منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2016, : 20:51   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,979
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل


بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ورئيس هاتفيا مع رئيس وزراء تركيا بن علي يلدرم ، السبت، سير معارك تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش، فيما تعهد يلدرم بسحب قوات بلاده من معسكر بعشيقة بعد تحرير الموصل.
وذكر بيان لمكتب العبادي أن رئيس الوزراء التركي بن يلدرم قدم تعازيه وتعازي الشعب التركي باستشهاد الزائرين في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، عاداً من قاموا بهذا العمل بأنهم هم من قتلوا الإمام الحسين (عليه السلام) وهم أعداء مشتركون للعراق ولتركيا.
وأشاد يلدرم بالانتصارات والنجاحات التي تحققها القوات الأمنية على تنظيم داعش الإرهابي، مشيراً إلى أن أهل الموصل فرحون جداً بدخول القوات العراقية.
وشدد رئيس الوزراء التركي بحسب البيان على أن بلاده حريصه على سيادة العراق ووحدة أراضيه، مؤكداً للعبادي فيما يتعلق بمعسكر بعشيقة “سننسحب منه وستنتهي مهام قواتنا مع تحرير الموصل”.
ونبه إلى أن بلاده تسعى لإدامة العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ، داعياً إلى ضرورة اجتماع اللجنة الاستراتيجية العليا بين العراق وتركيا في بغداد برئاسة رئيسي وزراء البلدين.
بدوره أكد رئيس مجلس لوزراء حيدر العبادي بحسب البيان أن على جميع الدول احترام سيادة العراق ووحدة أراضيه ومن الضروري انسحاب القوات التركية من معسكر بعشيقة وإعلانه رسمياً.
وتابع أن العراق حريص على إقامة علاقات متينة مع تركيا ومع جميع الدول ومن المهم إزالة جميع الأسباب التي تعرقل تقدم العلاقات، مبيناً أن القوات الأمنية حققت الانتصارات على داعش وحررت المناطق ووصلت حالياً إلى آخر معقل للتنظيم الإرهابي وهي محافظة نينوى التي تم تحرير معظمها.انتهى
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2016, : 22:28   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,163
معدل تقييم المستوى: 239
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



قمّـة النفاق من قبل اردوغان !
ما علاقة قواته بتحرير الموصل ؟ ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.