منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هذا الرمان مشهور كلش بمنطقة زاخو (ارمشتي) ، (آخر رد :salam taufik)       :: واحد راح لشيخ الجامع حتى يكفر من ذنوبه !! (آخر رد :dawood)       :: مشهد من العاصمة العراقية بغداد صباح يوم 30 (اذار) من العام 1978 (آخر رد :ابو عماد)       :: ظاهرة انتحار العراقيات تتفاقم وإمرأة اربعينية تحرق نفسها في كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "زلزال الموصل": عدّاد الضحايا يرتفع وستة أزقة اختفت (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا الجديد عن الصور :- من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: السعودية تستطلع هلال المونديال بصاروخ الشهري في العراق (آخر رد :النورس العراقي)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :dawood)       :: غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط! (آخر رد :الكركولية)       :: مصري أرسل صديقه لاغتصاب زوجته ليختبر سلوكها! (آخر رد :justine)       :: شاهد بالفيديو استراتيجية داعش في التعليم (آخر رد :yara)       :: شقيقة ميريام فارس خطر حقيقي عليها! (آخر رد :arts.4u)       :: السعودية وأنا.. والبومة....و راضي شنيشل (آخر رد :kitabat)       :: إحداهن أخرجت فيلما عن العراق.. 10 أميركيات رائدات..بالصور (آخر رد :mercure)       :: التحقيق في "المجزرة الغامضة" بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: قبيلة العبادي تخاطبه: تعال واطلع على حجم الكارثة الإنسانية بالموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: أمريكا تحاكم 3 عراقيين حاولوا الحصول على الجنسية بطريقة غير شرعية (آخر رد :hnnona)       :: الجيش الأمريكي يقاتل "داعش" في الموصل بثياب سوداء (آخر رد :ابن الحدباء)       :: كويتي يشتري حمامة من البصرة بـ(43) مليون دينار (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > اخترنا لكم

اخترنا لكم مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, : 20:13   #1
kitabat
عضو منتج
 
الصورة الرمزية kitabat
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,138
معدل تقييم المستوى: 18
kitabat is on a distinguished road
افتراضي متى يتوقف العراقي عن الحرب

متى يتوقف العراقي عن الحرب

عباس العزاوي

أليس عجيبا أن العراقي يحارب في فلسطين وفي سوريا ولبنان.. ويفرح لمصر وتونس وليبيا وسوريا ولبنان واليمن.... ولكنه يحزن لوحده ويبكي لوحده...ويحارب لوحده ويموت ايضا لوحده .. حتى الحصار نفذته الدول العروبية بحرص شديد ضده ارضاءا لامريكا والانكى من ذلك انه يحارب (بفتح الراء ) من قبل جميع هذه الدول العربية والإسلامية..ولايقفون معه في اي منحة أن لم يكونوا هم السبب الرئيسي فيها!!!..فلماذا ياترى؟؟؟
متى يشعر العراقي بأنه أكبر من جميع هذه النتوءات التي تسمى دول.. متى يلتفت لنفسه فقط ويبني بلده واقتصاده وسيادته بعيدا عن العرب وتدخلاتهم ومشاكلهم ..لماذا لانتعامل معهم مثلما يفعلون هم معنا؟؟؟ ..أليس حريا بنا الاهتمام بوطننا وحسب..؟؟؟؟
لماذا على العراقي أن يكون دائما في المقدمة لماذا عليه تبني كل هموم العرب وهمومه لوحده يكابدها؟؟؟..لماذا نبكي الشعوب العربية وهي أكثر الناس كرها وتامرا علينا؟؟؟..لماذا نبكي شعوبهم وهم يبكون جلادينا وقتلتنا؟؟؟من منهم اهتم بمذابحنا ومقابرنا الجماعية؟؟ من منهم ارسل مساعدات لدعم العراق بعد السقوط.. خلا الكويت وكانت نكاية بصدام وبعثه وليس حبا بنا؟؟؟ والدليل عدم إسقاط التعويضات..وحتى لاانسى فان اخواننا العرب ارسلوا الانتحاريين والمفخخات لتحطيم بلدنا وحرقه وتشريد أهله...!!!
ألم يحن الوقت لفهم المعادلة السياسية في المنطقة؟؟ ألم نعي الدرس بعد؟؟ لماذا لانشتري السلام كما تفعل باقي الشعوب العربية حتى تلك التي تعيب علينا الاحتلال وهي عبارة عن مستوطنات للجيوش العالمية؟؟؟ إلا يكفي نزيف الدم هذا؟؟.. فمنذ مائة عام والعراق يحارب ويجوع ويموت؟؟
ثم أليس غريبا أن يصافح البعض اصدقاء الصهاينة والأمريكان وحلفائهم بل ويتودد لهم !!!!؟؟ وهو يرفع لواء المقاومة ضد الاحتلال ويقاتل ويموت ويجوع وشعبه معذب ومحروم من أبسط مفردات الحياة البشرية.. ويركض منذ عشرات السنين ومازال.!!!؟؟؟
أليس هذا مدعاة للسخرية، وضحك على الذقون ؟؟؟ فهل هناك سياسي محنك يشرح لي هذه الاحجية؟؟
kitabat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.