منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل إلى جوار ربه المغفور له قاسم محمد جمعه أبو يحيى (آخر رد :elias8888)       :: في مقابلة مع الغد بريس بطريرك الكلدان: الله واحد بالنسبة لكل الديانات !!!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: تعقيب على مقابلة البطريرك ساكو مع (الغد بريس ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اغتصاب جماعي لمصرية أمام زوجها وأولادها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تمت إعادة 1196 لاجئاً الي تركيا. تفاصيل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :webmaster)       :: قراءات الاحد السابع من الدنح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: العقول المدبرة لمحاولة اغتيال أردوغان تروي تفاصيل خطيرة للمرة الأولى.. وهذا قصة الاتصال الذي أجبرهم على تغيير خطتهم! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: بائعة هوى تكشف أسرار مهنتها: هذا ما أحبه في الرجال! (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يحشر عائلات مقاتليه بمنازل مكتظة بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :ruby)       :: هل يحدث الحمل بدون ممارسة الجنس ؟ !!لن تصدق (آخر رد :ana.4u)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :asad babel)       :: ماذا قالت صاحبة سيلفي ناطحة السحاب بدبي بعد "فعلتها"؟ (آخر رد :akhbar)       :: تخطط ليوم القيامة (آخر رد :zaya)       :: جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم (آخر رد :sport.4u)       :: القوات العراقية تقترب من سجن بادوش المركزي غرب مدينة الموصل- (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المفخخات (حوار سياسي) خارج المنطقة الخضراء ..! (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2016, : 18:47   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,473
معدل تقييم المستوى: 34
holmz is on a distinguished road
افتراضي كتلة الرافدين: لا لتقسيم سهل نينوى ونعم لابعاده عن الصراعات السياسية

كتلة الرافدين: لا لتقسيم سهل نينوى ونعم لابعاده عن الصراعات السياسية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طالب القيادي في كتلة الرافدين البرلمانية مقرر مجلس النواب عماد يوخنا السفارة الاميركية ببغداد بمراقبة ومتابعة الأتفاق الأمني المبرم بين بغداد وأربيل، لاسيما الخاص بتحرير نينوى.

وقال يوخنا في بيان له ، ان “هناك تجاوزات تحصل بين الحين والاخر ومنها رفع اعلام كردستان في بعض المناطق المحررة مما يزرع القلق والخوف داخل نفوس الاهالي هنالك من تقسيم سهل نينوى الى قسمين وهذا ما نرفضه ونطالب بتطبيق الاتفاقية دون المساوات وبعيدا عن الخلافات بين بغداد واوبيل”.


واضاف يوخنا “هنالك مضايقات بحق عناصر قوة وحدات سهل نينوى الذين شاركوا بالتحرير ومسك الملف الأمني هم وعوائلهم حيث تتم مضايقتهم وإهانتهم من قبل سيطرات الأسايش في اقليم كردستان”.

وطالب “السلطات في اقليم كردستان بمراقبة ومعالجة مثل هكذا تجاوزات كونها لا تخدم العمليات العسكرية والاتفاقات ولا تخدم التآخي والتعايش بين مكونات الشعب العراقي”.
وجدد يوخنا “رفضه لسياسية فرض أمر الواقع″ مشير الى ان “تعدد القرار الأمني ووجود قوات أمنية لم تكن من أبناء المنطقة، أحد أسباب الرئيسة لتسليم مناطقنا لداعش واليوم لا نريد ان يعاد ذات السيناريو وعلى المجتمع الدولي دعم مطالبنا هذه اذا كانت هناك نوايا لابقائنا متمسكين بأراضينا داخل العراق”.
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2016, : 11:38   #2
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 345
معدل تقييم المستوى: 12
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.