منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف اكتشف كريستوفر كواومبس أمريكا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :الفالكون)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2016, : 19:01   #1
maslawi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية maslawi
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,755
معدل تقييم المستوى: 25
maslawi is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو .. كيف يستخدم داعش الأطفال دروعًا بشرية ؟.. شهادات من داخل الموصل




بالفيديو .. كيف يستخدم داعش الأطفال دروعًا بشرية ؟.. شهادات من داخل الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أظهرت شهادات أطفال مدينة الموصل أنّ تنظيم داعش يقوم باقتياد الأطفال والمدنيين إلى خطوط المواجهة مع القوات المشاركة في عملية استعادة المدينة من قبضتهم، بغية استخدامهم كدروع بشرية ومنع تلك القوات من التقدم نحو مركز الموصل.
وأوضح أطفال الموصل الفارون من مناطق سيطرة داعش، في قرية عدلة جنوب الموصل، أنّ التنظيم يقوم بقتل كل من يحاول الخروج من المدينة، ويعمل على خداع الأطفال والشباب وتدريبهم ودفعهم للقيام بعمليات انتحارية بعد تزويدهم بمعلومات عن كيفية القيام بذلك.

وفي هذا الصدد قال الطفل “أحمد” البالغ من العمر 15 عاماً، إنه تلقّى تدريباً حول حمل السلاح والقتال وزرع المتفجرات على يد عناصر داعش.
وتابع أحمد قائلاً، “تلقينا تدريباتنا في قريتنا، وقمنا بتنفيذ ما يأمروننا به، خشية إلحاقهم الضرر بنا وبعائلاتنا”.
من جانبه أوضح الطفل “جاسم” أنّ تنظيم داعش قام بتدريبه على كيفية القيام بعمليات انتحارية، وأنّ التنظيم كان ينوي استخدامهم كانتحاريين لتحقيق مكاسب في حروبه “القذرة”.


وأردف الطفل جاسم قائلاً، “تلقيت تدريبات عن كيفية القيام بعمليات انتحارية، وقد خدعونا وقالوا لنا إن الشهادة تنتظرنا عندما نموت كانتحاريين وإننا سنفتح أبواب الجنة وسيكتب لنا ثواب كبير عند ربنا، وكانوا يقودوننا إلى مقراتهم عقب انصرافنا من المدرسة ليملؤوا عقولنا بأفكارهم”.
وأضاف الأطفال أنّ داعش يطلق على الأطفال المدربين اسم “أشبال الخلافة”.






وبدأت القوات العراقية ، الاثنين الماضي، الزحف نحو مدينة الموصل من محاورها الجنوبية والشمالية والشرقية من أجل استعادتها من قبضة تنظيم “داعش”، الذي يسيطر عليها منذ الـ 10 من يونيو/حزيران عام 2014.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
maslawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.