منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: معضلة القوميات،الاشورية و الكلدانية و السريانية..الخ والسبيل الى حل المعضلة، فكيف نحلها؟؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بالصور| "الفول" و"القريدس" و"العقارب المشوية".. أشهر الأكلات من مراكش إلى الصين (آخر رد :راصد)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: في ضيافة كرمش لك المدرب العراقي القدير الاستاذ عادل جرجيس (آخر رد :dawood)       :: إلى أي حد سيدفع مقتل الشاب العراقي في مالمو الحكومة إلى تشديد العقوبات؟ (آخر رد :dawood)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كوردية تهرب إلى إسرائيل بعد اكتشاف زوجها أصولها اليهودية (آخر رد :akhbar)       :: في ضيافة كرمش لك القنصل العام في القنصلية العراقية في فرانكفورت الدكتور محمد مصطفى جمعه المنتفكي (آخر رد :salam taufik)       :: لا يا سعادة النائب المحترم جوزيف صليوا!!منصور عجمايا (آخر رد :BARWARY_33)       :: اتشرف ان اكون ...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل الله قادر على كل شيئ ؟د. نزار ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: النبي يونس عليه السلام قبل وبعد التحرير (آخر رد :باب الطوب)       :: اليوم في الموصل عشرة بربع (آخر رد :عكد النصارى)       :: ليش رسب جويسم (آخر رد :fun4fun)       :: في عيد ميلاده الـ80 .. سر نظارات سمير غانم والباروكة! (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور: معلمة أمريكية تحمل من تلميذها الذي يبلغ 13 عاما (آخر رد :justine)       :: ترامب: غزو العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي (آخر رد :news.4u)       :: تعرّف على أسوأ ستة اعتداءات إرهابية تعرض لها مسيحيو الشرق الأوسط (آخر رد :shamasha)       :: تحرير مرقد النبي يونس (ع) وحي الشرطة شرق الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: لماذا قد نحب شخص من برج العذراء؟ (آخر رد :julia)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > ميديا سنتر - افلام -يوتيوب- اغاني

ميديا سنتر - افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2016, : 19:01   #1
maslawi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية maslawi
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,627
معدل تقييم المستوى: 23
maslawi is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو .. كيف يستخدم داعش الأطفال دروعًا بشرية ؟.. شهادات من داخل الموصل




بالفيديو .. كيف يستخدم داعش الأطفال دروعًا بشرية ؟.. شهادات من داخل الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أظهرت شهادات أطفال مدينة الموصل أنّ تنظيم داعش يقوم باقتياد الأطفال والمدنيين إلى خطوط المواجهة مع القوات المشاركة في عملية استعادة المدينة من قبضتهم، بغية استخدامهم كدروع بشرية ومنع تلك القوات من التقدم نحو مركز الموصل.
وأوضح أطفال الموصل الفارون من مناطق سيطرة داعش، في قرية عدلة جنوب الموصل، أنّ التنظيم يقوم بقتل كل من يحاول الخروج من المدينة، ويعمل على خداع الأطفال والشباب وتدريبهم ودفعهم للقيام بعمليات انتحارية بعد تزويدهم بمعلومات عن كيفية القيام بذلك.

وفي هذا الصدد قال الطفل “أحمد” البالغ من العمر 15 عاماً، إنه تلقّى تدريباً حول حمل السلاح والقتال وزرع المتفجرات على يد عناصر داعش.
وتابع أحمد قائلاً، “تلقينا تدريباتنا في قريتنا، وقمنا بتنفيذ ما يأمروننا به، خشية إلحاقهم الضرر بنا وبعائلاتنا”.
من جانبه أوضح الطفل “جاسم” أنّ تنظيم داعش قام بتدريبه على كيفية القيام بعمليات انتحارية، وأنّ التنظيم كان ينوي استخدامهم كانتحاريين لتحقيق مكاسب في حروبه “القذرة”.


وأردف الطفل جاسم قائلاً، “تلقيت تدريبات عن كيفية القيام بعمليات انتحارية، وقد خدعونا وقالوا لنا إن الشهادة تنتظرنا عندما نموت كانتحاريين وإننا سنفتح أبواب الجنة وسيكتب لنا ثواب كبير عند ربنا، وكانوا يقودوننا إلى مقراتهم عقب انصرافنا من المدرسة ليملؤوا عقولنا بأفكارهم”.
وأضاف الأطفال أنّ داعش يطلق على الأطفال المدربين اسم “أشبال الخلافة”.






وبدأت القوات العراقية ، الاثنين الماضي، الزحف نحو مدينة الموصل من محاورها الجنوبية والشمالية والشرقية من أجل استعادتها من قبضة تنظيم “داعش”، الذي يسيطر عليها منذ الـ 10 من يونيو/حزيران عام 2014.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
maslawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.