منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سألوا البابا الى ماذا يشتاق من حياته قبل أن يصبح بابا... إليكم الجواب!... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أبل تقدم الحل الرسمي للخلل الذي يعطل وظيفة الرسائل في آيفون (آخر رد :yosif)       :: بالصور/ هل تعرف ماهي وجبات غذاء الأطفال في مدارس 12 دولة حول العالم (آخر رد :hana jajou)       :: روسية وثلاث عربيات في قائمة أكثر النساء نفوذا في العالم (آخر رد :ابو عماد)       :: بالصور- لقطات عفوية رومانسية جمعت بين قادة العرب والعالم مع زوجاتهم (آخر رد :GEORGI)       :: ثمان سنوات على استشهاد الاب رغيد كني والشمامسة في الموصل (آخر رد :karemshytha)       :: هل كلمة وسيط تعني أيضا شفيع؟ كلا! إليكم الفرق! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور| مظاهرة "مسلحة" مناهضة للإسلام أمام مسجد ب"أريزونا" الأمريكية (آخر رد :akhbar)       :: الصدر ينتقد قرار التسليح الامريكي ويتوعد بضرب مصالح واشنطن داخل وخارج العراق (آخر رد :iraq.4u)       :: مقتل القيادي في الحرس الثوري الإيراني جاسم نوري بمعارك الرمادي (آخر رد :سياسي)       :: لم تعد الإشارة إلى الدين إلزامية على بطاقات الهوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: داعش يحول مركز شرطة في الموصل الى “مول نسائي” (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: فرقة أميركية لقتال «داعش» براً في العراق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تطويب "أم الرحمة" في كينيا بحضور عشرات الآلاف من المؤمنين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ماتت إمرأه وهي كانت بحياتها غير صالحه. وعندما وقفت أمام الرب ليدينها .... إليكم ما قال لها... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ترنيمة : أمي اهديكِ ذاتي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الكاثوليك يتعهدون بالدعم الكامل لضحايا بوكو حرام و أطفالهم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة ندعو جميع الشباب لتلاوتها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إطلاق سراح شبان أقباط بعد اتهامهم زوراً بإنتاج فيديو "مُسيئ" للإسلام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قلب البابا فرنسيس الكبير (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > الفن واهله

الفن واهله اخبار فنية للمسلسلات والافلام والمسرحيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2008, : 11:47   #1
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,035
معدل تقييم المستوى: 29
paradise is on a distinguished road
افتراضي ميرفت أمين ترفض مصافحة زوجة حسين فهمي في عرس ابنتها

ميرفت أمين ترفض مصافحة زوجة حسين فهمي في عرس ابنتها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


احتفلت النجمة مرفت امين بزواج ابنتها منة الله حسين فهمى من الممثل شريف رمزى، وذلك في حفل ساهر اقيم نهاية الاسبوع الماضي في القاهرة بدون ان تتأزم المشاكل التي بدأت قبل موعد الزفاف وفي كواليس الفرح حيث إعلنت والدة العروس ميرفت أمين عن رفضها حضور الممثلة لقاء سويدان عقد قران ابنتها، والإشراف كذلك على صياغة دعوة الفرح، ورفضت رفضا قاطعا أن يذكر حسين فهمى اسم زوجته الخامسة لقاء سويدان فى دعوة فرح ابنتها.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتسبب موقف ميرفت فى غضب لقاء التى طلبت من زوجها التدخل إلى جانبها، لكنه طلب منها الاختيار بين أمرين، إما أن تستوعب موقف ميرفت أو تسافر لرؤية عائلتها فى لبنان، فقررت الحضور ولكن مرفت رفضت مصافحتها. وبدأت زفة العروسين بحضور العديد من نجوم الوسط الفنى الذين جاءوا مجاملة لعائلة العروسين الفنية، وجلس عادل إمام بجوار لبلبة، أما عم العروس مصطفى فهمى فظل يراقص زوجته رانيا فريد شوقى طوال فترة الحفل SLOW، ويجاوبهما حسين فهمى وزوجته لقاء سويدان وحضر ايضا كل من:هاني سلامة،شويكار،فيفي عبدو،محمد هنيدي،احمد السقا،احمد عز،احمد حلمي،منة زكي،ليلى علوي،يسرا،نبيلة عبيد والممثلة المعتزلة هدى رمزي التي تكون عمة العريس.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفي لقاء سابق تحدثت مرفت امين عن ابنتها وقالت:منة الله أنا التى توليت تربيتها لأنها بعد إنفصالنا أنا و أبوها الفنان حسين فهمى إختارت أن تعيش معى ، فهى صديقتى و إبنتى ، و شعورى الآن و هى عروسة ما أقدرش أوصفه ، و اليوم رجعت بشريط ذكرياتى إلى الوراء ، تذكرت أيام طفولتها و شقاوتها و حلاوتها .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2008, : 21:27   #2
سلام الحافظ
عضو شغال
 
الصورة الرمزية سلام الحافظ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الموصل
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 11
سلام الحافظ is on a distinguished road
افتراضي

ياعم خلوووووووونا من عالم هؤلاء...دول من عالم غير عالمنا.........ربك ستارررررر

احلى تحية لك
سلام الحافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.