منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :younan)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)       :: سحور سحور (آخر رد :zaya)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 3 حيل مدهشة تبعد الذباب عن فاكهتك (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الجعفري يدلي بتصريحات ستغضب السعودية! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ذكريات عن سينمات بغداد ايام زمان (آخر رد :dawood)       :: ناتو سني لمواجهة ناتو شيعي، (آخر رد :هادي جلو مرعي)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: عاجل.. العراق ينعى قائدين رفيعين بجبهة الموصل (آخر رد :dawood)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2016, : 16:30   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 763
معدل تقييم المستوى: 12
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي قائد في الجيش العراقي يوضح آخر الاحداث في معركة الموصل

قائد في الجيش العراقي يوضح آخر الاحداث في معركة الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوضح قائد القوات البرية في الجيش العراقي، الخميس، الاستعدادات العسكرية والعقبات التي تواجه الجيش العراقي خلال معركة تحرير الموصل.

وقال الفريق الركن رياض جلال توفيق، في حديث لوكالة نون الخبرية، "يتصور البعض ان هناك توقف في العمليات العسكرية وهذا غير صحيح"، مبيناً ان "لكل عملية عسكرية خطة وتقاريرها واعادة تحليلها، ومن ثم استئناف نحو الواجب المهم وهو تحرير كل شبر من ارض العراق من رجس الخارجين عن القانون".

واوضح قائد القوات البرية، ان "ما يجري حالياً هو عملية مناورة، وخلال ايام سيتم استئناف العمليات العسكرية"، مؤكداً، ان "العملية ليست سهلة، وان المعركة داخل اراضينا وبين مواطنينا والحفاظ على دماء المقاتلين والمواطنين والبنى التحتية هو اهم واجباتنا".

وسيطر تنظيم داعش على مدينة الموصل في 10 حزيران 2014، وتواصل القوات الأمنية المشتركة وبمساندة التحالف الدولي عملية كبيرة لاستعادة الموصل وأطرافها من أيدي داعش منذ (17 تشرين الاول 2016)، واستطاعت قوات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الارهاب والبيشمركة والحشد الشعبي، لغاية آلان من استعادة العشرات من القرى والبلدات في أطراف الموصل واكثر من 40 حيا داخل المدينة.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2016, : 21:27   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,560
معدل تقييم المستوى: 233
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



يوم تحرير الموصل وقراها بالكامـل ؛ من رجس داعش
وعصاباته المُجرمـــة .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.