منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :فريد بطرس)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)       :: اللاجئون في اليونان.. أوضاع "مزرية" و"إهمال قاتل" (آخر رد :mercure)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :الاب نويل فرمان السناطي)       :: خورنة مار ماري الجديدة للكلدان في مدينة مسيساكا بكندا تشتري مجمّعاً كنسياً (آخر رد :karemshytha)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كاتدرائية مار يوسف في بغداد (آخر رد :shamasha)       :: بابليون تطالب البيشمركة بالانسحاب من سهل نينوى بالسرعة الممكنة (آخر رد :holmz)       :: هل هناك فرصة لإطفاء النار المقبلة في العراق (آخر رد :نهرو)       :: بالصور : فستان لمصصمة عراقية ارتده مذيعة في الــmbc و ممثلة مصرية ... منو الاجمل؟؟ ( التعليق لكم ) (آخر رد :GEORGI)       :: ألمانيا: حذرنا بارزاني بأن الاستفتاء سيخسره الدعم الأوروبي (آخر رد :المحرر)       :: قطعات الحشد الشعبي تحشد لدخول مناطق سهل نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: القوات العراقية تدخل قضاء سنجار بعد انسحاب البيشمركة منه (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: إنشاء إقليم "السليمانية-حلبجة-كركوك" أبرز بنود اتفاقية بافل الطالباني وهادي العامري (آخر رد :iraq.4u)       :: عينة من أقوال زعماء يهود عن العرب (آخر رد :jalili)       :: البطريرك ساكو وموضوع ناقصات العقل والدين !!!!. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2016, : 20:12   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,972
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي نائب: الشرطة الإتحادية منعتنا من الدخول لقرية جنوب برطلة

نائب: الشرطة الإتحادية منعتنا من الدخول لقرية جنوب برطلة


كشف عضو مجلس النواب سالم محمد، الخميس، عن قيام قوات الشرطة الاتحادية بـ "منعه" هو ومن معه من الدخول الى قرية تقع جنوب ناحية برطلة شرق الموصل، فيما طالب الجهات المعنية بتوجيه تنبيه الى القوات للابتعاد عن مثل هذه التصرفات.

وقال محمد في حديث لـ إشنونا الإخبارية، إن "قوات الشرطة الاتحادية قامت بمنعي أنا والوفد الذي يرافقني من الدخول الى قرية تقع جنوب ناحية برطلة شرق الموصل، بالرغم من كوني ممثل الشبك في هذه المناطق كلها"، مشيراً الى أن "المنطقة مؤمنة 100% ولكن سبب منعنا هو وجود مقر قائد الشرطة الإتحادية على الطريق المؤدي للقرية".


وأضاف محمد، أن "تصرفات الشرطة الإتحادية في ناحية برطلة غير مقبلولة ونحن نستنكر هذه التصرفات من قبلهم تجاه المواطنين كونها تصرفات غير لائقة"، مطالباً بـ" أن يكون هناك تنبيه او توجيه للإبتعاد عن هذه التصرفات".

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ماجد الغراوي اتهم، امس الأربعاء (28 كانون الأول 2016)، قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت بـ"عدم الانصياع" لأوامر وزارة الداخلية، فيما دعا الحكومة الى إعادة النظر باستراتيجية الأمن الوطني من خلال اتباع المهنية واختيار شخصيات أكثر كفاءة.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.