منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :suad al tammo)       :: مذيعة ترفع فستانها وتظهر مفاتنها على الهواء… (آخر رد :Kees)       :: الناقد والاكاديمي " شوقي يوسف بهنام " في ذمة الخلود (آخر رد :basam noh)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :موفق نيسكو)       :: اتفضل اعرف اسمي شنو (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: لاجئ عراقي يُجازف بحياته لإنقاذ فرنسيَين (آخر رد :dawood)       :: هيونداي تكشف عن الموديل الكومبي i30 Wagon (آخر رد :dawood)       :: اختبروا معلوماتكم (آخر رد :dawood)       :: بدء العمل بالتوقيت الصيفي في السويد وألمانيا وعدد من الدول الاوروبية (آخر رد :dawood)       :: الطالبة "هدير سعد دانيال شمعون" الاولى على الكليات الطبية في جامعة الموصل (آخر رد :Rami Waadallah)       :: قصة القاضي العادل (آخر رد :zaya)       :: إذا سمعت صوت غناء في الحلم (آخر رد :julia)       :: من اسرار القصر الملكي في عهد فيصل الأول (آخر رد :ابو فهمي)       :: مريـــــض انه بحنانك وانت صافي البال (آخر رد :miramar)       :: من هو مؤلف كتاب موجز للزمن (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره الكبيبات السورية (آخر رد :paradise)       :: شاهدي آخر صيحات الجمال! (آخر رد :sara87)       :: أكثر 10 بلدان أمانا في العالم (آخر رد :yara)       :: تحذير خطير من فتح روابط على "واتس آب" (آخر رد :farfesh)       :: كيف تحصل على شارة التوثيق الزرقاء في صفحتك على الفيسبوك؟ (آخر رد :yosif)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2016, : 14:16   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,249
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كشف قائد عسكري عراقي عن صدور أوامر من القيادة العسكرية العليا بالتحرك نحو مدينة الموصل من المحاور كافة لاستعادتها من سيطرة تنظيم داعش. وأضاف قائد عمليات نينوى نجم الجبوري، أن القوات المسلحة المشتركة باتت الآن جاهزة وتم تغيير الكثير في الخطط العسكرية، دون تحديد موعد التحرك. وأوضح أنه في القريب العاجل سيتم الإعلان عن استعادة الساحل الإيسر (الشرقي من الموصل) بالكامل. وتوغلت قوات مكافحة الإرهاب، لأول مرة في الموصل نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي واستعادت نحو نصف مساحة الضفة الشرقية أي ما يعادل ربع المدينة. ويعول قادة العراق على فتح جبهات جديدة لتخفيف حدة الضغط على قوات مكافحة الإرهاب. وفي هذا الصدد قال الجبوري، إن تغيير الخطط يأتي للتعجيل بعملية تحرير الموصل بعد البطئ في تقدم القوات العراقية في بعض المحاور، مبينا أن تعزيزات عسكرية وصلت إلى الأحياء الشرقية. وقال الجبوري إن القطعات الأمنية في مختلف المحاور مسيطرة تماما على الوضع ولا تتأثر بالمنخفض الجوي (سوء الأحوال الجوية) الحاصل وداعش بات عاجزا عن مقاومتها. ويأتي هذا التطور في إطار التغييرات التي تجريها القيادات العراقية على خططها العسكرية بعد أن تباطأ تقدم قواتها في الجبهة الشرقية بصورة كبيرة في الأسابيع الأخيرة.

وفي سياق متصل، شنت طائرات التحالف الدولي غارة على موقع لداعش بمنطقة “17 تموز” غرب الموصل، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 16 مسلحا من التنظيم. وفقا للقيادات الميدانية
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.