منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد (آخر رد :GEORGI)       :: النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: «داعش» تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟ (آخر رد :hnnona)       :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2016, : 21:12   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,981
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي نائب: الشرطة الإتحادية منعتنا من الدخول لقرية جنوب برطلة

نائب: الشرطة الإتحادية منعتنا من الدخول لقرية جنوب برطلة


كشف عضو مجلس النواب سالم محمد، الخميس، عن قيام قوات الشرطة الاتحادية بـ "منعه" هو ومن معه من الدخول الى قرية تقع جنوب ناحية برطلة شرق الموصل، فيما طالب الجهات المعنية بتوجيه تنبيه الى القوات للابتعاد عن مثل هذه التصرفات.

وقال محمد في حديث لـ إشنونا الإخبارية، إن "قوات الشرطة الاتحادية قامت بمنعي أنا والوفد الذي يرافقني من الدخول الى قرية تقع جنوب ناحية برطلة شرق الموصل، بالرغم من كوني ممثل الشبك في هذه المناطق كلها"، مشيراً الى أن "المنطقة مؤمنة 100% ولكن سبب منعنا هو وجود مقر قائد الشرطة الإتحادية على الطريق المؤدي للقرية".


وأضاف محمد، أن "تصرفات الشرطة الإتحادية في ناحية برطلة غير مقبلولة ونحن نستنكر هذه التصرفات من قبلهم تجاه المواطنين كونها تصرفات غير لائقة"، مطالباً بـ" أن يكون هناك تنبيه او توجيه للإبتعاد عن هذه التصرفات".

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ماجد الغراوي اتهم، امس الأربعاء (28 كانون الأول 2016)، قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت بـ"عدم الانصياع" لأوامر وزارة الداخلية، فيما دعا الحكومة الى إعادة النظر باستراتيجية الأمن الوطني من خلال اتباع المهنية واختيار شخصيات أكثر كفاءة.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.