منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف اكتشف كريستوفر كواومبس أمريكا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :الفالكون)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2016, : 13:53   #1
asad babel
عضو منتج
 
الصورة الرمزية asad babel
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,201
معدل تقييم المستوى: 31
asad babel is on a distinguished road
افتراضي 'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد

'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العراقية سما الوائلي

أرادت الشابة العراقية سما الوائلي إضفاء أجواء من السعادة في نفوس البغداديين، فخرجت بزي "ماما نويل" حاملة الحلوى والهدايا.
تقول سما لـ"موقع سوا" إنها فكرت مرارا بتنفيذ فعاليات تفرح فيها قلوب الناس، فأرادت على سبيل المثال جمع الحلويات والورود وتوزيعها على المارة في شوارع بغداد.

لم تتأخر سما في شراء ملابس "ماما نويل"، لكن التردد الشديد منعها في البداية من تطبيق الخطة، إلى أن تلقت تشجيعا من إحدى صديقاتها.

وبمجرد خروجها إلى الشارع لتوزيع الهدايا على المارة انتابها الخوف، غير أن الابتسامات التي ارتسمت على وجوه الناس أنستها خوفها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وباشرت في تقديم الحلويات والورود لشخص تلو الآخر، وأرفقت كل وردة بعبارة جميلة وبتمنيات دافئة.

تقول سما إن بعض الناس استغربوا تصرفها، ومع أنها كانت تتوقع كل الاحتمالات، ومنها احتمال تعرضها لمضايقات لفظية أو ما شابه، لم يحدث أي شيء سيئ، حسب قولها.

وشعرت الفتاة أنها أدخلت البهجة والفرحة في قلوب الناس ورسمت ضحكة على وجوههم، وكان ذلك الهدف الأول والأساس لمبادرتها، حسب ما تروي لـ"موقع سوا".

وتقول سما إن كثيرين كانوا يسألونها حول سبب عدم ذهابها لمساعدة النازحين، فتجيب: "لو كانت لدي الإمكانية لفعل ذلك لما قصرت".
asad babel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 04:33   #2
habibshabiحبيب الشابي
مشرف عام الموقع
 
الصورة الرمزية habibshabiحبيب الشابي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IRAQ-Baghdad
المشاركات: 16,757
معدل تقييم المستوى: 177
habibshabiحبيب الشابي will become famous soon enough
افتراضي

عملها هذا قد تكون نتيجتها غير سليمة لها
habibshabiحبيب الشابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.