منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2017, : 21:08   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,729
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي البصرة تحيي رأس السنة الميلادية للمرة الأولى ومجلسها يدعو المسيحيين المهاجرين للعودة

البصرة تحيي رأس السنة الميلادية للمرة الأولى ومجلسها يدعو المسيحيين المهاجرين للعودة




عدَّ مجلس البصرة، اليوم الأحد، ان الاحتفالات الواسعة التي غصت بها شوارع المدينة بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2017، تدلل على تماسك أبناء المحافظة، وفي حين أبدى التزامه بتأهيل الكنائس كجزء من واجباته تجاه مكونات المحافظة، دعا المسيحيين المهاجرين إلى العودة لوطنهم خاصة أن أقرانهم عادوا لمناطقهم المحررة من الإرهاب.

وقال رئيس لجنة الأقليات الدينية في مجلس محافظة البصرة، نوفاك بطرسيان، في حديث إلى (المدى برس)، إن "البصرة عاشت فرحة كبيرة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 حيث اكتظت شوارع المدينة بالمحتفلين من مختلف الأديان والطوائف"، مشيراً إلى أن "البصرة تتضمن تنوعاً تكمن قوته بتماسكه ورص صفوفه وإصراره على الخلاص من الإرهاب".

من جانبه قال قائد شرطة البصرة، اللواء عبد الكريم مصطفى المياحي، في حديث إلى (المدى برس)، إن "ليلة عيد رأس السنة الميلادية جسدت سعادة الناس وفرحهم وممارستهم طقوسهم بحرية"، مبيناً أن "الأجهزة الأمنية في المحافظة كانت في حالة استنفار تام لتأمين اماكن الترفيه ودور العبادة، ولم يسجل أيّ حادث خلال الاحتفالات".

على صعيد متصل قال رئيس مجلس محافظة البصرة، صباح البزوني، في حديث إلى (المدى برس)، خلال زيارته كنيسة الأرمن في المدينة، إن "الحكومة المحلية ملتزمة بتأهيل وصيانة الكنائس كجزء من واجباتها تجاه مكونات المحافظة "، داعياً المسيحيين العراقيين المهاجرين إلى "العودة لوطنهم، خاصة أن مسيحيي المناطق المحررة عادوا إلى مناطقهم في ظل اندحار الارهاب فيها".

يذكر أن البصرة، (590 كم جنوب العاصمة بغداد)، شهدت ليلة أمس السبت،(الـ31 من كانون الأول 2016 المنصرم)، احتفالية كبيرة تحدث فيها لأول مرة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة بعد أن كان المسيحيون يعلقون احتفالاتهم التي كانت تتزامن مع أيام محرم وصفر.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 13:28   #2
danyal33
عضو متطور
 
الصورة الرمزية danyal33
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
العمر: 40
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 8
danyal33 will become famous soon enough
افتراضي

شيء مضحك يدعو المسيحيين للعودة من كل عقله يحجي.
danyal33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, : 18:29   #3
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 416
معدل تقييم المستوى: 13
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.