منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف اكتشف كريستوفر كواومبس أمريكا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :الفالكون)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2017, : 18:41   #1
GEORGI
عضو منتج
 
الصورة الرمزية GEORGI
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,210
معدل تقييم المستوى: 21
GEORGI will become famous soon enough
افتراضي (كارلوس) مسيحي عراقي واجه أبشع أنواع التعذيب وفضّل الموت على التخلي عن دينه

(كارلوس) مسيحي عراقي واجه أبشع أنواع التعذيب وفضّل الموت على التخلي عن دينه


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لا يخفى على أحد الإرهاب الذي نجح مسلحو داعش في زرعه أينما وطئت أقدامهم. فبالدّم باتت تُرسم حدود الشّرق الأوسط . كيف لا وقد مرّ سنوات على بطش وظلم مسلحي داعش في أكثر من دولة عربية. على مرأى من العالم ذبح المسلحون الأبرياء وشرّدوا الأطفال والنّساء والمسنّين. على مرأى من العالم خُطف الرّهبان والرّاهبات وعُذّب الكهنة والمؤمنون. على مرأى من العالم أُحرقت الكنائس وأسكتت الأجراس ودمّرت تماثيل القدّيسين…

“كارلوس” شاب عراقي مسيحي طالته شرارة من حقد إرهابيي داعش الذين وصلوا إلى الموصل العراقية معلنين حربهم على الإنسانية.

قرى الموصل المسيحية تحوّلت مسرحًا لجرائم الإرهابيين وبطشهم. أحرقوا الكنائس وحطّموا تماثيل القدّيسين ودخلوا البيوت وخطفوا الرجال وسبوا النساء وزرعوا الذّعر في قلوب الأطفال.

كارلوس الذي يعيش اليوم في مخيم للاجئين في الأردن ذاق من مرارة الإرهاب علقمه. رفض كارلوس اعتناق الإسلام عام 2014 فتحوّل فريسة بيد المسلّحين الذين فرضوا جزية (300 دولار أمريكي على الشخص) على غير المسلمين ومارسوا شتّى أنواع الضّغط لإقناعهم باعتناق الإسلام.

“لقد أخذوني إلى مكان مجهول وعلّقوني من رجلي… عذّبوني بالصّدمات الكهربائية وضربوني بالعصي المغطاة بالمسامير وكبّلوني بالأسلاك الشّائكة ووضعوا الملح على جروحي… كنت أصرخ من شدّة الألم.”

بعد أن أنهكوا جسدّه بأبشع أنواع التّعذيب كان على كارلوس حضور محاكمته (محكمة خاصة بداعش) حيث خيّر ما بين اعتناق الإسلام أو الموت.

“رفضت وقلت لهم إن متّ فسأموت بفخر لأني مسيحي.” قال كارلوس.

فتم تعيين موعد إعدامه في السادس والعشرين من أيلول / سبتمبر الماضي.
في ذلك اليوم اسطُحب كارلوس إلى ضواحي الموصل ولكن قبيل إعدامه تلقّى المسلّحون اتصالًا من أحد القادة طالبًا منه أن يترك كارلوس لأسباب غير معروفة.
“حاولت السّير إلّا أن جسدي المنهك والمغطّى بالكدمات والجروح لم يساعدني فسقطت أرضًا فاقدًا للوعي.”
استيقظ كارلوس ليجد نفسه في مستشفى في كركوك. هذا وقد ساهمت إحدى الإرساليات المسيحية بمساعدة الرّجل للسّفر إلى إسبانيا وتلقّي العلاج المطلوب لرجله التي كانت مهدّدة بالبتر.
“لم يتمكّن الأطباء في العراق من معالجة رجلي وقالوا إنّه لا بد من بترها. إلّا أنّي ذهبت إلى إسبانيا بمساعدة مؤسسة وتلقيت العلاج اللّازم. الشّكر لله أنّي تمكّنت من السير مجدّدًا.”
GEORGI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2017, : 09:01   #2
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 416
معدل تقييم المستوى: 14
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.