منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :فريد بطرس)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)       :: صدك يشبه الخطوط الجوية العراقية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: لغز الشكل الوحيد (آخر رد :نسيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, : 20:27   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,320
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي القوات العراقية تتقدم نحو مستشفى السلام في الموصل

القوات العراقية تتقدم نحو مستشفى السلام في الموصل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تقدمت القوات الامنية العراقية نحو حيين جديدين جنوب شرق الموصل، ضمن سير العمليات المتواصلة لاستعادة المدينة من سيطرة تنظيم داعش.

وقال مصدر امني، اليوم الجمعة (16 كانون الاول 2016)، ان قوات الشرطة الاتحادية والجيش بدأت باقتحام حيي المزارع والوحدة من أجل استعادتهما من سيطرة التنظيم، موضحا ان “القوات تتقدم ببطء في هاذين الحيين، وان مقاومة داعش فيهما بدأت تضعف”، وفق ما نشرته الوكالة الوطنية للانباء.

وبين المصدر أن الهدف الرئيس من اقتحام الحيين هو “الوصول لمستشفى السلام الحكومي في حي الوحدة والذي سبق وانسحبت منه القوات العراقية بعد الوصول إليه”.

واشار الى إن “المسؤول الأمني في داعش بمحافظة نينوى، بدران أبو أيوب، قتل اليوم في غارة جوية للتحالف الدولي في حي المثنى”.

وكانت القوات العراقية اكدت في 8 كانون الاول 2016، انسحابها من مستشفى السلام الحكومي جنوب شرقي الموصل بعد ساعات من دخولها، بعد استهدافها بهجمات انتحارية بست سيارات ملغومة ونيران كثيفة من قبل مسلحي التنظيم.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.