منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اعلام (آخر رد :dawood)       :: مقتل كبير مراسلي الإعلام الحربي في معارك قرب الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالأسماء.. 20 حيا بقية حلم داعش في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعادة افتتاح مكتب الخطوط الجوية العراقية في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الفرق بين القلب والعقل والدماغ (آخر رد :stephan)       :: اصطاد سمكة تزن ١٧٥كغ... فاعتُقل في العراق (آخر رد :nissan samo)       :: هل ستصبح سدود تركيا المائية أسلحة دمار شامل ضد العراق؟ سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: تكليف زميلنا العزيز ضياء شمعون الشابي بالاشراف على المقالات والكتاب في الموقع (آخر رد :غانم كني)       :: هل للحيوانات بصمات أصابع ؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور: في كينيا تمساح عملاق يصطاد ويفترس غزال بقضمة واحدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أجمل الأماكن الريفية في فرنسا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "قصر عزيزة" بالبليدة شبح عزيزة يعود لقصرها! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ثوره اخناتون مصر القديمه - قناه الجزيره الوثائقيه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "الصدفة" لعبت دور النجومية بحياة هؤلاء.. تعرف على قصصهم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بمشاركة سلاف فواخرجي.. وزير روسي يرعى فيلماً عن سوريا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعتقال جندي ألماني كان ينوي شن هجوم وإلصاقه بلاجئين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قطر ترّد على العبادي: أموالنا دخلت العراق بطريقة علنية ويجب أن تعود (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حلمت أن تكون مصممة أزياء لكنّ القدر جعلها زوجة لثلاثة دواعش (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: المونسينيور نجم من القاهرة: زيارة البابا هي رسالة سلام وتضامن مع شعب يرفض الارهاب (تيلي لوميار) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الاحداث اليومية والمصورة والجرائم

الاحداث اليومية والمصورة والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2017, : 14:09   #1
AIDA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية AIDA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,555
معدل تقييم المستوى: 21
AIDA is on a distinguished road
افتراضي أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب

أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب


يبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.
AIDA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2017, : 15:46   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,459
معدل تقييم المستوى: 232
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الى متى تعيش عائلة آل سعود
بهذه العقلية [ المتخلّفة ] والمتحجّـرة ؟
والعالم يعيش في القرن الـ 21 ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.