منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل إلى جوار ربه المغفور له قاسم محمد جمعه أبو يحيى (آخر رد :elias8888)       :: في مقابلة مع الغد بريس بطريرك الكلدان: الله واحد بالنسبة لكل الديانات !!!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: تعقيب على مقابلة البطريرك ساكو مع (الغد بريس ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اغتصاب جماعي لمصرية أمام زوجها وأولادها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تمت إعادة 1196 لاجئاً الي تركيا. تفاصيل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :webmaster)       :: قراءات الاحد السابع من الدنح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: العقول المدبرة لمحاولة اغتيال أردوغان تروي تفاصيل خطيرة للمرة الأولى.. وهذا قصة الاتصال الذي أجبرهم على تغيير خطتهم! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: بائعة هوى تكشف أسرار مهنتها: هذا ما أحبه في الرجال! (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يحشر عائلات مقاتليه بمنازل مكتظة بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :ruby)       :: هل يحدث الحمل بدون ممارسة الجنس ؟ !!لن تصدق (آخر رد :ana.4u)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :asad babel)       :: ماذا قالت صاحبة سيلفي ناطحة السحاب بدبي بعد "فعلتها"؟ (آخر رد :akhbar)       :: تخطط ليوم القيامة (آخر رد :zaya)       :: جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم (آخر رد :sport.4u)       :: القوات العراقية تقترب من سجن بادوش المركزي غرب مدينة الموصل- (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المفخخات (حوار سياسي) خارج المنطقة الخضراء ..! (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2017, : 18:12   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,580
معدل تقييم المستوى: 35
shamasha is on a distinguished road
افتراضي البطريرك ساكو: بوادر ثورة بين المسلمين ضد الإرهاب

البطريرك ساكو: بوادر ثورة بين المسلمين ضد الإرهاب


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بطريرك بابل للكلدان لويس روفائيل ساكو
عن وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء
الفاتيكان – قال بطريرك بابل على الكلدان مار لويس روفائيل ساكو "إننا في العراق نشهد ثورة ضد الإرهاب وضد العنف".
وأضاف البطريرك ساكو في تصريحات لوكالة (آسيا نيوز) الفاتيكانية، أنه "بهذه الطريقة من الممكن هزيمة أولئك الذين يسعون إلى الموت والدمار والتهجير". ورأى أن "الوقت قد حان ليتحرك المسلمون ويظهرون الجانب الإيجابي لدينهم"، وكذلك "ليعمل السياسيون على إزالة العقبات والتفكير بالصالح العام".
وتابع "من الضروري أن نسعى للحوار من أجل الوحدة ومستقبل العراق". وأردف "ليلة رأس السنة تبادلنا التهاني"، وهي "لفتات صغيرة لكنها ضرورية لدحض أيديولوجية تنظيم (داعش) الإرهابية"، والتي "ضربت بغداد بهجمات بالقنابل في هذه الأيام أيضا".
ولفت بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم الى أن "التغيير واضح، وفي بغداد بشكل خاص، وأعتقد أن 2017 سيكون عاماً مختلفاً، وربما لن يكون سلام كامل، لكن بالتأكيد لمزيد من التلاحم والوحدة"، واختتم بالقول "هذه هي صلاتي، لكنه شعور مشترك لدى غالبية المواطنين العراقيين أيضا".
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.