منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :فريد بطرس)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)       :: اللاجئون في اليونان.. أوضاع "مزرية" و"إهمال قاتل" (آخر رد :mercure)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :الاب نويل فرمان السناطي)       :: خورنة مار ماري الجديدة للكلدان في مدينة مسيساكا بكندا تشتري مجمّعاً كنسياً (آخر رد :karemshytha)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كاتدرائية مار يوسف في بغداد (آخر رد :shamasha)       :: بابليون تطالب البيشمركة بالانسحاب من سهل نينوى بالسرعة الممكنة (آخر رد :holmz)       :: هل هناك فرصة لإطفاء النار المقبلة في العراق (آخر رد :نهرو)       :: بالصور : فستان لمصصمة عراقية ارتده مذيعة في الــmbc و ممثلة مصرية ... منو الاجمل؟؟ ( التعليق لكم ) (آخر رد :GEORGI)       :: ألمانيا: حذرنا بارزاني بأن الاستفتاء سيخسره الدعم الأوروبي (آخر رد :المحرر)       :: قطعات الحشد الشعبي تحشد لدخول مناطق سهل نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: القوات العراقية تدخل قضاء سنجار بعد انسحاب البيشمركة منه (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: إنشاء إقليم "السليمانية-حلبجة-كركوك" أبرز بنود اتفاقية بافل الطالباني وهادي العامري (آخر رد :iraq.4u)       :: عينة من أقوال زعماء يهود عن العرب (آخر رد :jalili)       :: البطريرك ساكو وموضوع ناقصات العقل والدين !!!!. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, : 20:27   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,363
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي القوات العراقية تتقدم نحو مستشفى السلام في الموصل

القوات العراقية تتقدم نحو مستشفى السلام في الموصل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تقدمت القوات الامنية العراقية نحو حيين جديدين جنوب شرق الموصل، ضمن سير العمليات المتواصلة لاستعادة المدينة من سيطرة تنظيم داعش.

وقال مصدر امني، اليوم الجمعة (16 كانون الاول 2016)، ان قوات الشرطة الاتحادية والجيش بدأت باقتحام حيي المزارع والوحدة من أجل استعادتهما من سيطرة التنظيم، موضحا ان “القوات تتقدم ببطء في هاذين الحيين، وان مقاومة داعش فيهما بدأت تضعف”، وفق ما نشرته الوكالة الوطنية للانباء.

وبين المصدر أن الهدف الرئيس من اقتحام الحيين هو “الوصول لمستشفى السلام الحكومي في حي الوحدة والذي سبق وانسحبت منه القوات العراقية بعد الوصول إليه”.

واشار الى إن “المسؤول الأمني في داعش بمحافظة نينوى، بدران أبو أيوب، قتل اليوم في غارة جوية للتحالف الدولي في حي المثنى”.

وكانت القوات العراقية اكدت في 8 كانون الاول 2016، انسحابها من مستشفى السلام الحكومي جنوب شرقي الموصل بعد ساعات من دخولها، بعد استهدافها بهجمات انتحارية بست سيارات ملغومة ونيران كثيفة من قبل مسلحي التنظيم.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.