منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :سياسي)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)       :: قصة الطالب صدام حسين في الجيزة المصرية (آخر رد :CNN.karemlash)       :: الكلدان في الأنتخابات الجديدة الى أين ؟!منصور عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2016, : 15:16   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,386
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كشف قائد عسكري عراقي عن صدور أوامر من القيادة العسكرية العليا بالتحرك نحو مدينة الموصل من المحاور كافة لاستعادتها من سيطرة تنظيم داعش. وأضاف قائد عمليات نينوى نجم الجبوري، أن القوات المسلحة المشتركة باتت الآن جاهزة وتم تغيير الكثير في الخطط العسكرية، دون تحديد موعد التحرك. وأوضح أنه في القريب العاجل سيتم الإعلان عن استعادة الساحل الإيسر (الشرقي من الموصل) بالكامل. وتوغلت قوات مكافحة الإرهاب، لأول مرة في الموصل نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي واستعادت نحو نصف مساحة الضفة الشرقية أي ما يعادل ربع المدينة. ويعول قادة العراق على فتح جبهات جديدة لتخفيف حدة الضغط على قوات مكافحة الإرهاب. وفي هذا الصدد قال الجبوري، إن تغيير الخطط يأتي للتعجيل بعملية تحرير الموصل بعد البطئ في تقدم القوات العراقية في بعض المحاور، مبينا أن تعزيزات عسكرية وصلت إلى الأحياء الشرقية. وقال الجبوري إن القطعات الأمنية في مختلف المحاور مسيطرة تماما على الوضع ولا تتأثر بالمنخفض الجوي (سوء الأحوال الجوية) الحاصل وداعش بات عاجزا عن مقاومتها. ويأتي هذا التطور في إطار التغييرات التي تجريها القيادات العراقية على خططها العسكرية بعد أن تباطأ تقدم قواتها في الجبهة الشرقية بصورة كبيرة في الأسابيع الأخيرة.

وفي سياق متصل، شنت طائرات التحالف الدولي غارة على موقع لداعش بمنطقة “17 تموز” غرب الموصل، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 16 مسلحا من التنظيم. وفقا للقيادات الميدانية
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.