منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: القصة الكاملة للشهيد ملازم اول ابو بكر عباس ياسين حسين الدراجي السامرائي. (آخر رد :GEORGI)       :: "التنظيم الآرامي الديموقراطي " في السويد ، خلاص الشرق باحترام التنوع (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالصور.. نور عالية نصيف موظفة رئاسة الوزراء وعشيقة المنطقة الخضراء (آخر رد :الكركولية)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :سامي الياس عوديش)       :: هذه الحسناء شُوهت لدرجة لاتُصدق بسبب الغيرة (آخر رد :angel1)       :: هل تعرف سر المربعات والمستطيلات الملونة التي تظهر عند إغلاق المحطات التلفزيونية؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :karo)       :: بالفيديو: الشهيد ابو بكر السامرائي ..هكذا عرف العالم عنه قبل رحيله الى الأبد (آخر رد :بهلول الرشيد)       :: بالصور.."مستر أربيل": ناد من نوع خاص للرجال في اقليم كوردستان (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو : هادي العامري يعد كل من يفجر عجلة لـ” داعش ” بمليون دينار شريطة تصويرها (آخر رد :CNN.karemlash)       :: داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دول بدون جيوش على الإطلاق (آخر رد :shakoo makoo)       :: العبادي يدين المالكي في سقوط الموصل (آخر رد :kitabat)       :: الى متى يبقى النفط سيفاً ينحر رقابنا؟!قيس النجم (آخر رد :قيس النجم)       :: تعرف على أصغر 20 لاعبا تسجيلا في دوري أبطال أوروبا (آخر رد :socratees)       :: بالفيديو : تطهير قرى باخيرة و تلال نويكيط وقرية الشيخ يونس والديباجة غربي الموص (آخر رد :ابن الحدباء)       :: انذار لقناتين فضائيتين والغاء تخويل 3 أخرى بسبب النقل المباشر لمعارك الموصل (آخر رد :baghdad4u)       :: تقارير: قرار جديد لترامب عن اللاجئين واعادة النظر بوضع العراق (آخر رد :hafana)       :: تفاصيل اقتحام مطار الموصل .. مدرعات اميركية ترافق القوات العراقية تحت غطاء جوي (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2016, : 16:21   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 703
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتحمت القوات العراقية، حيا شرقي مدينة الموصل لانتزاع السيطرة عليه من قبضة تنظيم “داعش”.

وابلغ الملازم أول في قوات جهاز “مكافحة الإرهاب” سند الشهابي، مراسلين ميدانيين ،بإن “قوات الجهازه اقتحمت حي القدس″، شرقي الموصل، وسط غطاء جوي من طائرات “التحالف الدولي”.

وأوضح الشهابي أن للحي أهمية كبيرة نظرا لأن مسحلي “داعش” ينطلقون منه لشن هجمات ضد القوات العراقية في الأحياء المحررة شرقي المدينة.

وأشار الى أن مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب اقتحموا الحي من جهتي كوكجلي، ومنطقة “شقق الخضراء”، بهدف تشتيت دفاعات التنظيم.

وتوقع الضابط العراقي استعادة الحي من قبضة التنظيم خلال الساعات القليلة المقبلة.

في سياق متصل، قال المقدم في فرقة المدفعية بالجيش العراقي، بهاء أسامة الزبيدي، إن “القوات الأميركية المتمركزة في منطقة الشلالات شمالي الموصل قصفت، الاحد، مبان وأنفاق ووحدات قتالية ثابتة ومتحركة تابعة لتنظيم (داعش) في مناطق بعويزة، والسكر، والصديق والحدباء، والكندي شمالي المدينة”.

وأشار الزبيدي الى أن جميع الأهداف التي قصفتها المدفعية جرى تدميرها ومقتل المسلحين الذين كانوا فيها.

وذكر أن هذه المرة الأولى التي تقصف القوات الأميركية بالمدفعية أهدافا لـ”داعش”، بعد أن اقتصرت عملياتها، سابقا، على التدخل الجوي والدعم اللوجستي، للقوات العراقية التي تقاتل التنظيم، في البلاد، منذ قرابة العامين.

ولفت الى أن التدخل الأميركي جاء بطلب من حكومة بغداد من أجل الإسراع في القضاء على “داعش” وحماية القوات العراقية ، مؤكدا أن “الإسناد الأميركي سوف يشهد تصاعدا خلال الأيام القليلة المقبلة”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.