منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد (آخر رد :GEORGI)       :: النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: «داعش» تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟ (آخر رد :hnnona)       :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2016, : 18:22   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,375
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي سنة ونصف من التعذيب بمعتقلات داعش ثمناً لعلاقات "سليم" مع أصدقائه "الشيعة"

سنة ونصف من التعذيب بمعتقلات داعش ثمناً لعلاقات "سليم" مع أصدقائه "الشيعة"


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سليم هاشم يتحدث عن فترة اعتقاله


اعتقل مسلحو تنظيم "الدولة الإسلامية"، داعش، مواطن يدعى سليم هاش، من أهالي منطقة كوكجلي، وقاموا بتعذيبه خلال فترة اعتقاله لعلاقاته مع أشخاص من المذهب الشيعي، وهو الآن يعيش في أحد مخيمات إقليم كوردستان، ويطلب من المنظات الإنسانية بتقديم المساعدات له.

وقال هاشم، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "داعش اعتقله لمدة سنة ونصف، وتم تعذيبه خلال فترة اعتقاله بأساليب قاسية".

وأضاف هاسم، أن "داعش سجنه مع رجل يبلغ من العمر 49 عاماً"، لافتاً إلى أن "العديد من السجناء قتلوا خلال فترة الاعتقال على يد مسلحي داعش".

وناشد المنظمات الإنسانية والمتبرعين بمساعدته لانقاذه لكونه يعاني من مرض شديد.

يشار إلى أن سليم هاشم وولده البالغ من العمر 12 عاماً يعيشان في مخيم بإقليم كوردستان، بعد هروبهما من مناطق سيطرة تنظيم "داعش".
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.