منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الصور الأخيرة للشهيدة شفاء گەردی مع مقاتلي الشرطة الاتحادية في الموصل (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: شاب عراقي ذهب إلى ألمانيا طالبا للعلم وعاد مذبوحا (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: شاهد: لحظة وصول قوات المغاوير حي الدواسة.. فماذا فعل الدواعش؟ (آخر رد :dawood)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقرير مصور عن عودة الحياة الى بلدة تللسقف (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ماهي حقيقة الزيادة في رواتب النواب التي اثارت ضجة في الشارع العراقي؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لماذا طعم الكوكاكولا في مطاعم مختلف عن الأخرى؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قناة أمريكية تستضيف شخصاً غير معروف للحديث عن الهجرة والجريمة وتزعم أنه مستشار أمني للحكومة السويدية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أهم المعالم السياحية في الجزائر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مسؤول علاقات حكومة اقليم كوردستان الخارجية: حان الوقت لمناقشة صيغة جديدة للعلاقة مع بغداد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: موتو جي 5.. تغييرات ثورية و"مشكلة وحيدة" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إسرائيل: تحقيق حول شبهات فساد في عملية شراء غواصات ألمانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فيسبوك تغلق صفحة حركة فتح على شبكتها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ابتلع هذه الكبسولة وتابع حالتك الصحية على الهاتف (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تشكيل هيئة ادارية جديدة للرابطة الكلدانية في بغداد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لماذا لا يتمكن الكثيرون من تحقيق الثراء ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أحدث صورة لعمالقة الكرة العراقية عرفتوهم ؟؟؟ (آخر رد :salam taufik)       :: ما هو الرقم المطلوب..؟ (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :كرمشايا)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2017, : 19:04   #1
عشتار
عضو منتج
 
الصورة الرمزية عشتار
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,151
معدل تقييم المستوى: 17
عشتار is on a distinguished road
افتراضي نباتات في ديكور منزلك عام 2017

نباتات في ديكور منزلك عام 2017


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا يهتم الكثيرون بدمج النباتات فى ديكور البيت، ويتخوفون من أن يتطلب ذلك عناية كبيرة واهتمامًا خاصًا، أو فى أفضل الأحوال لا يعرفون له أهمية كبيرة.

وربما يأتى عدم الاهتمام بالنباتات فى البيت نتيجة عدم معرفة الكثيرين بفوائدها الأخرى غير تنقية الهواء، وأيضًا الاختيار غير الملائم للنبات الذى يتناسب مع احتياجاتهم، ولذلك تعرف من خلال هذا التقرير بموقع "جود هاوس كيبينج" على فوائد النباتات فى البيت، والنبات المناسب للاستخدام الذى تريده.

اللبلاب الإنجليزى

وجود نبات فى البيت يمنحك هواءً صحيًا ونظيفًا إلى أبعد حد، خاصة إذا زرعت اللبلاب الإنجليزى الذى يعد أفضل نبات فى تنقية الهواء حسبما وجد علماء وكالة ناسا، لأنه الأفضل فى امتصاص الفورمالديهايد.

البنفسج الأفريقى

النباتات بشكل عام واللون الأضخر يساعدان على الاسترخاء، ولكن نبات البنفسج الإفريقى بشكل خاص يحفز إفراز الأدرينالين ويرفع مستويات الطاقة فى الجسم ويتدفق الأكسجين بنسبة كبيرة إلى الدماغ مما يمنحك الاسترخاء.

الأجلونيما الحمراء

النباتات أيضًا تساعد فى منحك الكثير من الطاقة، ولا سيما إذا زرعت نبات الأجلونيما الأحمر، فمن المعروف عن الأحمر أنه لون التحفيز والطاقة ويمكنك وضعه فى الحمام لتحصل على جرعة نشاط كل صباح.

نبات الخيزران

كشفت دراسة أجرتها الكلية الملكية للزراعة أن الطلاب كان تركيزهم أكبر من 70% عندما كان فى الغرفة بعض النباتات، ولذلك هى مثالية للمكتب أو لغرفة المذاكرة ويعد الخيزران الأفضل على الإطلاق فى المكتب ويمنحك دفعة مثالية من الطاقة.

نبات البوتس

الكثير من العمل فى الوقت الحالى يتسبب فى إجهاد العينين فى عمل طويل أمام الكمبيوتر، ولتخفيف إجهاد العينين فإن النظر إلى النباتات طريقة مثالية جدًا لذلك، خاصة نبات البوتس الذى يعتقد أيضًا أنه مفيد فى منع إعتام عدسة العين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عشتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2017, : 09:12   #2
رندة ال مكو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية رندة ال مكو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 346
معدل تقييم المستوى: 12
رندة ال مكو is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رندة ال مكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.