منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :سياسي)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)       :: قصة الطالب صدام حسين في الجيزة المصرية (آخر رد :CNN.karemlash)       :: الكلدان في الأنتخابات الجديدة الى أين ؟!منصور عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2017, : 15:35   #1
زيزينيا
عضو شغال
 
الصورة الرمزية زيزينيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 289
معدل تقييم المستوى: 5
زيزينيا is on a distinguished road
افتراضي نجوى كرم: أعيش قصة حب ولهذا السبب لم تظهر علامات السن على وجهي

نجوى كرم: أعيش قصة حب ولهذا السبب لم تظهر علامات السن على وجهي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن بعض أسرار من حياتها الخاصة وطرق اهتمامها بنفسها وأناقتها.

نجوى كرم، قالت خلال استضافتها في برنامج «يا ريما»، الصباحي على إذاعة «صوت الغد»: «إنها تجري بعض التعديلات على وجهها وذلك من باب الاهتمام وهذا مطلوب منها، كما كشفت أنها لا تخاف من الزمن لأنها حتى وصولها لسن الخمسين لا يوجد آثار للزمن على وجهها وتقول للزمن دائمًا أعطيني بعد».
نجوى كرم، أضافت: «أنها عندما تنظر الى صورها القديمة تقول لحالها يخرب بيتك هلّق بحبك اكتر!».

الفنانة اللبنانية كشفت أنها جلادة نفسها في سبيل العطاء، وهذا ما قد يزعج الشريك، مؤكدة أنها مازالت تعيش قصة حب، معتبرة أنه إذا كان مكتوب عليها أن تتزوج سوف تتزوج، والزواج إن لم يكن إضافة لا تريده، خاصة بعد تجربة لم تكن ناجحة كمشروع لا بد ان تتعلم منه».

نجوى كرم ذكرت أنها تهتم بجسدها جيدًا وتحافظ على رشاقتها، لكنها لا تسعى لأن تكون عارضة أزياء.
زيزينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.