منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تفاصيل مذهلة عن اللقاء الأخير بين القيادة الروسية وصدام حسين قبل الاجتياح الأمريكي للعراق (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: حفلة زواج الاعزاء بسمان توفيق الشابي وفاتن ناصر دوشا .....مشيغان. (آخر رد :جورج شابا)       :: صورة للاجئة من "عين العرب" تلهب مشاعر الأكراد (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: بالصور.. خازر ما بعد داعش (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: الحوثيون يسيطرون على صنعاء ويوقعون اتفاقية تهدئة مع الرئاسة لتشكيل حكومة جديدة (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ♣ ابراج : حظّـك اليوم / الأثنيــــــــن 22 ـ 09 ـ 2014 ♣ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدير استخبارات بريطانية يتهم الغرب بـ"سطوع" نجم داعش ويطالبهم بالتعاون مع إيران لإنهاء الحروب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تقاتل تركيا "داعش" بعد الإفراج عن رهائنها؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عصابات (داعش) تتوعد المدخنين بـ(30) جلدة في الحويجة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أحد الفارين من"داعش":قادتها يتعاطون المخدرات ويقومون الملاهي ويسبون النساء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو .. داعش تستولي على أموال واملاك النجيفي .. في قصوره بالموصل ! (آخر رد :j-alzedan)       :: بالصور.. فرنسى يصطاد ثعبان أناكوندا عملاق انتقاما لكلبه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصور..إقبال كبير على (آيفون 6) في كل متاجر (آبل) حول العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكشف عن ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة "طفل الرأس المسلوخ" في السعودية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتحار أميركي قتل ابنته و6 من أحفاده (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العثور على جثتي رجل وامراة قضيا رميا بالرصاص في بغداد الجديدة والشعب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمات غير حكومية في إسرائيل تساعد اليزيديين والمسيحيين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقال المربي الفاضل شوكت متي عوديش ال ككو الى الاخدار السماوية (آخر رد :Whael Gaggo)       :: الغد مجهول، ويبدو مظلمًا. (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "لا تنسوا العراق" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2008, : 11:10   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,386
معدل تقييم المستوى: 21
top secret is on a distinguished road
الاغتصاب الامريكي للعراقيات سجل أسود في تاريخ الاحتلال ... أقرأ عن حالات مؤلمة




بدأ الاغتصاب الأمريكي لنساء العراق في أعقاب الحرب مباشرةلدرجة انه بعد اقل من 40 يوماً من سقوط بغداد وإعلان نهاية الحرب، اتهمت لجنة حقوق الإنسان في العراق قوات الاحتلال الأمريكي والبريطاني باغتصاب العشرات من نساء وأطفال العراق، وقتل مئات العراقيين بعد اعتقالهم، كما وجهت اللجنة رسالة بذلك إلى المنظمة العربية لحقوق الإنسان قالت فيها: إنها "سجلت 57 حالة اغتصاب لنساء عراقيات على يد القوات الأمريكية والبريطانية، و27 حالة اغتصاب لأطفال، منها 11 حالة على يد القوات البريطانية، و3 حالات على يد القوات الدانمركية".

ومن الممارسات الموثقة ما أورده موقع تابع للأكراد في أغسطس 2003م واقعة مفادها أن الجنود الأمريكيين قاموا بفتح أبواب دار للأيتام، وطُلب من الأطفال الخروج منها، قبل أن يقوموا باغتصابهم، حيث سجلت 75 حالة اغتصاب لفتيات وأطفال صغار، و80 حالة اغتصاب لبالغين,
وقام أحد المواقع مجهولة الهوية على شبكة الإنترنت بنشر صور لثلاثة جنود يتناوبون اغتصاب امرأة عراقية في منطقة صحراوية، قبل أن يتعرض هذا الموقع للتدمير من جهات مجهولة.

وفي يناير 2004م , قام الجنود الأمريكان باغتصاب العراقيات المعتقلات بسجن أبو غريب، وقالت سجينات عراقيات أفرج عنهن مؤخراً من سجن أبو غريب أنهن أكدن تعرضهن لاعتداءات جنسية خلال اعتقالهن، وأكد البيان الذي حمل نداء استغاثة أن كثيرات من المعتقلات فقدن عذريتهن، وأن بعضهن يحملن في أحشائهن أجنة من جراء عمليات الاغتصاب.

أما الكاتب الأمريكي وليام بود لم يكن أقل صراحة وهو يروي تفاصيل جرائم بشعة ارتكبها جنود الاحتلال في صحيفة "ويست بومفريت" الأمريكية حيث كتب في صدر الصفحة الأولى تحت عنوان: "الاغتصاب الديمقراطي": إن بوش قد ترك لجنوده أن يفعلوا ما يحلو لهم مع ضحايا سجنه الكبير في العراق.. تركهم من أجل أن يتناسوا الرعب الذي يعيشون فيه من طلقات المدافعين عن بلادهم ضد المحتل؛ ترك المجندين كول وديفيد يغتصبان نساء عراقيات بلغ عددهن 26 فتاة وضحية.. يتميز كول وديفيد بالعدوانية الشديدة ضد العرب ويتميزان أيضاً بالهمجية وعدم الرحمة أو عدم الإنسانية. قبل أن يقدم المجندان على جريمتهما يقومان باختطاف ضحيتهما واغتصابها ويقومان بتصويرها وإرسال صورها إلى أصدقائهم في أمريكا.


top secret غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.