منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايي متزوج اجنبية او ليست كرمشياثا (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :alsalam)       :: وكان لمشروع نقل الطلبة الجامعيين في بغديدي سائق اسمه "رعد بردى" (آخر رد :karemshaia_4u)       :: كرمشايا متزوج بنت عمه هل تعرفون من هم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الخوف نال من عمالقة الأيمان (آخر رد :وردااسحاق)       :: الإستفتاء الكوردي آت والدولة قائمة فماذا بيد الكلدو آشور ؟؟ نيسان سمو (آخر رد :Johnny Hanna)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: شرطة أربيل تعتقل "شبكة دعارة" في عنكاوة مؤلفة من 11 امرأة (آخر رد :ميري)       :: ماذا قال خطيب الموصل في أول جمعة بعد التحرير؟ (آخر رد :ميري)       :: ما الذي يجعل السعودية تطلق اسم امرأة عراقية على أحد شوارعها؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالفيديو.. شاب يودع أصدقائه ويطلق الرصاص على نفسه في النجف (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صورة رجل فما هو اسمه الكامل وما عمله ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ريان شاب مسيحي من الموصل عاد الى المدينة لفتح محل للتصوير "مصور الريان" في المجموعة الثقافية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: البطريرك ساكو يعقد اجتماعاً مع مستشاري البطريركية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بعد تخاذلها أمام شعبنا المسيحي في العراق ...نَرفض بِشدة فَرض إرادات وآراء سياسية لتنظيمات وأحزاب محسوبة على (الكلدوآشوريين ) !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: مراسيم صلاة الدفن على روح المرحوم (رعد بهنان بردى ) (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد ماركت لبيب ال رمو افتتاح ثاني ماركت في كرمليس للاخ نواف الشابي (آخر رد :فراس والغربة)       :: تعريف خاص للمرأة من كل برج (آخر رد :لوليتا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :لوليتا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2016, : 16:55   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 2
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي النائب رائد اسحق: لا عودة الى الايام التي كان فيها الميسيحيون مضطهدين ومهمشين

النائب رائد اسحق: لا عودة الى الايام التي كان فيها الميسيحيون مضطهدين ومهمشين


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

هنأ النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي كافة أبناء الشعب العراقي وخصوصا المسيحيين منهم بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.
وأكد النائب اسحق في كلمته الى أن عودة المسيحيين الى مناطقهم في سهل نينوى مشروطة بتوفير الامن والامان. جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في قداس عيد الميلاد الذي أقيم في بلدة برطلة المحررة.
وأضاف أن عودتهم يجب أن تكون بكرامة ولن نرضى أن نعود الى الايام السابقة التي كنا فيها مضطهدين مهمشين، وقال النائب اسحق في كلمته أيضا نتوق الى العيش في مناطقنا مع باقي مكوناتها من الشبك والايزيديين والتركمان والعرب والاكراد.
كما شكر النائب رائد اسحق في كلمته القوات الامنية بكافة مسمياتها من الحيش العراقي والبيشمركة والحشد العشائري والوطني على تضحياتهم الزكية في تحرير هذه المناطق والمناطق الاخرى في العراق. وختم النائب اسحق كلمته بقوله أن فرحتنا الكبرى ستتكلل بتحرير الموصل والقضاء على تنظيم داعش الارهابي.
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.