منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2016, : 20:51   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,988
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل


بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ورئيس هاتفيا مع رئيس وزراء تركيا بن علي يلدرم ، السبت، سير معارك تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش، فيما تعهد يلدرم بسحب قوات بلاده من معسكر بعشيقة بعد تحرير الموصل.
وذكر بيان لمكتب العبادي أن رئيس الوزراء التركي بن يلدرم قدم تعازيه وتعازي الشعب التركي باستشهاد الزائرين في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، عاداً من قاموا بهذا العمل بأنهم هم من قتلوا الإمام الحسين (عليه السلام) وهم أعداء مشتركون للعراق ولتركيا.
وأشاد يلدرم بالانتصارات والنجاحات التي تحققها القوات الأمنية على تنظيم داعش الإرهابي، مشيراً إلى أن أهل الموصل فرحون جداً بدخول القوات العراقية.
وشدد رئيس الوزراء التركي بحسب البيان على أن بلاده حريصه على سيادة العراق ووحدة أراضيه، مؤكداً للعبادي فيما يتعلق بمعسكر بعشيقة “سننسحب منه وستنتهي مهام قواتنا مع تحرير الموصل”.
ونبه إلى أن بلاده تسعى لإدامة العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ، داعياً إلى ضرورة اجتماع اللجنة الاستراتيجية العليا بين العراق وتركيا في بغداد برئاسة رئيسي وزراء البلدين.
بدوره أكد رئيس مجلس لوزراء حيدر العبادي بحسب البيان أن على جميع الدول احترام سيادة العراق ووحدة أراضيه ومن الضروري انسحاب القوات التركية من معسكر بعشيقة وإعلانه رسمياً.
وتابع أن العراق حريص على إقامة علاقات متينة مع تركيا ومع جميع الدول ومن المهم إزالة جميع الأسباب التي تعرقل تقدم العلاقات، مبيناً أن القوات الأمنية حققت الانتصارات على داعش وحررت المناطق ووصلت حالياً إلى آخر معقل للتنظيم الإرهابي وهي محافظة نينوى التي تم تحرير معظمها.انتهى
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2016, : 22:28   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,314
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



قمّـة النفاق من قبل اردوغان !
ما علاقة قواته بتحرير الموصل ؟ ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.