منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: دائما السيد إبراهيم الجعفري يتحفنا بوجهات نظره الجميلة ! (آخر رد :dawood)       :: تنويه عن مساعدة العائلة المسيحية في كمب الكيلاني (آخر رد :basam noh)       :: القضاء العراقي يصدر قرارا بأطلاق سراح صاحب أشهر صورة تفضح الاعتقالات العشوائية والتهم الكيدية بزمن المالكي . (آخر رد :facebook 4u)       :: لاتصيح صبيح (آخر رد :fun4fun)       :: بالصور..درس عن غسل الميت بمدرسة ابتدائية يثير استياء العراقيين (آخر رد :dawood)       :: بـالـصـور .. نــائــمــون فــي الـقــمــة الــعـربـيـة (آخر رد :dawood)       :: سافتشينكو: طلبني شيخ عشيرة عراقي للزواج (آخر رد :dawood)       :: عُماني يغتصب أطفالاً كان يُعلّمهم القرآن (آخر رد :dawood)       :: اني والدكتور والعرك .. سلام (آخر رد :salam taufik)       :: ردّ فعل هيفاء على احتلالها المرتبة العاشرة بأجمل نساء في العالم! (آخر رد :NELLA)       :: صورة تكشف وجه غادة عبد الرازق.. ونشطاء: اقعدي في البيت (آخر رد :bala)       :: لغز شراء الأحذية (آخر رد :كرمشايا)       :: من برجه هل يفكر جدياً بالإرتباط؟إكتشفي ذلك (آخر رد :julia)       :: هل بإمكانك التراجع عن إرسال بريد إلكتروني بعد إرساله؟! (آخر رد :zaya)       :: ﺍﺧﺘﻠﻒ ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻤﺎﺭ ﺫﺍﺕ ﻳﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻟﻮﻥ &# (آخر رد :فراولة)       :: الدجاج المشوي مع الجزر بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: متى تأسست اول جمعية نسوية لمكافحة الأمية ؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: هيوندي سوناتا 2018 (آخر رد :farfesh)       :: فساتين الخطوبة في 2017 بألوان الربيع (آخر رد :paradise)       :: من آزعــــــــــل عليك آعصابي تنهار (آخر رد :miramar)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2016, : 12:53   #1
asad babel
عضو منتج
 
الصورة الرمزية asad babel
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 29
asad babel is on a distinguished road
افتراضي 'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد

'ماما نويل' عراقية تعيد البهجة لشوارع بغداد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العراقية سما الوائلي

أرادت الشابة العراقية سما الوائلي إضفاء أجواء من السعادة في نفوس البغداديين، فخرجت بزي "ماما نويل" حاملة الحلوى والهدايا.
تقول سما لـ"موقع سوا" إنها فكرت مرارا بتنفيذ فعاليات تفرح فيها قلوب الناس، فأرادت على سبيل المثال جمع الحلويات والورود وتوزيعها على المارة في شوارع بغداد.

لم تتأخر سما في شراء ملابس "ماما نويل"، لكن التردد الشديد منعها في البداية من تطبيق الخطة، إلى أن تلقت تشجيعا من إحدى صديقاتها.

وبمجرد خروجها إلى الشارع لتوزيع الهدايا على المارة انتابها الخوف، غير أن الابتسامات التي ارتسمت على وجوه الناس أنستها خوفها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وباشرت في تقديم الحلويات والورود لشخص تلو الآخر، وأرفقت كل وردة بعبارة جميلة وبتمنيات دافئة.

تقول سما إن بعض الناس استغربوا تصرفها، ومع أنها كانت تتوقع كل الاحتمالات، ومنها احتمال تعرضها لمضايقات لفظية أو ما شابه، لم يحدث أي شيء سيئ، حسب قولها.

وشعرت الفتاة أنها أدخلت البهجة والفرحة في قلوب الناس ورسمت ضحكة على وجوههم، وكان ذلك الهدف الأول والأساس لمبادرتها، حسب ما تروي لـ"موقع سوا".

وتقول سما إن كثيرين كانوا يسألونها حول سبب عدم ذهابها لمساعدة النازحين، فتجيب: "لو كانت لدي الإمكانية لفعل ذلك لما قصرت".
asad babel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 03:33   #2
habibshabiحبيب الشابي
مشرف عام الموقع

 
الصورة الرمزية habibshabiحبيب الشابي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IRAQ-Baghdad
المشاركات: 14,621
معدل تقييم المستوى: 155
habibshabiحبيب الشابي will become famous soon enough
افتراضي

عملها هذا قد تكون نتيجتها غير سليمة لها
habibshabiحبيب الشابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.