منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :younan)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)       :: سحور سحور (آخر رد :zaya)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 3 حيل مدهشة تبعد الذباب عن فاكهتك (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الجعفري يدلي بتصريحات ستغضب السعودية! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ذكريات عن سينمات بغداد ايام زمان (آخر رد :dawood)       :: ناتو سني لمواجهة ناتو شيعي، (آخر رد :هادي جلو مرعي)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2016, : 17:28   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 272
معدل تقييم المستوى: 4
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي الدفاع النيابية: داعش يمتلك "نسخة" من خطة تحرير الموصل

الدفاع النيابية: داعش يمتلك "نسخة" من خطة تحرير الموصل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الخميس، عن امتلاك تنظيم داعش الإرهابي لـ"نسخة" من خطة تحرير مدينة الموصل، مشيرا الى ان مسؤولين في الحكومة قاموا بتسريبها الى وسائل الاعلام.
وقال عضو اللجنة اسكندر وتوت لـ"عين العراق نيوز"، ان "خطة تحرير الموصل علنية وبعض المسؤولين يكشفون عنها او يلمحون بها في وسائل الاعلام"، موضحا ان "احد أسباب التأخير في تحرير الموصل هي كشف الخطة العسكرية".
وأضاف وتوت ان "تنظيم داعش الإرهابي يعلم بخطة التحرير ويعرف كل تحركات القطعات العسكرية ولا نستبعد ان يمتلك التنظيم (نسخة) من تلك الخطة"، مبينا ان "الخطأ الكبير ان يعلم بالخطة العسكرية لتحرير الموصل رئيس حكومة الاقليم مسعود بارزاني وومحافظ نينوى السابق اثيل النجيفي فالاثنين لديهم ارتباطات بجهات مشبوهة لها صلة بداعش والجماعات الإرهابية الأخرى".
وشدد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية على "ضرورة تغيير خطة تحرير مدينة الموصل وان تكون سرية جداً ولا يطلع عليها الا القادة العسكريين في الجبهات".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اعلن ، امس الثلاثاء، عن "إعادة النظر" في خطة تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش"، وفيما أشار إلى تحقيق تقدم "كبير" في العمليات العسكرية بالمدينة، أكد وصول القوات العراقية إلى "مرحلة الحسم النهائي".
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.