منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)       :: عاجل // باسم قاسم مدربا لمنتخبنا الوطني بالاعارة , (آخر رد :الرياضي العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2016, : 14:16   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,294
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

قائد عمليات نينوى يكشف عن أوامر بالتحرك نحو الموصل من كافة المحاور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كشف قائد عسكري عراقي عن صدور أوامر من القيادة العسكرية العليا بالتحرك نحو مدينة الموصل من المحاور كافة لاستعادتها من سيطرة تنظيم داعش. وأضاف قائد عمليات نينوى نجم الجبوري، أن القوات المسلحة المشتركة باتت الآن جاهزة وتم تغيير الكثير في الخطط العسكرية، دون تحديد موعد التحرك. وأوضح أنه في القريب العاجل سيتم الإعلان عن استعادة الساحل الإيسر (الشرقي من الموصل) بالكامل. وتوغلت قوات مكافحة الإرهاب، لأول مرة في الموصل نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي واستعادت نحو نصف مساحة الضفة الشرقية أي ما يعادل ربع المدينة. ويعول قادة العراق على فتح جبهات جديدة لتخفيف حدة الضغط على قوات مكافحة الإرهاب. وفي هذا الصدد قال الجبوري، إن تغيير الخطط يأتي للتعجيل بعملية تحرير الموصل بعد البطئ في تقدم القوات العراقية في بعض المحاور، مبينا أن تعزيزات عسكرية وصلت إلى الأحياء الشرقية. وقال الجبوري إن القطعات الأمنية في مختلف المحاور مسيطرة تماما على الوضع ولا تتأثر بالمنخفض الجوي (سوء الأحوال الجوية) الحاصل وداعش بات عاجزا عن مقاومتها. ويأتي هذا التطور في إطار التغييرات التي تجريها القيادات العراقية على خططها العسكرية بعد أن تباطأ تقدم قواتها في الجبهة الشرقية بصورة كبيرة في الأسابيع الأخيرة.

وفي سياق متصل، شنت طائرات التحالف الدولي غارة على موقع لداعش بمنطقة “17 تموز” غرب الموصل، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 16 مسلحا من التنظيم. وفقا للقيادات الميدانية
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.