منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تعزية عن راحة المرحومة وردة سعيد حنا ال شنكول في مشيغان (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :الكركولية)       :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :Rami Waadallah)       :: كُشف أمرهم.. هكذا أخفى الروس سرَّ أكبر حادثة مفاعل نووي في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ليست اللغة العربية.. ماذا كان يتحدث العرب قبل دخول الإسلام؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: 6 منها مصرية و2 عراقيتان.. تعرَّف على أقدم 10 وثائق مكتوبة من نوعها في التاريخ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بيتر كوين بسبعة أرواح في Homeland.. شاهد كيف راوغ الموت المُحقَّق أكثر من مرَّة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قادمون يانينوى: تحرير المناطق المتبقية في الموصل بقوات راجلة للحفاظ على المدنيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما هي الطرق والجسور والساحات التي أغلقت في بغداد اليوم الجمعة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقرير أممي: داعش يحتجز 600 ألف مواطن غربي الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تشكيل مجلس خورنة لكنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو في كندا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الـيـابـان تـمـنـح حـق الـلـجـوء الـدائـم لـلـعـراقـيـيـن بـشـروطـ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل الاسلام متناقض الى هذا الحد مع نفسه أم انها استراتيجية بعيدة المدى !!نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الخالة وردة سعيد حنا شنكول .. (آخر رد :ايشوع جبوري)       :: البطريركية الكلدانية: الكلدان مشتتون في الغرب وهناك شحة في الكهنة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اخ سلام ! لماذا ؟ (آخر رد :fatin)       :: الكلدان مشتتون (آخر رد :مايكل سيبي)       :: كل شغلك غلط بغلط (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الاحداث اليومية والمصورة والجرائم

الاحداث اليومية والمصورة والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2017, : 14:09   #1
AIDA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية AIDA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,541
معدل تقييم المستوى: 21
AIDA is on a distinguished road
افتراضي أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب

أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب


يبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.
AIDA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2017, : 15:46   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,288
معدل تقييم المستوى: 230
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الى متى تعيش عائلة آل سعود
بهذه العقلية [ المتخلّفة ] والمتحجّـرة ؟
والعالم يعيش في القرن الـ 21 ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.