منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: «داعش» تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟ (آخر رد :hnnona)       :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)       :: توما توماس في اوراقه... مآثر رجل وتاريخ بطولة.. (آخر رد :kitabat)       :: الفيفا يطلب من 3 دول الاستعداد لكأس العالم 2022 بدلا من قطر (آخر رد :الرياضي العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2016, : 16:21   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 835
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتحمت القوات العراقية، حيا شرقي مدينة الموصل لانتزاع السيطرة عليه من قبضة تنظيم “داعش”.

وابلغ الملازم أول في قوات جهاز “مكافحة الإرهاب” سند الشهابي، مراسلين ميدانيين ،بإن “قوات الجهازه اقتحمت حي القدس″، شرقي الموصل، وسط غطاء جوي من طائرات “التحالف الدولي”.

وأوضح الشهابي أن للحي أهمية كبيرة نظرا لأن مسحلي “داعش” ينطلقون منه لشن هجمات ضد القوات العراقية في الأحياء المحررة شرقي المدينة.

وأشار الى أن مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب اقتحموا الحي من جهتي كوكجلي، ومنطقة “شقق الخضراء”، بهدف تشتيت دفاعات التنظيم.

وتوقع الضابط العراقي استعادة الحي من قبضة التنظيم خلال الساعات القليلة المقبلة.

في سياق متصل، قال المقدم في فرقة المدفعية بالجيش العراقي، بهاء أسامة الزبيدي، إن “القوات الأميركية المتمركزة في منطقة الشلالات شمالي الموصل قصفت، الاحد، مبان وأنفاق ووحدات قتالية ثابتة ومتحركة تابعة لتنظيم (داعش) في مناطق بعويزة، والسكر، والصديق والحدباء، والكندي شمالي المدينة”.

وأشار الزبيدي الى أن جميع الأهداف التي قصفتها المدفعية جرى تدميرها ومقتل المسلحين الذين كانوا فيها.

وذكر أن هذه المرة الأولى التي تقصف القوات الأميركية بالمدفعية أهدافا لـ”داعش”، بعد أن اقتصرت عملياتها، سابقا، على التدخل الجوي والدعم اللوجستي، للقوات العراقية التي تقاتل التنظيم، في البلاد، منذ قرابة العامين.

ولفت الى أن التدخل الأميركي جاء بطلب من حكومة بغداد من أجل الإسراع في القضاء على “داعش” وحماية القوات العراقية ، مؤكدا أن “الإسناد الأميركي سوف يشهد تصاعدا خلال الأيام القليلة المقبلة”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.