منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لرجل - فمن هو هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: "فيديو تفسير رؤيا يوحنا اللاهوتي - الحلقة السادسة عشر - " أٌورشليم ألسماوية (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: أوائل المدارس في العراق (آخر رد :BARWARY_33)       :: ذاكرة الرياضة (آخر رد :salam taufik)       :: ذاكرة الزمن ما سرُّ تظاهرة النساء سنة 1904 (آخر رد :BARWARY_33)       :: المجتمع والذاكرة الشعبية......تفاصيل تراثية لا تفارق الذاكرة (آخر رد :BARWARY_33)       :: اتحاد النساء الآشوري يلتقي مسؤولة شؤون المكونات والاقليات الدينية في اليونامي (unami)والمدير التنفيذي لمعهد القانون الدولي وحقوق الانسان (آخر رد :BARWARY_33)       :: فرع أربيل للحركة الديمقراطية الآشورية يستقبل السيد سركون شاباز من الجمعية الآشورية الخيرية / امريكا (آخر رد :BARWARY_33)       :: لقاء وزيرة الاسكان والبلديات (آخر رد :BARWARY_33)       :: في بغداد ... النائب يونادم كنا يقيم جلسة حوارية بعنوان تحشيد واستثمار الطاقات المجتمعية لدعم عودة النازحين قسرا الى مناطقهم (آخر رد :BARWARY_33)       :: الاعلام المركزي للحركة يعزي بوفاة المرحوم اسحق اورها خوشابا والد الرفيق ابراهيم والزملية فيدا (آخر رد :BARWARY_33)       :: بالصور .... كنيسة قلب يسوع الاقدس وكنيسة مارت شموني ومقر الحركة الديمقراطية الاشورية في بلدة تلكيف المحررة (آخر رد :BARWARY_33)       :: فتح ساقية كرمليس وإصلاح ضررها من اجل مرور الماء الى قريتنا الحبيبة كرملش (آخر رد :جورج شابا)       :: تدهور الحالة الصحية لجورج بوش الأب وادخاله الى المستشفى (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إخوان الأردن ينهون مقاطعتهم لأمريكا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور اخرى لكرمليسيين بريشة ازهر يونس 1985 هل تتعرف عليهم (آخر رد :الكركولية)       :: خلي الفضائيات تبلطلكم ! (آخر رد :ابو عماد)       :: الى اهل الغيرة والنخوة والشهامة عائلة كرمليسية بحاجة الى مساعدة عاجلة (آخر رد :salam taufik)       :: مجموعة من صور بيد الفنان ازهر يونس تعود لعام 1985 للرجال من كرمليس. رحمهم الله جميعا. ان تتعرفوا عليهم؟ (آخر رد :salam taufik)       :: اعمار بيعة مار كوركيس في كرملش (آخر رد :karemlisi)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الاحداث اليومية والمصورة والجرائم

الاحداث اليومية والمصورة والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2017, : 15:09   #1
AIDA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية AIDA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,513
معدل تقييم المستوى: 20
AIDA is on a distinguished road
افتراضي أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب

أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبو سن يعود لكرستينا بعدما اشترط عليها الحجاب


يبدو أن إلقاء الشرطة القبض عليه لم يمنعه من العودة للحديث مع كريستينا، إذ عاد الشاب السعودي أبو سن للتواصل معها على موقع الفيديوهات "YouNow".

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن في أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.

الجديد هذه المرة أن أبو سن طلب من كريستينا أن تغطي شعرها وهي تتحدث معه، على ما يبدو حتى لا يعاقب مرة أخرى.

وأبو سن، هو شاب سعودي يبلغ من العمر 19 عاماً بحسب ما ادعاه خلال حواره من كريستينا في أحد فيديوهاتهما رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأميركية رغم عدم معرفته الإنكليزية، لكن استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.
AIDA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2017, : 16:46   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,086
معدل تقييم المستوى: 228
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الى متى تعيش عائلة آل سعود
بهذه العقلية [ المتخلّفة ] والمتحجّـرة ؟
والعالم يعيش في القرن الـ 21 ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.