منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إنتقادات السيد مايكل سبي للبطريرك ساكو الى أين !!نيسان سمو (آخر رد :emad mekha)       :: احدث صورة للفنانة نادية لطفي تتماثل للشفاء بعد شهور في المستشفى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البابا فرنسيس يلبس هورار الأب الشهيد رغيد (آخر رد :danyal33)       :: توجيه تهمة قرصنة معلومات شخصية لموظفة في مصلحة الهجرة بمالمو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: منظمة الصحة تطالب بالتحرك لمواجهة الالتهاب الكبدي الوبائي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعضاء الكونغرس الأمريكي ؛ يدعون ترامب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: توقف كامل لحركة القطارات في Varberg (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حزب البيئة يريد تغيير قوانين الهجرة واعادة منح الإقامات الدائمة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الشخص الثاني المشتبه بضلوعه في هجوم ستوكهولم شيشاني ووالدته تقول إنه بريء (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مقتل ” ابو ياسين الروسي ” مسؤول تخطيط داعش مع ستة من مرافقيه ايمن الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الطفل النيابية : اعتراض بعض النواب على قانون الاسرة جعل البرلمان عاجزا تجاه تعذيب الاطفال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعتقال معذبي الطفلة "بنين" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كوريا الشمالية تطلق تهديدا جديدا باغراق حاملة طائرات أميركية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بعد توقفها ثلاثة أعوام..عودة مسارات الطائرات الاجنبية فوق الاجواء العراقية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: التجمعات الكلدانية تحتفل بعيد الفصح بالناصرية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قراءات الاحد الثاني من القيامة الجزء الثاني (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: قراءات الاحد الثاني من القيامة ج الاول (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: رجل دين كوردي: وضع ميسي منديلاً ورقياً في فمه ساهم بتسجيله هدف الفوز بمرمى ريال مدريد (آخر رد :عادل بولس سبو)       :: بالصور والفيديو..ما حقيقة اعتناق أحد مؤسسي تنظيم القاعدة بالعراق للديانة المسيحية؟ (آخر رد :ahlam)       :: الرجل الذي حافظ على هذه الصبية الايزيدية التي خطفها عناصر داعش الارهابيون المجرمون (آخر رد :عادل بولس سبو)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2016, : 13:55   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 50,667
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي انهيار دفاعات داعش وجثث قتلاه بالشوارع القوات العراقية أعلنت صباح الخميس انطلاق المرحلة الثانية من معركة الموصل

أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق، رائد شاكر جودت، الخميس انهيار دفاعات داعش بالكامل في أحياء (السلام والانتصار والوحدة وفلسطين والقدس)، وجثث قتلى المتطرفين ملقاة في الشوارع شرق الموصل، وذلك بعد انطلاق المرحلة الثانية من معركة الموصل.
وأضاف أن طائرات الشرطة الاتحادية المسيرة ترصد هروباً جماعياً للارهابيين من الجانب الأيسر باتجاه الجانب الأيمن عبر الجسر الرابع، والمدفعية تقوم بتعقبهم وقتلهم.

فيما أفاد عن وجود حركة نزوح كبيرة من الموصل باتجاه مخيمات الخازر وحسن شام شرق الموصل.

وبعد تأجيلها عدة مرات، سواء بسبب سوء الأحوال الجوية أو لأسباب لوجستية أخرى، أفاد الفريق عبد الوهاب الساعدي، قائد بجهاز مكافحة الإرهاب، أكد صباح الخميس انطلاق المرحلة الثانية من معركة الموصل.
وقال الساعدي في اتصال مع "العربية": "إن المرحلة الثانية ستشمل جميع أحياء الساحل الأيسر من الموصل، بدءاً من حي القدس شرق المدينة".
من جانبها كشفت مصادر مطلعة أن المرحلة الثانية ستكون بمثابة التطويق والتخطي للأحياء السكنية من دون اقتحام بعضها، لاسيما أن بعض تلك الأحياء يحتوي على عشرات الألغام والمنازل المفخخة، التي لغمها داعش قبل الانسحاب منها.
وكانت مصادر أمنية أشارت إلى انسحاب أعداد ليست بالقليلة من عناصر داعش في الأيام الماضية باتجاه الساحل الأيمن شرق المدينة، مستخدمين زوارق في نهر دجلة، وذلك بعد إخراج جميع الجسور الخمسة من الخدمة بفعل صواريخ مقاتلات التحالف الدولي. وقد ساهم إخراج الجسور من الخدمة بقطع إمدادات عناصر داعش من الساحل الأيمن إلى الساحل الأيسر، الذي يشهد قتالاً منذ أكثر من شهرين.
هذا.. وأشارت نفس المصادر إلى دور فعال لمقاتلات التحالف الدولي في مساندة القوات العراقية في معركة الموصل بمرحلتها الجديدة.
كما نقل عن الفريق، رائد شاكر جودت، قائد الشرطة الاتحادية، قوله إن قوات الشرطة الاتحادية شرعت بالتقدم في أحياء سومر والصحة والانتصار والسلام والمنطقة الصناعية في الساحل الأيسر للموصل، وسط ضربات صاروخية ومدفعية ثقيلة.
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2016, : 20:00   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,451
معدل تقييم المستوى: 232
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



على الخير والبركة ؛ المرحلة الثانية لتحرير الموصل !
النصر للعراق العظيم .. والخزي والعار لداعش الإرهابي .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2016, : 10:38   #3
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 385
معدل تقييم المستوى: 12
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

النصر للعراق العظيم
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.