منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مصر : اخبار الحوادث (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :salem hanany)       :: مـأزق جديد في العراق : الحشد الشعبي وخطط الحل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الف مبروك زواج الأعزاء ( ناجي جبرائيل أوغسطين آل كدو & نهلة شوشندي) (آخر رد :louis ganni)       :: لكل جريمة حكاية: الغيرة العمياء... هي الدافع للقتل أحياناً (آخر رد :louis ganni)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: هل يحتاج توضيح البطريركية الكلدانية وكلام البطرك لويس ساكو إلى مناقشة بشأن التسمية القومية التاريخية الصحيحة لشعبنا وأمتنا السريانية الآرامية !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الدنيا موت برد وماكو نفط (آخر رد :facebook 4u)       :: عاطل يستدرج الفتيات بإعلان وظيفة ومايفعله لاحقاً مُروع (آخر رد :ana.4u)       :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2016, : 23:23   #1
nissan samo
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية nissan samo
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,372
معدل تقييم المستوى: 19
nissan samo has a spectacular aura aboutnissan samo has a spectacular aura about
افتراضي تُرهة نيسان !!نيسان سمو الهوزي

تُرهة نيسان !!
هل ما يحصل في الكنائس المسيحية من فضائع وفضائح اخلاقية وفي كل الإتجاهات له مدلولات غير التي نعيها وندركها ( او يُمكن احنا كُفار ) او هناك سر آخر لا نستوعبه أم نرفع الراية ونقول : مَن منكم ليس له خطيئة فليرفع يده او حتى ساقه !!
اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم ( فضائح الكنيسة أم الارهابيين ) وهذا الموضوع الشَيّق والجديد سيكون محور حديثنا وسنستضيف فيها بطل من ابطالها ومغوار من قادتها وهو الكاهن ( قبل الطرد طبعاً ) عامر ساكا لِيُوَجهنا الى اقرب كازينو حتى نستفيد منها .. ساكا وين جًنت تلعب !
اخي لا تتهمني زوراً وبهتاناً ، فلو تحدثتُ بصراحة ( راح توكع الشعرتين الباقية في رأسك ) ليش الشغلة باقية عليَّ وبَس ! راح اجيبلك شوية من الصورة ..تَفضل .....
عادي يعني شنو ! ليش الكاهن مو إنسان وما يشتهي الحلويات !! ليش الكازينو حرام على الراهب ! ليش السرقة ممنوعه على القسيس ! ليش بس آني اسرق وانهب واستغل الضعفاء والبليدين والاهوجيين والمهمشين الاغبياء ! روح شوف ارصدة الاكبر مني وراح تعرف الموضوع بشكل اعمق وسوف ترى لعبتي عادية جداً جداً ...
كل ما هناك حاولتُ ان استغل موقعي في الكنيسة التي اخدم فيها راعيتي كما طلب مني المسيح وذلك بعمل الكفالات لِبعض المسيحيين العالقين هنا وهناك ( يعني في دول جوار العراق ) لإصالهم الى كندا او امريكا ( لا شُغل على مستوى القارات ) وقد استثمرت تلك المبالغ في الكازينوهات الغربية ( يعني منا وفينا ) وقامرت بتلك المبالغ والتي لا تتجاوز المليون دولار وهو مبلغ تافه قبالة ما يجنيه الآخرون الاكبر مني سناً ومركزاً وهذه هي القصة بإختصار .....
أما عن الفقراء التي ضحكتُ عليهم وعلى ذقون آبائهم فلِيُعوضهم الرب وسوف اصلي من اجلهم واُقدم قداس الاحد لهم ( صلوا لهم ) حتى يحصلوا على فرصة اخرى مع مقامر آخر انجح مني ..عادي يعني شنو !
