منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)       :: سحور سحور (آخر رد :zaya)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 3 حيل مدهشة تبعد الذباب عن فاكهتك (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الجعفري يدلي بتصريحات ستغضب السعودية! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ذكريات عن سينمات بغداد ايام زمان (آخر رد :dawood)       :: ناتو سني لمواجهة ناتو شيعي، (آخر رد :هادي جلو مرعي)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: عاجل.. العراق ينعى قائدين رفيعين بجبهة الموصل (آخر رد :dawood)       :: الكوليرا تطارد نوري السعيد (آخر رد :ابو فهمي)       :: رسوم البلديات التي اشعلت انتفاضة اهالي بغداد (آخر رد :ابو فهمي)       :: صورة وبرج .. ماذا يفعل كل برج عندما يمرض (آخر رد :jessy)       :: كيف نحب ؟ وما هي العاطفة التي يقدمها كل برج ؟ (آخر رد :jessy)       :: أجمل منزل بإطلالة ساحرة فى أركاديا (آخر رد :زيزينيا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2016, : 17:43   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,296
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي الحشد الشعبي يكشف "تفاصيل جديدة" عن اقتحام تلعفر

الحشد الشعبي يكشف "تفاصيل جديدة" عن اقتحام تلعفر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نفى القيادي في الحشد الشعبي جواد الطليباوي، السبت، اقتحام قضاء تلعفر من قبل الحشد أو القوات الأمنية، فيما بين ان القطعات العسكرية مستعدة لاقتحام القضاء، لكنها تنتظر ساعة الصفر من قبل القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي.
وقال الطليباوي لـ"عين العراق نيوز"، ان "العبادي يشرف على خطة خاصة لمعركة تحرير تلعفر وكذلك تجهيز قوات خاصة للعملية، فالمعركة صعبة جدا وتحتاج الى قوات مدربة بشكل جيد على حرب الشوارع"، موضحا ان "قوات الحشد الشعبي تقف على مشارف قضاء تلعفر ولم تقتحمه بعده".
وبين "وضع ضمن خطة العبادي لتحرير تلعفر مشاركة أبناء القضاء في عملية التحرير مع القوات الخاصة".
وبشان المخاوف من حصول اعمال عنف وطائفية خلال المعركة أكد الطليباوي ان "من يروج لمثل هكذا شاعات لا يريد ان يحرر قضاء تلعفر ونحن هدفنا تحرير الإنسان قبل الأرض".
وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية تحرير مدينة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016) لتحرير نينوى
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.