منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وثائقي عن اليهود، قصة اليهود ( صدق أو لا تصدق ) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رسم ملامح وجه رجل مات قبل 700 عام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تصاميم تاريخية معقدة بحجم كف اليد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :رياض توما حداد)       :: اكراد يلعبون دومينو بالبلوك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إلى كم دولة يمكنك أن تسافر بجوازك ؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: لماذا يستخدم ماكدونالدز اللون الأحمر؟ وما سرُّ اختيار باسكن روبنز للوردي.. إليك دلالا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عمليات بابل تلزم المواطنين بتسليم الأسلحة المتوسطة والثقيلة خلال 7 أيام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الآلام بحسب أنجيل القديس متى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تأملات بمناسبة مرور خمسة اشهر على تحرير كرمليس.للخور اسقف يوسف شمعون القهوجي (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: غبطه البطريرك ساكو ومجزرة ابرياء الموصل و ............. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: مجالس خورنية ام بالونية؟ (آخر رد :زيد ميشو)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: التلفزيون السويدي في سؤال للمطرب السرياني الآرامي يعقوب شاهين هل أنت آشوري أم سرياني ، فكان الجواب (أنا فلسطيني سرياني ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: ألصورة الصادمة. جنين أجهضته أمه وهو يحرّك يديه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مشكلة كارثية قد يواجهها قبر المسيح!!! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مسلمة تفجّر قنبلة في مقال عن صيام المسيحيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عائله من تللسقف شمال مدينه الموصل (آخر رد :عكد النصارى)       :: هذا ما ارادته الخلافة، (آخر رد :فرنسيس زاخولي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2016, : 19:51   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,879
معدل تقييم المستوى: 24
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انقرة للعبادي : سننسحب من بعشيقة بعد استعادة الموصل


بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ورئيس هاتفيا مع رئيس وزراء تركيا بن علي يلدرم ، السبت، سير معارك تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش، فيما تعهد يلدرم بسحب قوات بلاده من معسكر بعشيقة بعد تحرير الموصل.
وذكر بيان لمكتب العبادي أن رئيس الوزراء التركي بن يلدرم قدم تعازيه وتعازي الشعب التركي باستشهاد الزائرين في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، عاداً من قاموا بهذا العمل بأنهم هم من قتلوا الإمام الحسين (عليه السلام) وهم أعداء مشتركون للعراق ولتركيا.
وأشاد يلدرم بالانتصارات والنجاحات التي تحققها القوات الأمنية على تنظيم داعش الإرهابي، مشيراً إلى أن أهل الموصل فرحون جداً بدخول القوات العراقية.
وشدد رئيس الوزراء التركي بحسب البيان على أن بلاده حريصه على سيادة العراق ووحدة أراضيه، مؤكداً للعبادي فيما يتعلق بمعسكر بعشيقة “سننسحب منه وستنتهي مهام قواتنا مع تحرير الموصل”.
ونبه إلى أن بلاده تسعى لإدامة العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ، داعياً إلى ضرورة اجتماع اللجنة الاستراتيجية العليا بين العراق وتركيا في بغداد برئاسة رئيسي وزراء البلدين.
بدوره أكد رئيس مجلس لوزراء حيدر العبادي بحسب البيان أن على جميع الدول احترام سيادة العراق ووحدة أراضيه ومن الضروري انسحاب القوات التركية من معسكر بعشيقة وإعلانه رسمياً.
وتابع أن العراق حريص على إقامة علاقات متينة مع تركيا ومع جميع الدول ومن المهم إزالة جميع الأسباب التي تعرقل تقدم العلاقات، مبيناً أن القوات الأمنية حققت الانتصارات على داعش وحررت المناطق ووصلت حالياً إلى آخر معقل للتنظيم الإرهابي وهي محافظة نينوى التي تم تحرير معظمها.انتهى
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2016, : 21:28   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,299
معدل تقييم المستوى: 230
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



قمّـة النفاق من قبل اردوغان !
ما علاقة قواته بتحرير الموصل ؟ ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.