منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: من هو الانتحاري الذي حصل على مليون جنيه إسترليني وفجر نفسه شمال الموصل (آخر رد :بهلول الرشيد)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :emad mekha)       :: أشكال نجدها في المؤسسات الدينية المحتلفة (آخر رد :زيد ميشو)       :: حفار القبور.. مهنة منبوذة ازدهرت في العراق (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فصيل بابليون يرد على بطريرك الكلدانية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: "فيديو تفسير حقيقة سفر الخروج - الحلقة الأُولى - " ألمقدمة ومقارنة شخصيات قصة الخروج الحقيقية مع شخصيات وأدوار قصة الخروج الرمزية (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أحدث صورة لعمالقة الكرة العراقية عرفتوهم ؟؟؟ (آخر رد :dawood)       :: الـﭘـطرك ساكـو مهـووس بالـتسـلط والهـيـمنة الحـلـقة الثانية (آخر رد :مايكل سيبي)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: لمناسبه تحرير قرانا اغنيه (مثواثا). (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: رسامة شمامسة قارئين في السليمانية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فلم الكاوبوي الشهير - يوم الغضب - بطولة لي فان كليف وجولينا جيما انتاج 1967 (آخر رد :rotana)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :fun4fun)       :: سواح سويديون في احد سطوح فنادق بغداد عام 1955.. (آخر رد :ابو عماد)       :: استمرت ساعات.. شاهد: كيف انتهت مطاردة مواطن لذئب افترس أغنام جاره؟ (آخر رد :super news)       :: صالونات وطلاء اظافر للنساء تبعث الامل في ايسر الموصل وسط مخاوف من استهدافها (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مصدر محلي يكشف عن شبكة انفاق ملغمة لداعش في أيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > ميديا سنتر - افلام -يوتيوب- اغاني

ميديا سنتر - افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2016, : 19:01   #1
maslawi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية maslawi
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,657
معدل تقييم المستوى: 23
maslawi is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو .. كيف يستخدم داعش الأطفال دروعًا بشرية ؟.. شهادات من داخل الموصل




بالفيديو .. كيف يستخدم داعش الأطفال دروعًا بشرية ؟.. شهادات من داخل الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أظهرت شهادات أطفال مدينة الموصل أنّ تنظيم داعش يقوم باقتياد الأطفال والمدنيين إلى خطوط المواجهة مع القوات المشاركة في عملية استعادة المدينة من قبضتهم، بغية استخدامهم كدروع بشرية ومنع تلك القوات من التقدم نحو مركز الموصل.
وأوضح أطفال الموصل الفارون من مناطق سيطرة داعش، في قرية عدلة جنوب الموصل، أنّ التنظيم يقوم بقتل كل من يحاول الخروج من المدينة، ويعمل على خداع الأطفال والشباب وتدريبهم ودفعهم للقيام بعمليات انتحارية بعد تزويدهم بمعلومات عن كيفية القيام بذلك.

وفي هذا الصدد قال الطفل “أحمد” البالغ من العمر 15 عاماً، إنه تلقّى تدريباً حول حمل السلاح والقتال وزرع المتفجرات على يد عناصر داعش.
وتابع أحمد قائلاً، “تلقينا تدريباتنا في قريتنا، وقمنا بتنفيذ ما يأمروننا به، خشية إلحاقهم الضرر بنا وبعائلاتنا”.
من جانبه أوضح الطفل “جاسم” أنّ تنظيم داعش قام بتدريبه على كيفية القيام بعمليات انتحارية، وأنّ التنظيم كان ينوي استخدامهم كانتحاريين لتحقيق مكاسب في حروبه “القذرة”.


وأردف الطفل جاسم قائلاً، “تلقيت تدريبات عن كيفية القيام بعمليات انتحارية، وقد خدعونا وقالوا لنا إن الشهادة تنتظرنا عندما نموت كانتحاريين وإننا سنفتح أبواب الجنة وسيكتب لنا ثواب كبير عند ربنا، وكانوا يقودوننا إلى مقراتهم عقب انصرافنا من المدرسة ليملؤوا عقولنا بأفكارهم”.
وأضاف الأطفال أنّ داعش يطلق على الأطفال المدربين اسم “أشبال الخلافة”.






وبدأت القوات العراقية ، الاثنين الماضي، الزحف نحو مدينة الموصل من محاورها الجنوبية والشمالية والشرقية من أجل استعادتها من قبضة تنظيم “داعش”، الذي يسيطر عليها منذ الـ 10 من يونيو/حزيران عام 2014.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
maslawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.