منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)       :: سحور سحور (آخر رد :zaya)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 3 حيل مدهشة تبعد الذباب عن فاكهتك (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الجعفري يدلي بتصريحات ستغضب السعودية! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ذكريات عن سينمات بغداد ايام زمان (آخر رد :dawood)       :: ناتو سني لمواجهة ناتو شيعي، (آخر رد :هادي جلو مرعي)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: عاجل.. العراق ينعى قائدين رفيعين بجبهة الموصل (آخر رد :dawood)       :: الكوليرا تطارد نوري السعيد (آخر رد :ابو فهمي)       :: رسوم البلديات التي اشعلت انتفاضة اهالي بغداد (آخر رد :ابو فهمي)       :: صورة وبرج .. ماذا يفعل كل برج عندما يمرض (آخر رد :jessy)       :: كيف نحب ؟ وما هي العاطفة التي يقدمها كل برج ؟ (آخر رد :jessy)       :: أجمل منزل بإطلالة ساحرة فى أركاديا (آخر رد :زيزينيا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2017, : 18:22   #1
فرنسيس زاخولي
عضو شغال
 
الصورة الرمزية فرنسيس زاخولي
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 442
معدل تقييم المستوى: 9
فرنسيس زاخولي is on a distinguished road
افتراضي أمير العبوات” بالموصل يجمع أشلاء أطفاله في أكياس بعد أن مزقهم عمله

أمير العبوات” بالموصل يجمع أشلاء أطفاله في أكياس بعد أن مزقهم عمله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، امس، بأن صانع عبوات ناسفة لدى تنظيم “داعش” في الموصل يعرف بـ”أمير العبوات” اضطر الى جمع أشلاء أطفاله في أكياس بعد انفجار عبوة ناسفة صنعها بيده في ورشة متفجرات مجاورة لمنزله.
وقال المصدر في حديث لـ كل الاخبار ، إن “انفجارا قويا وقع، ، بجوار منزل في أطراف حي التنك غربي الموصل أعقبه انتشار واسع لعناصر تنظيم داعش”، مبينا أن “ما اتضح لاحقا هو أن عبوة ناسفة صنعها قيادي في داعش يلقبه البعض بأمير العبوات لكثرة وان هذه العبوات الناسفة التي صنعها- انفجرت في ورشة متفجرات ملاصقة لمنزله”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الانفجار أسفر عن مقتل سبعة أفراد من أسرة صانع العبوات أغلبهم أطفال”، مشيرا الى أن “أهالي المنطقة الذين تجمهروا حول موقع الانفجار شاهدوا صانع العبوات وهو يجمع أشلاء أطفاله في أكياس”.
فرنسيس زاخولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2017, : 21:17   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,560
معدل تقييم المستوى: 233
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



لقد انقلب السّحر على الساحر ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.