هل تعتبرون ما قُمتُ به ابشع من التجاوزات الاخلاقية والجنسية التي تحصل في كل الكنائس الغربية يومياً ! لم ينجو طفل ولا يتيم ولا حتى المعوقيين من شر تلك الإعتدائات الجنسية وفي مجمل تلك البيوت الإلهية فماذا كانت ردة فعل الرأس الكبير وماذا حصل لهؤلاء المعتدين على نفوس تلك الاطفال !! إستقالة ! طُز ! طرد ! طُزين ! آني هم راح اقدم استقالتي يعني شنو عادي !! هل تعي ماذا يجري بين جدران تلك الابنية من الضحك على ذقون الغشماء والمغفلين وكم يتم استغلالهم وترعيبهم بإسم الرب ! هل تعي كيف يتعاملوا مع الرعية وبدكتاتورية رهيبة ! هل تدرك كم هي حسابات وأملاك الكثير والكثير منهم ( مو حتى لينين الكافر قال من أين لك هذا ) ! هل ترغب في ان اذكر الاسماء ولأشخاص اكبر مني درجات كهنوتية وإيماناً علوياً بسنوات طويلة ( لا يُستر عرضك خليها مدفونة ) ! هل سمعت بأملاك مطرانية مشيغان وديترويت وملبورن وسدني ! هل اذكر اسماء ( لا يا ابن الناس ) !! .
اخي ( اعوذُ بالله ) إن الجرائم التي تحصل وإن لم تصل الى القتل المباشر وتفخيخ النفس ولكنها لا تقل عنها إجراماً ووحشية ، لا بل هي ابشع بكثير .. الكل يعلم بذلك والكل يُغطي ويتستر على الآخر من اجل السيرورة والتقدم لِصالح الامة الكلدانية الآشورية السريانية الجامعة الرسولية الواحدة .. جاو ..
شكراً لضيفي الذي اختصر ووضع النقط وبكل سلاسة على الصليب الذي يحمله هو وغيره ..
طبعاً نعلم بالكثير مما يحصل في تلك الجوامع ولكننا نُطبق المثل العراقي الذي يقول :
لا تنبش الفضلات ( تعرفون يعني شنو ) لأن الريحة ستفوح اكثر كلما نبشت اكثر ..
ولكن الذي شجعني وسمح لي بالمرور قليلاً على هذا الموضوع هي كلمة الاخ زيد والتي كانت بعنوان ( مقامر كاهن تحطيم للقيم المسيحية ، وحلول منطقية .. والتي تحدث عنها في كلمته الاخيرة موضحاً بعض التفاصيل عن تلك الجريمة وما جاءت من ردود للأخوة في نشر تفاصيل اخرى وفي اماكن اخرى مما يقومون به هؤلاء الكهنة من تجاوزات مريبة بحق المسيحي الغشيم المؤمن ..
فمن احدى تلك الامثلة المضحكة ( ليست إجرامية ولكنها للتسلية والضحك فقط ) مداخلة لأحد الاخوة على كلمة زيد هي ما يحصل ( هنا قريب عنا ) في استراليا بجلب الراعي لإبن اخية الشاذ جنسياً ( حسب قول الشاهد ) في تقديم القربان للمصليين النيامى ( عادي مو وافقوا على زواج الشواذ ) ! !! ووووووووووووووووووو الخ ..
فهذا وهذه المشاكل المتكررة دون اي رعاية بالروح الذي يُقدسونه ويُؤمنون به والأمانة التي بِأعناقهم جعلني اتطرق الى تلك المصائب ..لا يخلو نهار إلا ونصحو على جريمة من تلك الجرائم والمسلسلات الرهيبة دون بوادر افقية ولا حتى شاقولية لإيقاف وإنهاء هذا المسلسل التركي ( حتى وادي الذئاب راح يخلص ) !
