منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: ماذا حصل لمسيحيي طرابلس... واين هم اليوم؟ (آخر رد :holmez)       :: بعشيقة بقبضة القوات العراقية، القوش وتللسقف بيد الاكراد (آخر رد :hnnona)      


العودة   منتديات كرملش لك > اقسام الاستراحة والترفيه > ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام

ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام برجك اليوم وكل يوم . تفسير احلامك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2017, : 20:20   #1
julia
عضو منتج
 
الصورة الرمزية julia
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: zakho
العمر: 36
المشاركات: 2,349
معدل تقييم المستوى: 33
julia is on a distinguished road
افتراضي حسب برجك.. شكل شنطة سفرك المناسبة

حسب برجك.. شكل شنطة سفرك المناسبة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكل فتاة شخصية خاصة ومستقلة، ودائمًا ما تعبر اخيتارتها عن شخصيتها وشكل حياتها كذلك، ومن أكثر التفاصيل المعبرة عنها هى شنطة السفر التى دائمًا ما تعكس الشخصية، فشنطة المرأة بشكل عام تعبر عنها، سواء كانت حقيبة يد عادية، أو شنطة سفرها.

يقدم موقع "popsugar" تقرير بالصور يوضح مجموعة من حقائب السفر التى تناسب كل فتاة وفق البرج الخاص بها، حيث تتحدد حجم الحقيبة وشكلها وفق شخصية كل فتاة، وهو ما سيتم توضيحه فى السطور التالية..

برج الحمل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شخصيتها مرحة وممتلئة بالحيوية، لذا ستجد حقيبتها دائمًا تعبر عنها، فهذا اللون من أفضل الألوان لدى أبناء برج الحمل، ويمكن أن يكون هو الخيار الأفضل لها، كما أنها تبحث فقط عن الاستمتاع لذا لن تجد حقيبتها كبيرة للغاية.

الثور
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هى فتاة رقيقة للغاية، تفضل الألوان الهادئة مثل اللون الوردى، تفضل أن تقضى وقتها للاستمتاع والتنزه، ولكنها كذلك تفضل أن يكون معها فى هذه الحقيبة كل ما ستحتاج إليه فى رحلتها.

الجوزاء
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لأنها شخصية مزاجية بطبيعة الحال، فلن تقدر هنا التوقع بأى شكل من الحقائب تفضل، ولكن وفق الكثير من التفاصيل الخاصة بفتاة برج الجوزاء، يمكن أن تقول أنها دائمًا ما تفضل أن تكون حقيبتها وفق الموضة، تود أن تكون هى وحقيبتها محط أنظار الجميع.

السرطان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حقيبتها لا تحتلف كثيرًا عنها، فهى فتاة كلاسيكة من الطراز الرفيع، ولكنها كذلك تبحث عن حقيبة من ماركة شهيرة، فهذا هو أهم شئ بالنسبة لها، هى فتاة تحب أن تتفاخر دومًا بما تملكه.

فتاة الأسد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



هى فتاة هادئة، ربما لا تفضل هذه الحقائب المطبوعة الممتلئة بالتفاصيل، إلا أنها كذلك لا ترى أنه يمكنها السفر فقط بحقيبة واحدة فقط، دائمًا ما تفضل أن يكون معها كل ما ستحتاج إليه فى السفر.

برج العذراء
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بسيطة وأنيقة وكذلك غير متكلفة، وهى كذلك حقيبتها كما تبدو فى الصورة،ـ حيث تسعى دائمًا فتاة هذا البرج أن تكون حقيبة سفرها ممتلئة بكل احتياجاتها ولكنها كذلك غير مبالغ فيها، كما أنها تفضل الألوان الهادئة فى شكل الحقائب.

الميزان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فتاة برج الميزان، تشعر بالقوة ليس فقط فيما يخص اختيارها للون الأزرق، بل هى كذلك تفضل أن يكون إلى جوارها كذلك كل ما تحتاج إليه، هذا الأمر يجعلها تشعر بالأمان كثيرًا، أكثر من أى شئ أخر.
العقرب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حقيبتها كذلك هى تعبر عن روحها، ستجد حقيبتها ممتلئة بالتفاصيل ولكنها منظمة كثيرًا، يمنكك أن تقول عنها أنها مكثفة للغاية بكل احتياجاتها فى سفرها.

القوس
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حقيبة صغيرة هى الأكثر تناسبًا مع فتاة برج القوس، حيث أنها لا تقدر أبدًا على الجلوس فى مكان لفترة طويلة، تفضل التنقل دائًما بين مكان والأخر، لذا لن تجدها أبدًا تختار شنطة كبيرة الحجم.

الجدى
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


على الرغم من أنها امرأة بسيطة وغير متكلفة وهو ما يظهر على شكل وتصميم الحقيبة، إلا أنها لا تشعر بالأمان إلا إذا كان بحوزتها كل متطلباتها، حقيبتين هى أقل ما تحتاج إليه

الدلو
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هى فتاة غير تقليدية على الإطلاق، تبحث دائمًا عن التصميمات البسيطة ولكنها تفضل أن تكون غير تقليدية، فالصورة الموضحة تعبر كثيرًا عن اختيارات هذا البرج.

الحوت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أنتِ فتاة تمتلك روح حرة، على استعداد أن تتخذ قرار فورى بالسفر الآن، لن تجد ما يمنعها ستجدها تفعل ما يحلو لها على الإطلاق، لذا لن تجد أبدًا حقيبة سفرها ممتئلة أو كبيرة أو زائدة عن حجم حقيبة اليد.
julia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.