منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تعزية عن راحة المرحومة وردة سعيد حنا ال شنكول في مشيغان (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :الكركولية)       :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :Rami Waadallah)       :: كُشف أمرهم.. هكذا أخفى الروس سرَّ أكبر حادثة مفاعل نووي في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ليست اللغة العربية.. ماذا كان يتحدث العرب قبل دخول الإسلام؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: 6 منها مصرية و2 عراقيتان.. تعرَّف على أقدم 10 وثائق مكتوبة من نوعها في التاريخ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بيتر كوين بسبعة أرواح في Homeland.. شاهد كيف راوغ الموت المُحقَّق أكثر من مرَّة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قادمون يانينوى: تحرير المناطق المتبقية في الموصل بقوات راجلة للحفاظ على المدنيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما هي الطرق والجسور والساحات التي أغلقت في بغداد اليوم الجمعة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقرير أممي: داعش يحتجز 600 ألف مواطن غربي الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تشكيل مجلس خورنة لكنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو في كندا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الـيـابـان تـمـنـح حـق الـلـجـوء الـدائـم لـلـعـراقـيـيـن بـشـروطـ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل الاسلام متناقض الى هذا الحد مع نفسه أم انها استراتيجية بعيدة المدى !!نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الخالة وردة سعيد حنا شنكول .. (آخر رد :ايشوع جبوري)       :: البطريركية الكلدانية: الكلدان مشتتون في الغرب وهناك شحة في الكهنة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اخ سلام ! لماذا ؟ (آخر رد :fatin)       :: الكلدان مشتتون (آخر رد :مايكل سيبي)       :: كل شغلك غلط بغلط (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2016, : 12:58   #1
hana jajou
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hana jajou
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,074
معدل تقييم المستوى: 20
hana jajou is on a distinguished road
افتراضي بالصور .. فلاحو سهل نينوى يحرثون أرضاً مزروعة بالمتفجرات

بالصور .. فلاحو سهل نينوى يحرثون أرضاً مزروعة بالمتفجرات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بدأ المزارع لؤي زياد بإعادة زراعة قطعة أرضه الواقعة في منطقة الحمدانية بحماس واندفاع كبير بعدما تركها لأكثر من عامين إثر سيطرة تنظيم "داعش" على منطقة سهل نينوى.

وقال المزارع لؤي زياد وهو متطوع في وحدات حماية سهل نينوى في حديث لـ السومرية نيوز، "منذ يومين بدأت بزراعة قطعة الأرض التي امتلكها بمادة القمح"، مبينا أنه "متفائل بالخير رغم أن وقت الزراعة متأخر".

‏"داعش" يختطف ٧٥ مدنياً جنوب غربي نينوى بتهمة "ترك أرض الخلافة"
"داعش" يختطف 30 مدنياً جنوب غربي نينوى ويقتادهم لجهة مجهولة



وأضاف زيادن "أنني متحمس جدا لزراعة أرضي التي تركتها منذ أكثر من عامين"، مبينا أن "تنظيم داعش كان يزرع جزء من أرضه لصالح مسلحيه عندما كان يسيطر على المنطقة".

وتابع زياد أن "عملية الحرث تجري بحذر ملحوظ خشية من وجود ألغام ومتفجرات، حيث تم العثور على قذيفة غير متفجرة في الأرض التي أزرعها، لكن هذا لم يمنعني من مواصلة الحراثة".

وأشار زياد إلى أن "الأرضي الزراعية بالنسبة لي كل شي في هذه الحياة، فضلا عن أنها مصدر رئيسي لإعالة أسرته"، مشيرا إلى أنه "تطوع في صفوف وحدات حماية سهل نينوى من أجل الدفاع عن أرضه".

ولفت زياد إلى أنه يشجع الفلاحين الآخرين للبدء بزراعة أرضهم، مؤكدا بالقول إن "زراعة الأرض يمنحني أملاً كبيرا بعودة الحياة منطقتي وانقشاع الظلام رغم الدمار الذي خلفه داعش".

واستعادت القوات العراقية السيطرة على مدينة الحمدانية بسهل نينوى ذات الأغلبية المسيحية خلال عمليات تحرير الموصل التي أطلق في (17 تشرين الأول 2016).

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
hana jajou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2016, : 22:19   #2
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 369
معدل تقييم المستوى: 12
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.