإرسال صورها إلى أصدقائهم في أمريكا.


top secret غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.