منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: القصة الكاملة للشهيد ملازم اول ابو بكر عباس ياسين حسين الدراجي السامرائي. (آخر رد :GEORGI)       :: "التنظيم الآرامي الديموقراطي " في السويد ، خلاص الشرق باحترام التنوع (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالصور.. نور عالية نصيف موظفة رئاسة الوزراء وعشيقة المنطقة الخضراء (آخر رد :الكركولية)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :سامي الياس عوديش)       :: هذه الحسناء شُوهت لدرجة لاتُصدق بسبب الغيرة (آخر رد :angel1)       :: هل تعرف سر المربعات والمستطيلات الملونة التي تظهر عند إغلاق المحطات التلفزيونية؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :karo)       :: بالفيديو: الشهيد ابو بكر السامرائي ..هكذا عرف العالم عنه قبل رحيله الى الأبد (آخر رد :بهلول الرشيد)       :: بالصور.."مستر أربيل": ناد من نوع خاص للرجال في اقليم كوردستان (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو : هادي العامري يعد كل من يفجر عجلة لـ” داعش ” بمليون دينار شريطة تصويرها (آخر رد :CNN.karemlash)       :: داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دول بدون جيوش على الإطلاق (آخر رد :shakoo makoo)       :: العبادي يدين المالكي في سقوط الموصل (آخر رد :kitabat)       :: الى متى يبقى النفط سيفاً ينحر رقابنا؟!قيس النجم (آخر رد :قيس النجم)       :: تعرف على أصغر 20 لاعبا تسجيلا في دوري أبطال أوروبا (آخر رد :socratees)       :: بالفيديو : تطهير قرى باخيرة و تلال نويكيط وقرية الشيخ يونس والديباجة غربي الموص (آخر رد :ابن الحدباء)       :: انذار لقناتين فضائيتين والغاء تخويل 3 أخرى بسبب النقل المباشر لمعارك الموصل (آخر رد :baghdad4u)       :: تقارير: قرار جديد لترامب عن اللاجئين واعادة النظر بوضع العراق (آخر رد :hafana)       :: تفاصيل اقتحام مطار الموصل .. مدرعات اميركية ترافق القوات العراقية تحت غطاء جوي (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2016, : 13:53   #1
asad babel
عضو منتج
 
الصورة الرمزية asad babel
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,097
معدل تقييم المستوى: 28
asad babel is on a distinguished road
افتراضي 'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد

'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العراقية سما الوائلي

أرادت الشابة العراقية سما الوائلي إضفاء أجواء من السعادة في نفوس البغداديين، فخرجت بزي "ماما نويل" حاملة الحلوى والهدايا.
تقول سما لـ"موقع سوا" إنها فكرت مرارا بتنفيذ فعاليات تفرح فيها قلوب الناس، فأرادت على سبيل المثال جمع الحلويات والورود وتوزيعها على المارة في شوارع بغداد.

لم تتأخر سما في شراء ملابس "ماما نويل"، لكن التردد الشديد منعها في البداية من تطبيق الخطة، إلى أن تلقت تشجيعا من إحدى صديقاتها.

وبمجرد خروجها إلى الشارع لتوزيع الهدايا على المارة انتابها الخوف، غير أن الابتسامات التي ارتسمت على وجوه الناس أنستها خوفها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وباشرت في تقديم الحلويات والورود لشخص تلو الآخر، وأرفقت كل وردة بعبارة جميلة وبتمنيات دافئة.

تقول سما إن بعض الناس استغربوا تصرفها، ومع أنها كانت تتوقع كل الاحتمالات، ومنها احتمال تعرضها لمضايقات لفظية أو ما شابه، لم يحدث أي شيء سيئ، حسب قولها.

وشعرت الفتاة أنها أدخلت البهجة والفرحة في قلوب الناس ورسمت ضحكة على وجوههم، وكان ذلك الهدف الأول والأساس لمبادرتها، حسب ما تروي لـ"موقع سوا".

وتقول سما إن كثيرين كانوا يسألونها حول سبب عدم ذهابها لمساعدة النازحين، فتجيب: "لو كانت لدي الإمكانية لفعل ذلك لما قصرت".
asad babel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 04:33   #2
habibshabiحبيب الشابي
مشرف عام الموقع

 
الصورة الرمزية habibshabiحبيب الشابي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IRAQ-Baghdad
المشاركات: 14,488
معدل تقييم المستوى: 153
habibshabiحبيب الشابي will become famous soon enough
افتراضي

عملها هذا قد تكون نتيجتها غير سليمة لها
habibshabiحبيب الشابي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.