منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حلف الناتو يكلّلف مسؤول مكافحة الإرهاب بالقيادة الأمريكية ـ الأوروپية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :فريد بطرس)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)       :: صدك يشبه الخطوط الجوية العراقية (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2016, : 15:21   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 784
معدل تقييم المستوى: 12
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتحمت القوات العراقية، حيا شرقي مدينة الموصل لانتزاع السيطرة عليه من قبضة تنظيم “داعش”.

وابلغ الملازم أول في قوات جهاز “مكافحة الإرهاب” سند الشهابي، مراسلين ميدانيين ،بإن “قوات الجهازه اقتحمت حي القدس″، شرقي الموصل، وسط غطاء جوي من طائرات “التحالف الدولي”.

وأوضح الشهابي أن للحي أهمية كبيرة نظرا لأن مسحلي “داعش” ينطلقون منه لشن هجمات ضد القوات العراقية في الأحياء المحررة شرقي المدينة.

وأشار الى أن مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب اقتحموا الحي من جهتي كوكجلي، ومنطقة “شقق الخضراء”، بهدف تشتيت دفاعات التنظيم.

وتوقع الضابط العراقي استعادة الحي من قبضة التنظيم خلال الساعات القليلة المقبلة.

في سياق متصل، قال المقدم في فرقة المدفعية بالجيش العراقي، بهاء أسامة الزبيدي، إن “القوات الأميركية المتمركزة في منطقة الشلالات شمالي الموصل قصفت، الاحد، مبان وأنفاق ووحدات قتالية ثابتة ومتحركة تابعة لتنظيم (داعش) في مناطق بعويزة، والسكر، والصديق والحدباء، والكندي شمالي المدينة”.

وأشار الزبيدي الى أن جميع الأهداف التي قصفتها المدفعية جرى تدميرها ومقتل المسلحين الذين كانوا فيها.

وذكر أن هذه المرة الأولى التي تقصف القوات الأميركية بالمدفعية أهدافا لـ”داعش”، بعد أن اقتصرت عملياتها، سابقا، على التدخل الجوي والدعم اللوجستي، للقوات العراقية التي تقاتل التنظيم، في البلاد، منذ قرابة العامين.

ولفت الى أن التدخل الأميركي جاء بطلب من حكومة بغداد من أجل الإسراع في القضاء على “داعش” وحماية القوات العراقية ، مؤكدا أن “الإسناد الأميركي سوف يشهد تصاعدا خلال الأيام القليلة المقبلة”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.