منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتشلوا جثة مهاجر فوجدوا معه 2 مليون دولار! (آخر رد :sweden2017)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ورقة بـ 100 مليار دولار، مانستطيع شراؤه بها..صادم! (آخر رد :sweden2017)       :: "الضفدع الشيطان" تغذى على الديناصورات! (آخر رد :sweden2017)       :: الصدر: انفصال كردستان انتحار (آخر رد :sweden2017)       :: كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق! (آخر رد :sweden2017)       :: ترامب "يمدح" دولة غير موجودة (آخر رد :sweden2017)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2016, : 19:51   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل


بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ورئيس هاتفيا مع رئيس وزراء تركيا بن علي يلدرم ، السبت، سير معارك تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش، فيما تعهد يلدرم بسحب قوات بلاده من معسكر بعشيقة بعد تحرير الموصل.
وذكر بيان لمكتب العبادي أن رئيس الوزراء التركي بن يلدرم قدم تعازيه وتعازي الشعب التركي باستشهاد الزائرين في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، عاداً من قاموا بهذا العمل بأنهم هم من قتلوا الإمام الحسين (عليه السلام) وهم أعداء مشتركون للعراق ولتركيا.
وأشاد يلدرم بالانتصارات والنجاحات التي تحققها القوات الأمنية على تنظيم داعش الإرهابي، مشيراً إلى أن أهل الموصل فرحون جداً بدخول القوات العراقية.
وشدد رئيس الوزراء التركي بحسب البيان على أن بلاده حريصه على سيادة العراق ووحدة أراضيه، مؤكداً للعبادي فيما يتعلق بمعسكر بعشيقة “سننسحب منه وستنتهي مهام قواتنا مع تحرير الموصل”.
ونبه إلى أن بلاده تسعى لإدامة العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ، داعياً إلى ضرورة اجتماع اللجنة الاستراتيجية العليا بين العراق وتركيا في بغداد برئاسة رئيسي وزراء البلدين.
بدوره أكد رئيس مجلس لوزراء حيدر العبادي بحسب البيان أن على جميع الدول احترام سيادة العراق ووحدة أراضيه ومن الضروري انسحاب القوات التركية من معسكر بعشيقة وإعلانه رسمياً.
وتابع أن العراق حريص على إقامة علاقات متينة مع تركيا ومع جميع الدول ومن المهم إزالة جميع الأسباب التي تعرقل تقدم العلاقات، مبيناً أن القوات الأمنية حققت الانتصارات على داعش وحررت المناطق ووصلت حالياً إلى آخر معقل للتنظيم الإرهابي وهي محافظة نينوى التي تم تحرير معظمها.انتهى
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2016, : 21:28   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,997
معدل تقييم المستوى: 237
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



قمّـة النفاق من قبل اردوغان !
ما علاقة قواته بتحرير الموصل ؟ ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.