منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اعلام (آخر رد :dawood)       :: مقتل كبير مراسلي الإعلام الحربي في معارك قرب الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالأسماء.. 20 حيا بقية حلم داعش في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعادة افتتاح مكتب الخطوط الجوية العراقية في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الفرق بين القلب والعقل والدماغ (آخر رد :stephan)       :: اصطاد سمكة تزن ١٧٥كغ... فاعتُقل في العراق (آخر رد :nissan samo)       :: هل ستصبح سدود تركيا المائية أسلحة دمار شامل ضد العراق؟ سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: تكليف زميلنا العزيز ضياء شمعون الشابي بالاشراف على المقالات والكتاب في الموقع (آخر رد :غانم كني)       :: هل للحيوانات بصمات أصابع ؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور: في كينيا تمساح عملاق يصطاد ويفترس غزال بقضمة واحدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أجمل الأماكن الريفية في فرنسا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "قصر عزيزة" بالبليدة شبح عزيزة يعود لقصرها! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ثوره اخناتون مصر القديمه - قناه الجزيره الوثائقيه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "الصدفة" لعبت دور النجومية بحياة هؤلاء.. تعرف على قصصهم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بمشاركة سلاف فواخرجي.. وزير روسي يرعى فيلماً عن سوريا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعتقال جندي ألماني كان ينوي شن هجوم وإلصاقه بلاجئين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قطر ترّد على العبادي: أموالنا دخلت العراق بطريقة علنية ويجب أن تعود (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حلمت أن تكون مصممة أزياء لكنّ القدر جعلها زوجة لثلاثة دواعش (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: المونسينيور نجم من القاهرة: زيارة البابا هي رسالة سلام وتضامن مع شعب يرفض الارهاب (تيلي لوميار) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2016, : 12:58   #1
hana jajou
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hana jajou
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 20
hana jajou is on a distinguished road
افتراضي بالصور .. فلاحو سهل نينوى يحرثون أرضاً مزروعة بالمتفجرات

بالصور .. فلاحو سهل نينوى يحرثون أرضاً مزروعة بالمتفجرات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بدأ المزارع لؤي زياد بإعادة زراعة قطعة أرضه الواقعة في منطقة الحمدانية بحماس واندفاع كبير بعدما تركها لأكثر من عامين إثر سيطرة تنظيم "داعش" على منطقة سهل نينوى.

وقال المزارع لؤي زياد وهو متطوع في وحدات حماية سهل نينوى في حديث لـ السومرية نيوز، "منذ يومين بدأت بزراعة قطعة الأرض التي امتلكها بمادة القمح"، مبينا أنه "متفائل بالخير رغم أن وقت الزراعة متأخر".

‏"داعش" يختطف ٧٥ مدنياً جنوب غربي نينوى بتهمة "ترك أرض الخلافة"
"داعش" يختطف 30 مدنياً جنوب غربي نينوى ويقتادهم لجهة مجهولة



وأضاف زيادن "أنني متحمس جدا لزراعة أرضي التي تركتها منذ أكثر من عامين"، مبينا أن "تنظيم داعش كان يزرع جزء من أرضه لصالح مسلحيه عندما كان يسيطر على المنطقة".

وتابع زياد أن "عملية الحرث تجري بحذر ملحوظ خشية من وجود ألغام ومتفجرات، حيث تم العثور على قذيفة غير متفجرة في الأرض التي أزرعها، لكن هذا لم يمنعني من مواصلة الحراثة".

وأشار زياد إلى أن "الأرضي الزراعية بالنسبة لي كل شي في هذه الحياة، فضلا عن أنها مصدر رئيسي لإعالة أسرته"، مشيرا إلى أنه "تطوع في صفوف وحدات حماية سهل نينوى من أجل الدفاع عن أرضه".

ولفت زياد إلى أنه يشجع الفلاحين الآخرين للبدء بزراعة أرضهم، مؤكدا بالقول إن "زراعة الأرض يمنحني أملاً كبيرا بعودة الحياة منطقتي وانقشاع الظلام رغم الدمار الذي خلفه داعش".

واستعادت القوات العراقية السيطرة على مدينة الحمدانية بسهل نينوى ذات الأغلبية المسيحية خلال عمليات تحرير الموصل التي أطلق في (17 تشرين الأول 2016).

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
hana jajou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2016, : 22:19   #2
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 12
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.