منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل إلى جوار ربه المغفور له قاسم محمد جمعه أبو يحيى (آخر رد :alsalam)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :غانم كني)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :dawood)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: في مقابلة مع الغد بريس بطريرك الكلدان: الله واحد بالنسبة لكل الديانات !!!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: تعقيب على مقابلة البطريرك ساكو مع (الغد بريس ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغتصاب جماعي لمصرية أمام زوجها وأولادها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تمت إعادة 1196 لاجئاً الي تركيا. تفاصيل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قراءات الاحد السابع من الدنح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: العقول المدبرة لمحاولة اغتيال أردوغان تروي تفاصيل خطيرة للمرة الأولى.. وهذا قصة الاتصال الذي أجبرهم على تغيير خطتهم! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: بائعة هوى تكشف أسرار مهنتها: هذا ما أحبه في الرجال! (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يحشر عائلات مقاتليه بمنازل مكتظة بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :ruby)       :: هل يحدث الحمل بدون ممارسة الجنس ؟ !!لن تصدق (آخر رد :ana.4u)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :asad babel)       :: ماذا قالت صاحبة سيلفي ناطحة السحاب بدبي بعد "فعلتها"؟ (آخر رد :akhbar)       :: تخطط ليوم القيامة (آخر رد :zaya)       :: جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم (آخر رد :sport.4u)       :: القوات العراقية تقترب من سجن بادوش المركزي غرب مدينة الموصل- (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2016, : 15:16   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,216
معدل تقييم المستوى: 28
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كشف قائد عسكري عراقي عن صدور أوامر من القيادة العسكرية العليا بالتحرك نحو مدينة الموصل من المحاور كافة لاستعادتها من سيطرة تنظيم داعش. وأضاف قائد عمليات نينوى نجم الجبوري، أن القوات المسلحة المشتركة باتت الآن جاهزة وتم تغيير الكثير في الخطط العسكرية، دون تحديد موعد التحرك. وأوضح أنه في القريب العاجل سيتم الإعلان عن استعادة الساحل الإيسر (الشرقي من الموصل) بالكامل. وتوغلت قوات مكافحة الإرهاب، لأول مرة في الموصل نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي واستعادت نحو نصف مساحة الضفة الشرقية أي ما يعادل ربع المدينة. ويعول قادة العراق على فتح جبهات جديدة لتخفيف حدة الضغط على قوات مكافحة الإرهاب. وفي هذا الصدد قال الجبوري، إن تغيير الخطط يأتي للتعجيل بعملية تحرير الموصل بعد البطئ في تقدم القوات العراقية في بعض المحاور، مبينا أن تعزيزات عسكرية وصلت إلى الأحياء الشرقية. وقال الجبوري إن القطعات الأمنية في مختلف المحاور مسيطرة تماما على الوضع ولا تتأثر بالمنخفض الجوي (سوء الأحوال الجوية) الحاصل وداعش بات عاجزا عن مقاومتها. ويأتي هذا التطور في إطار التغييرات التي تجريها القيادات العراقية على خططها العسكرية بعد أن تباطأ تقدم قواتها في الجبهة الشرقية بصورة كبيرة في الأسابيع الأخيرة.

وفي سياق متصل، شنت طائرات التحالف الدولي غارة على موقع لداعش بمنطقة “17 تموز” غرب الموصل، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 16 مسلحا من التنظيم. وفقا للقيادات الميدانية
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.