منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :alqasha)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2016, : 20:33   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 815
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي الموصل.. داعش يدفع بالسكان مجدداً إلى قلب المدينة

الموصل.. داعش يدفع بالسكان مجدداً إلى قلب المدينة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أحد عناصر داعش أمام حشد من المدنيين معظمهم من الأطفال الذين تجمعوا في حي الكرامة (أرشيفية)




أفاد مراسل "العربية" في العراق، الجمعة، أن داعش يجبر سكان الأحياء القريبة من القوات العراقية، والتي لم تقتحم من قبل جهاز مكافحة الإرهاب إلى النزوح باتجاه قلب مدينة الموصل، لضمان عدم نزوح تلك العائلات باتجاه المناطق التي يتم استعادتها من التنظيم.
وكانت مصادر أمنية أفادت، الخميس، لـ"العربية" أن تنظيم داعش يقاتل من أجل الدفاع عن خط صد جديد يقع عند سور مدينة نِينوى الأثرية، بهدف منع القوات العراقية من الاقتراب من المناطق المحاذية لنهر دجلة شرق المدينة.
أما على صعيد آخر الخسائر التي مني بها التنظيم في الموصل، فقد نقل مراسل "العربية" عن مصادر أمنية، مقتل المسؤول الأمني في داعش بمحافظة نينوى، بدران أبو أيوب، في غارة جوية للتحالف الدولي في حي المثنى شرق الموصل.
يذكر أن حدة القتال كانت تراجعت في الموصل بسبب الأمطار الغزيرة، وسوء الأحوال الجوية، ما دفع التنظيم إلى شنّ هجمات معاكسة الخميس، استهدفت جهاز مكافحة الإرهاب والمدنيين.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2016, : 20:47   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,354
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

طليان تنساكون بدون اعتراض
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.