منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حنان الفتلاوي: مخجل ان يقوم القائد العام للقوات المسلحة بتأخير جدول ترقية الضباط بذرائع واهية (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: مايفرق شي عن كباب سيد بكر !! (آخر رد :صبري موشي عوديش)       :: صورة لرجل - فمن هو هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الى اهل الغيرة والنخوة والشهامة عائلة كرمليسية بحاجة الى مساعدة عاجلة (آخر رد :salam taufik)       :: في موبايل موجود على السجادة، مين يقدر يلاقيه؟ (آخر رد :عبسي وبس)       :: إذا تسممت في الحلم (آخر رد :jessy)       :: سيدنا المطران سعد سيروب (آخر رد :holmz)       :: فيكتور لوستيج – الرجل الذي باع برج ايفل (آخر رد :Martina)       :: كيف تغير تفكيرك بعد فترة المراهقة ؟ اهم الأشياء التي آمنت بها ؟.. (آخر رد :فراولة)       :: جمعيات ونواد بغدادية في بداية تأسيس الدولة العراقية (آخر رد :ابو فارس)       :: السينما والناس في خانقين (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة الأرنب والثعلب (آخر رد :ماري-انا)       :: مكرونة باللحم والخضار –بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وصفه مصوره فخذ الغنم المحمر (آخر رد :عشتار)       :: صور مضحكة: حتى الحيوانات تلتقط سيلفي! (آخر رد :ناتاليا)       :: معاني وأسماء السيارات (آخر رد :melli)       :: بالفيديو..طفلة تتحول الى نجمة عالمية وتشعل مواقع التواصل (آخر رد :rotana)       :: من هي الدولة الأكثر تهذيبًا في العالم؟ (آخر رد :angel1)       :: ما هي ال****ز ******s التي تنبهنا منها المواقع بشكل مستمر؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: أشياء يمكنك فعلها مع هواتف أندرويد وليس آيفون! (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2016, : 13:53   #1
asad babel
عضو منتج
 
الصورة الرمزية asad babel
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,074
معدل تقييم المستوى: 28
asad babel is on a distinguished road
افتراضي 'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد

'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العراقية سما الوائلي

أرادت الشابة العراقية سما الوائلي إضفاء أجواء من السعادة في نفوس البغداديين، فخرجت بزي "ماما نويل" حاملة الحلوى والهدايا.
تقول سما لـ"موقع سوا" إنها فكرت مرارا بتنفيذ فعاليات تفرح فيها قلوب الناس، فأرادت على سبيل المثال جمع الحلويات والورود وتوزيعها على المارة في شوارع بغداد.

لم تتأخر سما في شراء ملابس "ماما نويل"، لكن التردد الشديد منعها في البداية من تطبيق الخطة، إلى أن تلقت تشجيعا من إحدى صديقاتها.

وبمجرد خروجها إلى الشارع لتوزيع الهدايا على المارة انتابها الخوف، غير أن الابتسامات التي ارتسمت على وجوه الناس أنستها خوفها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وباشرت في تقديم الحلويات والورود لشخص تلو الآخر، وأرفقت كل وردة بعبارة جميلة وبتمنيات دافئة.

تقول سما إن بعض الناس استغربوا تصرفها، ومع أنها كانت تتوقع كل الاحتمالات، ومنها احتمال تعرضها لمضايقات لفظية أو ما شابه، لم يحدث أي شيء سيئ، حسب قولها.

وشعرت الفتاة أنها أدخلت البهجة والفرحة في قلوب الناس ورسمت ضحكة على وجوههم، وكان ذلك الهدف الأول والأساس لمبادرتها، حسب ما تروي لـ"موقع سوا".

وتقول سما إن كثيرين كانوا يسألونها حول سبب عدم ذهابها لمساعدة النازحين، فتجيب: "لو كانت لدي الإمكانية لفعل ذلك لما قصرت".
asad babel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 04:33   #2
habibshabiحبيب الشابي
مشرف عام الموقع

 
الصورة الرمزية habibshabiحبيب الشابي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IRAQ-Baghdad
المشاركات: 14,375
معدل تقييم المستوى: 152
habibshabiحبيب الشابي will become famous soon enough
افتراضي

عملها هذا قد تكون نتيجتها غير سليمة لها
habibshabiحبيب الشابي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.