منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: موضوع تكريم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حول بيان البطريركية.. من اين لك هذا ايها الكاهن?? (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: البطريرك ساكو لم يترأس فإنسحب !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: شنو رايكم بهذا الريوك العراقي? (آخر رد :alkarma)       :: إذا تساءلت في الحلم عن مغزى وفائدة شيء (آخر رد :عذراء 91)       :: إذا تسممت في الحلم (آخر رد :عذراء 91)       :: كيف تغير تفكيرك بعد فترة المراهقة ؟ اهم الأشياء التي آمنت بها ؟.. (آخر رد :زيزينيا)       :: طبيب جراح جيوب الناس اداويها (آخر رد :زيزينيا)       :: كيف تشتري سيارة جديدة او مستعملة بطريقة صحيحة (آخر رد :ruby)       :: شنو ذنبي وصرت عاشگ (آخر رد :mina 2011)       :: ماشاك احبك يالصرت أهواي ماشاك (آخر رد :mina 2011)       :: جزيرة الثعابين : الجزيرة الاكثر خطورة و دموية في العالم (آخر رد :karo)       :: معلومات مثيرة عن جزر الكناري بالصور (آخر رد :karo)       :: أشهر التسريبات في التاريخ.. شهَّرت برؤساء دول وأطاحت بغيرهم (آخر رد :kahramana)       :: عندما نفَّذ العثمانيون أطولَ حصار عرفته أوروبا.. 9 تطويقات عسكرية لن ينساها التاريخ (آخر رد :kahramana)       :: الفرق بين الصوف والحرير (آخر رد :yara)       :: وصفه مصوره دجاج مشوى على الفحم (آخر رد :paradise)       :: شكر وتقدير من أولاد وبنات ألمرحومه وارينه زورا ججيكا (آخر رد :webmaster)       :: موقع رائع لازالة اي شيئ من الصورة (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2017, : 21:08   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,551
معدل تقييم المستوى: 35
shamasha is on a distinguished road
افتراضي البصرة تحيي رأس السنة الميلادية للمرة الأولى ومجلسها يدعو المسيحيين المهاجرين للعودة

البصرة تحيي رأس السنة الميلادية للمرة الأولى ومجلسها يدعو المسيحيين المهاجرين للعودة




عدَّ مجلس البصرة، اليوم الأحد، ان الاحتفالات الواسعة التي غصت بها شوارع المدينة بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2017، تدلل على تماسك أبناء المحافظة، وفي حين أبدى التزامه بتأهيل الكنائس كجزء من واجباته تجاه مكونات المحافظة، دعا المسيحيين المهاجرين إلى العودة لوطنهم خاصة أن أقرانهم عادوا لمناطقهم المحررة من الإرهاب.

وقال رئيس لجنة الأقليات الدينية في مجلس محافظة البصرة، نوفاك بطرسيان، في حديث إلى (المدى برس)، إن "البصرة عاشت فرحة كبيرة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 حيث اكتظت شوارع المدينة بالمحتفلين من مختلف الأديان والطوائف"، مشيراً إلى أن "البصرة تتضمن تنوعاً تكمن قوته بتماسكه ورص صفوفه وإصراره على الخلاص من الإرهاب".

من جانبه قال قائد شرطة البصرة، اللواء عبد الكريم مصطفى المياحي، في حديث إلى (المدى برس)، إن "ليلة عيد رأس السنة الميلادية جسدت سعادة الناس وفرحهم وممارستهم طقوسهم بحرية"، مبيناً أن "الأجهزة الأمنية في المحافظة كانت في حالة استنفار تام لتأمين اماكن الترفيه ودور العبادة، ولم يسجل أيّ حادث خلال الاحتفالات".

على صعيد متصل قال رئيس مجلس محافظة البصرة، صباح البزوني، في حديث إلى (المدى برس)، خلال زيارته كنيسة الأرمن في المدينة، إن "الحكومة المحلية ملتزمة بتأهيل وصيانة الكنائس كجزء من واجباتها تجاه مكونات المحافظة "، داعياً المسيحيين العراقيين المهاجرين إلى "العودة لوطنهم، خاصة أن مسيحيي المناطق المحررة عادوا إلى مناطقهم في ظل اندحار الارهاب فيها".

يذكر أن البصرة، (590 كم جنوب العاصمة بغداد)، شهدت ليلة أمس السبت،(الـ31 من كانون الأول 2016 المنصرم)، احتفالية كبيرة تحدث فيها لأول مرة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة بعد أن كان المسيحيون يعلقون احتفالاتهم التي كانت تتزامن مع أيام محرم وصفر.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 13:28   #2
danyal33
عضو متطور
 
الصورة الرمزية danyal33
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
العمر: 39
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
danyal33 will become famous soon enough
افتراضي

شيء مضحك يدعو المسيحيين للعودة من كل عقله يحجي.
danyal33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 18:29   #3
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 314
معدل تقييم المستوى: 11
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.