المصيبة الاكبر جائت من على الفيس بوك بعد ان انتشر خبر المقامر على كل تلك الصفحات من كاهن آخر ( يعني زميل ) فيقول : مَن كان منكم دون خطيئة فليرفع يده ( لا جاب الذيب من ذيله ) !! نفس المقولة الهزلية والتي يضحكون بها على الابلة ومنذ آلاف السنين .. إن اعتبار ما قامة به هذا المقامر وما يقومون به غيره من الإعتدائات المذكورة خطأ فني او إنساني لهوه الإرهاب الحقيقي الكامل .. هذا هو الارهاب الحقيقي فليس كُل مَن يقتل بشكل مباشر هو الارهاب ، فهناك من الإهراب ماهو اقبح واشد فتكاً حتى إن لم يتم إستخدام السكين او الدينميت او حتى التي إن تي .. فمثلاً هناك ارهاب ما قتل من الحُب مثلاً ، مثلاً !!
إذا كان ما قامه به هذا الكاهن وما يقترفهُ غيره خطأ تقني فإنني اعتبر كل ما تقوم به الجماعات الارهابية بخطأ فني لا يتجاوز الخطأ الكهنوتي .. الذي يطفو على السطح هو عُشر ما يتم دفنه او التَستُر عليه تحت السرير فكفى بحق الآلهه وأوقفوا هذه المهاذل وإلا فستكونون في خطوة لأمام وخطوتيّن ونصف للوراء ( لا تخاف إلا من الشرقي إذا استكحب ) !!
لا نقول هذا الكلام إجهاراً او تشهيراً بأحد او بضرب هذا او ذاك بل من اجل ان تقوم الرآسة الجامعية بوضع حد لهذه المهاترات والإعتدائات ووضع تعديلات وصَك قوانين ( صُدك آني بطران ) رادعة لكل مَن تسولُ نفسه على القيام بتلك الجرائم وكذلك وقف الضحك على ذقون المؤمنين الهُبلاء ( إذا اهبل ليش مايضحكون عليه ! والله فكرة ) !! وإحترام مَن وضع بيضه في سلاتهم من اجل المحافظة على البيضة الباقية وإلا فسيصبوا الحال في نهاية المطاف كالمقولة التي سأنهي هذه السمفونية المسيحية فيهيا وحتى لا يتهموننا الأخوة المسيحيون بأننا نعاديهم سنعطي لهم هذه النصيحة المجانية . عليكم التمسك بأحدى الحَلَقَتين ، أما الاخلاقية او الإنسانية فإذا فقدتم الحلقتين ستصلون الى .... اقرأ المقولة :
لا يُمكن للشعوب والامم المتقدمة أن تتراجع وتتهالك وتتهارى إلا إذا إستفحل فيها السقوط الاخلاقي والإنساني !!! نيسان سمو ...
لا يا امعودين ، اليوم واحد نسيان واليوم يومي في الكذب ، فكل ما قلته هو عبارة عن كذبة نيسان ( هاي صُدك قوية ) !!
رابط ارسله احد المغدورين بهم ..
nissan samo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2016, : 07:56   #2
Rami Waadallah
لجنة ادارة الموقع
 
الصورة الرمزية Rami Waadallah
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 3,617
معدل تقييم المستوى: 48
Rami Waadallah will become famous soon enoughRami Waadallah will become famous soon enough
افتراضي

استاذ نيسان....هذه النماذج جاءت الى الكهنوت لاجل مصالحهم وسفرهم الى الخارج ...والعتب على المطارنة والبطريرك...هذه من ناحية....ومن ناحية ثانية...على الكرسي الرسولي ان يوافق على زواج الكهنة وقبل الرسامة الكهنوتية...والا الفضائح القادمة راح تكون اتعس...
مثال على المصالح الشخصية.....تسعة وتسعين وتسع تسعات بالمئة من اللاجئين الذين وصلوا الى اوربا هم من جماعة القسان والمطارنة من الدرجة الاولى والثانية وحتى الثالثة...والفقراء نايمين بالشوارع.....والله من وراء القصد
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Rami Waadallah متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2016, : 08:40   #3
المهندس عمار يوحنان
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية المهندس عمار يوحنان
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الدولة: كرملش
المشاركات: 3,483
معدل تقييم المستوى: 40
المهندس عمار يوحنان will become famous soon enoughالمهندس عمار يوحنان will become famous soon enough
افتراضي

وما خفي كان اعظم
المهندس عمار يوحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.