منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :dawood)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: عاجل // باسم قاسم مدربا لمنتخبنا الوطني بالاعارة , (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعرف على مواصفات سيارة ترامب “الشبح” التي تجول بها في شوارع الرياض!-صور (آخر رد :GEORGI)       :: 8 قصص عجيبة لأشخاص عاشوا مع جثث! (آخر رد :akhbar)       :: بوسي شلبي تنشر صورتها مع بشار الأسد (آخر رد :bala)       :: "امرأة عارية وغلام وشيخ" مكلفون بحماية الأهرمات عبر الزمن! (آخر رد :Martina)       :: مافعلته هذه الفتاة أثناء اغتصابها ساهم في القبض عليه فوراً! (آخر رد :shakoo makoo)       :: ما سر حركة “هز فنجان القهوة” لدى العرب؟ (آخر رد :راصد)       :: تعادل الجوية والزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي (آخر رد :gooool)       :: ميسي يتربع على عرش هدافي دوريات أوروبا (آخر رد :mondial)       :: شاهد بالفيديو .. طفل عراقي لاجئ يوجه رسالة الى ملك ورئيس وزراء السويد وينهار باكياً (آخر رد :holmez)       :: فيديو لحظات مؤثرة تظهر كيفية إنقاذ لاجئين يصارعون الموت في عرض البحر (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, : 20:13   #1
kitabat
عضو منتج
 
الصورة الرمزية kitabat
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,167
معدل تقييم المستوى: 18
kitabat is on a distinguished road
افتراضي متى يتوقف العراقي عن الحرب

متى يتوقف العراقي عن الحرب

عباس العزاوي

أليس عجيبا أن العراقي يحارب في فلسطين وفي سوريا ولبنان.. ويفرح لمصر وتونس وليبيا وسوريا ولبنان واليمن.... ولكنه يحزن لوحده ويبكي لوحده...ويحارب لوحده ويموت ايضا لوحده .. حتى الحصار نفذته الدول العروبية بحرص شديد ضده ارضاءا لامريكا والانكى من ذلك انه يحارب (بفتح الراء ) من قبل جميع هذه الدول العربية والإسلامية..ولايقفون معه في اي منحة أن لم يكونوا هم السبب الرئيسي فيها!!!..فلماذا ياترى؟؟؟
متى يشعر العراقي بأنه أكبر من جميع هذه النتوءات التي تسمى دول.. متى يلتفت لنفسه فقط ويبني بلده واقتصاده وسيادته بعيدا عن العرب وتدخلاتهم ومشاكلهم ..لماذا لانتعامل معهم مثلما يفعلون هم معنا؟؟؟ ..أليس حريا بنا الاهتمام بوطننا وحسب..؟؟؟؟
لماذا على العراقي أن يكون دائما في المقدمة لماذا عليه تبني كل هموم العرب وهمومه لوحده يكابدها؟؟؟..لماذا نبكي الشعوب العربية وهي أكثر الناس كرها وتامرا علينا؟؟؟..لماذا نبكي شعوبهم وهم يبكون جلادينا وقتلتنا؟؟؟من منهم اهتم بمذابحنا ومقابرنا الجماعية؟؟ من منهم ارسل مساعدات لدعم العراق بعد السقوط.. خلا الكويت وكانت نكاية بصدام وبعثه وليس حبا بنا؟؟؟ والدليل عدم إسقاط التعويضات..وحتى لاانسى فان اخواننا العرب ارسلوا الانتحاريين والمفخخات لتحطيم بلدنا وحرقه وتشريد أهله...!!!
ألم يحن الوقت لفهم المعادلة السياسية في المنطقة؟؟ ألم نعي الدرس بعد؟؟ لماذا لانشتري السلام كما تفعل باقي الشعوب العربية حتى تلك التي تعيب علينا الاحتلال وهي عبارة عن مستوطنات للجيوش العالمية؟؟؟ إلا يكفي نزيف الدم هذا؟؟.. فمنذ مائة عام والعراق يحارب ويجوع ويموت؟؟
ثم أليس غريبا أن يصافح البعض اصدقاء الصهاينة والأمريكان وحلفائهم بل ويتودد لهم !!!!؟؟ وهو يرفع لواء المقاومة ضد الاحتلال ويقاتل ويموت ويجوع وشعبه معذب ومحروم من أبسط مفردات الحياة البشرية.. ويركض منذ عشرات السنين ومازال.!!!؟؟؟
أليس هذا مدعاة للسخرية، وضحك على الذقون ؟؟؟ فهل هناك سياسي محنك يشرح لي هذه الاحجية؟؟
kitabat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.