منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: «داعش» تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟ (آخر رد :hnnona)       :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)       :: توما توماس في اوراقه... مآثر رجل وتاريخ بطولة.. (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2016, : 18:45   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,981
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي داعش يمنع أهالي الموصل الاحتفال بأعياد الميلاد

داعش يمنع أهالي الموصل الاحتفال بأعياد الميلاد





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أفادت مصادر من داخل الموصل ان عصابات داعش الارهابية أصدرت توجيهات لأهالي المدينة تحرم فيها الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية.



وذكرت المصادر لوكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "عصابات داعش الارهابية أصدرت توجيهات لأهالي مدينة الموصل تحرم فيها الاحتفالات في أعياد الميلاد ورأس السنة مبينة ان هذه الطقوس هي للكـفار لا يجوز المشاركة فيها وهي من عادات الغرب وقد حرمها الإسلام حسب زعمهم".
وأضافت المصادر ان "العصابات وزعت منشورات كتب فيها [أنت مسلم لا تشارك بأعياد الكفار] واوعزت الى اللجان الأمنية في ديوان الحسبة باعتقل ثلاثة من أصحاب المحلات التجارية بتهمة بيعهم الورد وأشجار الزينة الخاصة بأعياد الميلاد واقتادتهم الى جهة مجهولة".
يذكر ان عصابات داعش الارهابية قد هدمت الكثير من الأضرحة والمساجد والكنائس وأماكن العبادة تحت ذريعة مخالفتها للشرع الإسلامي الذي هو منهم براء.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2016, : 20:56   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,223
معدل تقييم المستوى: 240
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



تنظيم داعش المجرم ؛ تسيطر على روحه القذرة ؛
كل معاني الحقد والكراهية والبغضاء ؛
تجاه ما له صلـة بالمسيحية !
موتوا في غيظكم يا أولاد أبليس ؛ القاتل منذ البدء ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.