منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: لماذا اهلنا في بخديدا اكثر جراة واصرارا وواقعية لاعادة تاهيل بلدتهم من الكرمليسيين ?? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم المشؤوم و3 سنوات مرت بلا حل (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القرآن والسريان/ المُعرَّبات والسريانيات في القرآن/ أصل الخط العربي /الكَرْشَنَة والنَقْحَرَة (السَعْرَبَة) ج2 (آخر رد :موفق نيسكو)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :ensan)       :: ارواح واشباح الموصل القديمه ؟! (آخر رد :fatin)       :: ضِمن مُخطط المؤامرة المُمَنهج على شعبنا السرياني الآرامي .. التنظيمات والأحزاب السياسية المُتخاذِلة في العراق تُعلن عَن تَشكيل تَحالف " المجلس " بِعنوان التَسمية "سورايا" المُحرفة إلى " شورايا " !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: اذا انكتل مسؤول بالنعال (آخر رد :fun4fun)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مواقع التواصل تؤكد ومكتبه ينفي اصابة المالكي ونقله الى ايران (آخر رد :dawood)       :: صورة..سان جيرمان يسخر من برشلونة بعد الخسارة من الملكي (آخر رد :dawood)       :: برو أزول مصدومة من عزم بلغاريا استخدام الجيش لوقف اللاجئين (آخر رد :dawood)       :: إقرار عراقي بوقوع انتهاكات بحق مدنيين أثناء تحرير الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: " دولة المؤمن الفاسد والمنافق " وفرار محافظ البصرة مجرد غيض من فيض !!! (آخر رد :kitabat)       :: الغموض يكتنف نتائج مفاوضات الوفد الكردي في بغداد والجميع يتحدث عن الالتزام بالدستور (آخر رد :سياسي)       :: اليوم موضوعنا من اسمه شمعون او يونس من كرملش (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعداد المهاجرين الكلدان في تركيا ولبنان والأردن (آخر رد :karemshytha)       :: لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟ (آخر رد :المحرر)       :: تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة (آخر رد :shamasha)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2016, : 16:21   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 808
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

اقتحام حي القدس شرقي الموصل والمدفعية الاميركية تقصف مواقع داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتحمت القوات العراقية، حيا شرقي مدينة الموصل لانتزاع السيطرة عليه من قبضة تنظيم “داعش”.

وابلغ الملازم أول في قوات جهاز “مكافحة الإرهاب” سند الشهابي، مراسلين ميدانيين ،بإن “قوات الجهازه اقتحمت حي القدس″، شرقي الموصل، وسط غطاء جوي من طائرات “التحالف الدولي”.

وأوضح الشهابي أن للحي أهمية كبيرة نظرا لأن مسحلي “داعش” ينطلقون منه لشن هجمات ضد القوات العراقية في الأحياء المحررة شرقي المدينة.

وأشار الى أن مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب اقتحموا الحي من جهتي كوكجلي، ومنطقة “شقق الخضراء”، بهدف تشتيت دفاعات التنظيم.

وتوقع الضابط العراقي استعادة الحي من قبضة التنظيم خلال الساعات القليلة المقبلة.

في سياق متصل، قال المقدم في فرقة المدفعية بالجيش العراقي، بهاء أسامة الزبيدي، إن “القوات الأميركية المتمركزة في منطقة الشلالات شمالي الموصل قصفت، الاحد، مبان وأنفاق ووحدات قتالية ثابتة ومتحركة تابعة لتنظيم (داعش) في مناطق بعويزة، والسكر، والصديق والحدباء، والكندي شمالي المدينة”.

وأشار الزبيدي الى أن جميع الأهداف التي قصفتها المدفعية جرى تدميرها ومقتل المسلحين الذين كانوا فيها.

وذكر أن هذه المرة الأولى التي تقصف القوات الأميركية بالمدفعية أهدافا لـ”داعش”، بعد أن اقتصرت عملياتها، سابقا، على التدخل الجوي والدعم اللوجستي، للقوات العراقية التي تقاتل التنظيم، في البلاد، منذ قرابة العامين.

ولفت الى أن التدخل الأميركي جاء بطلب من حكومة بغداد من أجل الإسراع في القضاء على “داعش” وحماية القوات العراقية ، مؤكدا أن “الإسناد الأميركي سوف يشهد تصاعدا خلال الأيام القليلة المقبلة”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.