منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماء كرمشايي تبدأ بحرف باء (( ب )) (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. النازح الذي حرق عائلته في النجف (آخر رد :rabee_alkutta)       :: وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية (آخر رد :أميمة)       :: عادل مروگي قرياقوزا قائم مقام جديد لقضاء تلكيف (آخر رد :أميمة)       :: سؤالنا لهذا اليوم هو : - رجل كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: عاجل الان من مكة (آخر رد :zaya)       :: ما توزيع هذه السوائل على الأوعية..؟ (آخر رد :melli)       :: الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج (آخر رد :jessy)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو فهمي)       :: ناجي جواد الساعاتي (آخر رد :ابو عماد)       :: حل لغز الجروح المتوهجة من الحرب الأهلية الأمريكية بعد 140 عام! (آخر رد :kahramana)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :mayss)       :: سموثي الفواكه بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وجهات سياحية شهيرة دمرها السياح! (آخر رد :karo)       :: هل تستيقظ عادةً قبل رنين المنبه بدقائق قليلة؟ (آخر رد :angel1)       :: 10 أفكار لإرتداء السالوبيت الجينز المناسب لكل الأوقات (آخر رد :sara87)       :: طعن الداعية عبدالرحمن السنافي حتى الموت بعد خروجه من صلاة العشاء (آخر رد :justine)       :: كيم كارداشيان الأفغانية تتحدى التهديد بالقتل (آخر رد :bala)       :: هل صابرين في طريقها إلى التخلي عن الحجاب؟ (آخر رد :arts.4u)       :: بالفيديو - الاحتفال بـ «عيد الكسل».. في كولومبيا! (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2016, : 13:58   #1
hana jajou
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hana jajou
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,095
معدل تقييم المستوى: 21
hana jajou is on a distinguished road
افتراضي بالصور .. فلاحو سهل نينوى يحرثون أرضاً مزروعة بالمتفجرات

بالصور .. فلاحو سهل نينوى يحرثون أرضاً مزروعة بالمتفجرات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بدأ المزارع لؤي زياد بإعادة زراعة قطعة أرضه الواقعة في منطقة الحمدانية بحماس واندفاع كبير بعدما تركها لأكثر من عامين إثر سيطرة تنظيم "داعش" على منطقة سهل نينوى.

وقال المزارع لؤي زياد وهو متطوع في وحدات حماية سهل نينوى في حديث لـ السومرية نيوز، "منذ يومين بدأت بزراعة قطعة الأرض التي امتلكها بمادة القمح"، مبينا أنه "متفائل بالخير رغم أن وقت الزراعة متأخر".

‏"داعش" يختطف ٧٥ مدنياً جنوب غربي نينوى بتهمة "ترك أرض الخلافة"
"داعش" يختطف 30 مدنياً جنوب غربي نينوى ويقتادهم لجهة مجهولة



وأضاف زيادن "أنني متحمس جدا لزراعة أرضي التي تركتها منذ أكثر من عامين"، مبينا أن "تنظيم داعش كان يزرع جزء من أرضه لصالح مسلحيه عندما كان يسيطر على المنطقة".

وتابع زياد أن "عملية الحرث تجري بحذر ملحوظ خشية من وجود ألغام ومتفجرات، حيث تم العثور على قذيفة غير متفجرة في الأرض التي أزرعها، لكن هذا لم يمنعني من مواصلة الحراثة".

وأشار زياد إلى أن "الأرضي الزراعية بالنسبة لي كل شي في هذه الحياة، فضلا عن أنها مصدر رئيسي لإعالة أسرته"، مشيرا إلى أنه "تطوع في صفوف وحدات حماية سهل نينوى من أجل الدفاع عن أرضه".

ولفت زياد إلى أنه يشجع الفلاحين الآخرين للبدء بزراعة أرضهم، مؤكدا بالقول إن "زراعة الأرض يمنحني أملاً كبيرا بعودة الحياة منطقتي وانقشاع الظلام رغم الدمار الذي خلفه داعش".

واستعادت القوات العراقية السيطرة على مدينة الحمدانية بسهل نينوى ذات الأغلبية المسيحية خلال عمليات تحرير الموصل التي أطلق في (17 تشرين الأول 2016).

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
hana jajou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2016, : 23:19   #2
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 415
معدل تقييم المستوى: 13
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.