منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تعزية عن راحة المرحومة وردة سعيد حنا ال شنكول في مشيغان (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :الكركولية)       :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :Rami Waadallah)       :: كُشف أمرهم.. هكذا أخفى الروس سرَّ أكبر حادثة مفاعل نووي في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ليست اللغة العربية.. ماذا كان يتحدث العرب قبل دخول الإسلام؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: 6 منها مصرية و2 عراقيتان.. تعرَّف على أقدم 10 وثائق مكتوبة من نوعها في التاريخ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بيتر كوين بسبعة أرواح في Homeland.. شاهد كيف راوغ الموت المُحقَّق أكثر من مرَّة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قادمون يانينوى: تحرير المناطق المتبقية في الموصل بقوات راجلة للحفاظ على المدنيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما هي الطرق والجسور والساحات التي أغلقت في بغداد اليوم الجمعة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقرير أممي: داعش يحتجز 600 ألف مواطن غربي الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تشكيل مجلس خورنة لكنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو في كندا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الـيـابـان تـمـنـح حـق الـلـجـوء الـدائـم لـلـعـراقـيـيـن بـشـروطـ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل الاسلام متناقض الى هذا الحد مع نفسه أم انها استراتيجية بعيدة المدى !!نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الخالة وردة سعيد حنا شنكول .. (آخر رد :ايشوع جبوري)       :: البطريركية الكلدانية: الكلدان مشتتون في الغرب وهناك شحة في الكهنة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اخ سلام ! لماذا ؟ (آخر رد :fatin)       :: الكلدان مشتتون (آخر رد :مايكل سيبي)       :: كل شغلك غلط بغلط (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2017, : 14:35   #1
زيزينيا
عضو شغال
 
الصورة الرمزية زيزينيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 4
زيزينيا is on a distinguished road
افتراضي نجوى كرم: أعيش قصة حب ولهذا السبب لم تظهر علامات السن على وجهي

نجوى كرم: أعيش قصة حب ولهذا السبب لم تظهر علامات السن على وجهي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن بعض أسرار من حياتها الخاصة وطرق اهتمامها بنفسها وأناقتها.

نجوى كرم، قالت خلال استضافتها في برنامج «يا ريما»، الصباحي على إذاعة «صوت الغد»: «إنها تجري بعض التعديلات على وجهها وذلك من باب الاهتمام وهذا مطلوب منها، كما كشفت أنها لا تخاف من الزمن لأنها حتى وصولها لسن الخمسين لا يوجد آثار للزمن على وجهها وتقول للزمن دائمًا أعطيني بعد».
نجوى كرم، أضافت: «أنها عندما تنظر الى صورها القديمة تقول لحالها يخرب بيتك هلّق بحبك اكتر!».

الفنانة اللبنانية كشفت أنها جلادة نفسها في سبيل العطاء، وهذا ما قد يزعج الشريك، مؤكدة أنها مازالت تعيش قصة حب، معتبرة أنه إذا كان مكتوب عليها أن تتزوج سوف تتزوج، والزواج إن لم يكن إضافة لا تريده، خاصة بعد تجربة لم تكن ناجحة كمشروع لا بد ان تتعلم منه».

نجوى كرم ذكرت أنها تهتم بجسدها جيدًا وتحافظ على رشاقتها، لكنها لا تسعى لأن تكون عارضة أزياء.
زيزينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.