منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اعلام (آخر رد :dawood)       :: مقتل كبير مراسلي الإعلام الحربي في معارك قرب الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالأسماء.. 20 حيا بقية حلم داعش في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعادة افتتاح مكتب الخطوط الجوية العراقية في الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الفرق بين القلب والعقل والدماغ (آخر رد :stephan)       :: اصطاد سمكة تزن ١٧٥كغ... فاعتُقل في العراق (آخر رد :nissan samo)       :: هل ستصبح سدود تركيا المائية أسلحة دمار شامل ضد العراق؟ سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: تكليف زميلنا العزيز ضياء شمعون الشابي بالاشراف على المقالات والكتاب في الموقع (آخر رد :غانم كني)       :: هل للحيوانات بصمات أصابع ؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور: في كينيا تمساح عملاق يصطاد ويفترس غزال بقضمة واحدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أجمل الأماكن الريفية في فرنسا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "قصر عزيزة" بالبليدة شبح عزيزة يعود لقصرها! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ثوره اخناتون مصر القديمه - قناه الجزيره الوثائقيه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: "الصدفة" لعبت دور النجومية بحياة هؤلاء.. تعرف على قصصهم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بمشاركة سلاف فواخرجي.. وزير روسي يرعى فيلماً عن سوريا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعتقال جندي ألماني كان ينوي شن هجوم وإلصاقه بلاجئين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قطر ترّد على العبادي: أموالنا دخلت العراق بطريقة علنية ويجب أن تعود (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حلمت أن تكون مصممة أزياء لكنّ القدر جعلها زوجة لثلاثة دواعش (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: المونسينيور نجم من القاهرة: زيارة البابا هي رسالة سلام وتضامن مع شعب يرفض الارهاب (تيلي لوميار) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2017, : 14:35   #1
زيزينيا
عضو شغال
 
الصورة الرمزية زيزينيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 4
زيزينيا is on a distinguished road
افتراضي نجوى كرم: أعيش قصة حب ولهذا السبب لم تظهر علامات السن على وجهي

نجوى كرم: أعيش قصة حب ولهذا السبب لم تظهر علامات السن على وجهي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن بعض أسرار من حياتها الخاصة وطرق اهتمامها بنفسها وأناقتها.

نجوى كرم، قالت خلال استضافتها في برنامج «يا ريما»، الصباحي على إذاعة «صوت الغد»: «إنها تجري بعض التعديلات على وجهها وذلك من باب الاهتمام وهذا مطلوب منها، كما كشفت أنها لا تخاف من الزمن لأنها حتى وصولها لسن الخمسين لا يوجد آثار للزمن على وجهها وتقول للزمن دائمًا أعطيني بعد».
نجوى كرم، أضافت: «أنها عندما تنظر الى صورها القديمة تقول لحالها يخرب بيتك هلّق بحبك اكتر!».

الفنانة اللبنانية كشفت أنها جلادة نفسها في سبيل العطاء، وهذا ما قد يزعج الشريك، مؤكدة أنها مازالت تعيش قصة حب، معتبرة أنه إذا كان مكتوب عليها أن تتزوج سوف تتزوج، والزواج إن لم يكن إضافة لا تريده، خاصة بعد تجربة لم تكن ناجحة كمشروع لا بد ان تتعلم منه».

نجوى كرم ذكرت أنها تهتم بجسدها جيدًا وتحافظ على رشاقتها، لكنها لا تسعى لأن تكون عارضة أزياء.
زيزينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.