منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءات تذكار جمعة الموتى المؤمنين (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: للمدخنين فقط، هل التدخين خطر؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :مايكل سيبي)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تنبيه الى بعض الاخوة والاخوات الذين يدخلوننا في متاهات النقاشات الدينية العقيمة (آخر رد :سالم ايليا)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة! (آخر رد :dawood)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :Kees)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: شايب راح للدكتور يسوي تحليل خصوبة (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: واحد راح للحج (آخر رد :عبسي وبس)       :: الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة (آخر رد :salam taufik)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :شرشور)       :: قصة "مدينة الأصابع " (آخر رد :ماري-انا)       :: توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد (آخر رد :jessy)       :: عندما يسقط شخص غالي من نظرك (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره دجاج تكا مسالا (آخر رد :sara87)       :: منتجع مارينا باي ساندز في سنغافورة (آخر رد :zaya)       :: أصل مقولة “حاميها حراميها” (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > اخترنا لكم

اخترنا لكم مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, : 21:13   #1
kitabat
عضو منتج
 
الصورة الرمزية kitabat
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,123
معدل تقييم المستوى: 18
kitabat is on a distinguished road
افتراضي متى يتوقف العراقي عن الحرب

متى يتوقف العراقي عن الحرب

عباس العزاوي

أليس عجيبا أن العراقي يحارب في فلسطين وفي سوريا ولبنان.. ويفرح لمصر وتونس وليبيا وسوريا ولبنان واليمن.... ولكنه يحزن لوحده ويبكي لوحده...ويحارب لوحده ويموت ايضا لوحده .. حتى الحصار نفذته الدول العروبية بحرص شديد ضده ارضاءا لامريكا والانكى من ذلك انه يحارب (بفتح الراء ) من قبل جميع هذه الدول العربية والإسلامية..ولايقفون معه في اي منحة أن لم يكونوا هم السبب الرئيسي فيها!!!..فلماذا ياترى؟؟؟
متى يشعر العراقي بأنه أكبر من جميع هذه النتوءات التي تسمى دول.. متى يلتفت لنفسه فقط ويبني بلده واقتصاده وسيادته بعيدا عن العرب وتدخلاتهم ومشاكلهم ..لماذا لانتعامل معهم مثلما يفعلون هم معنا؟؟؟ ..أليس حريا بنا الاهتمام بوطننا وحسب..؟؟؟؟
لماذا على العراقي أن يكون دائما في المقدمة لماذا عليه تبني كل هموم العرب وهمومه لوحده يكابدها؟؟؟..لماذا نبكي الشعوب العربية وهي أكثر الناس كرها وتامرا علينا؟؟؟..لماذا نبكي شعوبهم وهم يبكون جلادينا وقتلتنا؟؟؟من منهم اهتم بمذابحنا ومقابرنا الجماعية؟؟ من منهم ارسل مساعدات لدعم العراق بعد السقوط.. خلا الكويت وكانت نكاية بصدام وبعثه وليس حبا بنا؟؟؟ والدليل عدم إسقاط التعويضات..وحتى لاانسى فان اخواننا العرب ارسلوا الانتحاريين والمفخخات لتحطيم بلدنا وحرقه وتشريد أهله...!!!
ألم يحن الوقت لفهم المعادلة السياسية في المنطقة؟؟ ألم نعي الدرس بعد؟؟ لماذا لانشتري السلام كما تفعل باقي الشعوب العربية حتى تلك التي تعيب علينا الاحتلال وهي عبارة عن مستوطنات للجيوش العالمية؟؟؟ إلا يكفي نزيف الدم هذا؟؟.. فمنذ مائة عام والعراق يحارب ويجوع ويموت؟؟
ثم أليس غريبا أن يصافح البعض اصدقاء الصهاينة والأمريكان وحلفائهم بل ويتودد لهم !!!!؟؟ وهو يرفع لواء المقاومة ضد الاحتلال ويقاتل ويموت ويجوع وشعبه معذب ومحروم من أبسط مفردات الحياة البشرية.. ويركض منذ عشرات السنين ومازال.!!!؟؟؟
أليس هذا مدعاة للسخرية، وضحك على الذقون ؟؟؟ فهل هناك سياسي محنك يشرح لي هذه الاحجية؟؟
kitabat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.