منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل إلى جوار ربه المغفور له قاسم محمد جمعه أبو يحيى (آخر رد :alsalam)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :غانم كني)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :dawood)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: في مقابلة مع الغد بريس بطريرك الكلدان: الله واحد بالنسبة لكل الديانات !!!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: تعقيب على مقابلة البطريرك ساكو مع (الغد بريس ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغتصاب جماعي لمصرية أمام زوجها وأولادها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تمت إعادة 1196 لاجئاً الي تركيا. تفاصيل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قراءات الاحد السابع من الدنح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: العقول المدبرة لمحاولة اغتيال أردوغان تروي تفاصيل خطيرة للمرة الأولى.. وهذا قصة الاتصال الذي أجبرهم على تغيير خطتهم! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: بائعة هوى تكشف أسرار مهنتها: هذا ما أحبه في الرجال! (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يحشر عائلات مقاتليه بمنازل مكتظة بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :ruby)       :: هل يحدث الحمل بدون ممارسة الجنس ؟ !!لن تصدق (آخر رد :ana.4u)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :asad babel)       :: ماذا قالت صاحبة سيلفي ناطحة السحاب بدبي بعد "فعلتها"؟ (آخر رد :akhbar)       :: تخطط ليوم القيامة (آخر رد :zaya)       :: جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم (آخر رد :sport.4u)       :: القوات العراقية تقترب من سجن بادوش المركزي غرب مدينة الموصل- (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2017, : 19:22   #1
فرنسيس زاخولي
عضو شغال
 
الصورة الرمزية فرنسيس زاخولي
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 426
معدل تقييم المستوى: 8
فرنسيس زاخولي is on a distinguished road
افتراضي أمير العبوات” بالموصل يجمع أشلاء أطفاله في أكياس بعد أن مزقهم عمله

أمير العبوات” بالموصل يجمع أشلاء أطفاله في أكياس بعد أن مزقهم عمله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، امس، بأن صانع عبوات ناسفة لدى تنظيم “داعش” في الموصل يعرف بـ”أمير العبوات” اضطر الى جمع أشلاء أطفاله في أكياس بعد انفجار عبوة ناسفة صنعها بيده في ورشة متفجرات مجاورة لمنزله.
وقال المصدر في حديث لـ كل الاخبار ، إن “انفجارا قويا وقع، ، بجوار منزل في أطراف حي التنك غربي الموصل أعقبه انتشار واسع لعناصر تنظيم داعش”، مبينا أن “ما اتضح لاحقا هو أن عبوة ناسفة صنعها قيادي في داعش يلقبه البعض بأمير العبوات لكثرة وان هذه العبوات الناسفة التي صنعها- انفجرت في ورشة متفجرات ملاصقة لمنزله”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الانفجار أسفر عن مقتل سبعة أفراد من أسرة صانع العبوات أغلبهم أطفال”، مشيرا الى أن “أهالي المنطقة الذين تجمهروا حول موقع الانفجار شاهدوا صانع العبوات وهو يجمع أشلاء أطفاله في أكياس”.
فرنسيس زاخولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, : 22:17   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,147
معدل تقييم المستوى: 229
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



لقد انقلب السّحر على الساحر ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.