منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: موضوع تكريم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حول بيان البطريركية.. من اين لك هذا ايها الكاهن?? (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: البطريرك ساكو لم يترأس فإنسحب !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: شنو رايكم بهذا الريوك العراقي? (آخر رد :alkarma)       :: إذا تساءلت في الحلم عن مغزى وفائدة شيء (آخر رد :عذراء 91)       :: إذا تسممت في الحلم (آخر رد :عذراء 91)       :: كيف تغير تفكيرك بعد فترة المراهقة ؟ اهم الأشياء التي آمنت بها ؟.. (آخر رد :زيزينيا)       :: طبيب جراح جيوب الناس اداويها (آخر رد :زيزينيا)       :: كيف تشتري سيارة جديدة او مستعملة بطريقة صحيحة (آخر رد :ruby)       :: شنو ذنبي وصرت عاشگ (آخر رد :mina 2011)       :: ماشاك احبك يالصرت أهواي ماشاك (آخر رد :mina 2011)       :: جزيرة الثعابين : الجزيرة الاكثر خطورة و دموية في العالم (آخر رد :karo)       :: معلومات مثيرة عن جزر الكناري بالصور (آخر رد :karo)       :: أشهر التسريبات في التاريخ.. شهَّرت برؤساء دول وأطاحت بغيرهم (آخر رد :kahramana)       :: عندما نفَّذ العثمانيون أطولَ حصار عرفته أوروبا.. 9 تطويقات عسكرية لن ينساها التاريخ (آخر رد :kahramana)       :: الفرق بين الصوف والحرير (آخر رد :yara)       :: وصفه مصوره دجاج مشوى على الفحم (آخر رد :paradise)       :: شكر وتقدير من أولاد وبنات ألمرحومه وارينه زورا ججيكا (آخر رد :webmaster)       :: موقع رائع لازالة اي شيئ من الصورة (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2016, : 21:01   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 672
معدل تقييم المستوى: 10
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي العبادي: ليس لدينا مشكلة بتسجيل الأطفال المولودين بالموصل أثناء سيطرة داعش

العبادي: ليس لدينا مشكلة بتسجيل الأطفال المولودين بالموصل أثناء سيطرة داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رأى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، عدم وجود مشكلة في تسجيل الأطفال الذين ولدوا بمدينة الموصل أثناء خضوعها لسيطرة تنظيم "داعش"، مؤكدا عزم حكومته تسجيلهم في المناطق المحررة بشكل طبيعي، فيما أشار إلى أن العراق لم يتلقَ دعما دوليا في إعادة إعمار المناطق التي حررت من قبضة التنظيم.


وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي في بغداد، "ليس هناك مشكلة في تسجيل الأطفال المولودين أثناء سيطرة تنظيم داعش على مدينة الموصل"، لافتا إلى انه "سيتم تسجيلهم في المناطق المحررة بشكل طبيعي".

وأضاف العبادي أن "داعش حركة إرهابية إجرامية وأننا نريد أن نسرع بتحرير الموصل لكي لا يتم استخدام المدنيين كدروع بشرية"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "الجهات الدولية قدمت للعراق وعودا فقط بشأن إعمار المناطق المحررة".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش وقوات الحشد الشعبي عملية تحرير محافظة نينوى من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.