منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2017, : 18:12   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,746
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي البطريرك ساكو: بوادر ثورة بين المسلمين ضد الإرهاب

البطريرك ساكو: بوادر ثورة بين المسلمين ضد الإرهاب


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بطريرك بابل للكلدان لويس روفائيل ساكو
عن وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء
الفاتيكان – قال بطريرك بابل على الكلدان مار لويس روفائيل ساكو "إننا في العراق نشهد ثورة ضد الإرهاب وضد العنف".
وأضاف البطريرك ساكو في تصريحات لوكالة (آسيا نيوز) الفاتيكانية، أنه "بهذه الطريقة من الممكن هزيمة أولئك الذين يسعون إلى الموت والدمار والتهجير". ورأى أن "الوقت قد حان ليتحرك المسلمون ويظهرون الجانب الإيجابي لدينهم"، وكذلك "ليعمل السياسيون على إزالة العقبات والتفكير بالصالح العام".
وتابع "من الضروري أن نسعى للحوار من أجل الوحدة ومستقبل العراق". وأردف "ليلة رأس السنة تبادلنا التهاني"، وهي "لفتات صغيرة لكنها ضرورية لدحض أيديولوجية تنظيم (داعش) الإرهابية"، والتي "ضربت بغداد بهجمات بالقنابل في هذه الأيام أيضا".
ولفت بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم الى أن "التغيير واضح، وفي بغداد بشكل خاص، وأعتقد أن 2017 سيكون عاماً مختلفاً، وربما لن يكون سلام كامل، لكن بالتأكيد لمزيد من التلاحم والوحدة"، واختتم بالقول "هذه هي صلاتي، لكنه شعور مشترك لدى غالبية المواطنين العراقيين أيضا".
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.